شركة نقل الأثاث

شركة نقل الأثاث

يضطر الفرد منا إلى تغيير مكان إقامته لسبب ما، أو شراء أثاث جديد، وبكافة الحالات سيحتاج إلى طرق معينة لضب الأثاث للحفاظ عليه وسيارات مختلفة لنقله إلى المكان الجديد، وفي هذه الأيام أصبح هناك شركات متخصصة بضب ونقل الأثاث تقوم بكل المهام المتعلقة بضب وترحيل وفرش الأثاث، شركة نقل الأثاث هي إحدى تلك الشركات والتي يمكنك الاستعانة بها عند انتقالك إلى مكان جديد أو شرائك لفرش جديد، ولن تضطر إلى بذل أي مجهود لأنها ستقوم بكل شيء.

اسم الخدمةشركة نقل الأثاث/شركة وادى النيل
رقم شركة نقل الأثاث0557325438
نقل الأثاث400.ريال
فني نقل الأثاث160.ريال
سيارة نقل الأثاث450.ريال
دباب نقل الأثاث460.ريال
دينا نقل الأثاث430.ريال
جامبو نقل الأثاث420.ريال

نبذة عن شركة نقل الأثاث

لا بد لأي شركة متخصصة بنقل الأثاث أن تملك الكثير من السيارات لتتمكن من تخديم كافة العملاء، وشركتنا لها باع طويل في هذا المجال وسنوات طويلة من الخبرة، حيث أنها تمتلك سيارات رفع عفش حديثة ورافعات هيدروليكية لتأمين سرعة وسلامة نقل الفرش وأيضاً رفعه وتنزيله والتعامل مع الأماكن الضيقة وأيضاً لتقليل التكاليف على العميل شركة نقل عفش واثاث بالرياض.

شركة نقل الأثاث
شركة نقل الأثاث

شركة نقل الأثاث

نقوم بتغليف وتغطية الأثاث بالكامل قبل البدء بعملية النقل وذلك حرصاً على سلامة الفرش المنقول من الخدوش والكسور وكذلك الأجهزة والأدوات الكهربائية والزجاج والتحف الثمينة تمهيداً للبدء بعملية النقل حتى تصل إلى باب منزل العميل، فنحن نقوم بعملنا على أكمل وجه بغية الحصول على رضا العميل وسروره باختياره شركتنا شركة نقل عفش واثاث بجدة.

شركة نقل الأثاث

تنجز شركتنا عملها على أيدي عمالة مدربة للتعامل مع الأثاث بدقة وحرص حتى لا يتعرض لأي أذى، طواقمنا تعمل في الشركة منذ سنوات عديدة وليسوا عمال جدد وذلك حتى يحملوا العفش بالطرق السليمة والصحيحة دون حدوث أي أذى له، وأي شكوى أو مشكلة يعاني منها العميل بإمكانه التواصل مع مدير الشركة بشكل مباشر دون أي وسيط، كما أن عملية فك الأثاث تتم على أيدي نجارين ومتخصصين محترفين وهم ذاتهم من يقومون بتركيبه في المكان الجديد، ومن الجدير بالذكر أن الفرش يوضع بشكل منتظم في السيارات من خلال وضع الزجاج في مكانه والخشب في مكانه وهكذا، فهدفنا الوحيد هو رضا العميل ووصول أغراضه سليمة ودون أي خدش أو أذى شركة نقل عفش واثاث بمكة..

أفضل شركة نقل الأثاث

من الجدير بالذكر أن شركتنا تقوم بتوظيف الكفاءات الكبيرة والخبرات والمهندسين والفنيين المهرة في هذا المجال، كما أننا نعمل على تغليف العفش بشكل تام قبل الانتقال إلى أي مكان، ولدينا نظام خاص وآليات مخصصة أيضاً في تنزيل الفرش من الطوابق العالية ووضعه داخل السيارات الكبيرة بشكل مرتب، ونظراً لهذا العمل والمجهود الكبير الذي نبذله فقد حققنا نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة من خلال تعاملنا مع عدد كبير من العملاء في كافة مدن وأراضي المملكة العربية السعودية شركة نقل عفش واثاث بالطائف.

أفضل شركة نقل الأثاث
أفضل شركة نقل الأثاث

خدمات شركة نقل الأثاث

تعتبر الخدمات التي تقدمها شركتنا خدمات شاملة ومتنوعة تمتد لتضمن خدمات أخرى إلى جانب نقل الأثاث، فكما ذكرنا نقوم بتغليف الأثاث والأغراض الثمينة لحمايتها والحفاظ على سلامتها، وللتغليف أنواع كثيرة كتغليف الكرتون والبلاستيك والورق والاسفنج، وفي بعض الأحيان نجمع نوعين مع بعضهما حسب الحاجة، وأحياناً يطلب العميل تغليف الغرض بنفسه نظراً لأهميته وخصوصيته، عندئذ نشرح للعميل بالتفصيل آلية التغليف بالتفصيل شركة نقل عفش واثاث بالدمام..

