عزل أسطح بالرياض

عزل أسطح بالرياض

للعزل المائي والحراري للأسطح الحل الوحيد لمشكلة تلف الأسطح بالرياض من العوامل البيئية المختلفة والمناخية أيضا من أمطار ورياح وحرارة وبرودة فالمشكلة حلها مع مؤسسة عزل أسطح بالرياض التي توفر جميع اللوازم والأجهزة والمواد للمبنى العزل وبأرخص الأسعار كما تقدم المؤسسة جميع ما يحتاجه العميل وادى النيل متخصصة في جميع أنواع العازل حيث لديهم الخبرات القوية والثقة بالنفس بأنها تستطيع إنجاز المهمة بكل دقة اتصل على شركة عزل أسطح بالطائف.

أفضل عزل أسطح بالرياض

  • تجد دائما لدى مؤسستنا الخبرة والتميز واختبار أفضل وأقوى أنواع المواد العازلة التي يمكنك الاعتماد عليها في عملية عزل الأسطح بالكامل دون ترك أي أخطاء.
  • من أهم أنواع العزل هما العزل الحراري والعزل المائي والعزل الصوتي نوفر لك مواد عازلة متميزة تعطيك نتيجة مرضية فهي تؤدي نفس مهام العزل الثلاثة في آن واحد وتكلفة أقل مثل عزل الفوم.
  • تحتاج عملية عزل الأسطح إلى الأجهزة والمعدات الحديثة التي تساعد على إنجاز المهمة في أقرب وقت ممكن نظرا إلى وقت العملاء حيث أن شعار مؤسستنا الأمانة والصدق وإنجاز المهمة شركة عزل اسطح بالرياض.

العزل المائي والحراري للأسطح

قبل التعرف على أنواع المواد العازلة التي تستخدمها الشركة في عمليات العزل يجب نتعرف أولا على الفرق بين العزل المائي والحراري لكي تكون مطمئن بأن كل نوع له خصائصه ومميزاته التي تعمل على حماية سطح منزلك بالنهاية فما الفرق بين العزل الحراري والعزل المائي شركة كشف تسربات المياه بالرياض.:

عزل أسطح بالرياض
عزل أسطح بالرياض

أولا: العزل الحراري للأسطح

من أفضل أنواع العزل التي يحتاجها السطح لأنه يعمل على حمايته من العوامل المناخية مثل الرياح والأمطار وغيرها، جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تعاني في فصل الصيف من ارتفاع درجات الحرارة مما يترتب عليه الضغط على استخدام المكيفات فيعمل على رفع فاتورة الكهرباء لكن بعد العزل الحراري لن تجد أي مشكلات أخرى يستخدم فيه أنواع من المواد العازلة مثل البوليستيرين الممدد، الألياف الزجاجية، البولي يوريثين الرغوي، البيرلايت الممدد شركة عزل حمامات بالرياض..  

ثانيا: العزل المائي للأسطح

يحمي هذا النوع الأسطح من الماء فتعمل على منع تسربات المياه التي تأثر على البنية الخرسانية للسطح وحماية الجدران والحوائط التي ينتج عنها الرطوبة العالية التي تؤدي إلى تآكل الجدران وسقوط الدهانات ومن ضمن المواد التي تستخدم هي طلاء البيتومين، البولي يورثين الرغوي، والعوازل الأسمنتية شركة عزل خزانات بالرياض..

عزل أسطح بالرياض
عزل أسطح بالرياض

أنواع مواد عزل أسطح بالرياض

يوجد نوعان من العزل الأول المائي والآخر حراري ويوجد الصوتي لكل منهما أنواع مواد تطابق تختارها شركة عزل الأسطح بالرياض بعد معاينة المكان والتعرف على نوع العزل الذي يحتاجه العميل، تعتمد شركتنا أنواع مواد للعزل قوية تدوم لأكبر وقت مع العميل ومن ضمن تلك المواد ما يلي:

أولا: مواد العزل المائي

  1. عزل ابيوكسي

يتميز هذا النوع بقوته وقدرته على تحمل العوامل البيئية والمناخية وهو مشهور جدا يستعمله كثير من الناس في عملية عزل الأسطح وحمايتها من تسربات المياه كما يتميز بسعره المناسب.

  • العزل الإسمنتي

يتم استخدام هذا النوع في عزل الأسطح وعزل الخزانات أيضا لأنه قوي يستمر عمره لأكبر فترة ممكنة دون أي تلف لقوة تماسكه وعدم تأثره بأي عوامل خارجية يتم استخدامه للأسطح الخرسانية فقط.

  • الألواح المعدنية

يتم استخدام هذا النوع في عزل المخازن والهناجر وأسطح المباني ومستودعات وبدرومات ويوجد منه نوعان الأول ألواح مصنعة من الحديد وأخرى مصنعة الألمنيوم والنوع الأخير مصنع من النحاس فهي من ضمن قائمة المواد العازلة للماء القوية.

