كشف تسرب الماء

كشف تسرب الماء

كشف تسرب الماء واحدة من أخطر المشكلات التي تتعرض إليها والتي تسبب لك العديد من الأضرار سواء المنازل الو المباني بشكل عام لذلك ينبغي عليك معالجة الأمر في أسرع وقت، وفي شركتنا نقوم بتوفير خدمات الكشف عن التسربات في الأماكن المختلفة بالأرضية إلى توفير الحل المناسب لها، تعرف معنا على أهم الخدمات التي توفرها الشركة وأسعارها بالإضافة إلى عرض أكثر ما يميز شركتنا عن الآخرين في مجال الكشف عن التسربات والعزل بشكل عام.

كشف تسرب الماء

شرتنا هي الأفضل في مجال كشف تسربات المياه لأنها تعتمد على أحدث الأجهزة الحديثة المستخدمة والتي تمكننا من اكتشاف موضع التسريب دون الحاجة إلى تكسير أو تحطيم سواء في التسربات المخفية التي تنشأ في وصلات المياه الداخلية والتي تنشأ في الأرضيات والجدران علي أغلب الأحيان والتي يعد الكشف عنها من الأمور الصعبة حيث تتم ملاحظتها من خلال الأضرار التي سببتها في الحائط أو الأرضية مثل التشققات أو التشوهات وتغير اللون، نقوم أيضا بالكشف عن التسربات الظاهرة التي تنشأ في صنابير المياه أو وصلات المياه الخارجية، أو الخزانات والسخانات، ونقوم باتباع الطرق المختلفة في الكشف للوصل إلى السبب الحقيقي بالإضافة إلى تقديم حلول لتسربات المياه من خلال العزل المائي باستخدام أنواع العزل المختلفة شركة كشف تسربات المياه بالرياض..

جهاز كشف تسرب الماء

نوفر لك أفضل الأسعار على الإطلاق في خدمات كشف تسرب الماء وعزل المياه بالإضافة إلى توفير أفضل أجهزة كشف التسربات، كما نقوم بتوفير جميع أنواع العزل بواسطة الفنيين المتخصصين في هذا المجال ويمتلكون خبرات على مدار سنوات طويل، وتعد مشكلة التسريبات من الأمور التي ينبغي الانتباه إليها بشدة وخصوصا في حال ملاحظة بعض التوابع التي تصاحبها مثل إصابة سقف المنزل والحوائط بالرطوبة العالية مما يؤدي إلى تساقط الدهانات والتشققات بالإضافة إلى ظهور الصدأ في وصلات المواسير والتي تنشأ نتيجة تراكم الأملاح الناتجة عن المياه بداخلها، بالإضافة إلى ملاحظة وجود المياه بشكل دائم على أرضية المطبخ أو الحمام بالإضافة إلى ذلك يمكنك ملاحظة وجود ارتفاع في قيمة الفاتورة الخاصة بك بصورة غير اعتيادية شركة كشف تسربات المياه بجدة.

أفضل شركة كشف تسرب الماء
أفضل شركة كشف تسرب الماء

فني كشف تسرب الماء

تتميز الشركة باستخدام أجهزة ومعدات حديثة في كشف تسربات الماء سواء الظاهر أو غير الظاهر بالإضافة إلى تسربات المياه التي تنشأ تحت الأرض ومنها جهاز أكوا فون: والذي يتميز بعدم الحاجة إلى إنشاء تلفيات في المباني أثناء عملية الكشف حيث يعمل عن طريق ضغط غاز الهيدروجين التي تتواجد في النابين حيث تسبب إصدار اهتزازات وأصوات تساعد على تحديد المكان الذي يتواجد فيه التسريب شركة كشف تسربات المياه بمصر.

