شركة نقل عفش بالعجمي 01061053794 فك تركيب اثاث

شركة نقل عفش بالعجمي

شركة نقل عفش بالعجمي تقدم خدماتها بشكل متساو لجميع العملاء، حيث يمكن لشركتنا توفير خدمات تفكيك ونقل الأثاث من مكان إلى آخر، بالإضافة إلى تخزين الأمتعة على المدى الطويل، مع إعطاء كافه الضمانات لجميع العملاء بحماية الأثاث والحفاظ عليه.

شركة نقل عفش بالعجمي

قد تضطر إلى ترك منزلك لسنوات لمغادرة البلاد، لذا فإن حماية أثاثك من السرقة أو التلف خلال هذا الوقت هو الحل الأفضل، حيث تقوم الشركة بإعداد مستودعات كبيرة لذلك بطريقة حديثة، وتقدم خدمة تفكيك ونقل وتخزين الأمتعة في مستودعاتها بأسعار السوق المناسبة لجميع الفئات، وهذه المستودعات مجهزة بكاميرات مراقبة، لحماية الأجهزة المحمولة للعملاء من الحريق أو السرقة، كما نقوم أيضًا بتخزين الأمتعة وجميع الأثاث في طوابق عليا، لمنع الرطوبة أو الحشرات من دخول في الأثاث، حتى لا يتعرض لهجوم النمل الأبيض، لذلك تعمل الشركة على تجديد الهواء في الموقع والسماح، لأشعة الشمس بالوصول إلى جميع أجزاء المبنى، وتقدم الشركة العديد من الخدمات المختلفة لنقل أو تخزين الأمتعة للجميع، بأسعار السوق المنخفضة بفضل عروض الشركة المنتظمة لعملائها في الإسكندرية.

شركات نقل عفش بالاسكندرية
شركة نقل عفش بالعجمي

شركات نقل عفش بالعجمي

نتميز بكثير من المميزات في شركة نقل عفش بالعجمي، كما لدينا مجموعة كبيرة من الأساليب والمعايير خاصه بشركتنا، حني يتم العمل بشكل مهني واحترافي وهي كالتالي :

  • يقوم النجار بفك الأثاث الخشبي بعناية، مع التأكد من عدم تعرضه للتلف أو الخدش أثناء التفكيك والشحن ، وخاصة أثاث ايكيا، ويقوم النجار أيضًا بترقيم الأجزاء بحيث يمكن إعادة تثبيتها لاحقًا.
  • نمتلك مجموعه من الكهربائيين متمرس، لتفكيك الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء، وما إلى ذلك لتجنب التلف.
  • يستخدم فريق شركتنا أدوات تغليف عالية الجودة، لتغليف العناصر الهشة والتحف في صناديق من الورق المقوى السميك، لتجنب الكسر.
  • يتم تغليف المراتب والألواح بلفائف نايلون شفافة لحمايتها من التلوث أثناء النقل. انقل الأثاث الضخم إلى السيارة وتخلص من الباقي للمطبخ.
  • نقوم باستخدام السلالم الهيدروليكية الخارجية ، لخفض الأثاث في حالة وجود سلالم داخلية صغيرة في المبنى.
  • تتوفر أيضًا رافعات متطورة يمكنها الوصول إلى ارتفاعات كبيرة ونقل الأمتعة بأمان إلى السيارة.

ارخص شركة نقل عفش بالعجمي

شركة نقل عفش بالعجمي تستخدم أحدث المعدات وجميع السيارات المتطورة التي تنقل الأمتعة، لذلك فإن جميع الشاحنات مزودة بأحدث الأنظمة، لحماية الأثاث من الصدمات والخدوش أثناء النقل، حتى لا نتسبب في أي ضرر للعملاء، فيمكنك الاعتماد على شركة نقل عفش بمدينة الإسكندرية، عندما تريد شراء عفش جديد أو نقل الأثاث من مكان إلى مكان آخر، كما يتمتع فريقنا بكفاءة وخبرة كبيرة في تغليف الأثاث، كما نضمن لكم سرعة في العمل تمكنك من إجراء نقل العفش في وقت قياسي من مكان إقامتك إلى أي مكان آخر، نظرا لوجود عدد كبير من السيارات المتطورة الحديثة.

يعد الوقت عاملاً أساسيًا وهامًا للغاية بالنسبة للشركة حيث إنها تنقل الأثاث بالكامل بشكل أسرع بكثير من قيام العميل بنقل الأثاث بنفسه، ومن الواضح أن الأمر قد يستغرق أكثر من أسبوعين إلى عشرين يومًا لنقل الأثاث مع العميل، بينما الشركة تنقله خلال فترة زمنية قصيرة، كما تقدم شركتنا العديد من الخدمات المختلفة، لنقل أو تخزين الأمتعة لجميع الأفراد بأسعار السوق المنخفضة، حيث تقدم الشركة بانتظام العديد من العروض والخصومات للعملاء في الإسكندرية.

