شركة معالجة رطوبة الجدران الباجور

شركة معالجة رطوبة الجدران الباجور

شركة معالجة رطوبة الجدران الباجور
شركة معالجة رطوبة الجدران الباجور

شركة معالجة رطوبة الجدران الباجور تعد مشكلة الرطوبة واحدة من المشاكل التي تعمل على إزعاج العديد من الأفراد؛ بسبب التأثير على الكثير من الأشياء حيث أن تأثيرها يكون شديد الخطورة، فهناك عدة أسباب تؤدي إلى حدوث الرطوبة مثل درجة الحرارة والهواء حيث أن هذا النوع ينشأ بسبب امتصاص الجدران لكمية كبيرة من الحرارة، لذلك فأن شركة معالجة رطوبة الجدران تساعدك في حل مشكلتك للحد من الأضرار التي تسببها.

شركة معالجة رطوبة الجدران الباجور
شركة معالجة رطوبة الجدران الباجور

شركة معالجة رطوبة الجدران بالباجور

تعمل شركة معالجة رطوبة الجدران الباجور على تقديم أفضل الطرق لحل المشكلة، حيث أن مشكلة الرطوبة تتواجد بصورة كبيرة في الجدران، لذا تعتمد الشركة على الاستراتيجيات المختلفة واستخدام أحدث المعدات في معالجتها، ويمكنها تقديم خدمات أخرى من العزل الخارجي والداخلي للمباني.

توفر شركة معالجة رطوبة الجدران الباجور حلول مختلفة لمشكلة الرطوبة، وذلك حتى تساعدك في تجنب المشكلات الناجمة عن الرطوبة قدر المستطاع.

مشكلة الرطوبة من المشاكل المزعجة التي تهدد سلامة الجدران، ولها عواقب صحية يمكنها أن تلحق بالإنسان، لذا فأن شركة معالجة رطوبة الجدران الباجور تعمل على حل مشكلتك بصوة نهائية.

ما هي طرق علاج رطوبة الجدران؟

يتم علاج الرطوبة عن طريق استخدام العزل، فهناك نوعين من عزل الجدران تتمثل في:
العزل الخارجي
ويتم تنفيذه على حسب حالة المبنى ففي حالة التصاق المبنى بجدران مبنى آخر يتم طلاء الجدار بمادة (الزفت) لعزل الرطوبة والحرارة ثم كبسه بالأسمنت والطوب، وتعتبر تلك الطريقة ممتازة في العزل، ونظرًا لما تسببه التسربات من أضرار كبيرة في جدران المبنى فهناك العزل المائي الذي يؤثر بصورة إيجابية على جدران وأسطح المنزل من حيث منع تقشير الدهان وحماية المبنى من الرطوبة.
العزل الداخلي
يتم من خلال استخدام مادة البيتومين وتركها لمدة يوم كامل حتى تجف ثم دهن طبقة خفيفة مرة أخرى؛ لتجنب تشقق المعجون الممزوج بالسيبيداج والغراء، وبعد التأكد من جفافه يتم الدهن بدهان البلاستيك أو الزيت وبالألوان التي تفضلها شركة معالجة رطوبة الجدران الباجور.

ما هي أضرار مشكلة رطوبة الجدران؟

شركة معالجة رطوبة الجدران الباجور

تتمثل أضرار رطوبة الجدران في النقاط التالية:
1. انتشار الروائح الكريهة
تعد مشكلة انتشار الروائح المزعجة من أضرار الرطوبة والتي تضر الأطفال بصورة كبيرة، وذلك من خلال الإصابة بأمراض الربو، فهذا النوع يجب أن تعمل على فتح الأبواب والنوافذ بشكل يومي وغسل الجدران وتركها تحف عن طريق أشعة الشمس كل فترة.
2. مشكلات الحساسية والتنفس
مع تكاثر ونمو العفن في البيت يمكن للجراثيم الناجمة عنه أن تتداخل مع الهواء والتالي يمكنها أن تسبب سموم حساسية فطرية خاصة للأشخاص الذين يعانون من حساسية في الجهاز التنفسي.

ما هي أسباب رطوبة الجدران؟

تتنوع أسباب ظهور الرطوبة وتتمثل فيما يلي:
1. الإهمال
إهمال تهوية البيت تعتبر من الأشياء التي تؤدي بصورة كبيرة إلى ظهور الرطوبة، حيث أن هذا النوع يؤثر على الجدران بشكل ملحوظ وذلك عن طريق تغيير ألوان الدهانات إلى لون متغير وباهت، وظهور العديد من البقع على الجدران التي تؤثر على ديكور المنزل، وهذا النوع من الرطوبة له الكثير من الأمراض.
2.  الأبخرة الموجود في المطابخ والحمامات
تقوم الأبخرة بتآكل الدهانات وتؤدي بالتالي إلى تعفنها، ومن الضروري القضاء على أثار التعفن التي تنتج عن الرطوبة نظرًا لما تسببه من أمراض الجهاز التنفسي وأمراض الحساسية
3. عدم تطبيق العزل على الأسطح والجدران قبل أعمال التشطيب.
4. اقتراب المنزل من المناطق الساحلية.
5. وضع المفروشات المبللة على الجدران والأرضيات.
5. تراكم المياه على الجدران والأسطح وتسربها نتيجة تلف مواسير المياه.

  شركة وادي النيل

نهتم بتقديم خدمتنا لكافة محافظات جمهورية مصر العربية:القاهرة, المنصورة, الاسكندراية,دمياط,كفر الشيخ,البحيره,البحر الاحمر,قنا,بني سويف,الفيوم,الشرقية,الدقهلية,المنوفية,القيلوبية,البحيرة,الغربية,بورسعيد,الاسماعيلية,مطروح,سيوة,شمال سيناء,وسط سيناء,طورسيناء,المنيا,اسيوط,سوهاج,البحر الاحمر,الاقصر,اسوان,الوحات,الوداى الجديد,

اتصل بنا

error: Content is protected !!