أرخص شركة كشف تسربات الماء
أرخص شركة كشف تسربات الماء

رقم كشف تسرب الماء

نوفر لك خدمات كشف تسرب الماء عن جميع التسريب الناشئة في المباني بأسعار خاصة بالإضافة إلى توفير الخصومات والعروض الخاصة لك، ويتم تحديد السعر على حسب نوع الكشف الذي سيتم استخدامه بالإضافة إلى اختلافه في حال كنت تريد استخدام العزل المائي بأنواعه المختلفة، ونوفر لك كل ذلك بأسعار مناسبة للجميع. فقط عليك الاتصال بنا أو زيارة موقعنا الرسمي على الإنترنت للحصول على أي خدمة ترغب فيها شركة كشف تسربات المياه بمكة.

محل كشف تسرب الماء

شركتنا هي أفضل شركة في مجال كشف تسرب الماء لأنها لا تقوم فقط بعمليات الكشف بل توفر لك أيضا العزل باستخدام أفضل المواد وعلي أهمها طريقة العزل من خلال رش البولي يوريا وهي من المواد المتميزة في عملية العزل والتي تتم من خلال عدد مراحل حيث يتم التجهيز الأول للأسطح من خلال تنظيف الشحم والزيوت والأتربة التي تؤثر على جودة العزل وقوة الالتصاق المادة العازلة، المرحلة التالية هي مرحلة المعالجة والتي يتم فيها علاج التشققات والشروخ الموجودة في السطح المراد عزله باستخدام الإسمنت في سد الشروخ والفجوات الموجودة الناتجة من الرطوبة، ثم يتم عمل الصنفرة له لإزالة الخشونة والنتؤات المتكونة وترك السطح ناعم الملمس، الخطوة أخير هي استخدام مادة البولي يوريا في عملية العزل حيث يتم في البداية أنشأه طلمبات خارجية وداخلية ثم يتم تقليب البولي يوريا لتصبح متجانسة لمدة ثلاثين دقيقة وقبل البدء في تطبيق العزل يتم تجربة عينة أولا للتأكد من مدى الوقت الذي تستغرقه والذي يجب ألا يتجاوز من عشر دقائق إلى ربع الساعة شركة كشف تسربات المياه بالطائف..

أسعار شركة كشف تسرب الماء
أسعار شركة كشف تسرب الماء

كشف تسرب الماء تحت البلاط

نحن نقوم بتوفير الكشف عن المشكلة وحلها حيث نقدم لك خدمات العزل المائي بطرق متعددة بالإضافة إلي لعلاج مشكلة التسربات سواء الداخلية أو الخارجية ومن أهم الخدمات التي توفرها الشركة:

خدمات العزل البارد

والتي يتم فيها استخدام مادة البيتومين الأولية أو كما تعرف باسم الزفت، ويتقسم البيتومين البارد إلى قسمين الأول هو المؤكسد والذي يتم إجراء تجربة أولية قبل البدء في التطبيق من خلال وضع طبقة من الدهان علي المكان المراد عزله ليتم التأكد من مدى تماسكه، والثاني غير المؤكسد يتم تجربته أيضا ولكن يكتفي بملاحظته وعدم تطبيقه على المكان المراد عزلة أولا . ويساعد العزل البارد علي سد الشقوق والمسامات التي تنشأ نتيجة تمدد وتقلص الخرسانة بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه في عزل الأسطح.

خدمات العزل الساخن

ويتم فيها أيضا استخدام البيتومين وهو من الأنواع الفعالة في عمليات العزل نظرا لأنه يلتصق بشدة بالسطح بالإضافة إلى أنه يتميز بأنه ذو سمك كبير يساعد على الالتصاق بالطبقات ذات السمك العالي أيضا بالإضافة إلى قدراته العالية على التخلص من كافة الحشرات والفيروسات التي تتكون في منطقة التسريب الرطبة نظرا للأبخرة والغازات الهيدروكربونية التي تتصاعد منه كما يعد مقاول فعال لمشكلات الرطوبة.

