كشف تسربات المياة

شركات كشف تسربات المياة

التسربات المائية من أعقد المشكلات التي تواجه سكان المملكة، خاصة التسربات الناتجة عن وجود تلف في خزان المياه أو المواسير الرئيسية، وبالرغم من كثرة شركات كشف تسربات المياة في العديد من مدن المملكة، إلا أن المبالغة في الأسعار مقابل الخدمات قد تجعلك تعزف عن فكرة صيانة منزلك بصورة دورية وإصلاح أي عطل ناتئج عن التسربات المائية، لكن معنا في وادي النيل لن تحمل هم التكاليف ومصروفات صيانة المواسير والخزانات، نحن نأتي إليك اليوم بأفضل الأسعار وأحدث أجهزة الكشف.

كشف تسربات المياة

تظل وادي النيل واحدة من أفضل شركات كشف التسربات المائية في المملكة، نظرا لدراية كل من يعملون بها بخطورة هذه الأزمة وقدرة التسرب المائي على إضعاف المبنى وانهياره مع الوقت، لذلك نأتي إليك بأفضل الحلول التي تجعلنا رقم 1 دائما، إلى جانب قيامنا بالآتي:

  • الفحص الشامل لكل أنحاء المنزل، وعدم اقتصار مهمتنا على كشف التسربات فقط، لكننا نقوم بفحص جميع الغرف أولا.
  • معالجة جميع آثار التسربات القديمة والحديثة، وعزل الجدران والأسطح والحوائط لضمان عدم تسرب المياه إليها مرة أخرى.
  • لدينا فريق عمل متميز ويتم تدريبه بصورة مستمرة على استخدام التقنيات والأدوات الحديثة، التي تساعدهم في كشف التسرب بمنتهى الدقة.
  • نقدم لك تقارير معتمدة من الشركة الوطنية للمياه، وإعداد تقارير لحل مشكلات ارتفاع تكلفة فواتير المياه شركة كشف تسربات المياه بالرياض..

جهاز كشف تسربات المياة

تتميز مؤسسة وادي النيل عن غيرها من شركات كشف تسربات المياة بالعديد من الخصائص التي تضمن لك الوصول إلى أماكن التسريب في أقل وقت ممكن وبدون أي مخاطر أو تهديد لك ولأفراد عائلتك، فالذي يجعلك تختارنا دون غيرنا هو معرفتك الكاملة بالميزات التي نقدمها لك، ومن أهمها:

  • نمتلك كافة الإمكانيات التي تجعلنا قادرين على تحديد مكان التسرب بدقة وسرعة متناهية، والسبب وراء ظهور هذا التسريب.
  • تدريب العمال على يد خبراء ومتخصصين لمواكبة التكنولوجيا الحديثة واستخدام كل جهاز كشف جديد يُطرح بالسوق العالمية.
  • لدينا مجموعة من الكوادر البشرية الماهرة من سباكين وفنيين واستشاري يحضر مع العمال ويباشر بنفسه خطوات العمل لحظلة بلحظة.
  • تقديم أفضل الأسعار لكافة عملاء المملكة، مهما كانت حجم مشكلتك في المنزل أو مساحة التسريب، نقدم لك الخصومات والعروض الشهريةشركة كشف تسربات المياه بجدة..
شركات كشف تسربات المياة
شركات كشف تسربات المياة

فني كشف تسربات المياة

لكي تتجنب تكرار مشكلات التسربات المائية لابد أن تتعرف على أسباب وقوعها وتتفادى أي سبب قد يؤدي إلى هذه المشكلة، التي إذا تطورت أكثر ومر وقت طويلا سيؤثر على قدرة تحمل المبنى، ومن أهم هذه الأسباب:

  • عدم فحص تمديدات السباكة بصورة دورية أو التركيب الخاطئ للمواسير وخطوط الصرف الصحي عند تأسيسها.
  • الاستعانة بسباك أو عمالة غير متخصصة في معالجة مشكلات التسربات قد تؤدي إلى تكرار المشكلة.
  • إلقاء بواقي الطعام وخاصة المواد الدهنية في أحواض المطبخ أو البالوعات قد يؤدي إلى انسداد مواسير الصرف وتسرب المياه.
  • استخدام مواد الحفر بدون العلم الدقيق بأماكن التمديدات بالضبط.
  • الاستعانة بمواد غير آمنة أو مواد حادة مثل الأسياخ والمواد الكاوية عند تسليك المجاري، هذا يؤثر بشدة على تمديدات المياه، فتحدث التسريبات شركة كشف تسربات المياه بمكة.
أفضل شركات كشف تسربات المياة
أفضل شركات كشف تسربات المياة

محل كشف تسربات المياة

قبل أن تبحث عن احسن شركات كشف تسربات المياة لابد أن تتابع جيدا حالة التوصيلات المائية والسباكة في منزلك، تراقبها وتتعرف على أهم العلامات التي إذا لاحظت أي منها أو جميعها فهذا يعني وجود تسرب مائي في منزلك، ومن أهم هذه العلامات:

  • ظهور التشققات أو الشروخ في الجدران والحوائط؛ بسبب انتشار الرطوبة وتشبع الخرسانةبالمياه.
  • وجود تغير في لون الحائط حيث تظهر البقع الداكنة الدائرية في بعض المناطق، مع وجود بلل في السقف.
  • الارتفاع الشديد في تكلفة فاتورة المياه الشهرية بسبب تقنيط المياه المستمر حتى أثناء إغلاق المحابس أو الصنبور.
  • ستلاحظ عند وجود تسرب مائي في منزلك تفكك أرضيات البلاط، أو خروج المياه من بين الفواصل لأن المياه تنتشر تحته فتضغط عليه من الداخل.
  • تشبع حوائط الحمامات والمطابخ بالرطوبة، خاصة المناطق القريبة من الحنفيات والدُش، وتغير لونها مع ظهور رائحة كريهة لا تختفي حتى باستخدام أفضل المعطرات.
  • اتصل بنا على الرقم 0557325438 لتتعرف على المزيد من أعراض تسرب المياه وكيفية تفاديها. شركة كشف تسربات المياه بالطائف.
ارقام شركات كشف تسربات المياة
ارقام شركات كشف تسربات المياة

موقع كشف تسربات المياة

وأنت تتعرف على خدماتنا في مؤسسة وادي النيل أو الميزات التي نقدمها إليك لابد أن تتأكد من أن خطوات ومعالجة مشكلات التسربات المائية ليست أمرا فرعيا أو رفاهية في منزلك، ولكنها ضرورة مُلحة يترتب عليها العديد من النتائج الإيجابية من أهمها:

  •  الكشف المبكر عن تسربات المياه يحمي جميع جوانب المنزل وبنيته الأساسية سواء الداخلية والخارجية.
  • حماية صحة أفراد المنزل لأن التسربات المائية وزيادة الرطوبة في المنزل يزيد من مشكلات حساسية الصدر وأمراض الربو والالتهابات الرئوية وغيرها.
  • تساعد عمليات كشف التسربات المائية للخزانات يحميه سواء الخزان الأرضي أو العلوي، وإطالة عمر الخزان الافتراضي، وتجنب انتشار الطحالب والطفيليات والحشرات على سطح المياه.
  • معالجة مشكلات انسداد مواسير المياه بالمبنى وتوفير الأموال عليك خاصة الفواتير الشهرية شركة كشف تسربات المياه بالقصيم.

ارقام كشف تسربات المياة

اتصل بنا على رقم شركة وادي النيل 0557325438 في أي وقت على مدار الأسبوع بسعر المكالمة العادية، وسيرد عليك أحد موظفينا اشرح له مشكلتك وسيتم على الفور إرسال العمال بالمعدات اللازمة للبدء في الحفر أو تتبع مكان التسريب بالأجهزة الحديثة والدقيقة شركة كشف تسربات المياه بالدمام..

اسعار شركات كشف تسربات المياة
اسعار شركات كشف تسربات المياة

كشف تسربات المياة بدون تكسير

نعلم أن تسرب المياه جعلك تتكبد العديد من الخسائر والأموال لأنه يسبب ارتفاع تكلفة فواتير المياه شهريا، لذلك لا نثقل الحمل عليك أكثر من ذلك ولا ندفعك لخسارة المبالغ المالية الطائلة نظير إصلاح المواسير واستبدالها أو كشف تسربات الخزانات والأسطح.

فتأتي أسعارنا على النحو التالي:

الخدمةالتكلفة
كشف تسربات المياة200.ريال
فني كشف تسربات المياة746.فني
محل كشف تسربات المياة26.محل
جهاز كشف تسربات المياة30000.ريال

شركة وادى النيل

كيف اعرف مكان تسرب المياه تحت السيراميك؟

إذا لاحظت ارتفاع أو انتفاخ الأرض أوالسيراميك وخروج المياه من بين الفواصل دليل على وجود تسربات مائية أسفل البلاط، كما يدل تقشير الطلاء وورق الحائط وظهور البقع ذات اللون المتغير حيث تميل إلى الاصفرار قليلا على زيادة الرطوبة.

متى يتم عزل الحمام؟

عند عمل صيانة للحمامات فيجب أن يتبع ذلك عمل تركيبات للعوازل تحت البلاط الخرسانية، وفي داخل الحوائط، ففي هذه الحالة يتم العزل بعد التركيب لضمان عدم وقوع أي خدش مثلما يحدث عند عمل العزل قبل التركيب.

هل ضروري عمل عزل مائي؟

نعم، فعزل الأسقف والجدران خاصة في الشتاء يمنع تسرب مياه الأمطار والرطوبة من الدخول للمنزل، فمن الضروري عزل السطح والسقف مائيا بالفوم أو مادة البيتومين، وكذلك الحمامات والمسابح أيضا.