شركة وادي النيل

شركة وادي النيل

شركة وادي النيل تأسست عام 1989 وتعتبر من أفضل الشركات كشركة مساهمة، ومنذ تم إنشائها استطاعت أن تصبح من الشركات الكبرى المعروفة والمشهورة في مجال إدارة المشروعات والاستثمار العقاري وفي مجال المقاولات سواء كان القطاع الخاص والمشروعات الحكومية، ويتكون فريق العمل من من أكثر من ثمانية آلاف عامل وموظف من مختلف الجنسيات والعمالة الفنية والمهارات والتخصصات.

وادي النيل

الشركة تعتبر من أكبر الشركات في مجال تنفيذ الاستثمار العقاري والمشروعات وقد مرت بالكثير من المراحل المتنوعة، من حيث العائد المحقق وحجم ومجال العمل، وقد شهدت في الفترة الأخيرة تطور كبير في حجم الخدمات، بالإضافة إلى إنشاء مصنع قطاعات الالومنيوم وامتلاك معدات جديدة وتحديد الإمكانيات والأنشطة الجديدة ومن خلال الآتي:

  • تم تحديث كل المراكز والورش الإنتاجية حتى يصبح لها دور فعال وقوي في تنفيذ وتدعيم كل الأنشطة والاستثمارات العقارية داخل الشركة.
  • نحن نوفر مجموعة من الأهداف والأنشطة ونسعى إلى تحقيقها على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة مما أدى إلى وجود عائد اقتصادي للشركة.
  • الشركة تحرص في الفترة الأخيرة في تنظيم كل المشروعات الكبرى والقومية جودة وكفاءة عالية وفائقة وأيضاً بمعدل أداء غير معهود والتزام بكل معايير الجودة والمواصفات عالمية.

شركة وادي النيل

وادي النيلللمقاولات العامة
رقم وادي النيل01061053794
عنوان وادي النيلالقاهرة.مدينة نصر
رواتب وادي النيل01018729959
وظائف وادي النيل01018729959
وادي النيل للعزل01061053794
وادي النيل للنقل01018729959
وادي النيل للشحن01018729959
وادي النيل للترميمات0557325438
وادي النيل لكشف تسربات المياه01061053794

وظائف وادي النيل

يتم تنفيذ كل البرامج والأنظمة الزمنية واستعمال التكنولوجيا المتطورة والحديثة في تنفيذ كل المشاريع على أعلى مستوى من الاتقان والاحتراف الشديد، من خلال الآتي:

  • يوجد فريق عمل ذو خبرة وكفاءة فائقة ومجلس إدارة ذو قدرة كبيرة وهائلة على وضع أهداف محددة واستراتيجية واتخاذ قرارات صحيحة وسليمة وتوفير كل الموارد المادية والاقتصادية.
  • من أجل تنفيذ كل المشاريع والاستثمارات ومتابعة تحقيقها، فنحن نحرص في المقام الأول والأخير على تحقيق التميز والثقة المتبادلة بين الشركة والعملاء، وبناء على هذه التطور والتميز والثقة وعلى أسس أخلاقية ومهنية.
  • ساهمت على نمو استثمار العلاقات مع جهات شركات جدد وجذب عملاء واجهات مالكة ونهدف في المرحلة الحالية والقادمة إلى زيادة حجم الأعمال وقدرة تنافسية وفتح وتنوع أسواق جديدة.
افضل شركة وادي النيل
افضل شركة وادي النيل

رواتب وادي النيل

الشركة تحرص بشكل مستمر ودائم وجديد على المستوى الإقليمي والمحلي من أجل استمرار وانطلاقات ونجاحات آفاق وطموحات جديدة وكبيرة، سوف نسعى بكل الطرق لتحقيقها، عن طريق التالي:

  • الشركة تهدف إلى توفير أحدث التقنيات الحديثة بهدف إقامة المشروعات والاستثمارات وخاصة مشاريع الرعاية الصحية.
  • الشركة تتنوع في المشروعات التي يتم تنفيذها على أكمل وجه في مجال الرعاية الصحية من تطوير وبناء الكثير من العيادات والمستشفيات والوحدات الصحية التي تخدم أكثر من 7700 مريض في نفس الوقت.
  • ذلك بالإضافة إلى إنشاء 850 مركز للأشعة وبنوك الدم وأقسام الطوارئ ووحدات صحية، مجهز بكل الأجهزة والمعدات المتطورة التي يتم استيرادها من أكبر الشركات بالخارج.
ارخص شركة وادي النيل
أرخص شركة وادي النيل

مكتب وادي النيل

تتميز بالتطوير العمراني عن طريق تنفيذ كل المشاريع والأبراج والوحدات السكنية ذات جودة وكفاءة فائقة لأكثر من 32 ألف وحدة سكنية تتنوع بين العشوائيات ومشروعات التطوير والمجتمعين والحضري والمشروعات الفاخرة، وذلك من خلال الآتي:

  • توفير عمالة وفنيين متخصصين في كل المجالات البناء والإنشاء والسباكة والنجارة والمسلح ويتم تدريبهم على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.
  • الشركة توفر أفضل المهندسين والمتخصصين والمشرفين على فريق العمل من عمالة وفنيين لإنجاز جميع الأعمال في الموعد المحدد والمتفق عليها وتنفيذها على أكمل وجه.
  • كما يتم استخدام أحدث وأفضل المعدات والأدوات واستخدام المواد المستوردة والمضمونة لإتمام جميع الأعمال والحصول على أفضل النتائج المطلوبة.
اسعار شركة وادي النيل
أسعار شركة وادي النيل

ارقام وادي النيل

عليكم بالتواصل مع الشركة على الأرقام الموجودة على الصفحة أو من خلال الواتساب أو صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني على موقع الشركة وذلك للحصول على الخدمات الآتية:

  • الشركة تشارك في مجال التنمية القومية حيث تقوم بتنفيذ كل الخدمات والأعمال لكل المنشآت الأمنية والمحاكم والإدارات الخاصة والعامة المتنوعة والمختلفة والمباني الإدارية.
  • الشركة قامت بتطوير وإنشاء أكثر من ثلاثة موانئ رئيسية، أكثر من 250 محطة سكة حديد وتعمل على التطوير والتميز لمراقبة العصر والمتطلبات والمستويات العالمية في هذا المجال.
  • شركتنا تلتزم باستخدام أعلى وأحدث التقنيات التكنولوجية الخاصة بالمعدات الطبية، وقمنا بتجهيز 1800 وحدة و180 مستشفى، بأعلى وأحدث التقنيات في الأجهزة الطبية والمعدات.
ارقام شركة وادي النيل
أرقام شركة وادي النيل

رقم وادي النيل

الشركة نفذت أكثر من مشروع منظومة الإسعاف التابعة لوزارة الصحة عن طريق تقديم أكثر من 3500 سيارة إسعاف مجهزة ومستعدة في جميع الأوقات ومزودة بأحدث المعدات، وذلك بالإضافة إلى أنظمة الاتصالات ذات الكفاءة والدقة الفائقة التي تضمن لك سرعة تلبية جميع الخدمات والأعمال وتحديد موقع العميل وتوجيه أقرب سيارة إليه من خلال التالي:

  • الشركة تتولى اهتمام خاص وشديد بأعمال صيانة سيارات المستشفيات والإسعاف وصيانة المعدات الطبية على أعلى المستويات من الدقة والاحتراف والمهارة.
  • قامت الشركة بتأسيس الكثير من المجتمعات السكنية والسياحية داخل وخارج مصر حتى الآن، وتهتم اهتمام شديد بالمجتمعات السياحية والاستثمار العقاري وتنفيذ القرى السياحية.
  • توجد الشركة في كل معارض الاستثمار العقاري داخل وخارج جمهورية مصر العربية وعلى الساحل الشمالي منها قرية نرجسر وقرية الديار السني وقرية بوفياج فايد.

