شركة نقل العفش والاثاث بالدمام

شركة نقل العفش والاثاث بالدمام

شركة نقل العفش والاثاث بالدمام من أفضل المؤسسات التي تعمل في هذا المجال مع الفك والتركيب باستخدام أفضل الوسائل الحديثة والمتطورة والتي يتم استيرادها من الخارج حيث إنها تمتلك جودة كفاءة عالية لنقل العفش ونتيجة لاستخدامها أفضل الأساليب في مجال الأثاث جعلتها في مقدمة المؤسسات والتي يتعامل معها قطاع كبير من العملاء للثقة الكاملة في مؤسسة وادي النيل.  

شركة نقل العفش والاثاث بالدمام

يتم العمل وفق خطة مدروسة تحتوي علي شروط وأساليب علمية حديثة لا لهذا تعد من أفضل المؤسسات في هذا العمل واليكم هذه الخطوات:

  •  مرحلة التنظيف يتم تنظيف العفش على أيدي أفضل وأمهر العاملين المدربين علي هذا العمل وذلك قبل البدء في العمل، يجب تنظيفها جيدا أن كانت تحتوي علي الأوساخ والأتربة ويجب الاعتناء بها جيدا لأن الأتربة تساعد علي تلف المنقولات المنزلي لذلك نهتم بنظافتهم للحفاظ عليهم.
  • المبيدات الحشرية وهي أهم الخطوات التي تقوم بها المؤسسة لأن رش الأثاث المنزلية بشكل جيد من الداخل بأحدث المبيدات الحشرية إذا كانت عضوية أو غير عضوية حيث إنها تنهي تمامًا على جميع الحشرات بداخلها كما أنها مبيدات تعمل بتصريح وزارة الصحة.
  • مرحلة الفك والتركيب حيث تمتلك شركة نقل العفش والاثاث بالدمام أفضل النجارين الذي يتقنون المهنة جيدا ولديهم خبرة كبيره في فك وتركيب الأثاث وذلك حفاظا على العميل وعلي ممتلكاته وابيضت  نستطيع القيام بفك غرف النوم والسفرة وجميع عرف المنزل ليسهل بعد ذلك حملها.
  • مرحلة التغليف ويتم تغليف المنقولات على أيدي أفضل عمال التغليف وذلك لأن هذه الخطوة من أهم الخطوات في العمل ولا يجب إهمالها إطلاقا وتعد هذه المرحلة من أهم مراحل أعمال المؤسسة لأن لا يمكن العمل دون تغليف الأشياء حتى تصل جميعها إلى المكان المنقول إليه دون أي خسائر شركة نقل عفش واثاث بالدمام.

اسرع شركة نقل العفش والاثاث بالدمام

توجد الكثير من المميزات والخدمات التي توفرها وادي النيل من أجل حماية المتاع وحتى يتم تسليمها إلى مالكيه بأمان وسلام واليكم بعض هذه المزايا:

  • يوجد عدد كبير من المؤسسات يبالغون في تحديد أسعار خدماتها التي تقدمها ولكن شركة نقل العفش والأثاث بالدمام تتسم بأنها تقدم خدمات بأسعار ملاءمة لكل الفئات ولا تتسبب في أي إلحاق ضرر بالمقتنيات كما أنها تمتلك سمعة حسنة وخبره كبيرة في المجال.
  • توصي المؤسسة باستعمال جميع وسائل التغليف الجديدة والجيدة مثل البلاستيك والكرتون لضمان الحفاظ على المنقولات وانتقالها بسلامه.
  • عند قيام أفراد الأسرة وحدهم بتلك المهمة فإنهم يستنزفون الكثير من الوقت والمجهود وقد يصل إلى عدة أيام أو أسابيع حتى يتم اكتمال المهمة بطريقة سليمة وناجحة بلا إلحاق أي ضرر بالموبيليا.
  • تستعمل وادي النيل أحدث الأدوات حديثة التي يتم استخدامها للموبيليا حيث تستند الشركة علي أدوات تكنولوجية حديثة في فك الموبيليا وتركيبها تفاديًا لحدوث أي تلفيات بالمنقولات شركة تنظيف منازل بالدمام.
شركة نقل العفش والاثاث بالدمام
شركة نقل العفش والاثاث بالدمام

افضل شركة نقل العفش والاثاث بالدمام

  • هي مجموعة من الصناديق الكرتونية وأكياس تغليف بمقاسات وأحجام مختلفة لتناسب جميع الأحجام.
  • رول لتغليف العفش وورق جرائد قطع قماش وللف الزجاج لغرض حمايته من الكسر ومسامير بأحجام مختلفة كما تمتلك أدوات كهربائية.
  • أكياس مصنوعة من البلاستيك المقوى لتغليف قطع الأثاث الصغيرة والأنتيكات بالإضافة إلى حواجز مصنوعة من الإسفنج أو الفلين التي توضع بين قطع الزجاج لتجنب الكسر الاحتكاك أو الخدش.
  • تستخدم أيضا مجموعة من الأوراق الصغيرة وأقلام عريضة لتدوين جميع محتويات كل صندوق عليه وتقدم هذه الخدمة لتوفير الوقت والجهد أثناء ترتيبها في المنزل الجديد، كما تستخدم حبال بأطوال مختلفة وأشرطة لاصقة لإغلاق الصناديق بإحكام شركة كشف تسربات المياه بالدمام.
أسعار شركة نقل العفش والاثاث بالدمام
أسعار شركة نقل العفش والاثاث بالدمام

