Search
Close this search box.
شركة انشاء مسابح بمصر

شركة انشاء مسابح بمصر بناء صيانة غسيل تعقيم عزل

شركة انشاء مسابح بمصر لتصميم حمام سباحة في المنزل كلمسة جمالية فيه، وتوفر أفضل شركة انشاء حمامات سباحة في مصر وادى النيل أنواع مختلفة من المسابح التي يصممها أفضل مهندسين الديكور وتنفذ تحت يد أمهر الفنيين المتخصصين في هذا المجال بتكلفة لا مثيل له اتصلو بنا 01061053794.

اسم الخدمةشركة انشاء مسابح بمصر/شركة وادى النيل
العنوانالقاهرة
رقم الهاتف01061053794
صيانة مسابح بمصرصيانة كاملة
ترميم مسابح بمصرترميم+صيانة+عزل
عزل مسابح بمصرايبوكسي
فني صيانة مسابح بمصر553 فني
محل مسابح بمصروادى النيل
شركة انشاء مسابح بمصر
شركة انشاء مسابح بمصر

شركة انشاء مسابح بمصر

تعمل أفضل شركة انشاء حمامات السباحة في مصر على تصميم وتنفيذ أنواع مختلفة من المسابح على يد أمهر المهندسين والفنيين ذو الخبرة الكبيرة في عملية التركيب وصيانة حمامات السباحة سواء من خلال توفير مواد التنظيف والفلترة.

أنواع حمامات السباحة 

تتوفر في الشركة أنواع مختلفة من حمامات السباحة التي تتناسب مع ميزانيتك الاقتصادية ومساحة المكان والشكل الذي يرغب فيه العميل، ومن ضمن هذه الأنواع وأشهرها:

مسابح تعمل بنظام وحدة فلترة

يتناسب تنفيذ هذه النوعية من حمامات السباحة في حدائق الفيلات الصغيرة لأنها متوسطة الحجم، وتكلفة تنفيذه اقتصادية، فهو يحتوي على وحدة فلترة تثبت على حافة الحمام وتتضمن أسكيمر و 2 انلت وكشاف إضاءة ليد.

مسابح اسكيمر

يعتبر هذه النوعية من حمامات السباحة أسرع نوعية في التنفيذ داخل حدائق الفلل والمنازل ذات المساحة المتوسطة والصغيرة لأنه يتوفر بحجمين صغير ومتوسط.

مسابح هورايزون

يتناسب حمام سباحة هورايزون مع حدائق الفيلات ذات مساحة كبيرة كما يتوفر أشكال مختلفة من هذه الحمامات ففيه يصمم شلال على خزان الهورايزون مما يجعلك تسمع دائمًا صوت خرير الماء.

تكلفة حمامات سباحة في مصر

شركة انشاء مسابح بمصر تتوفر فيها أنواع مختلفة من حمامات السباحة منها الخرسانية والفيبر جلاس التي يختلف أسعار تصميمها على حسب عدة عوامل من ضمنها:

نوع حمام السباحة

  • يعتبر اختيار نوع حمام السباحة هو المحدد الأول للسعر المبدئي لإنشاء مسبح داخل حديقة منزلك، ونوعين حمام السباحة الأكثر انتشارًا هما حمام السباحة الخرسانية والفيبر جلاس.
  • مع أنّ حمامات السباحة الخرسانية يمكن تصميمها بأشكال عديدة، ولكنها ذات تكلفة عالية تشمل طريقة إنشائها وحجم العمل فيها بالإضافة إلى أعمال التشطيب.
  •  بينما النوع الثاني حمامات سباحة فيبر جلاس بتكلفة مناسبة لأن تصميمه يكون طبقًا للشكل والحجم الذي يختاره العميل ويتم تصميم إنشاء حفرة بمقاسه ليوضع فيها فضلًا أنه لا يحتاج إلى تنفيذ أعمال عزل المياه أو تشطيب السيراميك فيه.

