طرق تنظيف الكنب المتسخ

طرق تنظيف الكنب المتسخ

يعتبر الكنب والمجالس من أهم قطع الأثاث المنزلي التي يجب الاهتمام بها وبنظافتها باستمرار، لأنها تكون واجهة المنزل أمام ضيوفك وجميع الزائرين لذلك توفر لك وادي النيل أفضل طرق تنظيف الكنب المتسخ، توجد طرق عديدة ولكل نوع طريقة تناسبه حسب طبيعة القماش والخشب الخاص به، هناك أساليب كثيرة لتطهير الكنب المصنوع من الأقمشة العادية وأيضا من الجلد ومن الساتان، يجب الحفاظ علي الأثاث والعفش والمجالس من كافة الاتساخات والبقع حتى يسهل تنظيفهم بعد ذلك.

أفضل طرق تنظيف الكنب المتسخ

تتم مراحل تطهير المجالس علي عدة مراحل ومنها إزالة الغبار والأتربة التي تتراكم عليه من خلال استعمال المكنسة الكهربائية التي تعمل على إزالة كافة الأتربة الموجودة والذي من الصعب الوصول إليها مثل الزوايا والأركان الضيقة، ثم يتم استخدام فرشاة خاصة بإزالة الوبر في الناتج عن الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب، نتطرق بعد ذلك لتلميع الخشب الموجود في الأثاث بواسطة ملمع الخشب أو باستخدام خل أبيض مخفف تماما يتم استخدام مسحوق قوي ولكن يجب تخفيفه لمسح الأثاث والتأكد من نظافته شركة تنظيف منازل بالرياض….

طرق تنظيف الكنب المتسخ
طرق تنظيف الكنب المتسخ

أقوى طرق تعقيم المفروشات والأثاث

يتم تنظيف الكنب الكتان وإزالة البقع الموجودة به باستخدام منظفات لا تحتوي على مبيض، وبعد إزالة البقع يتم مسحه بالكامل بواسطة قطعة قماش مبللة بالماء يضاف إليها مادة عطرة وذلك ليكن ذات رائحة رائعة، يمكن أيضا استعمال معطر للجو ورشه بمسافة لا تقل عن 20 سم حفاظا على لونه وخاماته، ثم تركه يجف من خلال تشغيل المراوح الهوائية أو مسحه بقطعة قماش جافة تماما ليجف في أسرع وقت ممكن، يفضل اختيار العفش ذات لون غامق أو الاستعانة بغطاء له لحمايته من أي بقع أو أوساخ شركة تنظيف منازل بجدة..

أحسن طرق تنظيف الكنب المتسخ

  • يتم تطهير المجالس الجلد من الأتربة في البداية بواسطة المكنسة الكهربائية والاستعانة بفتحة الفوهة الصغيرة لتطهير الأركان الذي تحتوي علي أتربة، إن كان يوجد غبار يصعب إزالته تستخدم فرشاة لتطهير الجلد.
  • يصنع خليط من نصف كوب خل وربع كوب زيت الزيتون بإضافة عصر ليمون بالإضافة إلى مسحوق فعال ثم تقليبه جيدا، بعد ذلك يتم غمس قطعة قماش جافة بداخله والبدء بتطهير العفش، تتكرر هذه العملية عدة مرات ويجب عدم استخدام شيء خشن للحفاظ علي الجلد من الضرر، يتم التجفيف تماما بواسطة قطعة قماش جافة ونظيفة شركة تنظيف منازل بمكة.
طرق تنظيف الكنب المتسخ
طرق تنظيف الكنب المتسخ

أهم طرق تنظيف الكنب المتسخ

عليك بالاستعانة بهذه الطريقة في حالة إن كان هناك بقع دهنية وزيت وما شابه ذلك، نبدأ بصب قليل من الصودا الكاوية قليلا من الماء الدافئ بالإضافة إلى القليل من كلور الألوان وملعقتين من مسحوق قوي للنظافة، يتم وضع الخليط في زجاجة ثم تقليبها جيدا لتفاعل المكونات مع بعضها، سوف يتم تصاعد بخار المكونات لذلك يجب عليك ارتداء قفازات اليدين وماسك للوجه وإبعاد الأطفال تماما عن الخليط، تتم تجربة الخليط على بقع صغيرة وإذا كانت ناجحة يتم تطبيقها على البقع الكبيرة وتنظيفها جميعا.

أشهر طرق تنظيف الكنب المتسخ

يوجد العديد من مواد ومساحيق من أجل تطهير الكنب المتسخ بشدة وتتميز هذه المواد بفاعليتها الكبيرة في العمل وأهمها هي منظفات الأقمشة التي تتواجد في جميع المحالّ التجارية، بالإضافة إلى الخل الذي يعرف بقوته وبقدرته على إذابة البقع كما يمكنك استخدام بيكربونات الصوديوم التي تقضي تماما علي الروائح الكريهة، وإذا كنت تبحث عن أقوى المساحيق والمنظفات عليك بالتواصل مع مؤسسة وادي النيل الذي تملك منظفات خاصة بها يتم صنعها داخل معاملها الخاصة وذلك من خلال فنين ومتخصصين في ذلك العمل.

