طريقة نقل العفش من بيت لبيت جديد

طريقة نقل العفش من بيت لبيت جديد

يلجأ كثير من الأشخاص للتغيير والانتقال من مكان سكنهم إلى مكان آخر ويحدث هذا لعديد من الأسباب المختلفة مثل تغيير مكان الدراسة أو الانتقال إلى مدينة أخرى أو تغير المنزل لأن الذي يسكن فيه لم يعود يشعر بالراحة به فيكون بحاجة إلى منزل آخر، تجتمع كل هذه الأسباب وتكون في حاجة كبيرة إلى طريقة نقل العفش من بيت لبيت جديد وهذا الشأن يعاني منه أشخاص كثير لذلك تقدم لكم وادي النيل كل ما يخص تحويل الأثاث المقتنيات من منزل إلى آخر وذلك من خلال خبراتها الكبيرة في مجال الخدمات.

أفضل طريقة نقل العفش من بيت لبيت جديد

  • يجب تحضير المقتنيات والأغراض الذي تقوم بتحويلها إلى المنزل الجديد وهذا يتم لتحديد التوقيت لترتيبه ضمن الخزائن.
  • تجب معرفة طريقة ترتيب أدوات المطبخ وكمْ تحتاج من الوقت لتجميعها كما يجب العثور علي أسهل طريقة لجمع الأدوات لتسهيل عملية فرد الأدوات بالمنزل الجديد.
  • يعد أكثر شيئا مرهقا في عملية الجمع هو أدوات المطبخ لذلك يجب وضع معدات المطبخ الخفيفة بمفردها في صناديق مخصصة والمعدات الكبيرة في صناديق أخرى لأن هي أول الأغراض الذي يجب فردها في المنزل الآخر.
  • يجب جمع أغراض كل غرفة بمفردها لتنظيم ومعرفة الأشياء الأساسية التي سيتم تحويلها أولا شركة نقل عفش واثاث بالرياض.

أهم طريقة نقل العفش من بيت لبيت جديد

  • عند القيام بجمع قطع الأثاث في حقيبة أو صندوق يجب كتابة المحتويات من خارج الصندوق أو رسم شيء يعبر عما  بداخله وكل ذلك لتسهيل فرد الأثاث.
  • يجب التخلص من كافة المقتنيات غير هامة أو القديمة لأنه عند زيادة العناصر غير المستخدمة التي تتخلص منها كلما قل عدد الأشياء التي ستقوم بتحويلها وهذا يسهل عملية التفريغ والتنظيم بعد ذلك.
  • عند الانتقال يجب التعاقد مع مؤسسة تقوم بنقل كافة هذه الأغراض دون أي أضرار وتعتبر مؤسسة وادي النيل هي أفضل من تقوم بهذه الخدمة شركة نقل عفش واثاث بجدة..
أهم طريقة نقل العفش من بيت لبيت جديد
أهم طريقة نقل العفش من بيت لبيت جديد

أشهر طريقة نقل العفش من بيت لبيت جديد

  • يجب تنظيف كافة الأشياء قبل القيام بنقلها ومنها تنظيف خزائن الملابس وخزائن الأحذية بالإضافة إلى تلميع المكتبة ليتم تحويلهم جميعا بشكل منظم ويكون المنزل الجديد بحالة نظيفة ولا تكون بحاجة  للتنظيف به وتقتصر المهام على الترتيب فقط.
  • يجب عليك التخلص أو التبرع بكافة الأشياء التي لم تعد مفيدة، فالملابس التي أصبحت غير مفيدة لك ولا تناسبك والكتب التي لم تعد تستخدمها بالإضافة إلى الألعاب وغيرهم، لأن كل هذه الأشياء إذا تخلصت منهم ستجد أماكن كثيرة للتنظيم والاستفادة منها شركة نقل عفش واثاث بمكة..

أحسن أساليب تحويل الأثاث إلى المنزل الجديد

  • بعد تحديد الأغراض الذي يريد الشخص نقلها، تبدأ عملية وضع هذه الأغراض داخل صناديق،  يجب أيضا استخدم المناشف أو أوراق كرتونية وذلك من أجل لف المقتنيات اللينة القابلة للكسر بها مثل المزهريات والمصابيح.
  • يجب استخدام الأواني الكبيرة لحمل الأدوات الصغيرة لتقليل الصناديق المستخدمة، على سبيل المثال أدوات المطبخ الصغيرة مثل السكاكين والملاعق يمكن وضعها في أوان كبيرة لتوفير مساحة كبيرة، وفي هذا الأمر توفر لك وادي النيل كرتونات وحقائب لوضع كافة هذه الأشياء قبل بدء تحويلها إلى المنزل الآخر وذلك حتى لا يمسهم أي ضرر.
أحسن أساليب تحويل الأثاث إلى المنزل الجديد
أحسن أساليب تحويل الأثاث إلى المنزل الجديد

أقوى طريقة نقل العفش من بيت لبيت جديد

  • يجب تغليف كافة الأشياء التي من الممكن أن تنسكب مثل الشامبو ومواد التنظيف وغيرها بغلاف بلاستيكي، كما يجب وضع كافة الملابس الخاصة في حقائب سفر لتسهيل حركاتها أكثر بسبب وجود عجلات لها.
  • عليك بوضع الأوراق المهمة والأغراض الشخصية في حقيبة صغيرة وتبقي معك حتى انتهاء العمل، وأيضا فك الخزائن وغرف النوم وتحميلها قبل عملية الانتقال بيوم لترك مساحة كافية من الوقت لمعرفة الأشياء المتبقية وتحديد الطرق الأفضل للجمع.
  • تقوم المؤسسة بتحميل الأثاث الثقيل في السيارات ذات الحجم الكبير وبعد ذلك تحميل الأثاث المتبقي داخل الصناديق.