خدمات رش البولي يوريثان فون

ويتم استخدام البولي يوريثان فوم في عملية العزل بعد تنظيف المكان المراد عزله جيدا ثم يتم استخدام الاكليلك بعد تطبيق العزل وتتميز هذه الطريقة بأنها مقاومة للرطوبة والمياه بصورة كبيرة بالإضافة إلى كونها عازلة تماما للحرارة، وتعد من الطرق السهلة والسريعة التنفيذ حيث يسمح لك بالتحكم في سمك المادة والطبقة التي تقوم برشها بالمادة العازلة، بالإضافة إلى عدم تأثرها بالفطريات والحشرات ولا تسبب ظهور أي روائح غير محببة.

أرقام كشف تسرب الماء
أرقام كشف تسرب الماء

أرقام كشف تسرب الماء

يمكنكم التواصل مع شركتنا وطلب خدمة كشف تسربات المياه عبر الوسائل الآتية:

  • أرقام الهاتف رقم كشف تسرب الماء 0557325438.
  • رسائل الواتس أب أو صفحات التواصل الاجتماعي.

هو نوع من أنواع العزل التي توفرها الشركة والتي تضمن لك الحد من انتقال الموجات الصوتية إلى الغرفة والتي تنتقل عن طريق المواد الخرسانية مما يوفر لك معدل أكبر من الراحة والاسترخاء والهدوء التام ويتم استخدام الصوف الزجاجي أو الحجري في عملية العزل، ويتم أيضا استخدام البولي يوريثان فوم والبوليستيرين وبعد ذلك يتم استخدام مواد أخرى بعد استخدام المادة العازلة..

كشف تسريب الماء

شركات كشف تسرب الماء من أهم المؤسسات الخدمية التي يمكن الاعتماد عليها للكشف عن وتحديد أماكن تسربات المياه بكل دقة، بالاعتماد على الطرق والأساليب الحديثة العلمية المتقنة مع نخبة من أكفأ المهندسين المعتمدين لكشف ومعالجة تسربات المياه في المملكة العربية السعودية، فكانت شركة وادي النيل من رواد تلك الخدمة على مدار الساعة، بادروا بالتواصل معنا شركة كشف تسربات المياه بالقصيم.

مقاول كشف تسرب الماء

تسربات المياه من أكثر المشكلات إزعاجًا على الإطلاق، حيث تخلف وراءها الكثير من التلفيات والأضرار الوخيمة التي تكمن وراء انهيار المباني المفاجئ في الكثير من المناطق، وعند البحث والتنقيب نجد أن تسربات المياه هي السبب، لذا تفوقنا نحن شركة وادي النيل في الكشف عنها كما يلي:

  • لدينا أسطول من المهندسين والفنيين القادرين على كشف تسربات المياه باحترافية منذ الوهلة الأولى للكشف.
  • مدربين على استخدام أحدث الأجهزة المتبعة في الخارج للكشف عن أماكن تسربات المياه وتحديدها بدون تكسير.
  • نعالج الآثار الناجمة عن تلفيات المياه المسربة، عند ملاحظة آثارها على الفور دون تقاعس لتدارك الأمر والسيطرة على عواقبها شركة كشف تسربات المياه بالرياض شركة كشف تسربات المياه بالدمام.

مكتب كشف تسرب الماء

نعد نحن شركة وادي النيل من العلامات المميزة في تاريخ كشف تسرب الماء بما نسعى لتوفيره من خدمات ومميزات يسعد بها العميل ويظل متعلق باختياره لنا من أجل الفوز بها معنا وتحقيق الهدف المنشود وتلافي الكثير من المخاطر المحتملة في حالة الإهمال، كما يلي:

  • لدينا كفاءات فنية يمكنها الكشف عن تمديدات المواسير وصنابير المياه والأحواض وغيرها لكشف أماكن التسريب بدون إهدار الكثير من الأموال.
  • تميزنا بابتكار عدد من الطرق والوسائل الحديثة التي يمكن من خلالها التعرف على أماكن التسريب دون هدم أو تكسير أي من الجدران والأرضيات.
  • يمكننا نقل الأجهزة المستخدمة في الكشف لمكان العميل مع فريق من أفضل المهارات الفنية التي تعمل بشكل أكاديمي متخصص شركة كشف تسربات المياه بجدة شركة كشف تسربات المياه بابوظبي..

