Search
Close this search box.
شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية

شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية

شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية متخصصة في عزل الاسطح بالاسكندراية وعزل الخزانات والحمامات والمطابخ والمصاعد والبدرومات مع تقديم كافة انواع العزل المائي والحراري وعزل الرولات البتومينية وعزل الممبرين وعزل الفوم الحراري وعزل الايبوكسي وعزل السيكا 107 وعزل الايديكور أم, والجديد لدينا هو العوازل الفرنسية والأمريكية والعوازل الإيطالية التى تتوفر خلا شركتنا وداى النيل كل ما عليك هو الاتصال بنا  شركة عزل بمصر شركة عزل بالاسكندرية نصلك لباب البيت اتصلوا بنا على رقم/01061053794 شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية.

افضل شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندراية

شركة عزل مائي وحراري بالإسكندرية، إن عملية الحفاظ على أسطح المباني وواجهاتها من التأثيرات التي تنتج عن كل من العوامل الجوية، والطبيعية على مدار الأعوام الماضية خاصة إذا كان المباني تابعًا لمنشأة صناعية، أو شركات، ومصانع يتخلف عنها الحرارة نتيجة الإنتاج الصناعي في الوقت نفسه، تمتص الخرسانة الحرارة، وتفقدها بسرعة فائقة، لذلك في خلال فصل الشتاء نفقد كمية هائلة من درجات الحرارة شركة عزل فوم بمصر  اتصلوا بنا على رقم/01061053794.

افضل شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندراية
افضل شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندراية

العزل الحراري

بالإضافة إلى أنه تزداد درجات الحرارة خلال فصل الصيف مع عدد من العوامل الأخرى سقوط مياه الأمطار على أسطح المباني، والتي ينتج عنها وجود رطوبة في السطح، وتتسبب في إيذائه، ولكي يتم الحفاظ على هذه الأسطح يفضل الاستعانة بعزل أسطح المباني، وهو أفضل الحلول المطروحة لحماية المبني، ومن أفضل الشركات التي تعمل في مجال العزل هي شركة وداي النيل شركة عزل اسطح بمصر ويمكنكم التواصل معها من هاتفيا من خلال الرقم الآتي 01061053794.شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية.

ارخص شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندراية

تسعى شركة عزل بالاسكندرية الى تقديم افضل الخدمات على يد خبراء العزل بالوطن العربي ومصر والسعودية مع انسب الأسعار التى تتناسب مع كافة العملاء ويتخلف السعر باختلاف المكان المراد عزله فعزل الأسطح يتخلف عن عزل الخزانات عن عزل الحمامات وحمامات السباحة والمطابخ,ويختلف أن كان المطلوب عزل مائي أم عزل حراري ولكن الموحد انه يكون بالمتر المربع مع الضمان والاختبار شركة عزل بالغربية اتصلوا بنا على رقم/01061053794

متى نلجأ إلى العزل

قبل البدء في عملية عزل واجهات المباني أو الشركات وحفظها يفضل أخذ عدد من العوامل في الاعتبار حيث إن قرار العزل يعتمد على عدد من النقاط ومنها.

  • عند الاحتفاظ بحالة المبني جيدا، وضمان المحافظة عليه من عوامل الجو لأطول مدة، وتجنب تسريبات المياه التي تصل إلى أساسات المبني، وتسبب الضرر له.
  • يفضل معرفة عمر المبني وقيمته قبل بداية العزل مائي وحراري.
  • في حالة الحفاظ على المبني، وكان بناءه مر عليه سنوات عديدة، وأصبح قديما فمن الأفضل أن يتم عزل دورات المياه من تأثيرات الرطوبة.
  • كما يتم عزل الأدوار الأولى من المبني، والأرضية من تأثيرات الرطوبة شركة كشف تسربات المياه بمصر.

فوائد عزل أسطح المباني

توفر شركة عزل بالاسنكدراية المباني، وعزل الواجهات أيضا عددًا من المزايا، ومن أبرزها.

  • الحفاظ على أسطح المباني من التلفيات التي يتسبب بها عوامل الجو مثل تراك المياه والزيادة في درجات الحرارة.
  • خصوصا المكيفات في الصيف.
  • حيث أظهرت الدراسات أن استخدام عازل الأسقف يمكن أن يوفر ما يصل إلى 40٪ من الطاقة، وعزل المباني أيضًا.
  • من يسكنون بهذه المباني المعزولة يحسون بشعور مريح أكثر من المباني غير المعزولة.
  • ولا شك أن العزل الحراري للأسطح أحد أهم عوامل البناء المستخدمة اليوم حيث يجعل المبني ذات قدرة كبيره في الاحتفاظ بالبرودة خلال الصيف كذلك الاحتفاظ بحرارته خلال فصل الشتاء حيث إن الأسطح تعتبر من أهم أسباب امتصاص الحرارة، أو فقدان الحرارة في المباني، حيث إنها تمثل أكبر مساحة في أي مبنى شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية.
  • كما أنه يعمل على عزل الأصوات الخارجية، والضوضاء عن المبنى مما يساعد الناس في داخله على التمتع بالهدوء، والراحة شركة عزل اسطح بالمنصورة.
ارخص شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندراية
ارخص شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندراية

ارقام شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندراية

أن أرقام شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية 01061053794 توفر على مدار24 ساعه وفي كافة انحناء الجمهورية اتصلوا بنا الآن نقدم لك عزل اسطح بالاسكندراية عزل خزانات بالإسكندرية عزل بدرومات بالإسكندرية عزل حمامات ومطابخ وحمامات سباحة بالإسكندرية بالأسعار المناسبة للجميع مع ضمان 10سنوات اتصلوا بنا الآن نصلكم لباب البيت وادى النيل حلك عندنا وبأنسب سعر شركة عزل اسطح ب 6 اكتوبر .

أنواع عزل أسطح المباني في شركة عزل بالإسكندرية

يوجد في مصر أكثر من نوع من العوازل للأسطح، ومن أشهرهم عزل الأسطح الحراري، عزل الأسقف وواجهات المباني.

ونجد أن العزل الحراري للأسطح ينقسم إلى:

  • العزل الحراري للأسطح التي تبني من خلال استعمال المعادن، ومثال عليها أسطح المزارع، أسطح المصانع، وأسطح المخازن.
  • العزل الحراري للأسطح التي تبني بواسطة الخرسانة مثال عليها أسطح المنازل، والمدارس، والمستشفيات اتصلو بنا/01061053794.

كما أنه يوجد نظامين لاستخدام العزل الحراري للأسطح:

  • النظام التقليدي حيث توجد طبقة العزل الحراري أسفل طبقة العزل المائي، ولكن يتواجد في هذا النظام الكثير من الأضرار حيث سيتسبب ضوء الشمس في افساد طبقة العزل المائي إذا لم يتم صب الخرسانة في أقل وجد ممكن شركة عزل خزانات بخميس مشيط.
  • النظام المقلوب وتأتي طبقة العزل المائي فيه أسفل طبقة الحرارية حيث تعمل تلك الطبقة على حماية الأخرى من التغيرات المناخية التي تحدث فجأة شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية.

شركة عزل اسطح بالاسكندراية

شركة عزل اسطح بالاسكندراية تقدم عزل الأسطح المبلطة والغير مبلطة والخرسانية والأسطح الخشبية والأسطح المعرشة بالغاب، عزل مائي حراري فوم رولات بتومينية مع الضمان 10سنوات واختبار لأعمال العزل اتصلوا بنا الآن نصلكم لباب البيت شركة عزل بخميس مشيط. مائي وحراري.

ومن المواد التي تستخدمها شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية في العزل الحراري وعزل واجهات المباني الآتي:

  • الصوف الزجاجي
ارقام شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندراية
ارقام شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندراية
  • اللباد:

يعد اللباد من المواد التي يتم استخدامها في العزل الحراري حيث تشكل لفائف طويلة مختلفة السمك، ويدخل في تكوينه المواد العضوية التي تضمن الالياف الزجاجية كما يتم استخدامه في عزل أسقف، وحوائط المبني الداخلية.

  • حبيبات الحشو الخفيف:

هي حبيبات ذات حجم متناهي الصغر حيث يتم استخدامها في العزل لذلك يجب أن يتم توفير المعدات التي تساعد في العزل مثال علي ذلك الحافلات الناقلة لها، والتي تقوم بشفطها ثم تفرغها في المكان المقصود عزله.

  • السائل الرغوي:

هي مادة خلوية غير عضوية يتم استخدامها في العزل الحراري، وهي تنقسم الي نوعين النوع الأول نوع لاصق، والنوع الثاني نوع منبثق، ويتميز بانه سريعا ما يتجمد، ويتحول إلى مادة صلبة، ويستخدم في العزل الحراري عن طريق معدات مخصصة لهذا النوع.

  • الألواح الصلبة

إنها واحدة من أكثر مواد العزل الحراري استخدامًا، وهي متوفرة في نوعين مختلفين: ألواح الألمنيوم الصلبة، وألواح الحديد الصلبة شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية.

  • العزل بالفوم الحراري:

البوليسترين، أو ما يعرف بالفوم الحراري هو مادة عازلة مستخدمة على نطاق واسع بسبب جودة العزل، بالإضافة لكونها تتميز بالكثافة العالية والمقاومة لبخار الماء، وكذلك مقاومة الحريق، لذلك فهي مادة عزل مثالية شركة عزل بمكة.