ارخص شركة نقل عفش بالاسكندرية
ارخص شركة نقل عفش بالعجمي

افضل شركة نقل عفش بالعجمي

تلتزم خدمة العملاء لدينا بمجموعه خطوات عمليه  ومدروسة عند تلقي طلب خدمة نقل عفش من العميل ، وذلك على النحو التالي:

  • فهم جميع المعلومات الخاصة بالعملاء من خلال خدمة العملاء ، وإرسال مندوبنا لفحص جميع الأثاث.
  • بعد المعاينة يقوم المندوب بتحديد التكلفة المتوقعة، لعملية نقل وتركيب الأثاث بالإضافة إلى تحديد الأدوات والمعدات، سواء كانت سلم هيدروليكي أو رافعة.
  • بمجرد أن يوافق العميل ويوافق على أن شركتنا ستتولى مهمة النقل ،سيتم تحديد موعد لبدء تفكيك ونقل الأثاث ،كما نقوم بإعادة تركيب وتثبيت العفش مره أخري من قبل مجموعة عمل متكاملة.
  • يتم إرسال فرق العمل، مع ضمان وجود سيارات شركة نقل عفش بالعجمي مجهزة، بكافة متطلبات التعبئة والتغليف.
  • يقوم المشرفون بتقسيم أدوار العمال بحيث يتم العمل وفق نظام، بحيث يتم الانتهاء من العمل في وقت قياسي.

أسعار شركة نقل عفش بالعجمي

أن هناك العديد من شركات نقل الأثاث المتنوعة، لذلك عليك توخي الحذر عند التسجيل مع شركة غير معروفة ليس لها  عمل سابق، نضمن لك معرفة جميع أسعار خدماتنا عن طريق التواصل بإحدى موظفي خدمة العملاء أو عن طريق الموقع الخاص بالشركة.

 يمكنك البحث عن اسم الشركة على محرك بحث، انتقل إلى موقع الويب الخاص بها لمعرفة كافه أسعار خدماتنا المختلفة، كما يمكنك الذهاب إلى مقر الشركة والدردشة مع خدمة العملاء مباشرة، لمعرفة الأسعار المتاحة لشركتنا.

إذا اشترِيت أثاثًا وتريد تخزينه لفترة من الوقت، دون القلق بشأن دفع رسوم باهظة لهذه الخدمة، الاهتمام الرئيسي لشركتنا هو أن يكون كل عامل في الشركة على دراية كاملة، بجميع الخطوات المطلوبة من العامل الذي يستلم الأثاث إلى شحنه أو تخزينه في الشركة.

افضل شركة نقل عفش بالاسكندرية
افضل شركة نقل عفش بالعجمي

ارقام شركة نقل عفش بالعجمي

نمتلك في شركتنا كثير من الفروع التي تغطي كافة الأماكن بمدينة الإسكندرية، كما نقدم خدمات سريعة إذا رغب العميل في الانتقال بسرعة لمكان جديد، كما نتميز في الشركة بالقدرة على التواصل مع العملاء عبر أحد ممثلي خدمة العملاء أو من خلال رقم الواتس أب 0500922682، حيث إنها تعمل يوميًا علي مدار الـ 24 ساعة، ولدينا في الشركة كافه أدوات التغليف والتعبئة من الأكياس البلاستيكية أو الورق المقوى المموج، المصنوع من خامات مميزه وقويه، ونقوم بعمل جرد لجميع المنقولات من قبل مندوب معين في الشركة قبل بدء عملية الفك والنقل والتركيب، حتى لا يتم فقد أي شيء عند نقل الأثاث.

بعد الانتهاء من عملية نقل الأثاث يقوم النجارين تركيب العفش، الذي تم فكه بالإضافة إلى تركيب جميع أجزاء المطبخ، ويقوم المتخصصين بتركيب جميع الأجهزة الكهربائية المختلفة.

لا نختصر خدمات شركة نقل عفش بالعجمي على الفك والتركيب فقط، بل نمتلك رؤية حديثة عند ترتيب وتركيب مسكنك بشكل جديد ومميز.

ارقام شركة نقل عفش بالاسكندرية
ارقام شركة نقل عفش بالعجمي

رقم شركة نقل عفش بالعجمي

لا شك أن مستودعات تخزين الأثاث لدينا مبنية على مستوى معين، للحفاظ على الأثاث من التلف أو الكسور.

 من أهم مميزات شركتنا تنوع فروعها ومستودعاتها، مما يتيح للجميع الاستفادة من خدماتها، يمكن الاتصال بممثل خدمة العملاء في أي وقت في اليوم، لمعرفة كل شيء عن أسعار الخدمات للأفراد أو التجار.

 بفضل تنوع قوائم أسعارها، تقدم خدمات شركتنا لجميع شرائح المجتمع لتناسب الجميع، لذلك تستحق شركتنا احترام وتقدير جميع عملائنا في الإسكندرية.

في الختام

إذا قمت بشراء أثاث جديد وترغب في نقله من صالة العرض إلى منزلك أو من مكان إلى آخر ، عزيزي العميل ، فإن شركة نقل عفش بالعجمي توفر لك جميع الوسائل لحماية ممتلكاتك حتى تصل إليك بأمان كامل ، لذا لا تتردد في الاتصال بنا.

شركة وادى النيل