شركة صيانة مسابح

شركة صيانة مسابح

تعتبر شركة صيانة مسابح وادى النيل من أفضل الشركة التي توفر لك كافة سبل الحماية الكامل لحمامات المسابح، وذلك من خلال تقديمها لخدمات الصيانة والتنظيف والتعقيم عالية الجودة، التي تساهم في الحد من انتقال الأمراض والفيروسات من خلال المياه للأفراد، كما تعمل على تخليصك من كافة العيوب والمشاكل التي تواجه المسابح، كل ذلك وأكثر سوف نعرضه لك من خلال النص التالي لذا تابع معنا.

اسم الخدمةشركة صيانة مسابح/شركة وادى النيل
العنوانالسعودية+مصر
رقم الهاتف0557325438+01061053794
صيانة مسابحكشف تسرب المسابح
فني صيانة مسابح456 فني
صيانة حمامات سباحةمعاينة+اختبار شبكات+اصلاح
صيانة برك سباحة فحص شامل+ترميم+عزل+ضمان
صيانة خزانات مسابحضمان 10سنوات+مع الترميم
معلم صيانة مسابح457 معلم
محل صيانة مسابحوادى النيل
مقاول صيانة مسابح458 مقاول
صيانة مسابح بالسعودية459 فني
صيانة مسابح بمصر460 فني
صيانة مسابح بقطر461 فني
صيانة مسابح بالكويت462 فني
صيانة مسابح بالامارات463 فني

شركة صيانة مسابح

تنتشر حمامات السباحة في الكثير من الأماكن سواء القصور، الفلل، النوادي، الفنادق وغيرها الكثير، كما أنها تتعرض دائمًا للتغيرات الجوية والبيئية التي تؤثر على سلامتها وسلامة الأفراد والمنشآت المحيطة بها، مما يتطلب الأمر إستدعاء أحد الشركات المتخصصة لتقديم الحلول المناسبة للتغلب على كافة المشاكل التي تتعرض لها شركة صيانة مسابح بالرياض..

شركات صيانة مسابح

وتعد شركتنا من أفضل الشركات التي يمكنك الإعتماد عليه بدون أي تردد فيما يتعلق بصيانة جميع أنواع حمامات السباحة، ويرجع ذلك بفضل أسلوبنا الإحترافي في تقديم الخدمات ومعالجة التسربات والقيام بأعمال العزل أيضًا.هذا بالإضافة إلى حرصنا الدائم على استخدام أحدث المعدات لإتمام عمليات الصيانة بدقة عالية وسرعة متناهية على يد كبار المتخصصين في المجال شركة صيانة مسابح بمصر.

أفضل شركة صيانة مسابح
أفضل شركة صيانة مسابح

أفضل شركة صيانة مسابح

تمتلك شركتنا العديد من العوامل والمميزات التي تجعلها من أفضل الشركات المتخصصة في تقديم خدمات المسابح المختلفة، ويعد من أبرز تلك العوامل:

  •   الاعتماد على طاقم فني من العمال والمهندسين المتخصصين في كافة أعمال الصيانة.
  •   تقديم الدورات التدريبية والاختبارات المختلفة التي تساعد فريق العمل في الزيادة كفاءته ومهارته.
  •   المواكبة لكافة التطورات الحادثة حول العالم فيما يتعلق بحمامات السباحة لتصبح في حالة أفضل.
  •   استخدام أحدث الأجهزة الخاص بالكشف عن التشققات، الكسور، التسربات شركة صيانة مسابح بجدة.

شركة كشف تسرب المسابح

  •   الاعتماد على أجود أنواع المواد العازلة التي أثبتت فاعليتها الكبيرة على المسابح.
  •   تقديم الضمانات التي تضمن كفاءة العمل الذي تم إنجازه من قبل الشركة.
  •   تقديم الخدمة بأسعار متواضعة للغاية غير قابلة للتنافس من قبل أي شركة أخرى.
  •   الخبرة الطويلة في مجال صيانة المسابح التي تتجاوز 15 عام.
  •   توفير فريق خدمة عملاء مدرب للرد على جميع استفساراتك و تساؤلاتك على مدار الساعة شركة صيانة مسابح بمكة.