مساحة حمام السباحة

يعد هذا العامل المؤثر الأساسي في تحديد السعر النهائي لإنشاء حمام سباحة، فعندما تكون مساحة المسبح كبيرة تزداد تكلفة الإنشاء حيث تتطلب المساحة الكبيرة الحفر لأعمق كبير وعزل المياه وأعمال التركيب والتشطيب.

الأكسسوارات

هي الكماليات الموجودة في حمام السباحة، واختلاف أشكالها مثل الإضاءة التي تجعل شكل المسبح رائع في الليل أو النافورة أو الشلالات أو الألعاب المائية للأطفال فإنها تزيد من سعر إنشاء حمام سباحة خرساني في المنزل.

مكان التنفيذ

هو الموقع الذي سينفذ فيه عمليات الحفر لأن اختلاف نوع تربة الأرض التي سيحفر فيها مكان المسبح؛ فالتنفيذ في التربة الطينية يختلف عن التربة الرملية والصخرية التي تحتاج لمجهود ووقت كبير مما يجعل تكلفة الإنشاء كبيرة، وأيضًا وجود المسبح داخل المنزل أو خلفه يؤثر على تكلفة الإنشاء.

شركة انشاء مسابح بمصر
شركة انشاء مسابح بمصر

شركات تصميم حمامات السباحة في مصر

عند اختيارك شركة انشاء مسابح بمصر ينبغي عليك أن تختار الشركة التي توفر لك خدمة التصميم والتنفيذ كاملة إلى جانب العديد من المميزات لعل أبرزها:

  • تتوفر في الشركة أيدي عاملة من مهندسين وفنيين على درجة عالية من الخبرة والمهارة في تصميم وتنفيذ وتركيب حمامات السباحة وصيانتها.
  • تقدم الشركة استشارات ومقايسات مجانية للعملاء.
  • تتوفر في الشركة صيانة جميع أنواع حمامات السباحة، ودعم فني متميز على مدار اليوم.
  • تلزم الشركة بالمصداقية خلال التعامل مع العميل وتنفيذ العمل بجودة عالية، والتسليم في الوقت المحدد بالعقد المبرم مع العميل.
  • تتوفر في الشركة العديد من الخدمات إلى جانب خدمة انشاء مسابح مثل خدمة تنظيف خدمات المسابح وخدمة عزل المسابح وخدمة ترميم المسابح القديمة.
  • يصمم مهندسي الشركة حمامات السباحة بمواصفات عالمية ذات جودة عالية بينما يستخدم الفنيين أحدث الآلات والتقنيات في عملية حفر وصب الحمامات الخرسانية بمواد خام ذات جودة عالية مناسبة للمعايير الهندسية العالمية.
  • تقوم الشركة بالصيانة الدورية لحمام السباحة المنفذة من قبلها وغيرها من قبل فريق صيانة ماهر، وتنفذ هذه الأعمال سواء بشكل شهري أو سنوي على نموذج المسبح ومعداته.
  • فريق عمل الشركة ذو خبرة في أعمال تنظيف فلاتر حمامات السباحة، وتعديل نسبة المواد الكيميائية مثل الكلور في مياه المسبح إلى جانب صيانة عزل حمام السباحة وإصلاح الأجزاء التالفة فيه.
  • تقدم الشركة خدمات إنشاء حمامات سباحة وتنظيفها بأسعار مناسبة لميزانية العميل إلى جانب تقديمها العديد من العروض.

