شركة عزل خزانات في احد رفيدة

شركة عزل خزانات باحد رفيدة

الخزانات من الأشياء التى لايمكن الاستغناء عنها ولا الاستهانة بنظافتها لما لها من أهم كبيرة في تخزين المياه فمن المهم الاهتمام بها وعمل عزل لها حتى لا يحدث بها ضرر فيكون سببا لدخول الميكروبات الضارة إلى الماء التى تؤثر بالسلب على صحة الإنسان لذا؛ تقدم شركة عزل خزانات في احد رفيدة أفضل الخدمات في مجال العزل معا نتعرف عليها سويا.

أفضل شركة عزل خزانات في احد رفيدة

تحرص شركتنا على تقديم خدمة العزل للخزانات، للحفاظ على المياه داخل الخزان لحماية الأفراد من تناول المياه الملوثة الحاملة أنواع من الجراثيم والبكتيريا. ويتم العزل عن طريق مواد تمتلك فاعلية كبيرة في مقاومة العوامل المناخية التى ينتج عنها أضرار تسبب تشققات وثقوب للخزانات، ومن ثم دخول للفطريات والبكتريا الضارة للمياه داخل الخزان، وماجعل شركتنا هى الأفضل دائما الحرص على إرضاء العملاء والحفاظ على سلامة صحتهم والسرعة في إنجاز المهمام المطلوبة شركة عزل خزانات باحد رفيدة..

شركة عزل خزانات في احد رفيدة
شركة عزل خزانات في احد رفيدة

مميزات شركة عزل خزانات في احد رفيدة

  • توفر الشركة مجموعة من المتخصصين والفنيين المحترفين في مجال العزل، وتقدم الشركة بشكل مستمر منح تدريبية للتعرف على كل ماهو جديد ومستخدم في مجال العزل.
  • العمل بأفضل الأجهزة والمعدات المستوردة لتساعد فريق العمل على إنجاز المهام بدقة عالية.
  • سرعة في إنجاز مهام العزل وتسليم العميل الخزان في الوقت المحدد.
  • تقديم كافة أنواع الخدمات من تصليح وتنظيف وعزل للخزان شركة عزل اسطح باحد رفيدة..

أسعار شركة عزل خزانات في احد رفيدة

تحرص دائماً شركة عزل خزانات في احد رفيدة على تقديم أفضل خدمات العزل وبأسعار مناسبة  لحل مشكلات خزانات المياه على   الرغم من استخدام شركتنا أجود المواد والتقنيات الحديثة إلا أن أسعارها تناسب الجميع  الفئات، فالجميع يحصل على الجودة والدقة وسرعة إنجاز العمل، وتأتي أسعارنا في نجوم العزل على هذا النحو:

الخدمةالتكلفة
عزل الخزان1600.ريال
عزل الخزان إيبوكسي2500.ريال
عزل خزانات فايبر جلاس600.ريال
تنظيف خزانات300.ريال
كشف تسربات الخزانات150.ريال
تعقيم الخزانات100.ريال
أفضل شركة عزل خزانات في احد رفيدة
أفضل شركة عزل خزانات في احد رفيدة

هل ضروري عزل خزانات المياه

عوامل عديدة جعلت الجميع يختارون عمل عزل خزانات المياه وظهر ذلك في العديد من الابحاث التي اجرتها  شركة عزل خزانات باحد رفيدة راعت وتتلخص تلك العوامل في النقاط الآتية:

  • يوفر العزل للجدران طاقة: العزل الحراري يعتبر استثمارا  لأنه يمكن من خلاله توفير الطاقة حيث وجد العملاء بعد تثبيت العزل الحراري انخفاض ملحوظ في استهلاك طاقة التدفئة والتبريد.
  • يدوم العزل لسنوات طويلة: يمتاز العزل بالاستدامة لعشرات السنين مع المواظبة على عمل  التصليح الدوري وصيانة الشروخ والأعطال.
  • يضيف العزل صلابة للخزان: استخدام المواد العازلة لطلاء الجدران تجعل  الخزان أكثر قوة وصلابة.
  • يمنع دخول الغبار: تحجب المواد العازلة دخول الرياح والغبار من ثقوب الخزان وبالتالى تمنع دخول البكتريا والفطريات والطحالب إلى مياه الخزان.
  • يطيل من عمر المدفأة: فمع العازل لن تضطر إلى تسخين المياه الباردة بقوة أثناء فصل الشتاء أو تبريدها أثناء فصل الصيف، فتجد أن العزل الحراري يزيد من طول عمر جميع وحدات التبريد والتسخين الخاص بالخزان شركة كشف تسربات المياه باحد رفيدة..

