شركة معالجة رطوبة الجدران ابو النمرس

شركة معالجة رطوبة الجدران ابو النمرس

شركة معالجة رطوبة الجدران ابو النمرس تتيح جميع أعمال الصيانة والترميمات، ومعالجة رطوبة الجدران من خلال طرق وأساليب حديثة قادرة على التخلص من الرطوبة بشكل نهائي، وبأسعار حصرية لجميع العملاء مقارنة بأسعار الشركات الأخرى المنافسة..

أفضل شركة معالجة رطوبة الجدران ابو النمرس

  • تتميز الشركة بكونها صاحبة خبرة طويلة لعشرات السنين في معالجة رطوبة الجدران، فضلاً عن اعتمادها على عدد كبير من الوسائل الحديثة، واستخدامها لتقنيات ومواد قادرة على التخلص بصورة نهائية من الرطوبة.
  • كما أنها تقدم المقترحات والحلول للعملاء، كما تضم الشركة نخبة من المهندسين والعمال والفنيين أصحاب الخبرة الطويلة، والمهارة في التخلص من رطوبة الجدران خلال وقت قياسي وبأسعار ملاءمة لشتى العملاء.

مميزات الشركة

تتميز الشركة بعدد من المزايا التي جعلتها تعتلي قمة الشركات والتي من أبرزها ما يلي :-

  • التخلص من الرطوبة عن طريق الاستعانة بألواح البوليسترين التي يتم مزجها بألواح الجبس.
  • استخدام مواد العزل ذات الفعالية في التخلص من الرطوبة بشكل جذري.
  • الاستعانة بمعدات قياس نسبة الرطوبة في الجدران والأرضيات، لإتخاذ اللازم قبل تفاقمها.
  • الاعتماد على أجهزة متطورة قادرة على كشف نسبة الرطوبة بشكل دقيق وتوفير طرق مناسبة لعلاجها.
  • تقديم العديد من العروض المختلفة على كافة الخدمات، فضلاً عن التخفيضات ذات النسب المرتفعة طوال السنة.
  • تمتلك الشركة فرق عمل تضم كوادر بشرية من أفضل المهندسين أصحاب الخبرة الطويلة، والفنيين والعمال القادرين على إنجاز الأعمال خلال وقت قياسي.
شركة معالجة رطوبة الجدران ابو النمرس
شركة معالجة رطوبة الجدران ابو النمرس

الطرق المتبعة بالشركة لمعالجة الرطوبة بشكل نهائي

تتبع الشركة طرق وأساليب متعددة تختلف قدرتها في معالجة الرطوبة، طبقاً لطبيعة المكان ومن أهم الطرق المتبعة ما يلي :-

  • طريقة معالجة الرطوبة من خلال تكسير الجدران: ويتم في هذه الطريقة تكسير الأجزاء التي يكثر بها الرطوبة، وإعادة ترميمها بمواد إسمنتية مخلوطة بمادة الصوف الصخري، فضلاً عن إعادة المحارة من خلال مزج الأسمنت والرمل بمادة الصوف الصخري.
  • طريقة معالجة الرطوبة باستخدام المواد الكيميائية: مثل مادة السيكا التي يتم خلطها بمواد المحارة ثم خلطها بمادة البيتومين.
  • طريقة معالجة الرطوبة من خلال تقشير الدهان: يتم تقشير الدهان وتعريض الحوائط لدرجة حرارة عالية، ثم تقشير المحارة وإعادة تجديدها.

أساليب معالجة رطوبة الحوائط

يوجد العديد من العوامل المساعدة في معالجة الرطوبة، لكونها من الأمور المهمة الواجب على الأشخاص إيجاد حل جذري لها، حتى لا تتفاقم وتسبب تآكل الأساسات الخاصة بالعقارات والتي من أبرزها ما يلي :-

  1. مسح الأعتاب والنوافذ جيداً من أثر المياه.
  2. تغطية الأواني والمقالي عند الطهي.
  3. عدم تعليق الملابس داخل الغرف لكي تجف.
  4. التخلص من رطوبة المطابخ والحمامات بشكل دوري.
  5. التهوية الجيدة للغرف.
  6. شراء المواد المستخدمة في إزالة الرطوبة.
شركة معالجة رطوبة الجدران ابو النمرس
شركة معالجة رطوبة الجدران ابو النمرس

عروض وتخفيضات الشركة

توفر شركة معالجة رطوبة الجدران ابو النمرس عروض مختلفة على خدمات معالجة الرطوبة بالأرضيات والجدران، إضافةً إلى ذلك تتيح خصومات بنسب كبيرة قد تتعدى حاجز الخمسين في المئة لجميع العملاء.

أسعار الشركة

تتيح الشركة أسعار تتلاءم مع مختلف العملاء مقابل معالجة الرطوبة، الموجودة بالجدران والأسقف وفي البدرومات وغيرها حتى تحافظ على سلامة المباني، وتنفيذ خدمات ذات جودة مرتفعة بسعر حصري العميل.

كيف يمكن التواصل مع الشركة

يمكن تواصل العملاء بشكل سهل مع الشركة عن طريق الأرقام الهاتفية الأرضية، التي خصصتها الشركة للعملاء إضافةً إلى ذلك البريد الإلكتروني والخطوط الساخنة.

خاتمة

لقد تناولنا أهم الطرق التي تستخدمها شركة معالجة رطوبة الجدران ابو النمرس، إضافةً إلى الأساليب المتبعة والخدمات التي تقدمها الشركة بأسعار حصرية لمختلف العملاء.

مقتطف

شركة معالجة رطوبة الجدران ابو النمرس تقدم خدمات بمستوى رفيع من الجودة، تستخدم فيها مواد عزل فعالة إضافةً إلى استخدامها لأجهزة كشف الرطوبة، والتي تعمل بتقنيات حديثة وبأسعار حصرية لكل العملاء.

شركة وادي النيل

نهتم بتقديم خدمتنا لكافة محافظات جمهورية مصر العربية:القاهرة, المنصورة, الاسكندراية,دمياط,كفر الشيخ,البحيره,البحر الاحمر,قنا,بني سويف,الفيوم,الشرقية,الدقهلية,المنوفية,القيلوبية,البحيرة,الغربية,بورسعيد,الاسماعيلية,مطروح,سيوة,شمال سيناء,وسط سيناء,طورسيناء,المنيا,اسيوط,سوهاج,البحر الاحمر,الاقصر,اسوان,الوحات,الوداى الجديد,