خدمات شركة صيانة مسابح

نحرص على توفير كافة خدمات الصيانة التي تحتاج إليها فيما يتعلق بحمامات السباحة، ويعد من أبرز تلك الخدمات الآتي:

صيانة الفلاترتعد الفلاتر من الملحقات الأساسية  في أي مسبح وتختلف أعدادها باختلاف حجمه وكمية المياه المتواجدة به، و الزيادة من قدرة تلك الفلاتر على أداء دورها حرصت على توفير خدمة الصيانة والتنظيف.وذلك بالاعتماد على نخبة من العمل القادرين على فكها بسرع عالية وتنظيفها جيدًا ثم إعادة تركيبها مرة أخرى مما يضمن حصولك على المياه النقية والخالية من أي شوائب لفترات طويلة شركة صيانة مسابح بالطائف.

أرخص شركة صيانة مسابح
أرخص شركة صيانة مسابح

فحص تسربات المسابح

تنقسم تلك الخدمة إلى عدة أقسام بما في ذلك فحص الأرضيات، الحوائط، مصارف المياه للتعرف على الأضرار والأخطاء المتواجدة بالمسبح ومن ثم معالجتها بإتباع أحدث الطرق العلمية شديدة الفاعلية.

فحص السباكة

تمتلك شركتنا مجموعة من أفضل السباكين المتخصصين في فحص وصيانة السباكة الخاصة بالمسابح، لتحديد المشاكل التي تهدد عمله مثل تسربات المياه، وصول المياه بكميات غير كافية، تلف المواسير، ومن ثم معالجتها بالاعتماد على خبرتهم الطويلة في ذلك المجال وأحدث المعدات شركة صيانة مسابح بالدمام.

فحص المضخات

تعد مضخات المياه من الملحقات الهامة التي تعمل على تعبئة المياه داخل حمامات السباحة، لهذا تقدم لك شركتنا خدمة الصيانة والفحص لهذا الملحق للتأكد من عملها بالشكل المطلوب، وذلك من خلال الاستعانة بعدد من مهندسي الميكانيكا المتخصصين للكشف عن الأعطال ومعالجتها بكفاءة عالية شركة صيانة مسابح بالمدينة المنورة.

صيانة الإنارة

نوفر لك تلك الخدمة من خلال فحص جميع أنظمة الإنذار في المسبح وتغييرها إذا لزم الأمر، وذلك بالاعتماد على الفنين والكهربائيين المتخصصين لضمان عدم حدوث أي خطأ قد يهدد بحياة الأفراد المستخدمة للمسبح.

خطوات صيانة المسابح

تتبع شركتنا مجموعة من الخطوات الدقيقة والمدروسة في تقديمها لخدمات الصيانة، وتتمثل تلك الخطوات في الآتي:

  1.   بداية يتم تفريغ المياه المتواجدة في حمام السباح بالكامل.
  2.   يقوم فريق العمل بتنظيف المسبح جيدًا باستخدام أحدث المعدات للتخلص من الأتربة والعوالق.
  3.   توضع مواد تنظيف قوية وتترك لفترة قصيرة للتخلص من الأوساخ اللاصقة في المسبح ومن ثم يتم فركها بالفرش والأدوات المناسبة وغسلها بالماء جيدًا.
  4.   يقوم المتخصصين بعد ذلك بفحص كافة أجزاء المسبح والتأكد من سلامتها.
  5. في حال ظهور أي تضرر يتم إصلاحه على الفور بإتباع الأساليب العلمية.
  6. بعد الانتهاء من صيانة المسبح والتأكد من خلوه التام من أي أوساخ أو أضرار يتم ضخ المياه به مرة أخرى شركة صيانة مسابح بالخرج.
أرقام شركة صيانة مسابح
أرقام شركة صيانة مسابح

أرخص شركة صيانة مسابح

يرغب الكثير من العملاء في الحصول على أفضل خدمات صيانة المسابح بأرخص الأسعار على الإطلاق، ومن خلالنا حققنا لك تلك المعادلة الصعبة فسوف تتمكن من الحصول على الخدمات بجودة عالية وسعر مناسب.كما نتيح لك الكثير من العروض والخصومات بشكل دوري خاصًا أيام الأعياد والمناسبات لمساعدتك من الاستفادة من خدمات الشركة المميزة شركة صيانة مسابح بالقصيم.

