عزل اسطح في جدة

عزل اسطح في جدة

عزل اسطح في جدة الخدمة الأكثر انتشاراً في الوقت الحالي، بسبب عوامل الجو المتغيرة من الأمطار وأشعة الشمس في النهار ورطوبة في الليل، أصبحت الأسطح عرضة لكل تلك التغييرات، لذلك انتشرت فكرة العزل في الآونة الأخيرة واختلفت بين عزل المائي والحراري والفوم والبيتومين، ولعمل عزل يدوم فترات طويلة لا بد من التعامل مع أفضل الشركات في خدمة العزل.

عزل اسطح في جدة

يعتبر العزل من الأشياء الواجب بدأها من وقت إنشاء البناية، فهو مهم جدا للتخلص من أشعة الشمس فوق بنفسجية المسلطة يوميا في النهار على السطح مما تسبب وجود تشققات به، والتقليل من رطوبة الجو وقت الليل وفي وجود الأمطار، ولمنع تسرب المياه إلى أسقف الأدوار السابقة للسطح شركة عزل اسطح بجدة.

عزل اسطح في جدة
عزل اسطح في جدة

أنواع عزل الاسطح بجدة

يتوفر نوعان من أنواع العزل الموجودة لعمل عزل اسطح في جدة وهما :

العزل المائي في جدة

يقوم بعمل عازل بين السطح وبين الأمطار أو المياه بشكل عام، فتصبح غير موجودة بصورة أو بأخرى على السطح أو أرضيته، لذلك يمنع تسرب المياه للمنازل والجدران، ويقلل من مشكلة تساقط الأسقف أو الدهانات أو المباني عامة والتقليل من مشكلة انقطاع الكهرباء بسبب الوصلات شركة عزل خزانات بجدة

العزل الحراري في جدة

يستخدم في عزل المنزل أو المبنى عن أشعة الشمس، والتي ينتج عنها درجات حرارة عالية في الشقق السكنية، بسبب وجود الأشعة لوقت كبير على الاسطح، وهو الأفضل والأكثر انتشاراً، ومن ضمن أشكال العزل الحراري (العزل بالفوم أو مادة السليلوز).

وهناك أنواع أخرى متداولة من أنواع عزل اسطح في جدة ومنها: 

 عزل البيتومين في جدة

العزل الأفضل عن غيره من أنواع العزل فهو يستخدم في عزل الأسطح والحمامات والمسابح والخزانات، بسبب تنوع استخدامه لذلك يعتبر الأفضل، ويفضل استخدامه في وقت إنشاء البناية في عزل قواعد البناء والأعمدة.

عزل الأسمنتي في جدة

 يستخدم العزل الأسمنتي في عزل الحرارة والماء والرطوبة في نفس الوقت، فهو يستخدم في الحفاظ على الأسطح من كل ما يضرها، ويتم استخدامه من خلال الزجاج المائي عن طريق تذويب الزجاج بالماء ثم رشه على السطح، ثم تخلط الخرسانة والأسمنت بمادة السيليكا وهي تمنع تسرب المياه، ثم نستخدم مركب الأسمنت مخلوطا بالماء لجعل قوامه متماسك ويتم دهانه بطبقة واحدة فقط فوق الطبقة الخرسانية، وبعد مرور وقت قصير تصبح جزءا من السطح وهو عازل للرطوبة مقاوم للصدمات والاحتكاكات شركة نقل عفش واثاث بجدة

عزل بمادة البلوريا في جدة

تستخدم تلك المادة في العزل داخل المؤسسات الكبيرة والشركات والمباني الكبيرة بشكل عام، فهي ذات سعر مرتفع بعض الشئ عن المواد الأخرى، ولكنها ذات مواصفات عالية تمنع تسرب المياه وتتوغل داخل الخرسانة بشكل كبير وتصبح جزءا منها فتقويها، وهي تستخدم في عزل الحرارة والماء معاً، لذلك ينصح باستخدامها.

عزل اسطح في جدة
عزل اسطح في جدة

فني عزل اسطح في جدة

  1. مادة البولي يوريثين: والتي تعرف أيضاً باسم رغوة الفوم، وهي تستطيع أن تصل إلى أضيق الأماكن وتتميز بصلابتها وخفتها، لذلك فهي تمنع تسرب المياه وتقاوم الحرارة في نفس الوقت.
  2. مادة البيتومين: تستخدم في عزل الأسطح وهي مستخرجة من مواد بترولية، وتكون في حالة صلبة لذلك يلزم وضعها في درجة حرارة عالية لتتغير للحالة السائلة ومنها اللون الأسود والبني، ويفضل استخدامها في عزل الخزانات.
  3. مادة البولي إيثيلين: وهي مادة بلاستيكية مطاطية خفيفة الوزن على الأسطح، تعمل على وجود غطاء بالسطح يحميه من الحرارة العالية.
  4. العزل الأسمنتي: يتميز بمزايا كثيرة منها عزل الأشعة والحرارة والماء بصورة كبيرة والرطوبة، وله ثلاث مراحل وهي لفائف الأسمنت والألواح الأسفلتية والخالة الصلبة، لذلك على الرغْم مزاياه إلا أن من عيوبه الوزن الثقيل 
  5. الألواح الخشبية: تستخدم في عزل الحرارة عن المنزل بدرجة عالية، ولكن من عيوبها سهلة الاشتعال في حالة الحرائق، وتعيش بها الحشرات. 
  6. عزل البلوريا: في الآونة الأخيرة ظهرت تقنية جديدة تدعي العزل المائي البلوري المتكامل (ICW)والتي غيرت من طريقة العزل المعروفة، وأصبح من السهل سد مسام الخرسانات والتغلغل بها وجعلها صلبة متماسكة، وتمنع التسريبات إن كانت مياه أو حرارة، لذلك فهو الأفضل في كل أنواع العزل السابقة شركة كشف تسربات المياه بجدة.