مهندس كشف تسرب الماء

الكثير من العملاء يخشون التواصل معنا اعتقادًا منهم بأن أسعارنا مبالغ فيها في نظير الحصول على الخدمة، ولكن الحقيقة خلاف ذلك، حيث نوفر أسعار تنافسية غير مسبوقة تناسب الأشخاص غير القادرين على تحمل النفقات العالية، من خلال ما يلي:

  • عروض وخصومات حصرية تعد يد العون والملاذ الوحيد للعميل لطلب الخدمة دون أي قلق بشأن ارتفاع الأسعار التي تغلب على مختلف الشركات المنافسة.
  • ناهيك عن أن الكشف يتم مع نخبة من أكفأ الكوادر الفنية التي يحتذى بها وبأعمالها التي تقدمها دون انتظار أي مكاسب مادية.
  • بل على العكس نعمل على قدم وساق من أجل كسب ثقتكم على الدوام وتحقيق الكثير من النجاحات والإنجازات في المجال شركة كشف تسربات المياه بمكة شركة كشف تسربات المياه بالجبيل.

مميزات كشف تسرب الماء

تمتعنا بالكثير من المميزات التي جعلتنا الوجهة الأولى لكل من يحتاج إلى كشف تسربات المياه في منزله أو شركته أو في الفنادق والهيئات الحكومية والمدارس والمستشفيات والمساجد وغيرها، ومنها ما يلي:

  • العمالة التي تخضع من وقت لآخر للدورات التدريبية المكثفة والبعثات الخارجية التي تطلعهم على كل ما يواكب الحديث في المجال.
  • نلتزم بالمواعيد التي نحددها مع العميل لمزيد من الإخلاص والمصداقية في العمل التي تجذب العملاء للتعامل معنا دون غيرنا.
  • استيراد أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه في مختلف الأماكن والعمل على معالجتها بشكل فوري شركة كشف تسربات المياه بالظهران.

أرقام كشف تسرب الخزانات

من أجل التسهيل عل عملائنا في كل مكان وفرنا عدد من الطرق والوسائل الميسرة التي يمكن من خلالها اطلاع العميل على الأسعار والخدمات وأهم ما يحصل عليه من مميزات معنا، نحن شركة وادي النيل رائدة كشف تسربات الماء في السعودية، كما يلي:

  • رقم الهاتف الموحد لمختلف فروعنا التي تمكنك من اختيار الأقرب لك من بينها لتسريع طلب الخدمة وإنقاذ ما يمكن إنقاذه 0557325438.
  • التواصل من خلال الموقع الرسمي لشركتنا عبر الإنترنت بالشكل الذي يتناسب مع العميل في أي وقت من اليوم بالكامل.
  • نطلع عملائنا من خلال فريق خدمة العملاء على طرق الكشف المتوفرة لدينا وعليه اختيار ما يروق له من بينها شركة كشف تسربات المياه بالعراق..

كشف تسرب الاسطح

تقدمنا لعملائنا بباقة من النصائح التي تساعدهم في أعمال كشف التسربات وأهميتها القصوى، وكيفية التعرف على احتمالية وجود تسربات مائية في المكان من عدمها، من خلال ما يلي:

  • الاستعانة بأفضل الشركات الخدمية للكشف عن التسربات بشكل دوري تلافيًا لحدوث ما لا يحمد عقباه من تلفيات وأضرار.
  • ملاحظة أي تغيرات تطرأ على الأسقف والجران من تشققات في الدهانات أو وجود بقع تشبه إلى حد كبير بقع الزيت على الجدران.
  • تركيب عوازل مائية من أجود الأنواع في حالة وجود خزانات مياه أو في المطابخ والحمامات عند تشطيب المكان منذ اللحظة الأولى شركة كشف تسربات المياه بقطر.