وادي النيل للنقل والتجارة

منذ عام 2008 أصبحنا جزء لا يتجزأ من الصناعات الأدوية والخدمات الطبية داخل وخارج مصر، نسعى بصفة مستمرة لتخطيط جميع المناطق والأماكن تغطية طبية وتوفير كل الوسائل الرعاية الصحية والطبية الحديثة لكل المجتمعات المقدم إليها الخدمات، لكي يستفيد أكبر قدر ممكن بتغطية طبية بمستوى مميز وببساطة الإجراءات عبر تجربة مريحة وسلسة، من خلال التالي:

  • نحرص على تحقيق أفضل رعاية صحية وطبية ذات كفاءة وجودة متاحة وعالية بصفة دائمة في الوقت والمكان الصح والمناسب بأفضل التكاليف لكل فئات المجتمع.
  • شركتنا تركز بصفة مستمرة على أن تكون جميع الخدمات والأعمال تنصب في مصلحة العميل وأن يكون العميل راضي عن كل القرارات التي يتم اتخاذها من قبل الشركة.
  • نوفر خط ساخن لكي نتلقى جميع الشكاوى والمقترحات ونقوم بحل جميع المشاكل والأعطال في أسرع وقت ممكن ودون أي تقصير أو تأخير.

أنواع شركة وادي النيل

تتميز بالكثير والكثير من المزايا التي تجعلنا من أوائل الشركات ومن الشركات المرموقة والمضمونة والمجربة، وتوفر الآتي:

  • نحن في خدمتكم على الدوام ونلبي جميع طلبات ورغبات، عليكم فقط طلب الخدمة وسوف يتم معاينة المكان وتحديد المواد والمعدات والعمالة المطلوبة والاتفاق على كافة التفاصيل والأسعار.
  • شركتنا شريك صحي يركز على مساعدة الجميع وتقديم العون لكل المستفيدين من أجل الاستمتاع بحياة أفضل وأصح عبر توفير أنظمة الرعاية الصحية بأبسط وأفضل للكل.
  • نتميز بأداء كل ما هو حديث وجديد والابتكار والمرونة والتراحم والنزاهة هذه هي قيمنا الأساسية.

وادي النيل للعلاجات الطبية

الشركة للخدمات العلاجية والطبية ونقدم الكثير من الخدمات والأعمال وتخطيط جميع المناطق والأماكن، ذلك عن طريق الآتي:

  • توصيل الرعاية الطبية والصحية الشاملة والكاملة لكل أفراد العائلات وموظفين في المؤسسات والشركات، برامج تخطيط طبية التي تضمن لكم الحصول على أفضل رعاية.
  • ضمن شبكة كبيرة وواسعة بالمراكز الطبية والمستشفيات وفي جميع المناطق والأماكن وفي جميع الأنحاء على أكمل وجه.
  • توفر مجموعة واسعة وكبيرة من البرامج والأنظمة المعدة خصيصاً لكي تلائم جميع طلبات ورغبات المؤسسات والعملاء والشركات والمراكز الطبية والمستشفيات.

خدمة عملاء وادي النيل

الشركة توفر خدمة عملاء متميزة تعمل على مدار الأسبوع وطوال أيام العام خدمة 24 ساعة على مدار الساعة، ويوجد خط ساخن لكي تتلقى جميع الطلبات، يمكنك أيضاً التواصل مع الشركة من خلال الطرق التالية:

  • الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر تطبيق هواتف المحمول لإدارة طلبات المستفيدين.
  • خدمة الرأي الطبي الثاني والاستشارات الطبية وخدمات المرضى داخل العيادات الخارجية مثل صرف الأدوية والاستشارات والعلاج الطبيعي والتحاليل والأشعة.
  • خدمة المرضى داخل المستشفيات وتشمل العمليات والطوارئ والعناية المركزية والإقامة.