أرخص أساليب نظافة العفش

تقدم المؤسسة أرخص الأسعار لكافة خدماتها التي تقدمها للعملاء وذلك من تنظيف وتعقيم المفروشات والأثاث بالإضافة إلى تنظيفها لكل جزء في المنزل، لديها جودة كبيرة في تنفيذ هذه الأعمال بفضل إمكانياتها الجبارة وأسعارها المتميزة جدا، تعمل علي تعقيم الفلل والقصور والفنادق من خلال عمالة مدربة علي أعلى مستوى وكفاءة بواسطة أدوات وتقنيات حديثة ومتطورة كما أنها تمتلك منظفات ذات فاعلية كبيرة، إذا كنت تبحث عن مؤسسة تقدم لك كل هذه المزايا فعليك التواصل الآن مع وادي النيل.

طرق تنظيف الكنب المتسخ
طرق تنظيف الكنب المتسخ

نصائح للحفاظ على الكنب

  • يجب حماية الأثاث والمفروشات حتى لا تضطر لتنظيفه كثيرة بالتالي يفقد ألوانه الزاهية وخصوصا في غرفة المعيشة لأنها معرضة لكثير من الاحتكاكات.
  • يجب إزالة الأتربة بشكل مستمر بمرتين في الشهر، كما يتم استخدام المكنسة الكهربائية لقدرتها علي الوصول للمناطق الصعبة.
  • يجب رش صودا الخبز على المفروشات ثم تركها لمدة ساعة للقضاء علي الروائح الكريهة، كما تستخدم غطاء للأثاث للحفاظ عليه من جميع البقع والاتساعات.
  • يجب استخدام مناشف سريعة امتصاص البقع وإحضار خليط صودا الخبز مع الخل والماء وفرك البقعة سريعا قبل إتمام عملية الجفاف.

أرقام التواصل مع وادي النيل

تهتم المؤسسة بجميع عملائها الأعزاء، وهذا الشيء الذي تحرص عليه دائما ووضح ذلك من خلال تقديمها أفضل خدمة عملاء للتواصل معها، يمكنها استقبال اتصال العملاء من خلال رقم الهاتف الظاهر أمامك 0557325438 وذلك لتلقيها جميع الطلبات والمقترحات التي يرغب بها العميل وأخذ معلومات الخدمة المراد تنفيذها بالتفاصيل، نقدم خدمة نظافة للعفش والأثاث في أسرع وقت بواسطة فنين وخبراء على قدر كاف من المهارة كما يمكنهم التعامل مع كافة أنواع الأخشاب دون حدوث خدوش أو ضرر وكذلك كافة أنواع الأقمشة.

طرق تنظيف الكنب المتسخ
طرق تنظيف الكنب المتسخ

مميزات وادي النيل

  • نمتلك عددا كبيرا من السيارات تمكننا من نقل المنظفات وطاقم العمل والأدوات اللازمة للنظافة، كما نستخدمها في نقل الكنب.
  • لدينا خبرة طويلة في هذا المجال وذلك أكسبنا خبرة كبيرة مكنتنا من العمل علي إزالة كافة البقع الصعبة والتعامل معها جيدا.
  • نمتلك أفضل المنظفات العالمية ذات فاعلية كبيرة وجودة عالية، كما ننظف جميع أنواع العفش والمفروشات إذا كان في منزل أو فندق أو مطعم ومؤسسات.
  • نحرص دائما على توفير نظافة فائقة بأرخص الأسعار والتكاليف للتناسب مع كافة المستويات والفئات.

شركة وادى النيل

كيف تتخلص وادي النيل من الروائح الكريهة في العفش؟

تستخدم المؤسسة أفضل طرق تنظيف الكنب المتسخ لذلك يكون من السهل التعامل مع نظافة كافة أنواع العفش والأثاث من خلال المنظفات المستوردة وحتى التي تصنعها داخل معاملها الخاصة كما أنها تستخدم تقنيات حديثة مثل التعقيم بالبخار لإزالة كافة الروائح الكريهة ثم تعمل على تعطيره للتخلص من الجراثيم والبكتيريا.

ماذا تستخدم الشركة لتنظيف الكنب ؟

تستخدم طرق تنظيف الكنب المتسخ الحديثة والمتطورة كما تمتلك أجهزة ومعدات حديثة صممت خصيصا لأعمال النظافة ولديها طاقم عمل متخصص من خبراء في أنواع الأثاث وكيفية تنفيذ الخدمات بالشكل الصحيح.توفر المؤسسة لعملائها الكرام الرغبة في اختيار غسل الكنب في المنازل عن طريق الاستعانة بالبخار والأدوات الحديثة أم يتم نقل القطع إلى مقر الشركة وتعقيمه ثم تجفيفه وتغليفه جيدا وبعد ذلك إحضاره مرة أخرى إلى المنزل ونتمكن من خلال هذا لأننا نستخدم طرق تنظيف الكنب المتسخ المناسبة لكافة الأعمال.