شركة غسيل مسابح بالقصيم

شركة غسيل مسابح بالقصيم

عند عدم غسل المسابح وتركها لفترة طويلة تتراكم بها الطحالب والأملاح على جدران وأرضيات المسبح يصعب على أي شخص تنظيفها وغسلها بطريقة جيدة، وتقدم شركة غسيل مسابح بالقصيم افضل الأجهزة ومواد التنظيف الحديثة والتي تستوردها شركة وادي النيل خصيصا للمسابح، ونستورد أيضا مواد آمنة من مواد التعقيم والتلميع وتوفر شركتنا فريق عمل متخصص في الكشف عن المسبح ومعرفة نوع المواد المستخدمة في تنظيفها، وتجهيزها ثم البدء في العمل وكل هذا بأسعار تنافسية ورخيصة ولذلك تعتبر شركتنا الأرخص في الأسواق كل ما عليك هو التواصل معنا الآن لتحصل على أفضل النتائج.

اسم الخدمةشركة غسيل مسابح بالقصيم/شركة وادى النيل
العنوانالقصيم
رقم الهاتف0557325438
فني غسيل مسابح بالقصيم74 فني
محل غسيل مسابح بالقصيموادى النيل
معلم غسيل مسابح بالقصيم24 معلم
مقاول غسيل مسابح بالقصيم65 مقاول
غسيل مسابح ببريدة22 معلم
غسيل مسابح بعنيزة15 معلم

افضل شركة غسيل مسابح بالقصيم

تمتلك شركتنا افضل المقومات التي جعلت لها مكانة كبيرة بين باقي الشركات لان شركة غسيل مسابح بالقصيم تعتبر من اقدم الشركات في هذا المجال وتستخدم شركتنا طريقين في تنظيف المسابح.وهما طريقة تنظيف المسبح دون الحاجة إلى تفريغ المسبح وهي من إدخال مكنسة المسبح الكهربائية والتي تغسل الجدران والأرضيات، ويمكنها أيضا سحب الفطريات والطحالب بكل سهولة، بينما الطريقة الثانية تفريغ المسبح وتجفيفه ثم وضع كميات من المنظفات ورشة بمادة معينة شركة انشاء مسابح بالقصيم.

شركة تنظيف مسابح بالقصيم

 وذلك لقتل الفطريات والطحالب، والقضاء على أي بكتيريا ضارة ثم البدء في غسله وتلمعيه ينقسم فريق العمل إلى أربع مجموعات، لكل مجموعة مهمة معينة مجموعة للقضاء على الفطريات والطحالب ومجموعة لغسل الجدران والأرضيات، ومجموعة التلميع والتعقيم ومجموعة الفنيين والمشرفين والتي تعد مهمتهم أكبر وهي الكشف والمعاينة على وجود بكتيريا او غيرها شركة سباكة بالقصيم.

افضل شركات غسيل مسابح بالقصيم

من المعروف عن شركة غسيل مسابح بالقصيم هو الدقة في التنفيذ والسرعة في أداء العمل وذلك لأنها تتميز :   

  • توفر شركة وادي النيل كل الأجهزة الحديثة لغسل كل أنواع المسابح، وبجميع أحجامها.
  • توفر فريق من الفنيين المدربة على يد الخبراء في مجال غسيل المسابح.
  • تستورد شركتنا كل المساحيق المستخدمة في غسل  وتنظيف المسابح وتختلف أنواع المساحيق لان كل مسبح يختلف عن الآخر وذلك على حسب نوعية المواد البناية ونوع السيراميك فكل نوع من السيراميك نوع معين من المساحيق. 
  • توفر شركتنا فلتر لفحص المياه وتنقيتها بشكل جيد لتكون أمنه على سلامة وأمن صاحب المسبح.
  • وتقدم شركتنا خدمة فحص وتركيب اللمبات الداخلية للمسبح كشف تسربات المياه بالقصيم..
شركة غسيل مسابح بالقصيم
شركة غسيل مسابح بالقصيم

أرخص  شركة غسيل مسابح بالقصيم

تقدم  شركة وادي النيل خدمة على أعلى جودة وكذلك تهتم بتقديم أرخص الأسعار وذلك إرضاء عملائها وتتميز شركة غسيل مسابح بالقصيم:

  • تهتم الشركة بتقديم خصومات في كل المناسبات .
  • وكذلك تقوم بعمل عروض وبشكل مستمر تصل نسبة هذه العروض أحيانا إلى نسبة ٤٠%.
  • وتعرض هذه العروض والخصومات أول بأول على موقعنا الرسمي كل ما عليك هو متابعتنا لتحصل على كل ما هو جديد في عالم الخصومات شركة عزل اسطح بالقصيم.

