شركة عزل فوم بالزلفى 0557325438

شركة عزل فوم بالزلفى

شركة عزل فوم بالزلفى تقدم فريق عمل متعدد الجنسيات محترف ومتخصص في تنفيذ أعمال عزل الفوم بجميع أنواعه، فلا تقتصر أعمالنا على عزل الرغوة فقط، بل نوفر خدمات عزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري وخدمات الكشف عن تسرب المياه وغيرها ، باستخدام مجموعة من المواد المتخصصة في الحفاظ على مكان العزل بصورة كاملة، بأقل الأسعار الموجودة في الأسواق داخل شركة وادي النيل.

عزل فوم بالزلفى

نعد من الشركات الرائدة في تقديم خدمات العزل على أعلى مستوى، عبر إمكانية الوصول إلى جميع خدمات عزل الرغوة من قبل فريق كبير من الفنيين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية في تقديم تجربة العزل للمباني والمنازل بشكل مميز، باستخدام أفضل الأدوات والأجهزة والمواد المتخصصة في عزل المباني بالفوم.

المواد التي تستخدمها فرق الشركة من أفضل أنواع مواد العزل، تعمل على حماية المنطقة من العوامل البيئية الضارة من أشعة الشمس أو الرطوبة أو سقوط الأمطار أو التعرض لأي من الحشرات والقوارض، كما تقاوم ظهور جميع الفطريات والحشرات والطحالب والطفيليات التي تنتشر بسهولة في جميع أنحاء المنزل وتسبب الالتهابات والأمراض الصحية شركة عزل فوم بالقصيم.

شركة عزل فوم بالزلفى
شركة عزل فوم بالزلفى

افضل شركة عزل فوم بالزلفى

نوفر لك مجموعة من الخدمات المختلفة التي تساعدك على عزل سطحك أو خزانك بصورة آمنة، من قبل عمالة مدربة على أحدث الطرق العالمية والمدربين على أيدي خبراء عالميين بصورة دورية داخل أقسام الشركة المختلفة، يتم عمل الحقن الخاص بالفوم بمساعدة ماكينات وأدوات متخصصة، تعمل بأحدث التقنيات المتطورة، نوفر طرق العزل السريعة والآمنة.

نقدم لك الكثير من الحلول للكثير من المشاكل التي تواجهك داخل المنزل من (تسرب – شقوق – تصدعات) داخل المبنى أو خارجه، عبر استخدام أنوع من العوازل بما يناسب حالتك عبر تقييم فريق الفحص والمعاينة، يتميز هذا النوع من العزل بالتجانس وله قدرة كبيرة على مقاومة الحرارة، لذا يعد اختيارًا ممتازًا لعزل بيتك شركة عزل اسطح بالقصيم.

انواع عزل فوم بالزلفى

لدينا داخل شركة عزل فوم بالزلفى طريقتين يتم من خلالهما العمل على عزل الفوم، والتي يعد من أهمها ما يأتي:

أولاً: فوم البوليستر

 نوع من العزل الذي يتم بمادة متخصصة عبر طريقتين، يمكن التعرف عليها من الآتي:

  1. التشكيل بالقولبة: عملية كيميائية يطلق عليها البلمرة. وهي مادة عضوية من البترول يتم وضعها في الماء الساخن وتتفاعل مع غاز الميثان، ثم تنتج كريات يتم جمعها وتشبعها ببخار الماء، ثم يتم توسيعها وتقطيعها إلى صفائح ذات سماكة معينة بسمك 5 سم.
  2. البوليسترين المبثوق: مادة ناتجة عن إذابة البوليسترين بمادة نفخ لطرده أو بثقه للخارج، يتميز هذا النوع بمقاومة درجات الحرارة المختلفة، يعد الأفضل لأن كثافته وصلابته أكبر.

ثانيًا: فوم البولي يوريثان

يعتبر النوع هو الأسهل في التطبيق، يتم إسقاطه أو تنفيذه على شكل ألواح صلبة توضع دون الحاجة إلى أي مادة للتثبيت، يعد من مميزات هذا النوع من العزل شدة المقاومة لدرجات الحرارة والعوامل المختلفة، عند تنفيذه لا تصل درجات الحرارة المرتفعة إلى داخل المنزل شركة عزل خزانات بالقصيم.

افضل شركة عزل فوم بالزلفى
افضل شركة عزل فوم بالزلفى

ارخص شركة عزل فوم بالزلفى

يمتاز عزل الفوم بخفة الوزن والكثافة العالية ومقاومة الضغط، لذا زاد استخدام هذا النوع من العزل في الآونة الأخيرة، بسبب مميزاته التي ذكرناها بجانب سهولة تطبيقه، وسعره المنخفض إلى حد كبير، كما نوفر عليه مجموعة من التخفيضات المختلفة، والخصومات التي تصل 40% على إجمالي الخدمات المقدمة من داخل شركة وادي النيل.