أسعار حمامات السباحة الخرسانية في مصر

يرغب العديد في معرفة تكلفة انشاء حمام سباحة في حديقة المنزل؛ ففي البداية تعتمد شركة انشاء مسابح بمصر عند التحديد المبدئي لتكلفة الإنشاء على حسب نوع وتصميم حمام السباحة الذي يرغب العميل في تصميمه

وتعتبر تكلفة مسابح الخرسانية في مصر أغلي مقارنة بالأنواع الأخرى لأنها تحتاج إلى تنفيذ العديد من أعمال الحفر والتشطيب والعزل فمثال عند إنشاء مسبح خرساني بمساحة 18 متر مربع على عمق 150 سم يكلف 150 ألف جنيه بالإضافة إلى أعمال الصيانة الدورية والأكسسوارات مثل:

  1. تكلفة تركيب طلمبة في حمام السباحة تتراوح ما بين 7000 إلى 9000 جنيه.
  2. تكلفة تركيب سخانات المياه تتراوح ما بين 1500 إلى 15000 جنيه تبعًا لنوعيتها وشركة التصنيع.
  3. تكلفة تركيب فلاتر مياه بالمسبح نحو 3000 جنيه.

وهذه الأسعار مبدئية في الشركة تختلف على حسب اختلاف أسعار المواد الخام الأكسسوارات في الأسواق.

شركة انشاء مسابح بمصر
شركة انشاء مسابح بمصر

أسعار حمامات السباحة الفيبر في مصر

توفر شركة انشاء مسابح بمصر خدمة تنفيذ وتصميم حمامات السباحة الفيبر جلاس التي يتفاوت على أنشاها العديد من العملاء سواء داخل المنزل أو في الباحة الخلفية لأن عملية تنفيذه لا تحتاج أكثر من 3 أسابيع، ويتناسب مع المساحة الصغيرة والمتوسطة ثم أن تكلفة إنشاه مناسبة.

فعند انشاء هذا المسبح ذو مساحة 18 متر مربع على عمق 150 سم على نحو 120 ألف جنيه إلى جانب أعمال التركيب والسباكة والصيانة الدورية حتى يطول عمر حمام السباحة؛ وترتفع التكلفة كلما زاد حجمه وزادت الأكسسوارات المضافة فيه مثل:

  1. تكلفة تركيب إضاءة نحو 30 ألف جنيه.
  2. تكلفة تركيب سخان مياه نحو 60 ألف جنيه.

وهذه الأسعار مبدئية في الشركة تختلف على حسب اختلاف أسعار المواد الخام الأكسسوارات في الأسواق.

شركات تغطية حمامات السباحة

بعد انشاء حمامات سباحة في المنزل فإنك تحتاج الحفاظ على نظافته وصيانة معداته؛ لذلك تغطية حمامات السباحة سوف يوفر في استخدام الطاقة والتكاليف والوقت، لذلك توفر شركة انشاء مسابح بمصر أنواع مختلفة من غطاء حمام السباحة التي تتميز بـ:

  1. الأغطية مصنوعة من مادة PVC المضادة لأشعة الشمس.
  2. المواد المصنوعة للأغطية مطابقة للمعايير الصحة العامة.
  3. العمر الافتراضي لأغطية حمامات السباحة يزيد عن 10 سنوات.

أنواع أغطية حمامات السباحة

تتوفر في الشركة العديد من أنواع أغطية حمامات السباحة مثل:

  • أغطية حمامات السباحة اليومية.
  • أغطية الموسمية التي تستخدم على حسب فصول السنة.
  • المظلات.
  • أغطية أوتوماتيكية ويدوية.
شركة انشاء مسابح بمصر
شركة انشاء مسابح بمصر

دواعي استخدام أغطية حمامات السباحة

عند تنفيذ حمام سباحة سواء خرساني أو فيبر جلاس ينبغي وضع عليه غطاء لعدة أسباب من ضمنها:

  1. يحمي سطح الحمام من تأثير أشعة الشمس خاصة في فترات عدم وجود ماء في الحمام.
  2. يحمي مياه حمام السباحة من الأتربة وأوراق الأشجار والغبار في حالة عدم استخدامه.
  3. يساعد على حماية الأطفال من عدم الانزلاق فيه سواء كان ممتلئ أو فارغ.
  4. يقلل من كمية المياه المفقودة عن طريق التبخر.
  5. يقلل من استخدام المواد المعالجة للمياه مثل الكلور مما يساعد على زيادة العمر الافتراضي لحمام السباحة.

