فني إنشاء مسابح بالطائف

فني إنشاء مسابح بالطائف

هل تبحث عن فني إنشاء مسابح بالطائف؟ نحن نعلم حاجة العملاء في فصل الصيف تحديدًا إلى إنشاء مسابح في القصور والفلل ونحن أفضل فني إنشاء مسابح بالطائف نقدم لك خدمة الإنشاء طبقًا للمعايير العالمية والدقيقة للمسابح ووفقًا لأقصى درجات الجودة المعتمدة، عزيزنا العميل إن كنت تبحث عن مزيد من المعلومات تابع مقالنا التالي.

شركة إنشاء مسابح بالطائف

شركتنا أفضل شركة إنشاء مسابح وهى تقدم مزايا عديدة بأرخص الأسعار، كما أن لدينا فريق عمل احترافي وتم تدريبه وفقًا لدورات عالمية على كيفية بناء حمامات سباحة بأعلى جودة، وذلك من خلال استخدام أجهزة حديثة لإنجاز العمل في وقت وجيز.

نحن أهم شركات إنشاء المسابح في الطائف ويتم القيام بتلك الإنشاءات على أيدي فريق مميز من المهندسين والفنيين الذين يتمتعون بالكفاءة التي تؤهلهم لأداء تلك المهمة كما تحرص الشركة على راحة عملائها حتى بعد تقديم الخدمة حيث تقدم الشركة بعد عملية الإنشاء والتركيب كل ما يخص احتياجات الصيانة والنظافة شركة انشاء مسابح بالطائف

شركة إنشاء مسابح بالطائف
شركة إنشاء مسابح بالطائف

أرقام فني مسابح بالطائف

تواصل معنا عبر أرقامنا التالية ونحن سنوضح لك كافة المعلومات التي تريد الاستفسار عنها بشأن إنشاء المسابح فنحن ندرك أهمية المسبح بالنسبة إليك خصوصًا في فصل الصيف فهو وسيلة الترفيه التي تجمع كل أفراد العائلة ويحب أن يلعب الأطفال فيه وبالأخص في المسابح المطاطية، وفي حالة عدم قدرتك على الاتصال هاتفيًا يمكنك إرسال رسالة على الواتساب عبر الرقم التالي0557325438 أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني لنا ونحن سنقوم بالرد في أسرع وقت ممكن.

أنواع المسابح بالطائف

ثمة أنواع المسابح يمكن للعميل الاختيار بينهما وهما:

١-النوع الأول:المسابح المطاطية وهى المسابح الخاصة بالأطفال وتكون بالحجم الذي بفضله العميل، كما يمكن عمل المسبح على شكل الشخصية الكرتونية أو أي شكل آخر بفضله الأشخاص وتتميز بسهولة نقلها وتعد أكثر اَمانا، كما أننا نوفر العميل متطلبات المسبح المطاطي بدء من منفاخ كهربائي وسلم يساعد على الصعود اليه  .

٢_ النوع الثاني: المسابح الثابتة: لدى الشركة إمكانية تقوم إنشاء المسبح بالشكل الذي بفضله العميل في المقام الأول سواء كان دائريًا أو مستطيلًا أو مربعًا أو أي شكل آخر شركة كشف تسربات المياه بالطائف..

أفضل شركة إنشاء مسابح في الطائف

اختيارك  لشركة  إنشاء مسابح غير جيدة أو لا تعتمد على متخصصين وفنيين لديهم الكفاءة  يكلفك الكثير فيما بعد، لذا لا تتردد في التواصل معنا ونحن نقدم لك خدمة عالية فقط اتصل بنا لتحصل على الخدمة في منتهى الدقة فورًا.

أرقام فني مسابح بالطائف
أرقام فني مسابح بالطائف

خطوات انشاء المسابح بالطائف

 هناك العديد من الخطوات الواجب إتباعها لإنشاء المسابح وهى كالتالي:

١- خطوة المعاينة الهندسية والفنية وهى خطوة مهمة جدا لإنشاء المسابح لأن فيها يتم وضع كافة المعايير التي بناء عليها سيتم الإنشاء.

٢_خطوة التصميم الهندسي وفيها يتم وضع شكل التصميم وعرضه على العميل.

٣_ خطوة الحفر بالعمق المطلوب وهى أولى خطوات العمل الفعلي لإنشاء المسابح.

٤_خطوة اللبشة وهى الأعمال المدنية وتشمل الأساسيات والبلوك وأعمال الكهرباء وأعمال السباكة.

٤_خطوة أعمال العزل وبعدها خطوة أعمال الصبة والليسة ثم عملية أعمال البلاط وبعدها مرحلة أعمال التطشيب والكهرباء والديمنو وأخيرًا يتم التسليم.

مخاطر إنشاء المسابح

 يوجد مخاطر الاعتماد على الأعمال العشوائية في إنشاء المسابح ويجب عليك عزيزي العميل الالتفات إليها وهى :

١_ تتعرض البنية التحتية للمنزل أو الفيلا للخطر بسبب التسربات.

٢_تتعرض المواسير للانفجار بسبب عدم استخدام مقياس مناسب للمسابح حيث أنه يرجى العلم أن لكل حجم مسبح قياس مواسير مختلف

٣_ مخاطر سوء تسليح جدران المسبح بحديد مناسب مما يؤدي إلى تعرض  تلك الجدران إلى التشقق بعد فترة من الاستخدام .

