شركة نقل العفش بالدمام

أرقام شركة تنظيف منازل الاحساء

شركة نقل العفش بالدمام وادى النيل من الشركات المتخصصة في خدمات نقل العفش، فهي تتميز بكفاءة في العمل لا تتوفر في مثيلاتها من شركات النقل، حيث نقدم خدمات متميزة تُبين خبراتنا الطويلة في هذا المجال، حيث نحرص على توصيل النقل المطلوب بكل أمان، فنحن نسعى إلى كسب ثقتك، وهذا ما نتميز به خلال فترة عملنا في خدمات النقل بمختلف أنواعه.

فإن كنت ترغب في الانتقال إلى مكان جديد، أو ترغب في عمل تجديدات بمنزلك، أو نقل أدوات تخص متجرك، أو الفندق الخاص بك أو شركتك فلن تجد أفضل من شركة وادي النيل لنقل العفش بالدمام لتنفيذ هذه المهمة على أكمل وجه، فما هي أرقام التواصل مع الشركة؟ وما هي الأسعار المقدمة نظير هذه الخدمة؟

أفضل شركة نقل العفش بالدمام

عندما ترغب في الانتقال من مكان لآخر وتحتاج إلى نقل الأثاث الخاص بك، لن تجد أفضل من شركة نقل العفش لتؤدي هذه المهمة، ولكن من طبيعة البشر دائمًا اختيار الأفضل والتي ستؤدي ما يتمنى على أكمل وجه، ونقول لك أننا الأفضل لأننا نمتلك المقومات التي تساعدنا على ذلك منها:أننا نوفر السيارات التي تقوم بنقل العفش بمختلف أحجامه، والقادرة على نقله بكل أمان، كما يقدر السائقين على الوصول بوقت سريع، وذلك لخبرتهم بالطرق، والوصول في وقت قياسي مع حماية الأثاث شركة نقل عفش واثاث بالدمام.

شركة نقل العفش بالدمام
شركة نقل العفش بالدمام

شركة نقل عفش بالدمام

نمتلك العمالة الماهرة المدربة على فك العفش وتعبئته في أدوات النقل والتغليف على حسب حجمه، والحفاظ على جميع القطع الموجودة بالأثاث، وصيانتها، ووضعها بشكل مناسب.فريق العمل المدرب على التعامل مع جميع أنواع الأثاث الذي يحوي عفش قابل للكسر، أو زجاج كثير، ويعلم الأدوات المناسبة لكل نوع لحمياته بالكامل.نحرص على توفير أدوات النقل الحديثة مثل الأوناش الهيدروليكية التي تعمل على تنزيل أو رفع الأثاث أو ما ترغب في نقله للأدوار العليا بكل سهولة من دون تعب أو مجهود.الالتزام بمواعيد التسليم والتسلم.الأسعار المناسبة لمختلف الفئات المجتمعية والتي تُمثل عبء كبير بالنسبة للكثير من العملاء اللذين يرغبون في خدمات نقل شركة عزل اسطح بالدمام..

أسعار شركة نقل العفش بالدمام

تقدم شركة وادي النيل أسعار لن تجدها في أي شركة نقل أخرى حيث تقدم العديد من العروض والخصومات التي تجعل أسعارها تنافسية بالنسبة للشركات الأخرى، فقط تواصل على أرقام شركة نقل العفش بالدمام.فأسعار الشركة إلى جانب مراعاتها لمسافة النقل وأنواع الأثاث أو نوع ما يتم نقله إلا أنها في نفس الوقت أقل من غيرها من الشركات الأخرى شركة عزل خزانات بالدمام.

وتتمثل أسعار خدمات شركة النقل كالتالي:

اسم الخدمةشركة نقل العفش بالدمام/شركة وادى النيل
 العنوان الدمام
رقم الهاتف0557325438 
نقل عفش بالدمام16.سيارة
سيارة نقل العفش بالدمام16.سيارة
دباب نقل العفش بالدمام17.سيارة
دينا نقل العفش بالدمام18.سيارة
فني فك العفش بالدمام88.فني
فني تركيب العفش بالدمام81.فني
ونش رفع العفش بالدمام3.ونش
شركة نقل العفش بالدمام
شركة نقل العفش بالدمام

أرقام شركة نقل العفش بالدمام

عندما تحتاج إلى خدمات نقل فمن الطبيعي أن تبحث عن أفضل الشركات في هذا المجال، لذلك نقدم لك أرقام شركة وادي النيل، أحسن شركة لنقل العفش بالدمام، والتي لن تشعر بثقل الانتقال خلال التعامل معها، حيث الأمان والحماية لجميع عفشك وأثاثك، وكل ما ترغب في نقله.

  • يمكنك التواصل مع شركة وادي النيل من خلال رقم الهاتف 0557325438.
  • أو من خلال إحدى وسائل التواصل الاجتماعي أو رقم الواتس أب 0557325438.
  • أو بإرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني للصفحة الرسمية للشركة عبر الشبكة العنكبوتية.

