كشف تسربات المياه بالقاهرة

كشف تسربات المياه بالقاهرة

كشف تسربات المياه بالقاهرة من الأمور التي تحتاج إلى آليات ومعدات دقيقة لتحديد مكان التسربات بدون تكسير، علاوة على سرعة الاستجابة للعملاء وذاك ما تتيحه شركتنا بشكل متميز وبأسعار ملاءمة لمختلف العملاء، كما أنها تتيح خدماتها مصحوبة بالعروض المتنوعة والمتجددة والتخفيضات الكبيرة للعملاء الجدد و الدائمين مع الشركة اتصلو بنا شركة كشف تسربات المياه بمصر.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالقاهرة

تتيح الشركة العديد من الحلول المتعلقة بكشف التسربات عن طريق مختلف الأساليب الحديثة، والتي تمكن كافة العملاء من تجنب حدوث التسربات، علاوة على ذلك المحافظة بشكل جدي على الحوائط من كافة المشاكل المتسببة بها التسربات المائية، كما تمتلك الشركة معدات وتقنيات متطورة تساهم في كشف التسربات بشكل دقيق دون الحاجة إلى تكسير الحوائط والأسقف، علاوة على ذلك تضم نخبة متميزة من أفضل المهندسين والفنيين والعمال بالشركة، يتم اختيارهم طبقاً لعدد من المعايير المختلفة من حيث اللباقة والسمعة الطيبة وحسن التعامل مع العملاء، علاوة على عوامل الخبرة والكفاءة كما أنها تتيح كافة الخدمات بأسعار تنافسية لجميع العملاء والهيئات المختلفة مقارنة بالشركات الأخرى.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالقاهرة

أهم خدمات الشركة

تتيح شركة كشف تسربات المياه بالقاهرة العديد من الخدمات المتنوعة وإيجاد الحلول المناسبة للتسربات بواسطة مواد ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة، ومن بينها ما يلي :-

خدمة الكشف عن التسربات داخل المنازل

تستخدم الشركة فيها الطرق المتعددة سواء التقليدية أو عن طريق الأجهزة المختلفة ذات التقنيات الحديثة، المستخدمة في قياس نسبة الرطوبة في الجدران والأرضيات والأسقف للتأكد من وجود التسربات غير المرئية.

خدمة الكشف عن وجود التسربات تحت الأرض

تستخدم شركة كشف تسربات المياه بالقاهرة أجهزة دقيقة قادرة على قياس نسبة الرطوبة ومعرفة مكان أي ترشيح بالأرضيات عن طريق فرق العمل التي تقوم بإغلاق جميع المحابس الخاصة بتوصيلات المياه للمنازل، حرصاً على دقة الخدمة وحفاظاً على سلامة الأرضيات والأسطح.

خدمة الكشف عن وجود التسربات الناتجة عن الخزانات

تتبع الشركة طرق متعددة من قبل الخبراء والفنيين القادرين على فحص جميع الخزانات بشكل دقيق، للتأكد من عدم وجود خلل في المواد الخاصة بالعزل أو تلف في إحدى قطع الخزانات المتسببة في التسربات.

خدمة الكشف عن وجود التسربات في شبكات المياه

تتمكن الشركة من معرفة ذلك عن طريق الفنيين الذين يقومون بغلق مختلف الصنابير الخاصة بإمداد المياه، وتدوين القراءات المتعلقة بعدادات المياه والتي عن طريقها يمكن التأكد بشكل قاطع، أنه يوجد خلل بشبكة المياه أو كونها سليمة ليس بها أي تسربات حتى يتم إتخاذ اللازم.

مميزات الشركة في كشف التسربات

تتميز شركة كشف تسربات المياه بالقاهرة بمزايا متعددة جعلتها تعتلي قمة الشركات العاملة في مصر بذلك المجال، ومن أبرزها ما يلي :-

  • سرعة الإستجابة للعملاء والتواصل معهم لحل المشكلة.
  • إمتلاك التقنيات المختلفة والمعدات المتطورة في الكشف عن مختلف التسربات.
  • لديها فرق عمل متميزة تضم أفضل المهندسين والفنيين والسباكين أصحاب المهارة والخبرة في التعامل مع جميع التسربات.
  • الإعتماد على الطرق التقليدية في بعض الأوقات نظراً لطبيعة المكان الخاصة ولظروف العملاء من خلال فحص عدادات المياه ومتابعة القراءات والتأكد من نتيجة التسرب بسبب إهدار المياه..
  • إتباع الطرق الحديثة من خلال الأجهزة ذات الكاميرات الحرارية، بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل بتقنية الذبذبات في الكشف عن التسربات.
  • تتبع أماكن التسربات سواء عبر الجدران أو تحت الأرض بشكل دقيق وملاحظة سبب التسربات هل نتيجة للمراحيض أو إلى أسباب أخرى غير مرئية.
  • إيجاد الحلول لوقف تلك التسربات والإسراع في علاجها من خلال مواد ومعدات وأدوات متطورة.
  • إتاحة كافة الخدمات بأسعار مناسبة لجميع العملاء.
  • تقديم العديد من التخفيضات الكبيرة والمتنوعة على كافة الخدمات.
مميزات الشركة في كشف التسربات