أرقام شركة صيانة مسابح

نتيح لك نخبة من أفضل ممثلي خدمة العملاء المتاحين لخدمتك على مدار 24 ساعة يوميًا، كما أنهم متميزون بسرعة الرد على كافة رسائلك بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والواتس أب 0557325483 مما سيوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود في الحصول على الخدمات.إلا هنا نكون عرضنا لكم أبرز المعلومات المتعلقة بشركة صيانة مسابح من مميزات وأسعار وأرقام وخدمات، بجانب التعرف على كيفية أدائها لخدمات الصيانة شركة صيانة مسابح بالقصيم.

شركات صيانة المسابح

وجود المسابح من أهم الديكورات التي تتواجد في المباني ذات المساحات الكبيرة مثل الفلل والقصور والفنادق والأندية العامة وأندية الألعاب الرياضية وغيرها فمع مرور الزمن على إنشاءها تحتاج منا إلى عمليات صيانة كل فترة لضمان طول عمرها الافتراضي لذلك الاستعانة بإحدى الشركات العملاقة المتخصصة في صيانة المسابح شيء ضروري ومن أفضل الشركات شركة صيانة مسابح لديها أكفئ خبراء ومهندسين ويقدمون جميع الخدمات الخاصة بالمسابح وبأقل الأسعار اتصل الآن ولا تفوت الفرصة شركة كشف تسربات المسابح بالرياض.

أهمية صيانة المسابح

لصيانة المسابح أهمية عظمى لأنها تحافظ عليه من التلف السريع، تعطيه عمر افتراضي أطول، يمنع تراكم البكتريا والطحالب التي تتسبب في انتشار الأوبئة مع شركة صيانة مسابح يمكنك الاستعانة لتخلصك من جميع المشكلات التي تأثر على المسبح شركة كشف تسربات المسابح بجدة.

مميزات شركة صيانة مسابح

الاستخدام المستمر للمسابح دون الاهتمام بنظافته يؤدي إلى تراكم الأوساخ والأتربة والطحالب مما تؤدي إلى انتشار الأمراض بين المستخدمين ويعمل على حدوث أعطال بمواسير الصرف والفلاتر وغيرها لذلك يحتاج إلى صيانة كاملة على يد شركة متميزة مثل شركتنا التي تتصف بالاتي:

  1. عمالة منتظمة في مواعيدها مع العملاء.
  2. فريق العمل لديه أمانة في أداء مهمته.
  3. توفر جميع الأدوات والمعدات والأجهزة المطلوبة
  4. مواد عزل ومنظفات ومعقمات ذات جودة عالية.
  5. خدماتنا لن تنتهي مع تقديم شهادة الضمان المعتمدة شركة كشف تسربات المسابح بمكة.

أفضل شركة صيانة مسابح

  • صيانة المسابح تحتاج إلى شركة متخصصة لديها فنيين للصيانة الكامل مع وجود فريق مخصص لتنظيف المسابح والكشف عن مواد العزل المستخدمة والتعرف على مدى صلاحيتها.
  • لمنع الأضرار التي تنجم عن تلوث المسابح نتيجة تراكم الأوساخ والأتربة يجب عمل صيانة دورية لها والاطمئنان على التوصيلات الداخلية لها والفلاتر وغيرها .
  • كما تحتاج المسابح إلى عملية كشف تسربات المسابح لمنع تسربات المياه التي تعطي فرصة لاختلاط المياه الموجود به وتلوثها كما يؤثر تسريب المياه على البنية التحتية للمباني المجاورة عملية الصيانة عن طريق أفضل شركة بالمملكة العربية السعودية تمنعك من جميع الأضرار سواء الصحية أو المادية شركة كشف تسربات المسابح بالطائف.

الأضرار التي تحدث نتيجة عدم صيانة المسابح وتنظيفها باستمرار

بعد الانتهاء من عملية الصيانة للمسابح يجب مراعاة التنظيف الجيد لها عن طريق شركة تنظيف مسابح لمنع الآتي :

  1. إصابة المستخدمين بحساسية الجلد.
  2. التهابات شديدة في المعدة والأمعاء.
  3. طفح جلدي بدون سبب بعد استخدام المسبح.
  4. إصابة الإنسان بمرض القوباء الحلقية شركة كشف تسربات المسابح بالمدينة المنورة..

