شركة نقل عفش في السعودية

شركة نقل عفش في السعودية

وادي النيل هي أفضل شركة نقل عفش في السعودية لأننا تعتمد على فريق من العمال الماهرين، ولدينا أفضل فني نقل عفش بالسعودية وكل هذا، مع أسعار تناسب جميع طبقات المجتمع،  ولا نبالغ في أسعارنا، ونمتلك في  الشركة كافة لأجهزة والمعدات المختلفة المتطورة، ونعتمد أيضا على أفضل مواد التغليف  لمختلفة والمنوعة من أجل حماية العفش أو الأساس،  ولدينا أسطول من السيارات التي تنقل لك العفش بسرعة، وبمختلف الأحجام، وقادرة على نقل كافة الأشياء مثل الثقيلة, شركة وادي النيل متاحة في كل الأماكن المختلفة داخل المملكة العربية السعودية.

شركة نقل عفش في السعودية

نؤمن بتقديم أفضل الخدمات الخاصة بنقل العفش،  من خلال العمالة المدربة   بشكل جيد،  والتي تساعد وتساهم في تقديم خدمات نقل العفش  بطريقة  احترافية، ولذلك نتعمد تدريب أعداد كبيرة منهم، أي من العمال والفنيين  بصورة مستمرة، سواء كان ذلك على الخبرات الفنية المكتشفة، أو على أستخدام أحدث المعدات  والآلآت الحديثة شركة نقل عفش واثاث بالرياض ..

نقل عفش في السعودية

نمتلك أوناش، و لدينا مجموعات كبيرة من السلالم الهيدروليكية وغيرها من الأجهزة   والمعدات الحديثة التي تساهم في حمل الأثاث من الأدورا العالية بطريقة سهله، ونمتلك أيضا أسطول من السيارات المخصصة،  لحمل كافة المنقولات  من مكان لآخر، بطريقة آمنه،  ونجدها مقسمة من الداخل  إلى مجموعة من الأقسام،  بما في ذلك أماكن مخصصة، لحمل كافة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والزجاج وغيرها من المواد القابلة للكسر، وهناك بداخل السيارات مكان محدد لحفظ المقتنيات الكبيرة، ويتم وضعها لضمان سلامتهم خلال السير، ووصولها بدون كسر أو خدش.كل هذه الأعمال يشرف عليها أمهر فني نقل عفش بالسعودية بوادي النيل  شركة نقل عفش واثاث بجدة..

اسم الخدمةشركة نقل عفش في السعودية/شركة وادى النيل
رقم الهاتف0557325438
نقل عفش في السعودية950.ريال
سيارة نقل عفش في السعودية65.سيارة
دينا نقل عفش في السعودية45.دينا
دباب نقل عفش في السعودية86.دباب
فني نقل عفش في السعودية185.فني
جامبو نقل عفش في السعودية63.جامبو
تركيب عفش في السعودية196.ريال
فك عفش في السعودية170.ريال
مكتب عفش في السعودية19.مكتب
مؤسسة عفش في السعودية19.مؤسسة
تغيلف عفش في السعودية240.ريال
تخزين عفش في السعودية850.ريال
مستودع عفش في السعودية19.مستودع
عربية نقل عفش في السعودية86.عربية
شركة نقل عفش في السعودية
شركة نقل عفش في السعودية

سيارة نقل عفش في السعودية

نمتلك في وادي النيل  أسطول من السيارات، من أجل نقل العفش  وتتمتع هذة السيارات بسرعتها الفائقة، وهي بمختلف الأحجام والأشكال،  وتناسب مختلف الأنواع من المنقولات وحمل الأوزان الثقيلة،  وتجد كافة السيارات، وهي مغطاة من الداخل،  من أجل المحافظة على كافة المقتنيات  من أشعة الشمس، أو من الأتربة والأوساخ   والأمطار وغيرها من المواد، التي قد تؤدي إلى تلف،  وكما أنها تمتاز بأنها مقسمة من الداخل إلى مجموعة من الأقسام،  حتى يتم  وضع  كل قسم المخصص لنوع معين فقط شركة نقل عفش واثاث بمكة..

