مكتب عزل خزانات بالدمام

مكتب عزل خزانات بالدمام

هل تعتقد أن وجود خزان في منزلك، وتخزين المياه بداخله كافي حتى تحصل على مياه نظيفة وآمنة ؟ مكتب عزل خزانات بالدمام يخبرك أن الأمر ليس بتلك السهولة، على الرغم من حماية الخزان للمياه بداخله إلا أن وجود المياه طوال الوقت في خزان غير معزول يسبب تسربات مياه فضلا عن تفاعلها مع المادة المصنوع منها هيكل الخزان، وتتلوث بذلك مياه الشرب التي تعتقد أنها نظيفة، لست في حاجة للقلق بعد الآن؛ لأن وادي النيل تحل لك المشكلة من أساسها حيث إننا نمتلك الخبرة الكافية والمهارة لعزل أي نوع من الخزانات باستخدام مواد أمنة وأدوات حديثة، فقط تواصل معنا فورا. 

مكتب عزل خزانات بالدمام

إذا كنت تمتلك خزانا في منزلك فالضرورة تقتضي عزله وعدم تركه عرضة للعوامل البيئية المختلفة من ارتفاع درجة الحرارة ومياه الأمطار وغيرها من العوامل.

  • كل هذه العوامل لها تأثير مباشر عليك بداية من حدوث تسربات المياه التي يمتد نطاق تأثيرها إلى هيكل منزلك حيث تصل المياه إلى الخرسانة، وتسبب تآكلها مع الوقت.
  • الخزان غير المعزول بيئة مثالية لتوافد جماعات الحشرات والبكتيريا للتكاثر بداخله وإفساد المياه.
  • يتأثر عمر الخزان الافتراضي بوجود عازل من عدمه حيث تتضرر الجدران الداخلية من تأثيرات المياه في حالة الخزان غير المعزول.
  • تتلوث المياه بداخل الخزان وتختلط مع مياه الصرف، وتكون في مواجهة انخفاض العمر الافتراضي للخزان شركة عزل خزانات بالدمام

مكتب عزل خزانات المياه بالدمام

يوجد طرق كثير لعزل الخزانات، ويتوقف ذلك على حالة الخزان ونوعه والغرض منه، وادي النيل تخبركم بأهم طرق العزل المتبعة لدينا، وما هي المواد المستخدمة في كل طريقة.

عزل الإيبوكسي

الإيبوكسي هو أشهر مواد العزل، بل أحدثها وأفضلها في عزل الخزان الأرضي، وذلك لأنها تمتلك مزايا كثيرة:

  • هي مادة آمنة تماما، ولا تحتوي على أي مركبات سمية، وبالتالي لن تؤثر على جودة المياه إذا تم عزل الخزان داخليا بها.
  • يمكنها أن تسد كل الشقوق التي تكون موجودة في الخزان؛ وذلك لأنها تتمتع بالقوة والمتانة.
  • تتحمل درجات الحرارة المرتفعة، والأحماض القوية، وتقاوم البكتيريا.
  • بعد تنظيف سطح الخزان جيدا يتم وضعها من قبل الفني المختص شركة عزل اسطح بالدمام..

مكتب عزل خزانات المسابح بالدمام

يستخدم هذا العزل على الخزانات الخرسانية، ويتميز بإمكانية تطبيقه على الخزان من الداخل أو الخارج، وهو عزل مقاوم لعوامل البيئة المختلفة، وعلى الرغم من أنه يمكن استخدامه بسهولة وأنه شفاف إلا أنه يتميز بقوته ومتانته، وقدرته على التحمل.

عزل البيتومين

هو من أكثر طرق العزل شيوعا خاصة مع جودته العالية وسعره المناسب، وهو يستخدم أثناء عملية التأسيس في عزل سطح الخزان الأرضي وحمايته.

عزل الفوم

يمتلك هذا النوع من العزل مميزات عدة، وأصبح من الأنواع الأكثر شيوعا واستخداما.

  • مادة الفوم تتميز بالمقاومة العالية لدرجات الحرارة المرتفعة، فهي تعمل كعازل مائي وحراري في نفس الوقت.
  • يمكن تطبيقها بسهولة، ولا يستغرق تركيبها وقتا طويلا.
  • سهلة التنظيف.
  • لا تنمُ عليها الحشرات.
  • مادة آمنة على الأطفال ومرضى الحساسية شركة نقل عفش واثاث بالدمام.
طرق عزل خزانات بالدمام
طرق عزل خزانات بالدمام

مكتب عزل الخزان الارضي بالدمام

نقدم لك في وادي النيل مجموعة من النصائح المهمة التي يمكنها مساعدتك في الحفاظ على الخزان الخاص بك، وحماية المياه المخزنة بداخله، ومن أهم هذه النصائح:

  • الاعتماد على قطع غيار ومواسير وتمديدات مصنوعة من مواد عالية الجودة تتسم بقوة التحمل، والعمر الافتراضي الطويل.
  • تغيير المياه داخل الخزان من فترة لأخرى، وعدم تركها فترات طويلة مخزنة؛ حتى لا تكون مقرا لتكاثر الحشرات فضلا عن أنها تصبح عكرة غير قابلة للاستخدام.
  • إجراء عزل الخزان باستخدام مواد عزل من خامات جيدة.
  • تنظيف الخزان بشكل دوري مع الحرص على استخدام مواد آمنة، ولا تتفاعل مع المياه.
  • تواصل معنا من أجل فحص الخزان على الأقل كل ٦ أشهر، وتحديد أهم المشكلات التي يعاني منها.
  • تأكد من وجود غطاء للخزان، ولا تتركه مفتوحا؛ حتى لا يحدث تسربات للمياه، أو دخول الحشرات واستقرارها في داخله شركة تنظيف منازل بالدمام.
نصائح مكتب عزل خزانات بالدمام
نصائح مكتب عزل خزانات بالدمام