أهمية شركة صيانة مسابح

لكل من يمتلكون مسابح يحتاجون إلى شركات صيانة مسابح لضمان السلامة لأسرهم وللمستخدمين المسابح العامة فشركتنا تمنح الأمان عند استخدامك المسابح لأنها توفر :

  • أفضل أنواع المنظفات التي تساعد على تنظيف المسابح جيدا.
  • صيانة المسابح واستبدال التالف منها بآخر أصلي سليم مثل مواسير الصرف والفلاتر والصنابير وغيرها.
  • إزالة المياه من قاع المسبح وتجفيفه جيدا للكشف عن وجود تسربات وصيانتها.
  • تستخدم معقمات قوية تعمل على قتل البكتريا والجراثيم والطحالب.
  • توفر للعميل شهادة ضمان لإعادة الكشف مرو أخرى على المسابح وصيانتها إذا كانت تحتاج إلى ذلك شركة كشف تسربات المسابح بالاحساء..

الخدمات التي تقدمها شركة صيانة مسابح

نحن شركة رائدة في صيانة وتنظيف المسابح لدينا فريق عمل مدرب للتعامل مع أي نوع من حمامات السباحة ومهما كان حجمها ومتوفر لعملائها مجموعات من الكوادر البشرية كل مجموعة مسؤولة عن تقديم مهمتها فمن ضمن الخدمات التي نقدمها لك عزيزي العميل ما يلي:

أولا: تجديد وبناء المسابح

تعتني الشركة بعملائها فتوفر لهم خبراء ومهندسين على درجة عالية من الخبرة في مجال تجديد المسابح القديمة وبناء مسابح جديدة باستخدام أجهزة ومواد بناء توفرها لك الشركة على أعلى مستوى.

ثانيا: صيانة مسابح

يتبع الفريق خطة عمل عند صيانة المسابح تبدأ أولا بتفريغ المسبح بالكامل للقيام بعمليات التنظيف للأرضيات حوائط المسابح، يبدأ الفريق في عمل صيانة كاملة، ويضع المعقمات القوية وملئ الحمامات السباحة مرة ثانية بالماء.

 ثالثا: ترميم مسابح

  • مع وجود أجهزة عالية الجودة توفر على الفريق الكثير من الجهد والوقت لان شركتنا تستخدم آلات للشفط لإزالة جميع الأتربة والأوساخ الموجودة في قاع المسبح.
  • وبعد الانتهاء من النظافة تبدأ في عملية كشف تسربات مياه وترميمها جيدا بأقوى أنواع المواد العازلة التي تستوردها شركتنا من الخارج معتمدة من مؤسسات رسمية ومصرح بها من وزارة الصحة.
  • بعد انتهاء عملية الترميم تعتني الشركة بنظافة المكان جيدا من فضلات عملية الترميم ويبدأ الفريق في ملئ المسبح بعد تنظيفه وتعقيمه جيدا.

رابعا: أنشاء مسابح جديدة

  • عند إنشاء مسبح جديد يجب الاستعانة لمهندس متميزين لقياس المساحة المطلوب عمل المسلح بها وتحديد التصميم الهندسي الذي سيطابق المساحة.
  • توفر لك الشركة جميع المتطلبات اللازمة لإنشاء أحدث طراز لأشكال المسابح التي تناسب العصر وتوفر لك مهندسين متفوقين لديهم الخبرات التي تجعلك تعتمد عليهم دون قلق لتقديمهم خدمة متميزة.
  • كما تحرص شركتنا على توفير جميع آلات الحفر والبناء والتي يحتاجها الفريق عند البدأ في عمل إنشاء مسبح جديد مهما كان نوعه أو مساحته نستطيع التعامل في جميع الأحوال شركة كشف تسربات المسابح بنجران.

خطوات شركة صيانة مسابح

جدير بالذكر أن عملية الصيانة تحتاج بعدها إلى تنظيف المسبح بالكامل من أرضيات وحوائطه والسطح أيضا لذلك تتبع الشركة خطة متميزة حتى لا تترك أي سلبيات وراءها والطريقة التي تتبعها تكون كالاتي:

  1. بعد اتصال العميل وأخذ البيانات
  2. يرسل خبير لفحص المسبح جيدا ومعرفة متطلباته.
  3. إرسال فريق العمل إلى المكان خلال ٢٤ ساعة.
  4. يتم تفريغ المسبح من الماء الحالي.
  5. ويبدأ فريق العمل في الكشف عن أي أعطال تحتاج إلى صيانة.
  6. بعد الانتهاء تبدأ مرحلة التنظيف للمسبح جيدا.
  7. والتأكد من غسل البلاط والجوانب والفلاتر وغيرها.
  8. توفر الشركة أدوات التنظيف اللازمة من مكانس كهربائية وأجهزة شفط وتجفيف وصابون منظف مخصص للمسابح ومواد معقمة.
  9. تحرص الشركة بعد الانتهاء من عمليات الصيانة والتنظيف للمسابح ملئه ووضع نسبة من الكلور لمنع الفيروسات والبكتريا والطحالب.
  10. قبل أن يتحرك فريق العمل من المكان يعطي العميل شهادة ضمان على الخدمات التي قام بها لضمان حق العميل في طلب الخدمة مرة ثانية بالمجان في حالة وجود أي تقصير من فريق العمل شركة كشف تسربات المسابح بينبع.

أسعار شركة صيانة مسابح

تفاوت الأسعار مع شركتنا ليس بأيدينا فهناك بعض العناصر تتحكم في تحديد السعر وعلى الرغم من ذلك نحاول قدر المستطاع تخفيف الحمل على أعتاق العملاء بتنزيل خصومات على المسابح ذات المساحة الواسعة فمن ضمن الأسباب التي تتحكم في الأسعار في أي شركة تعمل في نفس مجالنا ما يلي:

  1. مساحة المسابح.
  2. نوع المسبح.
  3. درجة الأعطال التي تحتاج إلى صيانة.
  4. عدد الخدمات المطلوبة من تنظيف وتعقيم وترميم.
  5. ولكن بالنسبة لأسعار الشركات الأخرى نعتبر أرخص شركة صيانة مسابح شركة كشف تسربات المسابح بلبنان..

كيفية الاتصال على شركة صيانة مسابح

اتصل بنا في أي وقت يتناسب معك لأننا خدمة متاحة طوال الأسبوع يمكن التواصل معنا هاتفيا أو على البريد الإلكتروني العناصر طريق مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة اتصل الآن ولا تتردد. من مصر 01061053794 من السعودية وباقي الدول 0557325438 الامارات البحرين قطر عمان الاردان الكويت

شركة صيانة مسابح تمتلك كل ما يطلبه العميل من خدمات ومميزات وأداء المهمة بأمانة ومصداقية أرقام شركتنا متاحة ٢٤ ساعة لاستقبال مكالماتك في أي وقت والاستجابة والوصول إلى المكان أينما كنت

شركة وادى النيل

كم تبلغ خدمة صيانة المسابح؟

تختلف أسعار خدمة الصيانة لدينا وفقًا لحجم ومساحة المسبح المراد صيانتها، تكلفة المواد المستخدمة، لكن لا عليك بالقلق بعد الآن حيث أتحنا لك جميع أعمال صيانة المسابح بأسعار تنافسية للغاية وغير مبالغ فيها.

ما هي أجهزة تنظيف المسابح المستخدمة؟

نحرص دائمًا على استخدام أحدث المعدات والأجهزة المتطورة أثناء القيام بأعمال صيانة وتنظيف حمامات المسابح ويعد من أبرز تلك الأجهزة الآتي:
  جهاز الشفط: يعمل على التخلص من المياه المتواجدة في المسبح وشفط الرمال وكافة الشوائب العالقة بحوائط أرضيات المسبح.
  جهاز قياس الكلور: من الطرق الحديثة المستخدمة لضمان نظافة المسبح وصلاحية استخدام المياه المتواجدة به.
  ماكينة البخار: تساهم في التعقيم وقتل الجراثيم والبكتيريا بالإضافة إلى شفط الأتربة والدهون والرواسب فوق الجدران شركة صيانة مسابح بخميس مشيط.

كيف أحافظ على حمامات السباحة؟

تقدم لك شركة صيانة مسابح مجموعة من النصائح التي سوف تمكنك من الحصول على مسبح نظيف وخالي من الجراثيم لفترات طويلة، وتتمثل تلك النصائح في:
    فحص التركيب الكيميائي للمياه أثناء وقت الاستخدام.
  الاستعانة بأحد الشركات المتخصصة لصيانة ملحقات المسبح.
  تنظيف ألعاب الأطفال بصفة مستمرة.
  قياس نسبة الكلور بشكل دوري.
  تجربة المضخات وفحصها على الدوام.
  تنظيف الفلاتر وصفايات المياه لضمان نقاء المياه.
  تطبيق العوازل المائية المناسبة لتجنب خطر الإصابة بتسربات المياه.