طرق كشف تسرب الماء

الكشف الدقيق عن تسربات الماء تحتاج إلى عدة طرق مختلفة يتم اتباعها طبقًا للمواصفات القياسية واحتياج المكان لها، والتي يتم تطبيقها من قبل أسطول من العمالة المدربة، كما يلي:

  • فحص المكان المرغوب فيه الكشف عن تسربات الماء بكل دقة من قبل عمالة هندسية متخصصة تحكمها خبرات السنين.
  • التعرف الدقيق عل مكان التسريب بالاعتماد على كفاءة الأجهزة المستخدمة ومن يقوم على استخدامها بكفاءة واتقان تطوعها لتقديم خدمة مثالية.
  • بعد إيجاد التسرب وتحديد مكانه تتم المعالجة بأحدث الطرق وفي أسرع وقت للسيطرة على ما يمكن أن يصدر من ردود أفعال بالغة الأثر شركة كشف تسربات المياه بالكويت

كشف تسرب المسابح

تعددت الأنواع التي يمكن اعتمادها من أجل كشف أماكن تسرب المياه، في جميع الأماكن التي يمكن فيها ملاحظة آثار التسربات المائية، كما يلي:

  • جهاز ذبذبات الترددات الذي يعمل على إرسال بعض الذبذبات في حالة وجود أي مكان يصدر عنه تسرب مياه في مواسير المياه.
  • أجهزة الموجات الكهرومغناطيسية التي أثبتت أنها الأقوى على الإطلاق في الكشف عن أماكن التسرب بكل دقة.
  • كفاءات فنية قادرة على الاعتماد على جهاز أكوافون في كشف التسربات من خلال الضغط الهيدروجيني للغاز. كشف تسربات المياه بالاردن..

شركات كشف تسرب الماء

شركة وادي النيل من الشركات الرائدة بحل مشاكل التسرب التي يواجهها الكثير من العملاء لأن ألإهمال بالتسرب يؤدي لحدوث مخاطر وأضرار كثيرة فتعمل شركتنا لمساعدتكم ب كشف تسرب الماء ومعالجة المشكلة بوقت سريع وبدون تكسير وتقدم الخدمات بأعلى كفاءة بواسطة مهندسين وسباكين بالإضافة للاعتماد على الأجهزة الدقيقة بمعرفة أماكن التسرب ولذلك لا تقلق عند الاتصال بنا لمساعدتكم بحل المشكلة شركة كشف تسربات المياه بدبي

كشف تسرب الاسطح

التسربات المائية تتسبب بحدوث أضرار ومخاطر كثيرة يعاني منها العملاء كما أنها تشوه الجدران والحوائط وأيضا تتسبب بسقوط الدهانات وتعرضها للتلف، ولذلك يعاني أحدى العملاء من مشاكل التسرب فيبحثوا عن شركات ماهرة ومتخصصة لمساعدتهم. 

فتعمل شركة وادي النيل فتعد من أكبر الشركات ولدينا وسائل وتقنيات يتم الاعتماد عليها لمعالجة المشكلة ولكي لا يحدث أي تكسير وتتم خدمات من خلال طرق تدرس بأعلى مهارة. 

ونظرا لخبرتنا فنقدم الخدمات بوقت وجيز كما أننا نضمن للعملاء عدم حدوث مخاطر أو تلف ولذلك تواصل بالشركة ليرسل لكم الفننين المتخصصين بالكشف عن التسرب ولمعالجة المشكلة فنكون بانتظاركم شركة كشف تسربات المياه بمصر..

أسعار كشف تسرب الماء

اسم الخدمة كشف تسرب الماء /شركة وادي النيل 
رقم الهاتف 0557325438
كشف تسرب الماءكشف تسرب الماء بالرياض
فني كشف تسرب الماءكشف تسرب الماء بجدة
جهاز كشف تسرب الماءكشف تسرب الماء بمصر
محل كشف تسرب الماءكشف تسرب الماء بالدمام
مقاول كشف تسرب الماءكشف تسرب الماء بالمدينة المنورة
مهندس كشف تسرب الماءكشف تسرب الماء بالباحه