شركة نقل عفش في السعودية
شركة نقل عفش في السعودية

شاحنات نقل في شركة نقل عفش في السعودية

  • تتراوح أحجام شاحنات النقل ما بين 12 إلى 26 قدم،  ويقاس الحجم وفقا لعدة أقسام،  والغرف التي يمكن استيعابها 
  • نوفر أيضا مجموعة من السيارات الصغيرة  بحجم 10 قدم،  وهي مخصصة لنقل عفش الأشياء، مثل الاثاث الصغير أو حتى الطلاب السكن الجامعي.
  • نحرص على صيانة وتنظيف السيارات بصورة مستمرة،  خاصة قي البداية ويتابعها أكفأ فني نقل عفش بالسعودية قبل أي عملية نقل، من أجل حماية القطع والمنقولات من أي اتساخ
  • يتم أرفاق مجموعة من الأدوات والمعدات المهمة؛  لنقل القطع  الكبيرة  مثل قواعد تحريث الأثاث أو السلالم الكهربائية
  • نعقم السيارات  بشكل مستمر  ودوري؛  للحد من ظهور الجراثيم أو الحشرات التي من الممكن أن تؤثر على أي منقولات مع أشراف فني نقل عفش بالسعودية في الشركة شركة نقل عفش واثاث بالطائف..

شركة تخزين عفش في السعودية

  • نوفر لك شركة نقل عفش في السعودية خدمات التخزين مع عمال ماهرين  تحت مراقبة فني نقل عفش بالسعودية في وادي النيل.
  • معقمة ضد كافة الحشرات أو أنواع من التلوث لحماية عفشك وأثاثك
  • نوفر درجات عالية من الأمان ضد أي نوع من السرقات، لأننا نعتمد على حراس متخصصين،  هم من المدربين على أفضل مستوى 
  • امتلاك أحدث الكاميرات التي تساهم  في عملية التأمين،  سواء كانت كاميرات خارجية أو داخلية
  • ضبط الحرارة في الخزائن والمستودعات  بواسطة المكيفات  لحماية العفش من التلف
  • إتاحة  أقسام خاصة بحفظ المقتنيات الثمينة،  والقابلة  للخدش أو الكسر
  • العمل على تغليف  كل قطع الأثاث بطريقة مناسبة،  وبشكل منظم   لمنع أي احتكاك فيما بينهم،  أو التعرض إلى التلف شركة نقل عفش واثاث بالقصيم
شركة نقل عفش في السعودية
شركة نقل عفش في السعودية

شركة تركيب عفش في السعودية

  • نعتمد  في وادي النيل وهي أقوى شركة نقل عفش في السعودية  على عدد من الطرق المنظمة، للتعامل  مع أعمال النقل،  وتأتي هذه الخطوات على هذا النحو:
  • نستقبل طلباتك  في البداي،  لخدمة النقل  والاستفسار حول الأغراض التي ترغب في نقلها،  مع تحدي الطابق الذي ترغب في النقل إليه، مع الاتفاق على كل أنواع التكاليف
  • المعاينة ، يتم إرسال  فريق من الخبراء مع فني نقل عفش  بالسعودية من أجل معاينة الأغراض على الواقع،  مع تحديد أدوات الفك والتغليف  والنقل المناسب،  لنقل القطع  بشكل آمن.
  • بالنسبة لعملية التركيب ،  عند  وصول العفش إلى المكان المحدد،   يتم رفع  المنقولات  مع وضعها في أماكنها الصحيحة،  وإعادة  تركيبها  مرة ثانية
  • تختلف طرق نقل القطع إلى السيارات  المخصصة،  سواء فوفقا للمكان أو الطابق؛  لأنه إذا كنت ترغب في النقل إلى الأماكن العالية،  يتم استخدام  السلالم الكهربائية والأوناش. 
  • نحدد التكلفة وتختلف التكلفة على حسب المواد التي يرغب في نقلها، بالإضافة إلى المواد المستخدمة في التغليف، أو المسافات االتي  يتم النقل إليها شركة نقل عفش واثاث بالدمام.
شركة نقل عفش في السعودية
شركة نقل عفش في السعودية