وفر لك إمكانية سد أي فراغات قد تعمل على إضعاف الجدران أو تسرب المياه، مع منع حدوث أي نوع من مشاكل الكهرباء، نتيجة تسرب المياه إلى الأسلاك الموجودة بالمسكن، مع العمل على عكس أشعة الشمس، لعدم ظهور المشاكل بالمباني، وهذا يمنع اختراق الأسطح من درجات الحرارة العالية التي تتعرض لها شركة كشف تسربات المياه ببريدة.

محل عزل فوم بالزلفى

نقوم بإتمام عملية عزل بالفوم طبقًا لمجموعة من المواصفات والمعايير العالمية بأيدي الفرق المختلفة من داخل شركة عزل فوم بالزلفى، وتبعًا للخطوات التالية

  1. بعد اتصالك على خدمة العملاء وحجز فريق الفحص.
  2. يجب تنظيف المكان المراد عزله جيدًا، عبر إزالة كافة الأتربة والرمال وغيرها.
  3. عمل تجويف في الجدران حوالي 2 سم، ليكون مستوى التشطيب النهائي مسافة 10 سم.
  4. يتم رش مكان العزل بالكامل بالماء، ثم يترك حتى يجف تمامًا.
  5. يبدأ دهان السطح بمادة البيتومين (طبقة لتركيب الفوم).
  6. تترك حتى تجف ويجب أن تتم عملية دهان التجويفات بالجدران منها.
  7. بعد ذلك يتم تركيب العزل بالفوم للسطح كله، وتترك فترة.
  8. يتم التأكد من إتمام العملية بنجاح من قبل فريق المتابعة شركة اعمال لياسة بالقصيم.
أسعار شركة عزل فوم بالزلفى
أسعار شركة عزل فوم بالزلفى

اسعار شركة عزل فوم بالزلفى

يجب أن تعلم أن شركتنا تقدم لك مجموعة من الخدمات المختلفة التي يمكن من اختيار ما يناسبك من بينها والتي يعد من أهمها ما نقدمه من خلال الجدول التالي:

اسم الخدمةشركة عزل فوم امريكي بالزلفى/شركة وادي النيل
العنوانالزلفي
رقم الهاتف0557325438
عزل فوم بالزلفىابتداء 28.ريال
فني عزل فوم بالزلفى200.ريال
مكتب عزل فوم بالزلفىوادي النيل للعزل
عزل فوم بولي يوريا بالزلفىابتداء 29.ريال
عزل فوم بولي يوريثان بالزلفىسيارة عزل فوم بالزلفى
ارقام شركة عزل فوم بالزلفى
ارقام شركة عزل فوم بالزلفى

ارقام شركة عزل فوم بالزلفى

اتصل على رقم 0557325438 للحصول على أي من خدمات عزل الفوم التي نقوم بتقديمها داخل شركة وادي النيل، لأننا نوفر لك الجواب على كل التفاصيل التي ترغب في التعرف عليها، يمكنك أيضًا الحصور إلى أقرب فرع من الشركة لك، للتعامل المباشر مع أحد موظفينا من أجل خدمة معينة ترغب بها.

لدينا موقع رسمي يمكن التواصل من خلال زر الواتس 0557325438، يمكنك الحصول على الخدمة عبر مراسلتنا على أحد مواقع السوشيال ميديا المتاحة لدي شركتنا أو ترك رقمك وسوف نتواصل معك في أقرب وقت الشائعة شركة تنظيف منازل بالقصيم.

شركة وادى النيل

هل يعمل عزل الفوم على منع حدوث تسرب للمياه؟

بالطبع يعمل عزل الفوم على منع التسرب، لأنه يوضع كمادة لملء كل الفراغات الموجود بمنطقة العزل عبر الرش أو الحقن، مما يمنع تمامًا حدوث أي نوع لتسرب المياه بأي شكل من الأشكال داخل أجزاء المنزل المختلفة.

ما هي أسباب اللجوء لعمل عزل الفوم؟

هناك مجموعة من الأسباب التي متى حدثت، يجب عليك اللجوء إلى عمل عزل ، ومنها الآتي:
وجود تصدعات في جدران المنازل، مسببة تسريب المياه.
ارتفاع درجات الحرارة، مما يعرض المباني الى السقوط.
تعرض المنازل إلى الرطوبة، مما يسبب ظهور البقع على الجدران.

هل توجد عيوب لعزل الفوم؟

لم يثبت وجود عيوب للعزل باستخدام مادة الفوم، لأنها تعد واحدة من أفضل مواد العزل الفعالة، لكن عيوب عزل الفوم قد تظهر دائمًا، نتيجة تركيبه بصورة خاطئة أو عبر تطبيقه بأيدي عمالة غير متقنة لعملها .