محل عزل اسطح في جدة

للقيام بعملية العزل على أكمل وجه لابد من التعامل مع شركة عزل اسطح في جدة ذات سمعة طيبة وجودة عالية وخبرة متميزة عن غيرها من الشركات، ويتوفر لدى شركتنا كل تلك المميزات وأكثر، ومن خطوات التعاقد لدينا ما يلي: 

  1.  يمكنك التعاقد مع أفضل شركة عزل الاسطح بجدة لخدمات العزل المائي والحراري وجميع أنواع العزل، فنحن يطلق شركة عوازل جدة بسبب تنوع مواد العزل لدينا، تعاقد معنا من خلال الاتصال على خدمة العملاء الخاصة بنا والمتاحة على مدار الـ 24 ساعة.
  2. لا يوجد لدينا ما يدعى بقائمة انتظار فنحن متاحين في أي وقت وعلى مدار الساعة، وفي وقت قليل جدا من طلبك شركة عزل اسطح في جدة.
  3. يتوجه إليك الفنيين الخاصين بنا في الميعاد المسبق تحديده من خلال خدمة العملاء، لتفقد السطح المراد عمل عزل له ووضع خطة العمل وتوفير نوع العزل المناسب لك.
  4. بعد الانتهاء من خدمة العزل المطلوبة يقوم الفنيين لدينا بأخبارك بمدة الضمان المتاحة لك ومواعيد المتابعة الدورية شركة تنظيف منازل بجدة.
عزل اسطح في جدة
عزل اسطح في جدة

مهندس عزل اسطح في جدة

يقوم الفنيين لدينا والمتخصصين بأتباع خطوات معينة مدروسة مسبقا لا عشوائية قبل البدء وأثناء العمل وهي :

  1. تنظيف السطح قبل البدء في العمل والتخلص من الأتربة والشوائب الموجودة، وهي الخطوة الأهم.
  2. قياس مساحة السطح ومعرفة الخدمة المطلوبة إن كانت عزل مائي أم حراري أم الإثنين معاً.
  3. اختيار المادة العازلة المناسبة.
  4. ثم نقوم بتشغيل النار لصهر المادة إن كانت صلبك وتحديد السمك المطلوب.
  5. بعد جفاف المادة العازلة نقوم بوضع البلاط.
  6. في النهاية هذه الخطوات تدل على ضمان كفاءة وجودة مواد العزل لدينا وكفاءة العاملين، فنحن أفضل شركة عزل اسطح.

مقاول عزل اسطح في جدة

ملحوظة: وإن كان العزل المستخدم هو مادة البيتومين أو عزل الاسطح بالفوم جدة، فيوجد له خطوات معينة قبل البدء في العمل به وهي :

  1. الخطوة الأساسية وهي إزالة الأتربة والشوائب مثل جميع أنواع العزل.
  2. الوزرة (رقبة الزجاجة) وهي خلط الأسمنت والرمل معاً، ثم فردها على الأرضية بسمك 5 سم بارتفاع 5 سم على الجدران، وهي تستخدم في تركيب الممبرين.
  3. ثم ندهن السطح بمادة البيتومين البارد (البرايمر) وهو عبارة عن برميل يزن 160 كيلو يكفي حتي مساحة 240 متر مربع، ثم يترك حتى يجف من يوم إلى يومين.
  4. بعد ذلك نقوم بفرد رولات الممبرين بعد تسخينها أولا واللفة الواحدة تكفي حتى 10 متر مربع.
  5. ثم نقوم بتركيب شرائح الفوم.
  6. في النهاية نضع طبقة من الأسمنت بسمك 5 سم.

مميزات عزل اسطح في جدة

لكي يطمئن قلبك بأنك اخترت أفضل شركة لخدمات العزل في جدة، نستعرض لك مزايانا :

  1. أفضل الأسعار وأقلها في سوق العمل، مع العلم أن لكل مادة أو نوع عزل سعر مختلف عن الآخر وتختلف الأسعار أيضاً باختلاف المساحة.
  2. التقييمات الموجودة على مواقعنا الرسمية من عملائنا السابقين والحاليين والجدد.
  3. لدينا أعلى نخبة من الفنيين والمهندسين الحاصلين على أعلى التقييمات من العملاء والدرجات العلمية المعتمدة.
  4. توفير خصومات وعروض غير مسبوقة للأماكن الكبيرة والمؤسسات والفنادق والتجمعات العمرانية والهيئات الحكومية والخاصة.
  5. تقديم ضمانات بعد انتهاء العمل ووجود متابعات دورية.

لا بد الأخذ بالاعتبار في عملية عزل اسطح في جدة من بداية إنشاء المباني والمؤسسات، لحماية الأسطح من عوامل الجو المتغيرة إن كانت عوامل حرارية أو مائية.

متى يتم عزل الحمام؟

إذا كانت التركيبات تحت البلاط الخرسانية وداخل الجدران فيتم العزل بعد التركيب، وإن كانت من فوق يتم العزل قبل التركيب مع الحذر من إحداث ثقب.

هل عزل الأسطح فعال؟

نعم، ومن أكثر المواد فاعلية في العزل هو الفوم فهو يقوم بالعزل بنسبة تصل إلى 100% كما أنه خفيف الوزن على السطح ويقوم بعزل الماء والحرارة معاً.

هل الزفت يعزل الماء ؟

المازوت أو القطران أو الزفت كل ذلك هو شئ واحد وهو يستخدم كعازل للماء بصورة قوية ولكنه قديم بعض الشئ.

  شركة وادي النيل