أفضل مكتب عزل خزانات بالدمام

نفخر بأن وادي النيل هي أفضل وأحسن شركات ومكاتب عزل الخزانات حيث نمتلك خبرة كبيرة في ذلك المجال تفوق العشرين عاما، واستطعنا من خلال تضافر جهود طاقم العمل على أن نوفر خدمة متكاملة تهدف في المقام الأول لراحتك.حصلنا على تقييمات عالية من كل من تعامل معنا، ولأننا نتبع المواصفات العالمية وثق بنا كل أهالي الدمام بلا استثناء، يمكنك الاطلاع على التقييمات، كما يمكنك التأكد من أننا شركة معتمدة وطلب الاطلاع على ما يثبت شركة مكافحة حشرات بالدمام.  

أفضل مكتب عزل خزانات بالدمام
أفضل مكتب عزل خزانات بالدمام

أسعار مكتب عزل خزانات بالدمام

نحرص في وادي النيل على توفير مختلف الخدمات المتعلقة بالعزل بأسعار مناسبة، من المتعارف عليه أن أسعار مواد عزل الخزانات مرتفعة بشكل كبير، ولأننا نعلم أن هذا قد يعيقك عن التواصل معنا؛ لذا نعمل بكل جهد على وضع خطط أسعار تتلاءم مع الجميع مع الحفاظ على مستوى الجودة العالية.

مكتب عزل خزانات بالدمام2.مكتب
مكتب عزل خزانات المياه بالدمام2.مكتب
مكتب عزل خزانات بالمسابح الدمام2.مكتب
مكتب عزل الخزان الارضي بالدمام2.مكتب

ارقام مكتب عزل خزانات بالدمام

يمكنك التواصل مع وادي النيل بكل سهولة من خلال رقم الهاتف 0557325438 الذي يعمل طوال الوقت بلا انقطاع، ونحرص على الرد بسرعة، وعدم تركك تنتظر على الهاتف، نسجل بياناتك التفصيلية، ونحدد ميعاد فحص الخزان وبدء العمل فورا، ويتوفر لدينا أيضا رقم واتس اب تستطيع أن تراسلنا عليه.

ارقام مكتب عزل خزانات بالدمام
ارقام مكتب عزل خزانات بالدمام

مميزات مكتب عزل خزانات بالدمام

وادي النيل هي الأفضل بين جميع شركات ومكاتب العزل، نحن لا نكتفي بتقديم خدمة تقليدية، بل إننا نزودك بالعديد من المزايا؛ حتى نضمن راحتك، ونقدم لك أفضل خدمة، ومن أهم مميزاتنا:

  • فريق العمل المحترف الذي يعمل بكل مهنية ومصداقية، ويمتلك خبرة كبيرة واحترافية في تطبيق طرق العزل المختلفة.
  • لدينا خبراء على أعلى مستوى يساعدونك في اختيار مادة العزل المناسبة للخزان، كما يزودونك بنصائح مهمة للحفاظ على عمر الخزان.
  • نقدم ضمانا على خدماتنا؛ لأننا نثق فيما نقدمه، كما يمكنك التواصل معنا بعد انتهاء الخدمة في حالة عانيت من أي مشكلة حتى نقدم لك الحل الفوري مجانا.
  • لا تقتصر خدمات مكتب عزل خزانات بالدمام على العزل فقط بل تتضمن خدمات كشف التسربات، وتنظيف وتعقيم الخزان، وإصلاح أي وصلات أو تمديدات تالفة.
  • نتعامل مع كل أنواع الخزانات سواء كانت أرضية أو علوية، ولدينا كل الأدوات والمعدات والخامات عالية الجودة التي نستخدمها في عمليات العزل شركة عزل فوم بالدمام..

شركة وادى النيل

مكتب عزل خزانات بالدمام

تتميز مادة الايبوكسي بالقوة والمتانة فضلا عن قدرتها على تحمل عوامل البيئة من الحرارة والرطوبة، وأضف إلى ذلك أنها لا تتفاعل مع المياه، وبالتالي هي آمنة تماما لعزل الخزان من الداخل بل وتحميه من البكتيريا وتكاثرها بداخله، وتحافظ على الماء نظيفا.

مكاتب عزل خزانات بالدمام

لا يستخدم الإيبوكسي إلا على أسطح أسمنتية، وهو غير مناسب للاستخدام على الأسطح الملساء مثل السيراميك أو أي نوع آخر من الأسطح، لكن قبل إجراء عزل الإيبوكسي يجب أن يكون السطح مستويا لا يحتوي على أي بروز أو شقوق.

مكتب عزل خزانات في الدمام

على الرغم من مميزاتها الكثيرة إلا أنها لا تشرب المياه وهي مقاومة لحدوث الانزلاق، وحتى يمكن الحصول على نتائج مرضية منها يجب فردها على سطح إسمنتي خال من أي بروز أو تشققات، كما أنها تحتاج فترة زمنية طويلة حتى تجف وتتحول إلى أرض صلبة.