أساليب حديثة لنقل العفش والأثاث

  • يجب البدء بتحويل العفش الذي تريد تفريغه مؤخرا لأن عند وصول الدفعة الأخيرة من الشحن تقوم بحسم الأشياء التي تريد تفريغها في البداية، هذه الطريقة تساعدك في تنظيم احتياجاتك.
  • عليك الإبقاء على حقيبة خاصة معك للأشياء الثمينة كالمجوهرات وجواز السفر والمبالغ المالية الخاصة بك، هذه الحقيبة يتم بواسطتك أنت.
  • عندما تأتي إلى المنزل الجديد تكون مؤسسة وادي النيل انتهت من نقل العفش والأثاث وكذلك من تركيب غرف النوم والدواليب والخزائن عن طريق أفضل العمالة الماهرة من نجارين وفنين متخصصين، يمتازون بكثير من الصفات الطيبة والحسنة.
أساليب حديثة لنقل العفش والأثاث
أساليب حديثة لنقل العفش والأثاث

نصائح النقل من منزل إلى منزل آخر

  • يجب الانتباه والحرص الشديد علي محتويات الصناديق والحقائب وإغلاقها بواسطتك أنت للحرص على عدم كسر الاشياء بداخلها أو إلحاق ضرر لها أثناء عملية النقل كما يجب تذكر محتويات الصناديق دوما.
  • يجب عدم تفريغ حقائب الملابس دفعة واحدة ولكن تخصيص كل يوم لتفريغ جزء معين، الحرص الدائم على التخلص من الحقائب الفارغة لعدم تراكم الفوضى في المنزل.
  • يجب الانتهاء من تنظيم المطبخ وغرفة النوم أولا ثم ستجد سهوله في الأعمال المتعبة وسيكون معظمها سهلة التنظيم حقائب، ثم مسح الأتربة أن وجدت والشعور بالراحة.  

أرخص أسعار نقل أثاث

تحرص وادي النيل علي تقديم أرخص الأسعار في عملية تحويل الأثاث إلى كافة الأماكن الذي يريدها عملائنا الكرام، وبالفعل تنجح في توفير أسعار لا مثيل علي الإطلاق كما تقدم عروض خاصة للمكاتب والفنادق والمؤسسات الكبرى، بالإضافة إلى طرحها عروض خاصة تضم تخفيضات كبيرة في الأسعار علي جميع خدماتها وخاصة تحويل الأثاث والمقتنيات ويتم ذلك بواسطة متخصصين وسائقين لهم باع كبير في هذا المجال وتوفر سيارات شحن كبيرة ومؤمنة من جميع الاتجاهات وذلك للحفاظ علي الأشياء المحمولة وحرصا منا علي تنفيذ طلب العملاء بجودة عالية وأسعار رمزية.

أرخص أسعار نقل أثاث
أرخص أسعار نقل أثاث

أرقام وادي النيل

يتم التواصل مع المؤسسة عن طريق الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء وهو الرقم المتاح أمامكم الآن 0557325438 عند الاتصال ستحصلون علي إجابات لكافة استفساراتكم بالإضافة إلى طلب الخدمة والتنفيذ فورا، ستحصل أيضا علي ضمان لحماية الأثاث أثناء عملية التحويل والذي سيتم من خلال أحدث الأدوات والمعدات ومنها استخدام أوناش وعمالة مدربة علي أعلى مستوى وكفاءة، كما ستحصل علي عدة خدمات مجانية منها علي سبيل المثال إعطاء حقائب وصناديق قبل بدء العمل بمدة وذلك لإتاحة الوقت أمامك لجمع جميع الأغراض دون تسرع وبتركيز شديد.

شركة وادى النيل

كمْ من الوقت سيستغرق التعبئة والتحميل؟

تعتمد مسألة الوقت علي التعبئة والتحميل في طريقة نقل العفش من بيت لبيت جديد على عدد الأشياء المراد تعبئتها ثم تحويلها، ولكن لا تستغرق المؤسسة وقتا طويلا من 3 إلى 4 ساعات لتحميل غرفة النوم الواحدة مع الأخذ في الاعتبار عملية الفك والتغليف.

ما هي الأشياء التي يجب أن أحملها معي؟

في اتباع أحدث طريقة نقل العفش من بيت لبيت جديد يجب أن تحمل ملفاتك وأوراقك المهمة وأخذ معك الأشياء الثمينة مثل المجوهرات، كما سيتواجد معك مندوب لمساعدتك في هذا الشأن.

ما نوع الصناديق أو الحاويات التي سيتم استخدامها للنقل؟

لأننا نستخدم أقوى وأفضل طريقة نقل العفش من بيت لبيت جديد ستتواجد حاوية تمتلك جودة وكفاءة عالية بالإضافة إلى أنها مختومة بشكل صحيح ويتم تغيرها باختلاف المادة التي ستنقلها.