نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية

نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية

نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية يمكن الاعتماد عليها؛ من أجل الحفاظ على جودة وصلابة الأسطح وعدم تآكلها وتفتتها نتيجة كثرة التعرض للأمطار والسيول والبرودة والحرارة الزائدة والرطوبة، دون هذه النصائح قد ستفاجئ العميل بتسريب مائي يضر به وبأثاثه أو بارتفاع فاتورة استهلاك الكهرباء؛ بسبب تسرب حراري يعمل على زيادة عمل المكيفات، بالإضافة إلى انهيار في الأساسات وتشققات نتيجة تسرب مائي خفي في الحمامات والمطابخ والمسابح، لذلك تقوم شركتنا بتقديم خدمات تحمي العملاء من كل هذه المشاكل بأسعار قليلة وجودة عالية.

نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية

وفرت شركتنا وادي النيل أهم النصائح لعملائنا؛ من أجل الحفاظ على الأسطح من أي ضرر يصيبها، حيث تتمثل تلك النصائح في الآتي:

  • لا بد من قطع المياه بشكل مؤقت عن المبنى من خلال إغلاق المحبس الخاص بشبكة المياه الخاصة به أثناء تركيب الخزان وقبل توصيل الماء له.
  • من المفضل الاعتماد على عمالة شركتنا؛ من أجل وضع أحسن وأجود طبقات العزل على الأسطح الخاصة بكم بشكل احترافي، وهذا بفضل خبرة الفنيين والمهندسين.
  • يجب عدم التغافل عن وضع طبقات عزل على السطح قبل تركيب الخزانات وقبل حلول فصل الشتاء؛ لحماية السطح من تسريب مياه الخزان ومياه الأمطار أيضا شركة عزل اسطح بالرياض.

نصائح شركات عزل أسطح بالسعودية

  • إذا كنت تبني منزلك لأول مرة يفضل الاستعانة بشركتنا؛ من أجل تطبيق العزل أثناء إنشاء الأسقف والحمامات أو بعد الانتهاء من البناء.
  • في حالة لاحظت شروخ وشقوق وتصدعات في جدران وأسقف وأرضيات منزلك، لابد من علاجها على وجه السرعة؛ لتلافي حدوث أي انهيارات اختباء الحشرات به.
  • وضع العزل الحراري على الأسطح أمرا في غاية الأهمية؛ لأنه يحمي الأشخاص من تسرب حرارة الشمس، بالإضافة إلى تقليل جهد عمل المكيفات؛ مما يقلل من استهلاك الكهرباء وتنخفض قيمة الفاتورة شركة عزل اسطح بجدة.
نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية
نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية

نصائح شركة عزل ألاسطح بالسعودية

تعتبر نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية من ضمن خدمات شركتنا التي تشتهر بها، حيث إن هناك العديد من الخدمات التي يحتاجها كل عميل وهي كالآتي:

  • تطبيق العزل المائي والذي هو أهم وأفضل أنواع العزل المطلوب استخدامه؛ لحماية السطح من مياه الأمطار والمناخ البارد القاسي والرطوبة؛ حتى يتم الحفاظ على صحتك وصحة عائلتك.
  • العزل الحراري ثاني خدمة قدمها شركة وادي النيل لعملائها، حيث إنه الأكثر طلبًا وخاصة مع قدوم فصل الصيف؛ لأنه يعزل السطح عن أشعة وحرارة الشمس مما يقلل عدد ساعات عمل المكيفات وانخفاض صوتها، وهذا يوفر الراحة والهدوء داخل المنزل.
  • العزل الصوتي هو إحدى خدمات الشركة يحتاجه الكثير من العملاء وخاصة من يمتلكون شركات ومستشفيات ومدارس؛ من أجل عزل الأصوات الخارجية عن المبنى من الداخل، مما يوفر الهدوء والسكينة للنائم والمريض والموظف؛ لعدم تشتته أثناء العمل.
  • عزل الفوم أهم خدمات العزل المقدمة من الشركة، حيث إنه ذات فعالية كبيرة في عزل الماء والحرارة والصوت والرطوبة عن المنزل، أي أنه يقوم بأكثر من وظيفة في آن واحد وهذا يوفر في التكلفة.
  • عزل الحمامات والمطابخ بالبتيومين ؛ من أجل حماية الأساسات والخرسانة من التسرب المائي غير الملحوظ الذي يحدث من شبكة مياه الشرب والصرف الصحي تحت الأرض وخلف الحوائط.
  • تبطين حمامات السباحة قبل تركيب السيراميك والرخام الخاص بها؛ لحماية قواعد المبنى من التلف والتآكل والانهيار نتيجة أي تسرب يحدث تحت الأرض شركة عزل اسطح بمكة..