مراحل عمل عزل الخزانات

  • مع   شركة عزل خزانات في احد رفيدة يتم العزل بعدة خطوات وهي:
  •  يبدأ فريق العمل بإفراغ الخزان من الماء بشكل
  • يتم تنظيف الخزان من الداخل جيدًا بواسطة أفضل مواد  تنظيف مصرح بها من الجهات المعنية للتخلص من القاذورات والأتربة العالقة في جدران الخزان.
  • يختار الفني المتخصص مادة العزل المناسبة مع نوع الخزان ومكان تواجده ومع التأكد بأنها غير متفاعلة مع الخزان.
  • تفرد المادة العازلة على الجدران وأرضيات الخزان من الداخل مع التأكد بتغطية جميع جدران الخزان بالكامل.
  •  توضع مادة الأيبوكس على أرضيات وجدران الخزان بعد جفاف التام لمادة العزل.
  • يترك الخزان حتى تجف جميع مواد العزل ويغسل الخزان بمواد معقمة لضمان سلامة المياه ويملى الخزان  مرة أخرى مع التأكد من عدم وجود أى تسريب شركة عزل فوم باحد رفيدة..
أسعار شركة عزل خزانات في احد رفيدة
أسعار شركة عزل خزانات في احد رفيدة

أرقام شركة عزل خزانات في احد رفيدة

تمتلك  شركة عزل خزانات باحد رفيدة فريق خدمة عملاء مدرب على  الرد على الاستفسارات والشكاوى على مدار الـ 24 ساعة، فلا تردد من الاتصال بنا على أرقامنا  وسنحضر لك في أسرع وقت لامتلاكنا  فريق كبير من الفنيين والعمال والمختصين المدربين وخبرة سنوات في جميع أنواع العزل وتوافر عدد كبير من سيارات ومعدات لتسهيل وتسريع عملية التنقل في ضواحي الرياض والمملكة.

كما يمكنك التواصل معنا بأي من الطرق التالية:

  • إرسالة رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا والرد خلال ساعات قليلة.
  • التواصل معنا عبر صفحتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية.
  • اترك رسالة نصية على أرقامنا أو رسالة واتس آب 0557325438.

أرخص شركة عزل خزانات في احد رفيدة

  شركة عزل خزانات باحد رفيدة  هى من أفضل وأرخص الشركات التى تقدم خدمة عزل الخزانات، باستخدام أجود مواد الطلاء والعزل وأيضاً خدمة الصيانة والمتابعة مابعد وضع المواد العازلة للخزانات، ونقدم العديد من العروض والخصومات فعند الطلب لعمل عزل أكثر من خزان يتم عمل خصم للعميل، وخصومات خاصة لخزانات المباني السكنية شركة ترميم منازل باحد رفيدة..

أرقام شركة عزل خزانات في احد رفيدة
أرقام شركة عزل خزانات في احد رفيدة

خدمات شركة عزل خزانات في احد رفيدة

لدينا العديد من الخدمات التى تقدمها شركة عزل خزانات بأحد رفيدةللخزانات وتمر بعد مراحل عدة مراحل:

  •  تنظيف الخزان ويأتى بعد ذلك الكشف عن وجود ثقوب أو شقوق او تسريبات.
  •  يتم العزل بأفضل أنواع العزل بأجود المواد مثل مادة (عزل البيتومين، عزل البولي يورثين، مادة عزل الفايبر جلاس، عزل الشاش، عزل الأكريلك، عزل البولي يروثين).
  •   المرحلة الاخيرة مرحلة يتم التعقيم لإزالة أى أثار ثؤثر سلبا على صحة الأشخاص.

شركة وادى النيل

هل هناك مخاطر لعدم عزل الخزان؟

نعم توجد مخاطر من ترك الخزان بدون إضافة عزل فيؤدى ذلك؛ دخول الفيروسات أو الحشرات إلى داخل الخزان من الشقوق والثقوب الموجودة، وأيضاً وجود التسريب قد يكون سبباً في تكاثر البكتيريا والفطريات في الخزان، فيؤثر على طعم ومذاق الماء وتكون مياه غير صالحة للاستعمال.

ماهى أفضل مادة عزل للخزان الأرضي ؟

مادة الايبوكسية: هي أفضل مادة عزل الخزان الأرضي لأنها متماسكة و لها القدرة على مقاومة كل العوامل الخارجية من حرارة أو ضوء كما تمنع الخزان الأرضي من نمو البكتيريا والأحماض به.

هل يتم عزل سقف الخزان من الداخل؟

يتم عزل سقف الخزان من الداخل حيث أنه لابد من عزل سقف خزانات مياه الشرب لضمان حمايتها وعدم وجود أى ثقوب ولا شقوق تساعد على دخول البكتريا والفطريات المسببه فيما بعد للأمراض.