شركة نقل أثاث بمكة المكرمة

شركة نقل أثاث بمكة المكرمة

عملية نقل الأثاث عملية صعبة جداً وحساسة ولا يمكن للشخص لوحده ان يتولى القيام بها، وتطلّب جهداً كبيراً ودقة من أجل الحفاظ على الأثاث المنقول، لهذه الأسباب عليك الاستعانة بخدمات شركة متخصصة بنقل الأثاث عند حاجتك لنقل فرشك من مكان إلى آخر، شركة نقل أثاث بمكة المكرمة هي من أفضل تلك الشركات والتي ستتولى القيام بنقل أثاثك بدقة متناهية دون إلحاق أي أذى بأية قطعة منه.

اسم الخدمةشركة نقل أثاث بمكة المكرمة/شركة وادى النيل
العنوانمكة
رقم الهاتف0557325438
نقل أثاث بمكة300.ريال
فني نقل أثاث بمكة310.ريال
فني فك أثاث بمكة320.ريال
فني تركيب أثاث بمكة330.ريال
سيارة نقل أثاث بمكة340.ريال
دباب نقل أثاث بمكة350.ريال
دبنا نقل أثاث بمكة360.ريال
مخزن أثاث بمكة370.ريال
مكتب نقل أثاث بمكة380.ريال
مؤسسة نقل أثاث بمكة390.ريال
نقل أثاث بولى العهد400.ريال
نقل أثاث بالجموم410.ريال
نقل أثاث بالكامل420.ريال

شركة نقل أثاث بمكة المكرمة

تسعى شركتنا منذ تأسيسها إلى توفير خدمة نقل العفش الآمن للعملاء، فكل منا يحرص أشد الحرص على الحفاظ على أثاث بيته ومقتنياته ولهذا السبب نسعى بكل طاقتنا إلى توفير الراحة والطمأنينة للعملاء عندما نقوم بنقل عفشهم من مكان إلى آخر، فلدينا عمال مدربون على تحميل ورفع الأثاث بعناية دون خدشه كما  نتبع أحدث الأساليب المنتشرة في أنحاء العالم، ومن هؤلاء العمال نجارين متخصصين بفك الخشب وغرف النوم والمكتبات وإعادة تركيبها، كما توفر شركتنا سيارات كثيرة بأنواع وأحجام مختلفة لنلائم جميع أنواع الفرش ولتراعي كل المسافات وظروف النقل وبعد المسافة شركة نقل عفش واثاث بمكة..

شركة نقل أثاث بمكة

تملك شركتنا أحدث وأفضل المواد المستوردة من أجود الماركات الموجودة في الأسواق العالمية، حيث أننا نضمن تغليف آمن للمقتنيات حتى لا تتعرض للأوساخ والغبار وأشعة الشمس أو يصيبها أي أذى على الطريق أثناء نقلها وذلك باستخدام أشرطة لاصقة لإحكام الإغلاق على مواد التغليف، وكل تلك الأشرطة ننتقيها بعناية فائقة لتكون من أفضل الأنواع وحتى لا تتلف بأي شكل عند تغليف العلب أو الأثاث شركة كشف تسربات المياه بمكة.

شركة نقل أثاث بمكة المكرمة
شركة نقل أثاث بمكة المكرمة

شركة نقل ألاثاث بمكة المكرمة

كما توفر شركة نقل أثاث بمكة المكرمة أشرطة الفقاعات التي تستخدم في حشو الصناديق والعلب التي سيوضع بها أوانٍ زجاجية أو تحف ثمينة أو أدوات المطبخ أو أي غرض قد يتعرض للكسر أثناء التحميل أو على الطريق، نستخدم أيضاً الصناديق مختلفة الأحجام والتي نضع بها القطع الصغيرة وذلك بغرض تجميعها في وعاء واحد لتوفير المساحة في سيارة النقل وأيضاً لتوفير الوقت حتى لا يتم نثل كل غرض على حدا، وبالتالي توفير الجهد علينا والأعباء على العميل، وأيضاً نقوم بتغليفها بشكل مُتقن لضمان عدم وقوع أي غرض منها أو كسره شركة عزل اسطح بمكة.

شركات نقل أثاث بمكة المكرمة

من أجل تيسر عملية نقل الفرش على السادة العملاء بأجود خدمة وأسرع وقت وأثل تكلفة، تستخدم شركتنا العديد من الأساليب والأدوات لتوفير خدماتها بشكل يرضى عنه العميل ومن تلك الخدمات:ونش رفع الأثاث: والذي يستخدم لرفع وتحميل أو تنزيل الفرش من الطوابق العليا والأبراج الشاهقة، فبإمكانك الاعتماد علينا في رفع أو تنزيل العفش بحرفية عالية حتى الطابق الخامس والعشرين شركة عزل خزانات بمكة..

سيارة نقل أثاث بمكة المكرمة

فك وتركيب العفش: بعض الأغراض لا يمكن تحميلها في السيارات دفعة واحدة نظراً لكبر حجمها أو ثقل وزنها وما إلى ذلك، هذا ما يستدعي فكها من قبل نجارينا المختصين، ثم إعادة تركيبها بعد الوصول إلى المكان الجديد، وكل ذلك دون أي يصيبها خدش واحد.تغليف الأثاث: عملية سهلة وبسيطة لحماية الفرش المنقول من الاتساخ أو الخدش، وله أنواع عديدة كالتغليف بالكرتون أو البلاستيك أو النايلون، وفي بعض الأحيان نستخدم نوعين معاً، وإن أراد العميل تغليف أغراضه الخاصة بنفسه فلا نمانع ذلك أبداً ونقوم بتعليمه آلية العمل والتغليف حتى يتقنها شركة صيانة مكيفات بمكة.

