عزل اسطح بمصر

عزل اسطح بمصر

عزل اسطح بمصر تقدم خدمات عديدة في مجال عزل الأسطح، وحصلت على نتائج غير مسبوقة في هذا المجال، لأنها تمكنت من عزل الأسطح بجميع أنواعها مع الحفاظ على المباني من التعرض للتلف، وتمكنت من إرضاء جميع من حصل على خدماتها، فهي دائمًا عند حسن ظن عملائها، والجميع يشهد بكفاءتها في أداء الخدمات الإضافية خلال العزل، واستخدام الأدوات والمعدات الحديثة التي تسهل عزل الأسطح، فلابد من أن تتعاونوا معها وتحصلوا على خدماتها بأقل الأسعار.

عزل اسطح بمصر

يعتبر من العمليات الضرورية لجميع الأسطح، وخاصة القريبة من الأماكن الصحراوية، حيث درجات الحرارة المرتفعة، ونقدم هذه الخدمة من خلال الفنيين الذين يتعرفون على الظروف البيئية والجوية المحيطة بالأسطح حتى يتمكنوا من اختيار المواد العازلة التي تناسب كل سطح.

 مع إتقان الخدمة حتى لا يصيب العزل التلف بعد فترة من الوقت، كما نوفر خدمات المتابعة الدورية إلى الأماكن التي قمنا بعزلها حتى نضمن سلامة المادة العازلة، وعدم تعرض المكان إلى الضرر.

 إذا حصلتم على خدماتنا تجدوا الأسعار التي تناسبكم، لأننا شركة موثوق فيها يمكنكم طلب خدماتها من جميع مناطق البلاد بالأسعار المناسبة.

أرخص عزل اسطح بمصر
أرخص عزل اسطح بمصر

أرخص عزل اسطح بمصر

على الرغم من أن خدماتنا حازت على إعجاب الجميع بسبب جودتها وتميزها إلا أن أسعارنا قليلة على مستوى دليل شركات العزل في مصر بسبب العروض التي نوفرها طوال العام، والخصومات التي تقلل من التكلفة النهائية لخدمات عزل الأسطح.

 كما نعتمد على المواد الخام المستوردة من الخارج مما جعلنا شركة رائدة في هذا المجال، واستطعنا أن نحمي جميع الأسطح من الإصابة بالتلف سواء كان تشقق في الجدران أو تلف الأرضيات حيث إننا شركتنا متخصصة.

نقدم خدماتنا بالأسعار الرخيصة، ولهذا لابد من أن تطمئنوا وتتواصلوا على أرقامنا التي تستعد طوال اليوم للتعرف على خدماتكم، ونقديم جميع ما تحتاجوا إليه من المعلومات والخدمات.

أفضل عزل اسطح في مصر

أصبحنا أفضل شركة بسبب خبراتنا الكبيرة في هذا المجال، ونتمكن من علاج جميع المشكلات التي تنتج عن تسريب الماء خلال عزل الأسطح، ونستخدم الماكينات المتطورة والأجهزة الحديثة التي تسهل تطبيق المواد العازلة على الأسطح.

  نقدم خدمات العزل الصوتي والحراري والمائي وعزل الفوم، ولدينا فريق عمل شركة عزل أسطح في مصر متخصص من المهندسين القادرين على تطبيق العوازل.

 وحماية الأسطح من الرطوبة المرتفعة أو درجات الحرارة، لهذا يمكنكم أن تستمتعوا بالراحة التامة من خلال التعاون معنا، وزيارة فرع من فروعنا التي تنتشر في كافة مناطق مصر.

أفضل عزل اسطح في مصر
أفضل عزل اسطح في مصر

خدمات عزل اسطح بمصر

نوفر لكم خدمات كثيرة تتم على يد المتخصصين والماهرين في هذا المجال بالاعتماد على الأدوات المستوردة، والمواد الخام ذات الجودة العالية، وأهم هذه الخدمات:

 العزل المائي

 يعتبر من أشهر أنواع العزل التي تتمكن من حماية أسطح المباني من تسريبات الماء، ويحافظ على المباني من أخطار الأمطار، ويوفر الراحة والأمان إلى أصحاب المنازل.

 العزل الحراري

قدرته كبيرة على عزل الحرارة المرتفعة عن أسطح المباني في فصل الصيف، ويقلل من استخدام المراوح والمكيفات، كما يرشد من استهلاك الطاقة الكهربائية.

 عزل الفوم

 يشمل نوعين من العزل حيث إن قدرته كبير على العزل المائي والحراري في الآن ذاته، ويستخدمه الأفراد لحماية الأسطح من الأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة، مما يحافظ على المباني من تسريبات المياه، ويقلل من استهلاك الطاقة الكهربائية.

 العزل الصوتي

 يعتمد عليه الكثير من الأفراد الذين يعانون من الأصوات المرتفعة في المنطقة المحيطة بهم مثل الأفراد الذين يسكنون في أماكن الورش أو المطارات، حيث يحافظ على هدوء المباني، ولا يعرضها إلى الضوضاء الخارجية.