  • عزل البيتومين

يتميز هذا النوع بأنه سهل الفرد على الأسطح لأنها عبارة عن مادة سائلة تحتاج إلى الأسطح المستوية ليكون أكثر فاعلية في منع تسربات المياه، أسعار هذا النوع بسيطة تطابق جميع العملاء ولكن تحتاج إلى خبرة عالية لفردها وهذا الأمر توفره لك الشركة السعودية لخدمات العزل شركة عزل بالرياض.

ثانيا: أنواع العزل الحراري للأسطح

تستعمل الشركة مواد عزل حراري قوية يمكنها عكس الحرارة من المكان وبعث البرودة إلى الغرف مما يترتب على ذلك خفض فاتورة الكهرباء لقلة استخدام المكيفات ومن أنواع العزل الحراري للأسطح ما يلي:

  1. مواد عزل حراري من صوف الحيوانات والشعر واللباد.
  2. مواد عازلة مصنعة مثل البلاستيك والمطاط والبولسترين والخرسانات الخفيفة والبولي يورثين.
  3. مواد عازلة من مصدر جمادي مثل الصوف الزجاجي والخرسانة.
  4. مواد عزل حراري من أصل نباتي مثل المواد السليولوزية مثل القطن والقصب شركة عزل ايبوكسي ارضيات بالرياض
عزل أسطح بالرياض
عزل أسطح بالرياض

مميزات عزل أسطح بالرياض

للعزل المائي والحراري فوائد كثيرة للأسطح والمباني عامة لأنها تحافظ عليها من التآكل وضياع بنيتها التحتية ومن هنا مجد كثير من سكان المملكة العربية السعودية يبحثون عن أفضل شركة عزل الاسطح بالرياض ومن ضمن مميزاتها ما يلي:

  1. تعمل على حماية الطبقات الأسمنتية من العوامل الخارجية مثل الرياح والأمطار وارتفاع درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة .
  2. تمنع تسربات المياه التي ينتج عنها صدأ حديد السطح الخرساني، وتشويه الحوائط بسقوط الطلاء.
  3. العزل الحراري يتميز بأنه يعمل على حماية المبنى والغرف من ارتفاع درجات الحرارة مما يترتب عليه انخفاض استخدام المكيفات فيوفر في الكهرباء.
  4. يمنع الغزل وجود الأتربة ودخول الغازات الخارجية وحماية الغرف بالكامل.
  5. العزل الصوتي من مميزاته أنه يمنع دخول الضوضاء والصوت العالي الذي يسبب الازعاج للسكان.
  6. الأدوار الأخيرة في المباني تعاني من شدة الحرارة عملية العزل تمنع توصل الحرارة اليهم.
  7. حماية المباني من ارتفاع نسبة الرطوبة التي تؤدي بطبيعتها إلى تصدعات الأسقف والسيراميك أو البلاط أو الرخام مع وجود تلوث نظري بوجود التشوهات التي تحدث بالحوائط
  8. تحمي البنية التحتية للمبنى عامة.
  9. في حالة بيع العقار أو أي مبنى العازل وحماية المبنى تساعد على رفع سعره شركة انشاء مسابح بالرياض.  

طريقة عزل أسطح بالرياض  

تتبع شركة عزل الأسطح بالرياض استراتيجية للعمل بطريقة صحيحة دون أي أخطاء وتستخدم أنواع من المواد فعالة ومن أهم الطرق التي تقوم بها فريق الشركة التنظيف الجيد للمكان حتى تلتصق المادة بالسطح جيدا وتكون بنفس الكفاءة المطلوبة تقوم افضل شركة عزل أسطح بالدمام بعمل الآتي:

أولا طريقة العزل المائي  

  1. باستخدام مادة البولي يوريثان يتم ملئ فراغات السطح جيدا للحفاظ على السطح من الماء وفي نفس الوقت عازلة للحرارة.
  2. تسوية السطح جيدا بع. تنظيفه من الأوساخ والعوالق والأتربة.
  3. اختر العازل المناسب بالاستعانة بشركة عزل الأسطح.
  4. خلط العازل وتجهيزه للفرد.
  5. يتم وضع العازل على السطح الخرساني ويتم تثبيته جيدا.
  6. على يد خبراء توفرها الشركة يتم اختيار العازل قبل وضعه.
  7. يتم فرده على السطح ويتم تثبيته بطريقة صحيحة لضمان قيامه بوظيفته.
  8. يجب اختيار نوع جيد من الدهانات التي يستخدمها للحوائط والجدران.
  9. يراعي وضع أكثر من طبقة على السطح حتى لا تتأثر بأي عوامل خارجية شركة عزل مسابح ايبوكسي بالرياض.

ثانيا: طريقة العزل الحراري

بنفس الطريقة يتم وضع المواد العازلة للحرارة مع حرية العميل في اختيار نوع المادة التي تتناسب مع حالته المادية مع وجود خبراء متميزين من قبل شركتنا تساعده على اختيار الأحسن والأنسب.