شركات نقل الأثاث

وبالإضافة إلى ذلك نوفر خدمة الفك والتركيب التي تشمل غرف النوم والأجهزة والأدوات الكهربائية وأيضاً فك وتركيب الستائر والسجاد وكل ما يحويه المنزل من الفرش، يتم الفك والتركيب يتم على أيدي خبراء ومختصين لأن هذه العملية تطلب دقة وحرص حتى تبقى الأغراض سليمة دون أي ضرر أو كسر.وإذا أردت السفر لقضاء عمل أو لأمر معين وتريد بعد عودتك تغيير مسكنك فستحتاج إلى مكان تحتفظ بأثاثك فيه، شركتنا بإمكانها تقديم هذه الخدمة لك حيث أننا نملك غرف ومستودعات آمنة للتخزين شركة نقل عفش واثاث بالمدينة.

مميزات شركة نقل الأثاث

تتمتع شركتنا بالعديد من الميزات التي جعلتها في الصف الأول والخيار الأول للعملاء، ومن تلك الميزات:

  1. امتلاكها الكثير من الآليات الثقيلة بين الرافعات، وكذلك الآليات المتخصصة برفع وتحميل وتفريغ الأمتعة.
  2. وجود أدوات حديثة واتباع أجدد الأساليب العالمية في مجال نقل العفش.
  3. تدريب الفرق المتخصصة باستمرار على المهام التي ستؤديها مع الشركة باستمرار.
  4. وجود عدد كبير من العمال والموظفين لتلبية كافة خدمات نقل العفش في المملكة.
  5. تسهيل عملية نقل الأثاث، حيث تتم العملية خلال ساعات قليلة أو حسب بعد المكان المراد نقل الأمتعة إليه.
  6. وجود اسطول متنقل متخصص بنقل الكميات الكبيرة من الأثاث والأمتعة شركة نقل عفش واثاث بالاحساء.
أسعار شركة نقل الأثاث
أسعار شركة نقل الأثاث

كيفية إنجاز العمل ومراحله

بالتأكيد عملية نقل الأثاث كأي عملية يتم إنجازها على مراحل، تقوم شركتنا بتلك المراحل بهدوء ودقة تامة حيث:

  • يقوم النجار بفك أثاث غرف النوم والمكاتب والأسرة والستائر ثم يتم تغليف تلك القطع المفكوكة قبل أن يتم وضعها في السيارة.
  • تعبئة القطع الثمينة والتحف في علب خاصة وتلزيقها بشكل ممتاز.
  • تحميل قطع العفش إلى السيارات مع مراعاة أن تتم عملية التحميل بإشراف الخبراء المتخصصين بهذه العملية حتى لا يصيبها أي مكروه.
  • مراقبة الفرش طول مسافة الطرق للاطمئنان على سلامته من فعل المطبات والحفر في الطرقات.
  • تنزيل الفرش عند الوصول إلى مكان العميل، ويتم هذا بدقة متناهية كما هو الحال في عملية التحميل، ليعاود النجار عمله في تركيب غرف النوم والمكاتب.
  • لدينا طواقم خاصة لمساعدة العميل في تفريغ العلب وتوزيع الفرش كل قطعة إلى مكانها إن أراد، فلا نفارق العميل حتى يتم الانتهاء من كل تلك الأعمال شركة نقل عفش واثاث بالخبر..

أسعار شركة نقل الأثاث

نطمئن عملائنا الكرام أن أسعارنا مدروسة بعناية فائقة حتى تناسب كافة العملاء على اختلاف قدراتهم المادية، تختلف الأسعار حسب نوع الخدمة وعدد السيارات التي سنحتاجها وعدد العمال الذين سنحتاجهم، أيضاً طول الطريق والمسافة التي ستقطعها سياراتنا حتى الوصول إلى الموقع المُراد، كل هذه عوامل تتحكم بتحديد السعر، ومع ذلك فإننا نطمئن عملائنا الأعزاء أن أسعار شركتنا مقبولة ومناسبة وأقل من أسعار باقي الشركات في المملكة شركة نقل عفش واثاث بالقطيف.

أرقام شركة نقل الأثاث
أرقام شركة نقل الأثاث

أرقام شركة نقل الأثاث

نضع بين أيدي عملائنا الكرام وسائل عديدة للتواصل معنا، فعند حاجتك لشركة متخصصة لنقل الأثاث لا عليك سوى الاتصال بنا على الرقم 0554325437 وستحصل على إجابات على كافة الأسئلة التي تخطر ببالك، كما بإمكانك التواصل معنا عبر خدمة الواتساب على الرقم ذاته 0557325438 وسنرد على الفور حيث اننا نملك طواقم متخصصة بالرد على العملاء على مدار ال24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع.

زوروا موقعنا الإلكتروني أيضاً وصفحتنا على فيسبوك للاطلاع على مزيد من التفاصيل وتمتعوا برؤية خدماتنا وطواقمنا وهي تؤدي عملها بالصور شركة نقل عفش واثاث بجازان.

شركة وادى النيل

هل يتم تغليف العفش لديكم؟

نعم، حيث يقوم مهندسي وفنيين متخصصين في فك وتغليف العفش باستخدام أفضل مواد التغليف التي تضمن الأمان التام في عملية النقل شركة نقل عفش واثاث بالقصيم. .

كم تكلفة نقل العفش داخل الرياض؟

تختلف تكلفة النقل باختلاف المكان، وكمية العفش، والنقل قد يكلف 300 ريال سعودي أو أكثر.

هل يوجد خدمة فك وتركيب العفش لدى الشركة؟

نعم، تقدم شركة وادي النيل أفضل شركة لنقل العفش خدمة الفك والتركيب باستخدام متخصصين ماهرين.