دباب نقل أثاث بمكة المكرمة

تعبئة الثياب والملابس وأدوات المطبخ: نقوم بتعبئة الملابس في علب كبيرة لوحدها حتى لا يتم وضعها مع مواد أخرى قد تتلفها، وهذا أيضاً ينطبق على تغليفنا لأدوات المطبخ وهذا أيضاً يساهم في فرز الأغراض حسب نوعها وبالتالي تسهيل إعادة فرشها.

شركة نقل أثاث بمكة المكرمة
شركة نقل أثاث بمكة المكرمة

دينا نقل أثاث بمكة المكرمة

لدينا فريق عمل مُدرّب ومتمكن من نقل كافة أنواع العفش والأثاث وأياً كانت كميته أو حجمه، ومن أي مكان داخل أراضي المملكة العربية السعودية أو خارجها، وبمجرد اتصالك بنا وطلب خدماتنا سيتوجه إليك فريق من طواقمنا ليقيم ويحدد عدد السيارات التي سنحتاجها ويذهب النجار معهم لمعالجة وضع الأثاث قبل فكه، فهمته هي فك وتركيب العفش وهو مسؤول عن أي عملية تلف تحدث قبل عملية النقل، كما أنه لدينا عمال متخصصون بالتغليف وآخرون متخصصون بالتحميل وكل هؤلاء العمال يتعاملون مع كل غرض حسب نوعه والأسلوب الذي يتطلبه التعامل معه شركة تنظيف بمكة.

مميزات شركة نقل اثاث بمكة المكرمة

مع تنوع وتعدد الخدمات التي تقدمها شركتنا إلا أن هناك بعض الخدمات التي تقدمها تضفي عليها طابعاً يميزها عن باقي شركات نقل الأثاث، ومن تلك الخدمات:

  1. خدمة تخزين الأثاث: توفر شركتنا خدمات تخزين الفرش لفترات زمنية طويلة وقصيرة ولدينا الكثير من المخازن والمستودعات وبمساحات مختلفة لتخزين فرش العملاء مع الحفاظ عليه بشكل تام وبأقل الأسعار، ومما تتميز به تلك المستودعات:
  2. النظافة والرائحة العطرة وفيها نظام تهوية منتظم.
  3. خاضعة لمعايير السلامة وقواعد الحفاظ على الأثاث.
  4. مزودة بكاميرات مراقبة وأنظمة حماية تجنباً للسرقة.
  5. فيها أنظمة إطفاء حرائق.
  6. لباقة طاقم العمل: طواقمنا وعلى اختلاف تخصصاتها تتعامل مع السادة العملاء بمنتهى اللطف وتستمع إلى رغباتهم وطلباتهم بإصغاء.
  7. السرعة في إنجاز العمل: بمجرد وصول طواقمنا إليك وبعد تقييمها للوضع ستحدد موعداً للبدء في العمل بما يتناسب مع وقتك وسننجز العمل بأقصى سرعة ممكنة.
أسعار شركة نقل أثاث بمكة المكرمة
أسعار شركة نقل أثاث بمكة المكرمة

أسعار شركة نقل أثاث بمكة المكرمة

لا تقلق عزيزي العميل من ارتفاع الأسعار الذي نشهده اليوم، أسعارنا لازالت تحافظ على قيمتها المقبولة والمدروسة التي تناسب جميع حضراتكم أينما وجدتم في أنحاء المملكة، حيث أن أسعارنا تختلف حسب كمية الأثاث التي ستنقلها وعدد السيارات التي سنحتاجها والمسافة التي سنقطعها والآليات التي تطلبها، ولكنها مدروسة بعناية فائقة لتتناسب مع كافة العوامل السابقة، كما أننا نقدم عروضاً باستمرار طيلة العام وعلى كافة الخدمات.

أرقام شركة نقل أثاث بمكة المكرمة

عملائنا الكرام، بمجرد حاجتكم لنقل الأثاث من مكان إلى آخر بإمكانك التواصل معنا وسنحضر على الفور، فنحن متاحون على جميع وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي، لدينا خط ساخن للاتصال عليه على مدار الساعة وفي جميع الأيام، اتصل عليه عند رغبتك بنقل أثاثك: 0554325437 ولدينا طاقم متخصص بالرد على اتصالات العملاء سيجيبونك على الفور.

أرقام شركة نقل أثاث بمكة المكرمة
أرقام شركة نقل أثاث بمكة المكرمة

فني نقل أثاث بمكة المكرمة

كما نوفر لكم عملائنا الأعزاء خدمة الواتساب للتواصل معنا من خلالها على الرقم السابق ذاته وستحصل على رد فوري، وبإمكانكم زيارة صفحتنا على فيسبوك أو موقع شركتنا عبر الانترنت للاطلاع على المزيد من التفاصيل ورؤية نماذج من أعمالنا الموثقة بالصوت والصورة.

شركة تغليف أثاث بمكة المكرمة

عزيزي القارئ: لا يخلو بيت او أي مكان من وجود الفرش فيه، وبالتأكيد ستضطر في يوم من الأيام لنقله، لذلك قدمنا لك مقالاً بعنوان: “شركة نقل أثاث بمكة المكرمة” والذي عرفناك فيه على هذه الشركة وخدماتها ومواصفاتها وزودناك بأرقامها، نرجو أن نكون قد قدمنا مادة نافعة… نلتقي في مقال جديد.

شركة وادى النيل