ومن المتعارف عليه أن هناك اختلاف في طرق العزل يتم تحديدها على حسب نوع المادة التي يتم استخدامها فيجب عليك الاتصال إلى شركة عزل أسطح للتأكد من النوع المطلوب واتباع طرق سليمة ونتيجة مرضية شركة عزل مسابح بالرياض.

 أنواع المواد العازلة التي توفرها شركة عزل أسطح بالرياض

 نقوم بتنفيذ خدمات للعملاء بأعلى جودة وفي نفس الوقت بسيطة في سعرها وتؤدي وظيفتين العزل مائي وحراري ما يلي:

  1. استخدام مادة البوتمين السائلة فهو من أقوى أنواع المواد العازلة يستخدم كعزل مائي وحراري معا يتم به دهن الأسطح يحتاج هذا النوع إلى مقاول عزل
  2. القرميد مادة عازلة تستخدم في عزل أسطح المنازل.
  3. الجبس الأبيض يعمل كعازل حراري يمنع دخول الحرارة إلى الغرف.
  4. توجد طرق أخرى يمكن أن تقوم بنفس وظيفة المواد العازلة مثل الزراعة على الأسطح شركة بناء مسابح بالرياض..
عزل أسطح بالرياض
عزل أسطح بالرياض

ماذا يحدث إذا لم يتم عزل أسطح بالرياض

يحدث أضرار كثيرة للمباني مالية وصحية منها:

  1. يتسبب في تلف الصبة الخرسانية للمبنى.
  2. تسرب المياه إلى داخل المبنى وضياع الدهانات الموجودة على الحوائط.
  3. دخول الحرارة إلى المباني مما يزيد من استخدام المكيفات التي تؤدي إلى ارتفاع فاتورة الكهرباء.
  4. كذلك تسربات المياه تؤدي إلى ارتفاع فاتورة المياه.
  5. في حالة إذا كنت ترغب في بيع العقار أو أي مبنى وجود تلف في الأسطح والحوائط والبنية التحتية يؤثر على السعر.
  6. انتشار الأمراض التنفسية والحشرات والروائح الكريهة نتيجة وجود نسبة رطوبة عالية.
  7. شركة عزل أسطح بجدة أرخص شركة بالمملكة شركة ترميمات بالرياض.

أرخص أسعار عزل أسطح بالرياض

تتميز أسعارنا بأنها تتناسب مع الجميع من حيث الخدمات التي نقدمها إلى عملائنا ولكن مع وجود بعض العوامل التي تتحكم في اختلاف الأسعار مثل:

  1. نوع المادة العازلة المستخدمة
  2. عدد طبقات العزل والتي يحددها العميل
  3. عدد الخدمات المطلوبة
  4. عدد العمال
  5. مساحة المكان المطلوب له العزل
  6. على الرغْم تلك العوامل إلى أن أسعارنا ثابتة على الخدمات كما تقدم خصم وعروض طوال السنة لن تنتهي.
  7. اتصل بنا الآن ولا تتردد شركة عزل فوم بالرياض..

أرقام عزل أسطح بالرياض

أرقامنا متاحة طوال الأسبوع يمكنك الاتصال على الأرقام الهاتفية 0557325438 أو على الأرضي أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالمؤسسة أو من خلال الصفحات التواصل الاجتماعي.

عزل أسطح بالرياض خدمة مقدمة من أكثر الشركات بالمملكة متخصصة في جميع أنواع العوازل حراري أو مائي أو صوتي مع مميزات كل منهما والمواد القوية والمعالجة التي تقدمها الشركة لعملائها بأقل الأسعار.

قدمنا لكم اليوم موضوعنا عن عزل أسطح بالرياض واهم مميزاته وأهميته وأنواع المواد المستخدمة نرجو أن يكون المقال نال إعجابكم قم بنشره لاستفادة الآخرين

عزل أسطح في الرياض

اختيار نوع من المواد الفعالة، الاستعانة بشركة متخصصة في مجال العزل، التأكد من عدم وجود أي فراغات بالسطح، تكرار طبقات العزل لتكون أكثر قوة وتتحمل جميع العوامل والتغيرات الخارجية.

شركة عزل أسطح بالرياض

لمنع تساقط الحوائط والدهانات وتلف البنية التحتية وحماية الموجودين من الأمراض التي تسببها الرطوبة العالية وخفض الحرارة بفصل الصيف وخفض البرودة في فصل الشتاء.

ما هي أهمية عزل الفوم للأسطح بالرياض؟

يعتبر عزل الفوم من أقوى أنواع العوازل التي يستخدمها كثير من مواطنين السعودية لان سعرها بسيط وتستخدم كعزل حراري وصوتي ومائي

هل تقدمون ضمان على الخدمة؟

نعم تقدم المؤسسة ضمان يستمر إلى عشرة سنوات على جميع العوازل وبعض أنواع المواد العازلة لها ضمان أكثر وخاصة مع العملاء المستمرين معنا.

شركة وادي النيل