٤_استخدام أنواع رديئة من البلاط أو عدم إجراء  عملية التبليط يؤدي إلى تسرب المياه باستمرار إلى أرضيات المسابح.

٥_سوء أنواع الأسمنت المستخدم  والحديد مما يؤدي  للكثير من الخسائر فيما بعد.

 أسباب ترشيح فني إنشاء مسابح بالطائف

عند اختيار الشركة يجب عليك أن تكون دقيقا للغاية وشركة ترميم مسابح بالطائف نضمن لك أن تكون هى الاختيار الصائب فلدينا كل ما تبحث عنه من خبرة وإمكانيات وخبراء.

أفضل شركة إنشاء مسابح في الطائف
أفضل شركة إنشاء مسابح في الطائف

أنواع المسابح الثابتة بالطائف

توجد أنواع متعددة للمسابح الثابتة الخاصة بالكبار وهى كالتالي :

١_مسبح الفايبر جلاس

٢_ مسبح خرساني النوع مغطى بالسيراميك

٣_مسبح خرساني مغطى ولكنه  بالطلاء العازل

٤_مسبح خشبي مغطى بالطلاء العازل.

مراحل إنشاء مسابح بالطائف

تتم عملية إنشاء مسابح بالطائف عبر عدة مراحل ألا وهى:

١_عملية الحفر: تتم تلك العملية والتي تعد أولى المراحل باستخدام الحفارات المناسبة للمساحة التي سيكون عليها المسبح والذي يتم تحديده  حسب رغبة العميل .

٢_:مرحلة الدك: الدك عملية مهمة وهى المرحلة الثانية وتتم من خلال استخدام  اَلة معينة تقوم بضغط التربة وتستمر عملية الدك قرابة يومين أو أكثر .

٣_مرحلة الصب: وهى المرحلة الثالثة وخلال هذه العملية يتم صب الأرضية الخاصة بالمسبح بطبقة أسمنتية ما بين 7 و15 سنتيمتر.

٤_مرحلة البناء الاساسية وهى الرابعة وفي هذه المرحلة يتم بناء جدران الحوض بالمقاس الذي يناسب حجم المسبح مع مراعاة سطح الأرض أثناء الارتفاع.

٥_ مرحلة المحارة وهى عبارة عن وضع طبقة رقيقة من الأسمنت وتعتبر مادة عازلة تغطي كافة جدران المسبح ويتم الانتظار حتى تجف المحارة تمامًا لكي يتم الانتقال إلى المرحلة التالية لها.

٦_مرحلة العزل الخارجي: وهى المرحلة السادسة ويتم فيها وضع الطبقة الرقيقة  بعد جفاف الأسمنت والتي تعمل على المحافظة على الحوض من تسرب المياه إلى الأرض وتعمل أيضا ضد الرطوبة .

٧_مرحلة أعمال التمديدات وهى المرحلة السابعة وفيها يقوم فريق العمل بأعمال تمديد الكهرباء والسباكة واختبارها .

٨_ مرحلة اختبار ضغط المواسير وهى الخاصة بوصلات المياه لاكتشاف أي تسرب وضمان سلامتها من أي شروخ وذلك بعد التأكد من اتمام عمليات التمديد الخاصة بخط المواجهات والصفايات الموجودة بأرضية المسبح.

٩_مرحلة الصبة النهائية ويتم صب الخرسانة بمواد معالجة للرطوبة.

١٠_المحارة النهائية وهى المرحلة العاشرة.

١١_مرحلة التبليط: يختار العميل شكل البلاط أو السيراميك ليتم تغطية أرضية وجدران المسبح.

١٢_ عملية  التركيب للنظام الهيدروليكي وهى المرحلة الثانية عشر والهدف من تلك المرحلة تنقية المياه وتكون وفقًا لمعايير معينة.

فني إنشاء مسابح بالطائف
فني إنشاء مسابح بالطائف

 الخاتمة

فني إنشاء مسابح بالطائف يمتلك سمعة كبيرة مميزة في مجال الهندسة المعمارية وخاصة إنشاء المسابح فشركة إنشاء مسابح بالطائف تقدم أكثر الخدمات جودة لعملائها من إنشاء مسابح لخدمات أخرى كتركيب وتنظيف وصيانة وإصلاح أي أعطال ومعالجة تسربات مياه المسابح وتعقيمها يمكنك التواصل معنا والاعتماد علينا في توفير خدمتك ونحن نضمن لك أفضل الأعمال على الإطلاق.

شركة وادى النيل

هل يوجد خدمات أخرى لفني إنشاء مسابح؟

لا يقتصر دور فني إنشاء مسابح بالطائف على بناء المسابح فقط ولكننا نمتلك خدمات أخرى نقدمها لعملائنا وهى صيانة المسبح وتنظيف المسبح ونعتمد على أن تكون خدماتنا شاملة لكل متطلبات العميل بالإضافة إلى خدمة إصلاح الأعطال.

ما هي الصيانة اللازمة للمسبح؟

نعم، شركتنا تقدم أيضًا خدمة صيانة المسابح بالإضافة إلى تنظيف الفلاتر وتوصيلات المسابح وصيانته بناء على التعليمات الخاصة بذلك.

بكم تنظفون المسبح؟

نحن أكثر شركة معروف عنها تقديم عروض مذهلة لعملائها ولدينا أفضل الأسعار وأرخصها ويتم تحديد الأسعار على حسب المساحة ونوع الخدمة المقدمة للمسبح.