وادي النيل لكشف تسربات المياه

كما توجد فوائد إضافية أخرى منها حالات الجرحى والأمراض المزمنة والأمراض سابقة التعاقد والولادة والحمل وطب العيون وطب الأسنان، بأفضل أنظمة الدفع المقدمة من الشركة من خلال ما يلي:

  • برامج وأطباء طبية على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة والرعاية.
  • توفير برامج صحية معدة خصيصاً لكل المؤسسات والهيئات والشركات في جميع المحافظات.
  • يوجد لإدارة المعلومات برامج وحسابات خاصة على تطبيق هواتف المحمول وشبكة الإنترنت للتغطية الطبية بشكل أحسن وأفضل.

وادي النيل للعزل

شركتنا تتميز بالعديد من المزايا والإمكانيات وتقدم الكثير من الخدمات والأعمال الرائدة والمتميزة في كل المجالات، وذلك من خلال الآتي:

  • أعلى مستوى من السهولة والمرونة لكي تتمكن من تحديد قيمة التغطية، وذلك يتم على حسب الظروف المادية والميزانية المتاحة، عن طريق تحديد مستويات والفوائد شبكة المقدمة للرعاية الطبية والصحية.
  • كما يتم مراجعة طلبات في أسرع وقت ممكن بمنتهى الدقة والمهارة والاحتراف الشديد.
  • كما يتم تنفيذ المشاريع عن طريق الشركة على أرض الواقع والتي تتعلق بكل القطاعات الصرف الصحي ومياه الشرب والرصف المنشأة التعليمية والإسكان والطرق والرياضة والشباب وقطاعات الصحة وغيرها.

وادي النيل للترميمات

الشركة تعتبر من الشركات الرائدة التي نفتخر بها ولها بصمة ظاهرة وواضحة في تنفيذ كل المشاريع في كل التخصصات والمجالات، وساهمت بشكل كبير في الارتقاء بمستوى الأعمال والخدمات المقدمة من الشركة، وذلك من خلال الآتي:

  • الشركه تقوم بتوظيف من الخارج عمالة متميزة وماهرة وتشغيل مزارعين ومعماريين ومهندسين مدنيين وأطباء وصيانة وفنيين وحدادين ونجارين.
  • كما يتم تعيين عمالة للنظافة وعمالة الحراسة والأمن وفي كل التخصصات منذ عام 1973، ونقدم خدمات تسفير وتوظيف العمالة المصرية للعمل بأكبر وأحسن دول الخليج.
  • وتتبع الشركة سياسة الاتصال المستمر مع فريق العمل فهي مؤمنة وتتحمل المسؤولية كاملة تجاه كل المشاريع التموينية والخدمية.
  • تستخدم كل الطرق والأساليب الدولية الالتزام التام والجودة والسلامة بمعايير خاصة للمحافظة على الإنسان والبيئة.

شركة وادى النيل

لماذا شركتنا للخدمات العلاجية والطبية؟

لأنها تقدم خدمات ممتازة ورائعة وتعمل على تحسين الحياة اليومية وتبسطها على قدر المستطاع، وذلك من أجل الحصول على أفضل وأحسن رعاية طبية وصحية.

ما هي أرقام وتليفونات الشركة؟

الشركة توفر العديد من الأرقام المتاحة طوال الوقت على مدار الساعة، ويوجد فريق دعم فني يكون بالرد على كل الأسئلة والاستفسارات، ويلبي جميع الطلبات والاحتياجات في أسرع وقت ممكن.

هل الشركة توفر الضمانات اللازمة؟

نعم الشركة توفر كل ضمانات على جميع الخدمات والأعمال المقدمة والمتاحة منها فهي تقدم أفضل مستوى من الخدمة وعلى أعلى مستوى من الاحتراف والتميز والابتكار، وفي خدمتكم على الدوام وفي أي وقت.