شركة انشاء مسابح بمصر تصمم أي نوع حمام سباحة وتنفذه على درجة عالية من الجودة والدقة على يد أمهر المهندسين والفنيين تنفيذًا لرغبات العميل وما يتناسب مع ميزانيته الاقتصادية كما توفر خدمة صيانة وعزل مسابح المياه وصيانتها وترميم حماما السباحة القديمة.

شركة انشاء مسابح بمصر استطاعت حل المعادلة الصعبة من خلال الموازنة بين تصميم وانشاء مسابح المياه على درجة عالية من الجودة والدقة بأسعار تناسب ميزانية العميل، ولا يرتكز دور الشركة فقط على الإنشاء بل أنها تقوم بتنفيذ صيانة دورية عليها وتركيب أعمال العزل وترميم حمامات السباحة القديمة.

كم يكلف بناء مسبح في البيت بمصر؟

شركة انشاء مسابح بمصر تحدد السعر النهائي لإنشاء مسبح في المنزل وفقًا لعدة عوامل مما يجعل السعر يختلف من عميل لأخر، ومن ضمن هذه العوامل المؤثرة على تكلفة بناء حمام سباحة:مساحة حمام السباحة.تصميم حمام السباحة والمكان الذي يرغب في تنفيذه بها.الأكسسوارات الموجودة في المسبح مثل الإضاءة والطرمبة.

ماهي أنواع أحواض السباحة؟

شركة انشاء مسابح بمصر تتوفر فيها أشكال وتصميمات مختلفة من حمامات السباحة، وتنقسم أنواع حمامات السباحة إلى 4 أنواع أساسية وهي:
حمام سباحة السكيمر: يتميز بحجمه الكبير وملحقاته وآلات المستعملة فيه الكثيرة مما يجعل تصميمه مناسب للفيلات كبيرة المساحة.
حمام سباحة بنظام الخرافي: هو نوع حديث ومبتكر من حمامات السباحة، يتمتع بمظهر جمالي وجذاب بالإضافة إلى تكلفة إنشاءه مناسبة.
حمام سباحة أوفر فلو: يتناسب تصميم هذا النوع في الفلل ذات مساحة واسعة والحدائق لأنه ذو مظهر أنيق وجذاب كما أنه موقع مثالي لإقامة الحفلات بجانبه.
حمامات السباحة المطاطية: يعد هذا النوع المناسب للأطفال لأن حجمه صغير ويسهل تخزينه، وتكلفته غير مبالغ فيها لأنه لا يتم الحفر في أرضية المنزل؛ فهو عبارة عن بلونة كبيرة مصنوعة البلاستيك المطاط تنفخ في الهواء من خلال جهاز بلور تملأ بعد ذلك بالماء

أيهما أفضل بناء المسبح الخرساني والفايبر؟

شركة انشاء مسابح بمصر تعمل على إنشاء نوعي المسابح سواء الخرسانية أو الفايبر جلاس، والأفضل بينهما يحدد على حسب رغبة العميل والميزانية الخاصة به لإنشاء مسبح في المنزل فضلًا على أن كل منهما له مميزاته وعيوبه مثل:
فحمام السباحة الفايبر جلاس تتميز بسعرها الرخيص بالمقارنة مع حمامات السباحة الخرسانية التي تكلفتها تزيد بسبب أعمال الحفر والصب.
حمامات الفايبر مدة تنفيذها وتركيبها قصيرة لا تتجاوز 3 أسابيع بينما المسابح الخرسانية يحتاج تنفيذها مدة تتراوح ما بين 6 أسابيع و6 شهور.
حمام السباحة الخرساني يتناسب في الأماكن ذات المساحات الواسعة مما يجعل العميل يختار التصميم ومساحة التي يرغب فيها.

شارك :

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اتصل بنا

error: Content is protected !!