مميزات عزل اسطح بمصر

جدارتنا في عزل الأسطح بسبب العديد من المزايا التي نمتلكها خلال تقديم خدمات العزل، واهم ما نتميز به هو:

  • ثقتنا الكبيرة والتزامنا بالمواعيد التي نقوم بتحديدها خلال كتابة التعاقد.
  • ·         نضع العديد من الخطط التي تمكننا من الوصول إلى تطبيق العوازل بالشكل الصحيح.
  • ·         خبرتنا كبيرة في مجال عزل أسطح جعلتنا نتمكن من اختيار أقوى أنواع العوازل المناسبة للإصلاح.
  • ·         نوفر خدمات العزل بالأسعار القليلة التي تناسب الجميع منكم.
  • ·         نعتمد على معدات، وتقنيات مميزة خلال تقديم خدمات العزل.
  • ·         نضمن لكم جودة المواد العازلة فترة طويلة تصل إلى عشرات الأعوام.
  • ·         نوفر عليكم الكثير من المال لأن خصوماتنا تصل إلى 40 %.
أسعار عزل اسطح بمصر
أسعار عزل اسطح بمصر

خطوات عزل اسطح بمصر

نعتمد على طريقه عزل الأسطح من الماء والحرارة معتمدة  من كبرى الشركات العالمية، حيث إننا نتبع هذه الخطوات:

  1. نتواصل معكم ونرد عليكم بمجرد الاتصال.
  2.  فريق الدعم الفني يرحب بكم، ويتعرف على الخدمات التي تحتاجوا إليها.
  3.  نحدد أنواع الأسطح التي تحتاج إلى عزلها.
  4. نضع مواعيد محددة للتوجه إليكم لمعاينة المكان.
  5. يوجه مندوب الشركة ليعاين الأسطح، ويحدد أنواعها والمواد العازلة المطلوبة والأدوات والمعدات التي سيتم استخدامها.
  6. ندون جميع الملاحظات في تقرير معتمد يرسل إلى الشركة.
  7. تطلع إدارة الشركة على التقرير، وتجهز جميع المطلوب من خلال أسطول السيارات ينقل جميع الأدوات والمعدات والمواد العازلة، وفريق العمل.
  8. يصل إليكم فريق العمل يقوم بتنظيف الأسطح، ويزيل جميع ما يوجد عليها من الأتربة من خلال المكانس الكهربائية.
  9. نطبق المواد العازلة على الأسطح بعناية شديدة.
  10. نستخدم الماكينات الحديثة التي توزع المادة العازلة على الأسطح.
  11. تتم حماية الأسطح من خلال طلائها بمادة عازلة عن العوامل البيئية والجوية.
  12.  نوفر لكم التخفيضات على التكلفة النهائية للخدمة، كما نقل من فواتير الكهرباء المستخدمة.

أسعار عزل اسطح بمصر

خدماتنا ممتازة وننفرد بالعديد من الأمور التي نقدمها في مجال عزل الأسطح ومنها أقل سعر متر عزل الأسطح في مصر 2022 لهذا لابد من أن تتواصلوا معنا، لأننا شركة تمدكم بالخدمات ذات المستويات العالمية.

 ونطلب منكم الأسعار المخفضة، لأننا نراعي ميزانية العميل، ونقلل من تكلفة الخدمة من خلال العديد من التسهيلات مثل عروض الأسعار، والتخفيضات الكبيرة والخصومات الهائلة.

أرقام عزل اسطح بمصر
أرقام عزل اسطح بمصر

أرقام عزل اسطح بمصر

التواصل معنا يسهل عليكم الكثير من الوقت والجهد في الحصول على خدمات عزل الأسطح حيث نوفر لكم أرقام متاحة طول اليوم لتقلل من البحث عن الخدمة، وتوفر لكم التواصل السهل والسريع عبر رقم الواتس أب 0500922682، ونرحب بجميع من يتوجه إلى مقر الشركة ليطلب الخدمة، ونوفر له جميع ما يحتاج إليه في الحال، فلا تترددون في طلب خدماتنا.

تحدثنا في هذا المقال عن عزل أسطح بمصر، وتناولنا أنواع عزل الأسطح وكيفية تطبيقها والمزايا التي تتمتع بها الشركة، والأسعار التي تطلبها.

الأسئلة الشائعة                                       

أين أجد أفضل خدمات عزل الأسطح في مصر؟

 تعتبر شركتنا من أفضل الشركات في هذا المجال لأنها توفر الخدمات بالمستويات العالمية مع طلب الأسعار المخفضة.

 ما أهم العوامل المؤثرة على سلامة المباني؟

تعتبر عملية العزل من أهم العوامل التي يمكنها أن تحافظ على سلامة المباني من العوامل البيئية والجوية.

 هل يوجد لديكم فريق خدمة عملاء؟

نعم شركتنا توفر لكم فريق دعم فني يسهل عليكم الحصول على خدمات عزل الأسطح متواجد على مدار 24 ساعة.

خدمتنا في مصر:

شركة وادى النيل