شركة فك عفش في السعودية

  • نحرص  في شركة نقل عفش في السعودية على إتاحة  خدمات التخرين والنقل  بطريقة آمنة  لجميع العملاء،  سواء كان داخل المملكة العربية  السعودية أو خارج المملكة بواسطة أفضل العمال وأفضل فني نقل عفش بالسعودية مشرف عليهم.
  • في البداية،   يتم  فك  الأثاث والعفش  حسب  النوع بواسطة مجموعة من المتخصصين،   ويقوم النجارين بفك الأثاث الخشبي،  أما الكهربائي يقوم  بفك الأجهزة الكهربائية  أو المكيفات
  • بعدها تأتي خطوات التغليف بمخنتف أنواعه،  وفقا لنوع المستودعات والمخازن ،  كما ينقل  العفش  من  المكان الموجود فيه  إلى المستودعات والخزائن   
  • تأتي مرحلة الاستيلام  داخل الخزائن،  وفي هذا الوقت  يتم تجهيز الغرف، والأقسام الخاصة  باسم العميل
  • يتم تنزيل جميع المنقولات، مع وضعها داخل الأقسام الخاصة بالعميل،  من أجل المحافظة عليها  في أثناء فترة التخزين
  • يتم عمل قائمة مكونة من ثلاث  نسخ، النسخة الأولى منها تكون مع العميل،   أما النسخة الثانية تكون  مع  إدارة الشركة،  والثالثة مع مسئولي المخازن،  وتهدف القائمة على تعريف المحتويات الموضوعة بداخل الغرف،   والأقسام بهدف الحماية من الضياع أو التلف شركة نقل عفش واثاث بالمدينة.
  • وفي النهاية يقوم العميل بالتوقيع على القائمة، من أجل ضمان استلام الشركة لممتلكاته، فلا تتردد وتواصل معنا 0557325438.

شركة وادى النيل

شركة نقل العفش في السعودية

يعد الأثاث من أهم العناصر في حياة الشخص، فهو ضمن مصادر راحة الإنسان في حياته اليومية، وهو أيضا مصدر مهم في العمارة والمنازل، سواء كان متحركا أو ثابتا، فهو مصدر من مصادر تشكيلها ومساحتها تعطي للأماكن شكلا مختلفا، ويصنف تبعا للألوان الأماكن، والمساحة والأركان، وهو أيضا مصنف إلى أشكال متنوعة وأنواع، كل شكل له نوع.

نقل عفش في السعودية

هناك مجموعة كبيرة من أنواع الأثاث المنزلي، ولذلك يحتار البعض في تحديد هوية كل قطعة أثاث، ومن المتعارف علية في العالم، أنه يوجد نوعين أساسين، هما الأثاث الكلاسيكي وأثاث المودرن، وعلى الرغم من مرور الكثير من السنوات على النوع الكلاسيكي، إلا أنه يلاقي إقبال كبير من الأفراد، فالأختلاف فقط يكون بنوعية الخشب، أو طريقة تنسيق الألوان.

المواد الأولية للتعبئة والتغليف

 الورق والكرتون ويعتبر الورق من أهم مواد التغليف، ويشمل مجموعة كبيرة من الأصناف، يختلف كل منها عن الثاني في مميزاته وخواصه واستعماله:
السلوفـان
الزجاج
العبوات المعدنية
 اللدائن (البلاستيك)
كيف تصمم اثاث؟
الآن اختار الإطار النمط الذي تود أن تكون عليه، الأريكة على سبيل المثال، هل تعجبك الخطوط الكلاسيكية ، أم تفضل المظهر العصري الذي يتسم بالحيوية، وعلى هذا الأساس قرر ما الشكل الذي ستكون عليه. عند اختيار الأثاث والمفروشات، والتركيز على النسيج واللون والنمط، ضع في اعتبارك أين سيعيش الأثاث ومن سيستخدمه.