تحرص الشركة على توفير خدمة عملاء توجهكم عند الاتصال وتستقبل طلباتكم واحتياجاتكم وتوفر لكم المواعيد المناسبة وذلك على مدار 24 ساعة شركة مكافحة حشرات بالدمام..

شركات نقل العفش بالدمام

لنقل العفش والأثاث من مكان لآخر وخاصة إن كان الانتقال من أو إلى في أدوار عالية فإن المعدات الحديثة هي الحل المثالي في هذه الحالة، وهذا ما يحدث مع الأوناش الحديثة المستخدمة في رفع أو تنزيل الأثاث، والتي تختلف أنواعها كالتالي:

الونش الهيدروليكي المحمول: وهو محمول بشكل دائم على السيارة الخاصة به، وهو أحدث الوسائل المستخدمة في الرفع، حيث قد يصل أوزان تصل إلى 600 كيلو جرام، وقد يصل لارتفاع حوالي 30 متر.

الونش المقطور الهيدروليكي: وهو مقطور بواسطة أي سيارة، وهو صغير الحجم، وهو مناسب عند نقل أثاث في شوارع ضيقة، أو الحواري، ويتميز بِعدة مميزات أهمها:

  • يستطيع رفع إلى حوالي 250 كيلو جرام.
  • يصل ارتفاع ما يرفعه إلى 18 متر.
  • يلتف 360 درجة، يسهل استخدامه، ولا يشغل حيز، لأنه صغير.

رافعة Road runner: هذه الرافعة مناسبة في حالة النقل داخل أماكن ضيقة ويوجد بها أسوار، وقد ترفع إلى حوالي 400 كيلو جرام، ولارتفاع حوالي 25 متر، وهي مناسبة للأبراج العالية.

رافعة Big move: وهي من أقوى أنواع الرافعات، حيث توضع على شاحنة مان، تتميز بالعديد من الخصائص أهمها:

  • تحمل أكثر من 4,5 طن، وقد يصل ارتفاعها إلى 25 متر باختلاف الطول في الدور.
  • يميزها عوارض تكون ثابتة تم صنعها من الفولاذ.
  • مستوى ارتفاعها متغير.
  • تتميز بالقوة.
  • إن كانت الأرض غير مستوية، فتوفر هذه الرافعة قاعدة مستمرة، وبالتالي توفر الأمان والحماية أثناء نقل الأثاث شركة ترميم منازل بالدمام..
أرقام شركة تنظيف منازل الاحساء
شركة نقل العفش بالدمام

ونش رفع عفش بالدمام

  • يمكن من خلال استخدام الونش توفير الكثير من الوقت والجهد.
  • إمكانية نقل أي قطع أثاث باختلاف أحجامها.
  • يجعل عملية نقل الأجهزة الكهربائية سهلة وميسرة.
  • يحمي الأثاث أثناء النقل.
  • يجعلك تشعر بالراحة والهدوء النفسي خلال عملية النقل؛ لأن الأمر أصبح أسهل وليس فيه مشقة.
  • يصل لارتفاعات عالية شركة تنظيف منازل بالدمام

أنواع رافعات نقل الأثاث

رافعات يدوية:

وهي تتحرك بشكل يدوي، حيث يتم تخفيف الحمل على العامل القائم على تحريكها من خلال علبة تروس، وويرات، كما يمكن إلحاق محركات تعمل من خلال البنزين لتؤدي عملية الرفع، وهي مناسبة للأوزان الخفيفة، وهي مثالية للأدوار الغير مرتفعة.

الرافعات الكهربائية:

وتُعد هذه الرافعات من أفضل الأنواع، وأقواها، وهو مصنوع من قطعة من الحديد بشكل ثلاثي الأبعاد.

مناسب للأماكن الضيقة، وهو متعدد الأنواع باختلاف الأثاث المطلوب نقله، ومكان النقل، قد يرفع حمل يصل إلى 300 كيلو جرام.

شركة نقل العفش بالدمام
شركة نقل العفش بالدمام

الرافعات الهيدروليكية:

وهي تتمتع بالثبات والقوة، وتؤدي مهمتها بشكل مثالي، ولكنها تحتاج لمساحة كبيرة لاستخدامها.

تُعد عملية النقل من مكان لآخر من المهام الصعبة والتي فيها مشقة عليك، لذلك عندما تتواصل مع شركة نقل العفش بالدمام فإن الكثير من أعمال النقل والتغليف والتخزين ستكون أسهل.

شركة وادى النيل

ما هي أحدث معدات نقل الأثاث؟

الونش الهيدروليكي المحمول، الونش الهيدروليكي المقطور، رافعة Road runner، رافعة Big move.

ما هي أرقام شركة نقل العفش بالدمام؟

يمكن التواصل مع شركة وادي النيل من خلال الاتصال على رقم هاتف 0557325438، أو بإرسال رسالة عبر أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.

ما هي فوائد استخدام ونش لرفع الأثاث؟

يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، يحمي الأثاث من التعرض للكسر، يمكنه نقل أي قطع أثاث مهما كان حجمها، يجعل عملية النقل أسهل وأيسر.