كشف تسرب الماء بدون تكسير

تقدم شركة كشف تسرب الماء خدماتها بكفاءة ومهارة وتتم من خلال فريق متخصص وكفئ من السباكين والمهندسين التي يتمتعون بالخبرة الطويلة بالإضافة لحصولهم لأعلى المؤهلات ويكون السبب بكفاءتنا و نجاحنا وتميزنا ومن أهم مزايا الشركة كالآتي:

  • لدينا أجهزة حديثة تستخدم بالكشف عن التسربات ومن خلالها يتم التعرف على أماكن التسرب وتتم الخدمات دون تكسير بالمكان. 
  • توفير كافة الخدمات بأرخص الأسعار من خلالها استطاعت الشركة أن تكون ألأرخص والأكفأ فلا تتأخر بالاستعانة بنا. 
  • توفير مجموعة تخفيضات وخصومات توفر للعملاء طوال العام والهدف من تقديمها كسب ثقة العملاء والحصول على راحتهم.
  • توفر الراحة التامة لعملائها من خلال وسائل التواصل ليتم تواصلهم بنا بأي وقت فلا تردد.
  • تمتلك الشركة العديد من الفروع والتي من خلالها تمكنت الشركة تكون من احدي الشركات المنافسة بالمجال.

ارخص شركة كشف تسرب الماء

تعمل شركتنا لراحة كافة العملاء وتوفر لهم خدمات الكشف عن التسربات بأقل الأسعار التي تجعل الشركة الأول لكافة الشركات وتحدد أسعارنا كالآتي:

  • تقديم أكبر التخفيضات والخصومات التي توفر للعملاء على مدار العام. 
  • تعد المنافسة وعلى الشركة صيت وشهرة واسعة من جميع العملاء. 
  • تحدد تكاليفنا بعد المعاينة للمواسير  وبالنسبة للبعض من الشركات تعد الأرخص.
  • تقديم متابعة دورية لضمان كفاءة ومهارة وجودة الشركة وعدم حدوث أي تلفيات.

شركة كشف تسرب الماء

شركة كشف تسرب الماء من إحدى الشركات العملاقة بخدمات الكشف عن التسربات والصيانة وبحل كافة المشاكل والتلفيات حيث توفر خدماتنا بأعلى مستوى وتوفر بواسطة مهندسين وسباكين على دراية للعديد من السنوات ومن أبرز مميزات الشركة كالآتي:

  • لدينا خدمة عملاء تعمل الأربع والعشرين ساعة لتلبية كافة الخدمات والمتطلبات وللوصول لكم على الوقت بدون تأخير.
  • عمل دورات تدريبية واختبارات للفننين والسباكين لزيادة كفاءتهم بكيفية أعمال التسليك والكشف عن التسربات.
  • لدينا خبرة بخدمات الكشف عن التسربات والتصليح والصيانة للمواسير التالفة وأيضا لنا خبرة بمعالجة التشققات التي توجد بالحوائط و الجدران. 
  • توفير مجموعة من النصائح الهامة التي من خلالها نضمن عدم حدوث أي تسربات مائية. 

أرقام شركة كشف تسرب الماء

إن عانيت من مشاكل التسرب وتبحث عن الوسائل التي توفرها شركة كشف تسرب الماء للتواصل بها بوقت سريع ومساعدتهم بحل ومعالجة المشكلة ومن الأرقام التي توفرها تشمل الآتي:

  • الاتصال بنا عبر الأرقام الهاتفية 0557325438 ويستجيب لاتصالكم مندوبين يعملون الأربع والعشرين ساعة. 
  • او راسلنا على الخطوط الأرضية أو يمكنك أن تتواصل على الإيميل. 
  • أو قم بمراسلتنا على وسائل التواصل لتويتر والفيس بوك والواتس أب.