مميزات شركة عزل أسطح بالسعودية

بما أن نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية من أكثر ما يميزها عن غيرها من الشركات، وهذا بسبب انفرادنا بهذه الميزة فإننا نسعى دائما لتوفير مميزات أخرى للارتقاء بمستوى الشركة والحصول على ثقة العملاء وهذا يتم من خلال الآتي:

  • توفير أفضل وأقوى مواد العزل الحراري والمائي والفوم والصوتي بجودة عالية وسعر مناسب.
  • القيام بخطوات العزل بشكل آلي وتقني أي أن العملية لم يلمسها يد بشر، بل تعطى الأجهزة أوامر من قبل العمالة، مما ينتج عن ذلك نتائج باهرة ومثالية.
  • فريق العمل الخاص بشركتنا مكون من مهندسين وفنيين ومتخصصين لديهم خبرة في مجال العزل، وهذا يزيد من الاحترافية في تطبيق العزل وحل جميع المشاكل التي تواجههم.
  • جميع المعدات والأجهزة والأدوات التي نستخدمها حديثة.
  • اختيار مواد عزل لا تشكل خطرا على الأسطح أي لا تتفاعل ولا تتأثر بعوامل المناخ ولا تتغير خواصها مع مرور الزمن ولا تشكل خطرا على صحة الإنسان.
  • المصداقية في جودة الخدمة ومواعيد البدء والتسليم؛ لأن شركتنا تعلم جيدًا أهمية الوقت لدى العميل ولدينا أيضا شركة عزل اسطح بالدمام.
نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية
نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية

نصائح شركة عزل أسطح وخزانات بالسعودية

تتبع شركة وادي النيل خطوات مرتبة ومترتبة على بعضها البعض؛ من أجل إتمام خدمة العزل في أسرع وقت ومنتهى الاحترافية وهي كالآتي:

  1. إرسال فريق عمل مكون من مهندس وفني؛ من أجل دراسة السطح والتعرف على مدى تأثير عوامل المناخ عليه؛ حتى يتم اختيار مادة العزل المناسبة سواء كانت ألياف منة أو لفائف زجاجية أو ألياف طبيعية وبلاستيكية وتحديد الطريقة المثالية التي تساعد على حماية السطح.
  2. ثم يتوجه فريق عمل كبير للمقر مصطحبا معه كل المعدات والأدوات التي يحتاجها ويقوم بتنظيف السطح ومسحه تمامًا من أي زوائد خرسانية وحديدية، بجانب التخلص من الأتربة.
  3. ثم يتم وضع طبقة من البيتومين البارد على السطح بشكل مباشر مع مراعاة الحفاظ على مستوى الطبقة، بحيث تكون متساوية، ثم يتم وضع طبقة أخرى من الفوم تغطي السطح بالكامل.
  4. ثم يتم وضع طبقة ثالثة من مشمع البولي إيثيلين مع ضرورة الانتباه إلى وضعه بشكل سليم وصحيح وباستخدام ماكينة مخصصة لضغط مواد العزل يتم ذلك على جميع أنحاء السطح وبطريقة متساوية في الضغط.
  5. وأخيرا يتم وضع البيتومين ؛ من أجل التصاقه بالمشمع والفوم بشكل جيد، بالإضافة إلى تقديم شهادة ضمان وبعض نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية. شركة عزل اسطح بالطائف

نصائح شركة عزل مائي بالسعودية

وفرت شركتنا جميع خدمات العزل بأسعار مناسبة للجميع، بجانب قيامها بالآتي:

  • تطبيق تخفيضات على إجمالي تكلفة العزل طبقًا لمساحة السطح.
  • توفير أقل سعرا لمتر العزل مقارنة بأسعار الشركات الأخرى المتواجدة في مجال العزل.
  • توفير خصومات تصل إلى 40 و50 % على عزل أسطح المستشفيات والمدارس ودور الأيتام ورعاية المسنين، كما تقدم نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية شركة عزل اسطح بالقصيم.
نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية
نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية

اسعار شركة وادي النيل لعزل أسطح بالسعودية

وفرت شركتنا قائمة بأسعار خدماتها ونشرته على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب مجموعة نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية، حيث تمثلت الأسعار في الآتي:

ارقام شركة عزل أسطح بالسعودية
ارقام شركة عزل أسطح بالسعودية

ارقام نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية

إذا كنت تريد التواصل مع شركة وادي النيل، فعليك باتباع الآتي:

  • الاتصال على خدمة عملاء الشركة من خلال الرقم 0557325438 من أي هاتف داخل المملكة.
  • الذهاب إلى أحد فروع الشركة في جميع أنحاء السعودية بحسب الفرع الأقرب لك.
  • تسجيل الدخول على صفحاتنا الرسمية على الفيسبوك وتوتير وانسجرام وواتس أب 0557325438؛ من أجل التواصل من خلال الرسائل للطلب والاستفسار وتلقي نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية شركة عزل اسطح بخميس مشيط.

شركة وادى النيل

نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية

تستخدم شركة وادي النيل العديد من مواد العزل مثل العزل المسماري والإجهاضي والبكرة والعقد وعزل الدعم وعزل التعليق وعازل نفاذ.

نصائح شركة عزل أسطح

من ضمن نصائح شركة عزل أسطح بالسعودية أن من الممكن استخدام الصوف الزجاجي؛ من أجل العزل الحراري أو استخدام المطاط والبلاستيك الرغوي والبوليستيرين البوليورثين الرغوي وهي مواد صناعية، بالإضافة إلى استخدام مواد عازلة مستخلصة من البنات مثل الألياف والسليولوز المستخرج من القطن والقصب.

نصائح شركة عزل أسطح وخزانات بالسعودية

استخدام الكرتون في عزل الأسطح من حرارة الشمس اختيار موفق؛ لأنه لا يمتص الحرارة وموصل رديء للحرارة، بالإضافة إلى أنه غير مصمت من الداخل؛ مما يجعله قادرا على الاحتفاظ بالهواء البارد داخله وتجديد الهواء وطرد الساخن واستبداله ببارد، وهذا يحافظ على برودة البيت، كل هذه دون تشكيل أي ضغط على المبنى؛ لأنه خفيف جدا.