خدمات شركة غسيل مسابح بالقصيم

خدمات شركتنا كثيرة ومميزة عن غيرها ومنها:

  • بعد التواصل مع شركة وادي النيل  يبدأ فريق العمل بتفريغ المسبح بالكامل وشفط المياه:
  • غسل وتنظيف الأماكن المجاورة للمسبح زجاجية أو أرضية.
  • استخدام كرات الكلور لتنقية المياه لتكون صالحة للاستخدام. 
  • تنظيف كل مواسير الصرف والدفع من خلال ضخ مياه فاترة ودفعه عدت مرات لتنظيفها من البكتيريا والأملاح.
  • تتغير ألوان البلاط وتظن أنها متعددة الألوان وتقوم شركة بغسلها ورسمها من جديد لتكون بعد ذلك أفضل مما كانت عليه.
  • ولذلك توفر  شركة غسيل مسابح بالقصيم  كل أنواع الأجهزة الحديثة التي تساعد في غسل وتنظيف المسبح شركة عزل خزانات بالقصيم.
شركة غسيل مسابح بالقصيم
شركة غسيل مسابح بالقصيم

نصائح  شركة غسيل مسابح بالقصيم 

توفر شركتنا الكثير من النصائح الغالية لتجعل المسبح يعيش لفترات طويلة نظيف وخالي من بكتيريا ومن أهم هذه النصائح:

  • تنصح شركة غسيل مسابح بالقصيم بغسل المسبح كل أسبوع بعصا المسبح والتي يستطيع أي عامل استخدامها وتمنع تراكم الأتربة والشوائب والطحالب بالمسبح.
  • توفر شركة وادي النيل كل المنظفات والمعقمات، لكل العملاء الذي يتعاملوا معهم ويفضل غسل وتعقيم المسابح كل أسبوع.
  • تصنع شركتنا أيضا بتغيير المياه يوميا حتى لا تتغير ألوانها وبذلك لا تترك أي طحالب تمنوا ولن تتكاثر أي بكتيريا شركة تنظيف منازل بالقصيم..

أرقام شركة غسيل مسابح بالقصيم

تقوم شركتنا بالتطوير المستمر في طريقة التواصل معها حتى أصبحت شركة غسيل مسابح بالقصيم من أفضل الشركات التي تقدم الكثير من طرق التواصل ومنها:

  • وفرت شركتنا أكثر من عشر أرقام مميزة وتوجد هذه الأرقام أسفل هذه الصفحة، حتى يمكنك التواصل في أي وقت دون ازدحام في الاتصالات.
  • وفرت فريق من خدمة العملاء متاحة للرد على جميع الأرقام وفي أي وقت، كما أن لديهم كل المعلومات اللازمة عن شركتنا حتى يمكنهم الرد على جميع العملاء.
  • يمكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني أو موقعنا الرسمي وسوف يرد تتواصل معك خدمة العملاء في الحال.
  • قامت الشركة بتوفير كل الطرق الممكنة للتواصل للقضاء على أكبر مشكلة تواجه العميل تواصلوا معنا عبر الواتساب 0557325438 
شركة غسيل مسابح بالقصيم
شركة غسيل مسابح بالقصيم

أسعار شركة غسيل مسابح بالقصيم

تختلف أسعار المسبح من مسبح لآخر وذلك من خلال عدة عوامل تحددها شركة وادي النيل على مواقعها حتى لا يحتار أي شخص في معرفة الأسعار وهذه العوامة هي:

  • مكان المسبح: تختلف سعر المسابح الموجودة  بالسعودية او الرياض، عن المسبح الموجود بالقصيم لأنه بالقرب من مقر شركة غسيل مسابح بالقصيم.
  • مساحة المسبح: هناك اختلاف احجام المسبح فهناك قصور وفلل يوجد بها مسابح كبيرة، وكذلك المنتجعات والمؤسسات بينما هناك منازل بها مسابح صغيرة ومتوسطة فكلما كان المسبح أكبر زاد سعره عن المسبح صغير الحجم.
  • حالة المسبح: تكون المسابح الجديدة والتي لم تغسل من قبل سعرها أعلى  لأنها  تحتاج إلى وقت و مجهود كبير بعكس المسبح الذي يتم عمل صيانتا وبشكل دوري .
  • حجم الطحالب والأملاح المتراكمة: عند ترك المكان وذهاب سكانه إلى مصيف أو أي مكان يتم ترك المسبح لتترك به الأملاح والطحالب لذلك يصبح بحاجة الي أضعاف الوقت والمجهود في تنظيفه.

في هذا المقال تحدثنا عن مميزات شركة غسيل مسابح بالقصيم وعن كيفية العناية بالمسبح،  لكي يحصل العميل على قسط من الاستجمام من خلال رؤية منظر المسبح وهو نظيف خالي من أي أمراض شركة نقل عفش بالقصيم..

شركة وادى النيل

متى يمكنني معرفة إني بحاجة إلى غسل المسبح؟

يتعرض المسبح الى عوامل كثيرة مثل الرياح ودرجة الحرارة العالية، وسقوط بعض الحشرات به مما يجعل الفطريات والطحالب تكثر به وذاك يظهر على تغيير لون ارضيات وجدران المسبح، وان حدث وظهرت هذه العلامات يحتاج المسبح الي الغسيل.

ما الفرق بين الحاجة في  تغيير المياه وغسل المسبح؟

تغيير لون المياه يعطي لون اصفر خفيف بلون المياه وفي هذه الحالة يحتاج إلى تغيير للمياه فقط بينما إذا ظهرت عليه المشكلات التي سبق وذكرتها فهو يحتاج إلى غسل، ويفضل دائما تغيير المياه يوميا.

كيفية العناية بالمسبح؟

يمكن العناية بالمسبح من خلال الاهتمام به وعمل صيانة بشكل دوري له، وتفضل ان تكون كل شهر إن أمكن.