الخطوات المتبعة في تنفيذ خدمة كشف التسربات

تتبع شركة كشف تسربات المياه بالقاهرة مجموعة من الخطوات المتسلسلة والمدروسة بشكل مسبق، لتسهيل تنفيذ هذه الأعمال كما يلي :-

  • تلقي الإتصالات الواردة على الأرقام الخاصة بالشركة.
  • الرد بشكل جيد على العملاء وبأسلوب حسن من خلال موظفي خدمة العملاء وتحديد المشكلة ومعرفة مكان العميل.
  • أخبار العملاء بكافة الإمكانات الموجودة بالشركة حتى يتسنى للعميل إختيار الطرق التي تتناسب مع إمكانياته.
  • تحديد الموعد المناسب مع العميل لتنفيذ خدمة الكشف عن التسربات.
  • تتيح الشركة فرق من أفضل المهندسين والفنيين علاوة على الأجهزة التي تعمل بتقنيات مختلفة مثل الذبذبات بالإضافة لأجهزة الكشف من خلال الكاميرات الحرارية والتوجه للعميل.
  • عقب معرفة المكان المتسبب في حدوث التسرب يتم إتخاذ اللازم.
  • في حالة وجود أي تلف في المواسير الخاصة بشبكة المياه يتم إستبدالها بمواسير أخرى أصلية ذات ضمان.
  • إرسال الفرق الخاصة بالمتابعة الدورية وعمل كشف دوري لإطمئنان العميل على مدى كفاءة وجودة الخدمة بالشركة.

أجهزة كشف التسربات المستخدمة بالشركة

تلجأ شركة كشف تسربات المياه بالقاهرة إلى أجهزة ذات التقنيات متطورة لمعرفة مكان التسربات، والتي منها ما يلي :-

  • جهاز الكشف عن مختلف التسربات عن طريق الموجات ويقوم ببث الموجات داخل المواسير لمعرفة مكان التسرب.
  • جهاز أكوافون والمستعمل في كشف تسربات المياه بغير الحاجة إلى التكسير عن طريق ضغط غاز الهيدروجين في داخل أنابيب المياه لمعرفة مكان التسرب بشكل سهل.
  • جهاز قياس الضغط الخاص بالمواسير ويستعمل في معرفة مكان التسرب من خلال تحريك المؤشر الخاص بالجهاز عند وجود التسرب.
  • أجهزة الذبذبات الترددي وتعتمد على نشر ذبذبات في داخل المواسير وتتبع حركتها لمعرفة مكان التسرب.
  • أجهزة الميكروفون الأرضي ويتم الكشف عن طريقها على مكان التسرب عن طريق الإستماع للصوت الذي تصدره المياه في مكان التسرب، فضلاً عن كونها تعمل في نطاق محدود.
  • أجهزة الكاميرا الحرارية وتعتمد على كاميرا تقوم بتصوير المواسير واللحامات من الداخل وكشف التسربات من خلال صورة حرارية تفصلية.
  • جهاز SeCorr 300 ويعتمد بصورة أساسية على عن الأجهزة المرتبطة به مثل الحواسيب كما أنه يعتمد على أجهزة الإرسال RT300 ذات الأداء العالي، علاوة على ذلك إستخدام الهيدروفون والذي يعتبر من أفضل الأجهزة الخاصة بكشف التسربات سواء في الأنابيب البلاستيكية أو المواسير الإسبيستون، فضلاً عن إعتماد الشركة عليه في العديد من الخدمات الأخرى بجانب خدمات كشف التسربات.
أجهزة كشف التسربات المستخدمة بالشركة

عروض وتخفيضات الشركة

أتاحت شركة كشف تسربات المياه بالقاهرة عروض متعددة على كافة الخدمات، علاوة على ذلك الخصومات ذات النسب المرتفعة حرصاً على إرضاء العملاء وتوطيد جدار الثقة بينهم وبين الشركة بمختلف السبل.

أسعار خدمة كشف التسربات بالشركة

يعتبر من العقبات الشائعة في وجه العملاء فرض الشركات لأسعار مرتفعة مقابل كشف التسربات، لذا أتاحت الشركة أسعار تنافسية تتناسب مع جميع العملاء وخلال مختلف شهور السنة.

أسعار خدمة كشف التسربات بالشركة

كيف يمكن التواصل مع الشركة

أتاحت كشف تسربات المياه بالقاهرة عدد كبير من الأرقام المخصصة للعملاء لتسهيل التواصل، علاوة على ذلك تخصيص فرق متميزة من خدمة العملاء للرد على المكالمات طوال ساعات اليوم في جميع الأيام بشكل متواصل، كما وفرت رقم واتس أب 01061053794 حرصاً على سرعة الاستجابة لجميع العملاء وتنفيذ متطلباتهم.

خاتمة

لقد تناولنا أهم الخدمات المتاحة من قبل شركة كشف تسربات المياه بالقاهرة، علاوة على الأسعار المميزة التي تتيحها بمختلف العملاء وأبرز الطرق المتبعة في كشف التسربات بالتقنيات الحديثة.

من خدمات الشركة:

شركة عزل أسطح بالقاهرة

شركة عزل فوم بالقاهرة

شركة مقاولات بالقاهرة

شركة كشف تسربات المياه بمصر

شركة وادى النيل