وهي واحدة من أشهر مواد العزل الحراري، ويتم استخدامها بكثرة، ولها العديد من المميزات والتي نستعرضها كالتالي:

  •  لا توصل الحرارة بشكل جيد، لذلك فهي مناسبة لعملية العزل الحراري.
  •  يسهل تركيب الفوم العازل كما انه مناسب لكافة أنواع الأسطح سواء كانت خرسانية، أو صاج، أو سطح مائي.
  • يقوم بعزل أي حوائط رأسية وأفقية من دون وجود أي مشاكل.
  •  لا يستغرق التثبيت وقتا طويلا.
  • بالإضافة إلى خصائصه العازلة، فهو مفيد للصحة، فهو مقاوم للحشرات
  • الذي يجعلها مادة أكثر أمانًا وصديقة للبيئة، حيث تقضي على الروائح الكريهة.
  • في حالة استخدام الفوم الرغوي، تكون الفوائد أكبر لأنها أخف وزنًا ولا تضع ضغطًا إضافيًا على المبنى.

فوائد العزل المائي

شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية أحد أهم فوائد العزل الاستعانة به في حفظ المباني والمنشئات من التلفيات التي تنتج بسبب تسرب المياه، والجدران على الحوائط، والأسطح إلى أساسات المباني شركة عزل بجدة.

فوائد العزل المائي

شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية من المهام المهمة للعزل، والتي تستخدم لحماية المباني، والمنشآت من التلف نتيجة تغلغل المياه، والرطوبة على الجدران، والأسطح، وحتى المياه الجوفية على أساسات المباني.

يعمل على حماية المبنى الخاص بك من التلف الناتج عن تسرب المياه على السطح، أو الأساس، وتآكل الجدران.

حفظ المياه لكي تصبح صالحة للاستخدام الآدمي في خزانات العزل المائي شركة عزل بالليث.

العزل الإيجابي للماء:

  • وهو القيام باستعمال مواد تعمل على مقاومة الرطوبة من داخل مبنى، أو منشأة، أو حتى خزان لمنع تسرب المياه إليه.
  • هو عملية وقائية تقوم بحماية المبنى من التلف الناتج عن دخول الماء، أو الرطوبة.

العزل السلبي للماء:

يتم استخدامه بعد التلف الناتج عن تسرب الماء، أو الرطوبة إلى المبني، وكذلك نتيجة عدم استخدام مواد العزل لحمايته يستخدم هذا النوع لإصلاح الضرر الذي حدث، وليس وقائيًا ما دامت بعد حدوث المشكلة، وذلك لمنع تسرب المياه من المبنى إلى الخارج شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية.

شركة عزل حمامات ومطابخ بالاسكندراية

شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية تقدم شركتنا عزل الحمامات والمطابخ وحمامات السباحة قبل البلاط وبعد البلاط عزل مائيا حراريا فوم رولات بتومينة خيش مقطران بتومين حار وبارد كل ما عليك هو الاتصال بنا نقدم لك عزل حمامات بالإسكندرية عزل مطابخ بالإسكندرية عزل الأرضيات المطاعم والفنادق والأسطح والخزانات وعزل حمامات السباحة بالإسكندرية اتصلوا بنا الآن شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية.

المواد المستخدمة من قبل شركة عزل بالإسكندرية في العزل المائي

شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية تتعدد المواد التي تستخدم في مهام العزل المائي من شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية، ويتم اختيار كل مادة تبعا لطبيعة المبنى، والجزء المراد عزله وكفاءة المادة في العزل، ومناسبتها للمكان.

  • العزل بالبيتومين السائل
  • ألواح الخيش المقطرن
  • شرائح من البلاستيك
  • مادة البولي إيثيلين
  • ألواح الرصاص، والزنك شركة عزل مائي وحراري بالإسكندرية.
شركة عزل حمامات ومطابخ بالاسكندراية
شركة عزل حمامات ومطابخ بالاسكندراية

سعر متر العزل الحراري

وجدنا أن القيام بعملية العزل الحراري أصبحت باهظة الثمن بسبب ارتفاع تكلفة المتر للعزل الحراري، حيث تكلف أكثر من 15000 جنيه لاستخدام العزل الحراري على مساحة 100 متر مربع، وهذا هو السبب الرئيسي لانخفاض استخدام العزل الحراري في العديد من المباني شركة عزل مائي وحرارى بالاسكندرية.

شركة عزل رولات بتومينية بالاسكندراية

شركتنا وادى النيل تقدم لك عزل البتومين والرولات البتومينية والممبرين وعزل الزفت الحار والبارد والخيش المقطران كل ما عليك هو الاتصال بنا شركة عزل رولات بالإسكندرية شركة عزل مائي وحراري بالاسكندرية.

  شركة وادي النيل

شارك :

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اتصل بنا

error: Content is protected !!