نصائح شركة كشف تسرب الماء

تقدم شركة وادي النيل لعملائها المزيد من النصائح الهامة والتي من خلالها يتم الحفاظ على المواسير من التعرض للتلف وأيضا يتم الحفاظ على الأبنية ومن النصائح المتوفرة تكون كما يلي:

  • لكي لا يحدث أي تسرب فينصح باختيار أفضل المواسير التي لها جودة جيدة والتي لا تتعرض للصدأ والتأكل.
  • يجب الاعتماد على السباكين والفننين والمتخصصين بخدمات الصيانة والكشف عن التسربات لمعالجة المشكلة .
  • ينصح بالصيانة الدورية للمواسير لحمايتها من التلف الناتج عن التسرب .
  • لكي لا يحدث تسرب بالمواسير فينصح بعدم إلقاء بقايا الأطعمة والفضلات بداخل البالوعة. 
  • ينصح بالاستعانة بشركة كشف تسرب الماء فتعد الأكفأ عن باقي الشركات نظرا لأفضل الخدمات التي تقدم. 

طرق شركة كشف تسرب الماء

عملية الكشف عن التسرب تعد من إحدى العمليات الهامة والتي تكون بحاجة لجودة ولدقة ولكفاءة لحماية المواسير من التعرض للتلف ولذلك تحرص الشركة أن تقدم الخدمات من خلال أفضل الطرق وتكون كالآتي:

  • الخطوة الأولى يكون المعاينة للمواسير ومعرفة أسباب التسرب وتحديد الأجهزة التي يتم استخدامها بالكشف عن التسربات. 
  • ويبدأ المتخصصين باستخدام الأجهزة ومن خلالها يتم تحديد مكان التسرب بدقة ويتم البدء بمعالجة المواسير. 
  • ويتم صيانتها لكي تعيش لأطول فترة دون تعرضها التكسير كما اننا نهتم بالتنظيف للمجاري. 
  • ويتم معالجة التشققات والشروخ التي توجد بالجدران والحوائط الناتجة عن حدوث التسربات.
  • وبعد الانتهاء من صيانة المواسير يقدم للعملاء ضمان يضمن جودتنا ومهاراتنا وأننا الأكفأ بالمجال. 
  • والآن ننصحك بالاستعانة بنا بدون أن تردد ويجب التأكد أن الشركة تكون واحدة من أفضل الشركات. 

الأجهزة التي يتم استخدامها بالكشف عن التسربات 

تعتمد الشركة على الأجهزة الحديثة والدقيقة التي من خلالها نتخلص من التسربات ويتم معالجة المشكلة بدون اي تكسير يحدث بالحوائط او الجدران ونضمن حمايتها من التلف والأجهزة التي نعتمد عليها كما يلي:

  • أجهزة. 
  • أجهزة الايكوفون.
  • أجهزة التحسس الأرضي.

الخاتمة

في الختام احرص على طلب خدمة كشف تسرب الماء من شركتنا في أسرع وقت إذا لاحظت أي تأثيرات أو عوامل أخرى تظهر علي المباني حتى لا تتفاقم الأضرار.

شركة وادى النيل

ما هو العزل الحراري وهل توفره الشركة؟ما هو عزل الصور والضوضاء وهل توفره الشركة؟

العزل الحراري يتم استخدامه من أجل ترشيد الاستهلاك في الكهرباء حيث يساعد على الحفاظ على درجة الحرارة الخاصة بالمباني معتدلة وعدم تأثره بارتفاع الشديد في درجات الحرارة أو الانخفاض بالإضافة إلى أنه يعمل على حماية المباني من التغيرات الجوية والطقس المتغير، وتوفر الشركة هذا النوع من العزل بأسعار متميزة.

ما هو العزل ضد الحريق وهل توفره الشركة؟

هو نوع من أنواع العزل التي توفرها الشركة والتي تضمن لك الحد من انتقال الموجات الصوتية إلى الغرفة والتي تنتقل عن طريق المواد الخرسانية مما يوفر لك معدل أكبر من الراحة والاسترخاء والهدوء التام ويتم استخدام الصوف الزجاجي أو الحجري في عملية العزل، ويتم أيضا استخدام البولي يوريثان فوم والبوليستيرين وبعد ذلك يتم استخدام مواد أخرى بعد استخدام المادة العازلة.

.