أسعار شركة نقل العفش والاثاث بالدمام

 تقدم وادي النيل أسعارا لا مثيل لها لأنها ترغب في زيادة عدد عملائها من مكاتب وفنادق مؤسسات كبرى وغيرها، وهذا يتم ويستمر بأسعار في متناول الجميع لكي يستطيع كل فئات المجتمع بالتعامل معها وليس فقط أصحاب المعارض الكبرى والفنادق الفخمة ولهذا تقوم الشركة بتقديم أرخص الأسعار وكذلك بتخفيض أسعار كافة خدماتها وكل ذلك من أجل تحقيق هدفها وهو تصدر السوق بعدد العملاء المتعاقدين معها وأن يصبح اسم الشركة هو الأول في المجال شركة مكافحة حشرات بالدمام.

اسم الخدمةشركة نقل العفش والاثاث بالدمام/شركة وادى النيل
العنوانالدمام
رقم الهاتف0557325438
نقل العفش والاثاث بالدمام400.ريال
سيارة نقل العفش والاثاث بالدمام410.ريال
دباب نقل العفش والاثاث بالدمام420.ريال
دينا نقل العفش والاثاث بالدمام430.ريال
جامبو نقل العفش والاثاث بالدمام440.ريال
ونش رفع العفش والاثاث بالدمام401.ريال
ونش تنزيل العفش والاثاث بالدمام402.ريال

سيارة نقل العفش والاثاث بالدمام

  • دور السيارات في وادي النيل مهم للغاية لإكمال العمل بنجاح حيث تمتلك المؤسسة سيارات بمختلف المقاسات والأحجام وبعد معاينة المنقولات نختار السيارة المناسبة لحجم منقولاتك ليتم نقلها على مرة واحدة.
  • أسعار السيارات عندنا تختلف عن أسعار السيارات في إي مكان آخر ويرجع ذلك إلى اهتمامنا بالعميل وأيضا عند معرفة حجم المنقولات والمكان الذي تنقل منه والمكان الآخر المنتقل إليه يتحدد بدقة السعر المناسب.
  • ولا يقتصر دور السيارات علي هذا فقط بل لأننا نمتلك أفضل السيارات وأحدثها من حيث التكنولوجيا والتطور يتم توفير وقت كبير في عملية نقل المقتنيات وذلك تسهيل علي للعميل شركة عزل فوم بالدمام.
أرقام شركة نقل العفش والاثاث بالدمام
أرقام شركة نقل العفش والاثاث بالدمام

دينا نقل العفش والاثاث بالدمام

تمتلك شركة نقل العفش والاثاث بالدمام أفضل وأعلى ونش رفع عفشا كما أن لدينا جميع أنواع الأوناش المستخدمة في إتمام المهمة بسلام سواء الأوناش الهيدروليكي المثبتة فوق سيارة أو الأوناش الكهرباء التي يتم تثبيتها داخل المنزل المراد تنزيل ونقل المقتنيات منها أو إليها.

  • الونش الهيدروليكي هو من أفضل الأوناش التي يتم استخدامها ومن مميزاته أنه سريع وأمن ويصل إلى أدوار مرتفعة جدا.
  • الونش الكهربائي هو الونش البكارة يتم استخدامه من خلال أحبال متينة وغير قابلة للقطع مطلقا ويتحمل جميع أنواع أحجام قطع الأثاث ومن مميزاته أنه يستخدم في أي مكان ويسهل تثبيته.
شركة نقل العفش والاثاث بالدمام
شركة نقل العفش والاثاث بالدمام

أرقام شركة نقل العفش والاثاث بالدمام

يتم التواصل مع وادي النيل من خلال الاتصال على رقم شركة نقل العفش والاثاث بالدمام المتاح أمامكم 0557325438 وعند الاتصال ستحصلون علي ضمان حماية مقتنياتكم أثناء التنقل لأن ذلك سيتم باستخدام أوناش وعمالة مدربة علي أعلى مستوى، لذلك سارع وقم بالاتصال السريع واستمتع بأفضل خدمة مقدمة.

شركة وادى النيل

كيف تتم عملية النقل؟

بعد أن يتم التواصل مع شركة نقل العفش والاثاث بالخبر ترسل المؤسسة مناديب إلى المكان الذي يحتوي على المنقولات ويتم من خلال ذلك تحديد نوعية المقتنيات ثم وضع الخطة المناسبة له لإتمام العمل.

ما هي مميزات المؤسسة عن غيرها؟

تقدم لك شركة نقل العفش والاثاث بالدمام مميزات كثيرة منها العمالة المدربة والأسعار الرائعة كما توفر خدمة عملاء لمعرفة المزيد من مميزاتنا الخدمية التي نقدمها للعميل ويمكنك التواصل من خلال هذا الرقم ٠٥٥٧٣٢٥٤٣٨

هل توفر لك المؤسسة ضمان؟

نعم توفر شركة نقل العفش والاثاث بالدمام ضمانا للعملاء ضد الكسر أو الخدش فمع وادي النيل جميع منقولاتك في أمان تام، فسارع واتصل بالمؤسسة اذا كنت تريد نفل عفشك ومقتنياتك دون أي قلق.