شركة عزل خزانات بالمظيلف 0557325438

شركة عزل خزانات بالمظيلف

تلوث خزانات المياه أمر لا يُستهان به فأي ذرة غبار دقيقة وغير مرئية إذا تسللت إلى مياه الشرب والمياه المستخدمة في أغراض الطعام والاستحمام قد تنقل أخطر الأمراض أهمها نقل الطفيليات والجراثيم إلى الجهاز الهضمي، لذلك نحاول في وادي النيل اكبر شركة عزل خزانات بالمظيلف أن نبذل اقصى ما في جهدنا لتحصل على خزان مياه نظيف 100% وخالٍ من كافة الملوثات والحشرات ونمو الطحالب الخضراء على سطحه. وستحصل على الخصومات والتخفيضات على كل خدمة تحصل عليها.

افضل شركة عزل خزانات بالمظيلف

وادي النيل أفضل مؤسسات عزل خزانات المياه وتنظيفها من الشوائب التي تتراكم عليها بسبب دخول الأتربة أو المياه الملوثة إلى جسم الخزان، من خلال التعامل مع أمهر الفنيين المتخصصين والمزودين بجميع أنواع أجهزة الصيانة والعزل.ولدينا العمالة المتخصصة في تنظيف وتعقيم وتطهير الخزانات بعد عزلها، ونزول العمال إليها لإصلاح الشروخ والتصدعات التي تظهر في جسم الخزان، وأنت من سيختار سُمك مادة العزل ونوعها وفي أقل وقت ممكن ستحصل على أفضل النتائج، مع ضمان حصولك على قطرات مياه نقية بنسبة 100% وخالية من البكتيريا والجراثيم والشوائب.

اسعار شركة عزل خزانات بالمظيلف وادى النيل

اسم الخدمةشركة عزل خزانات بالمظيلف/شركة وادى النيل
العنوانالمظليف
رقم الهاتف0557325438
عزل خزانات بالمظيلف2710.ريال
فني عزل خزانات بالمظيلف2711.ريال
مقاول عزل خزانات بالمظيلف21.مقاول
عزل خزانات المياه بالمظيلف2712.ريال
عزل خزانات المسابح بالمظيلف2713.ريال
عزل الخزان الارضي بالمظيلف2714.ريال
صيانة خزانات بالمظيلف2715.ريال
ترميم خزانات بالمظيلف2716.ريال
تنظيف خزانات بالمظيلف710.ريال
محل عزل خزانات بالمظيلف2.محل
مكتب عزل خزانات بالمظيلف2.مكتب
عزل خزانات ايبوكسي بالمظيلف2717.ريال

شركة عزل خزانات بالمظيلف

نمتلك الكثير من المميزات التي يصعب حصرها وتجعل الكثيرين يعتمدون عليها بالرغم من انتشار مؤسسات عزل الخزانات والمباني، ومن أهم مميزاتنا:

  • نمتلك العمالة المدربة على استخدام جميع أنواع المعدات الحديثة للقيام بكافة أعمال العزل حراري ومائي.
  • نمتلك المعدات المخصصة لعزل الخزانات الأرضية وتنظيفها.
  • نعتمد على الفنيين الذين ندربهم ونعطيهم الكورسات والتدريبات على استخدام أجهزة كشف التسربات الحديثة.
  • تقديم أسعار مخفضة مع العروض والتخفيضات الحقيقية التي لن تجدها في أي مكان آخر.
  • توفير خدمات غسل الخزانات وتنعقيمها بعد العزل، وإجراء اختبار العزل قبل ترك المنزل شركة عزل خزانات بالرياض.
شركة عزل خزانات بالمظيلف

عزل خزانات بالمظيلف

لا نوفر لك في وادي النيل خدمة عزل الخزانات بأنواعها فقط، لكن الخدمات المتاحة لدينا أشمل من ذلك؛ لأننا نسعى لحماية أساس بيتك من التغيرات المناخية وأضرار الرياح والأمطار والحرارة العالية، فتجدنا نقدم لك الآتي:

  • خدمات ترميم الشقوق والتصدعات في جدران الخزانات الأرضية.
  • عزل الحمامات القديمة ومعالجة التسربات المائية الناتجة عن صدأ المواسير.
  • نقدم لك خدمات ترميم المسابح وصيانتها وتطبيق العزل المائي به
  • عزل الأسطح بكافة أنواعها وخدمات صيانة وإصلاح تشققات الأرضيات في الأسطح المتضررة من التسربات المائية.
  • عزل بيارات الصرف الصحي ومواسير المياه الخارجية التي تتعرض لأشعة الشمس مباشرة.
  • ويمكنك الاتصال بنا على الرقم 0557325438 للتعرف على باقي الخدمات المتاحة لدينا على مدار العام شركة عزل خزانات بجدة.

شركات عزل خزانات بالمظيلف

نقدم خدمات عزل أنواع مختلفة من الخزانات التي يكثر الاعتماد عليها في منطقة المظيلف، فتجدنا نقدم طرق العزل للأنواع التالية:

  • شركة عزل الخزانات الارضية بالمظيلف

وهي الخزانات التي تتواجد في الأفنية الخارجية للمنزل أو الفيلا، ونستخدم عادة لعزله طبقة من الإيبوكسي وتنظيف وتعقيم الخزان من الملوثات، وتصميم الخزان الأرضي بمواصفات محددة تخضع لاختبارات المتخصصين، ثم وضع طبقة من البيتومين.

  • شركة عزل الخزانات العلوية بالمظيلف

وهي الخزانات التي تتواجد على سطح المنزل أو الفيلا، وتكون من ادة البلاستيك وعادة ما تتعرض هذه الخزانات للتسربات المائية بسبب الأمطار، ونقدم لك كافة أنواع العزل لها خاصة عزل الفوم والإيبوكسي وعزل الألياف الزجاجية لحجب أشعة الشمس.

  • شركة عزل الخزانات الصا ج بالمظيلف

وهذه النوعية من الخزانات تستخدم بكثرة في الكثير من منازل المملكة؛ فهي من أقدم أنواع الخزانات التي تكون مصنوعة من الداخل صاج ومن الخارج عليها طبقة عازلة داخليا وخارجيا، لمنع حدوث أي تسرب مائي، وأفضل خامات العزل التي تصلح لهذا النوع مادة الفوم وخاصة رش الفوم شركة عزل خزانات بمكة..

شركة عزل الخزانات بالمظيلف

نقدم لك مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحفاظ على خزان المياه لفترة أطول بدون أن تحتاج لصيانته في أوقات متقاربة، فعليك أن تلتزم بهذه الإرشادات:

  • يجب عمل الفحص الشامل والصيانة الدورية لجميع أنحاء الخزان من الداخل والخارج كل 6 أشهر.
  • تنظيف الخزان بمواد ومنظفات مصرح بها وبمواد مطابقة لمعايير الصلامة والصحة المعترف بها في وزارة الصحة العالمية.
  • لتجنب تعريض الخزان العلوي أو الأرضي لمشكلات التسريب المائي ودخول الحشرات للمبنى مادة الإيبوكسي شركة عزل خزانات بالقصيم.

شركة عزل خزانات ايبوكس بالمظيلف

  • استخدام مادة البيتومين كعازل مائي قوي للخزانات الخرسانية عند إنشائه.
  • استعن بعمالة وشركة متخصصة في مجال عزل الخزانات بكافة أنواعها، ونحن نعدك بالحصول على أفضل طرق العزل التي توفر عليك الصيانة والمعاناة أثناء البحث عن طرق كشف تسربات المياه.
  • استخدام المواسير وقطع الغيار الأصلية لمنع تسرب مياه الخزان، وعمل طبقات عازلة للمواسير بكافة أنواعها شركة عزل خزانات بالاحساء..

ارخص شركة عزل خزانات بالمظيلف

نساعدك في تقليل ارتفاع فواتير المياه التي تنتج عن تسربات المياه مع عدم فرض الأسعار المرتفعة، من خلال العروض والتخفيضات المستمرة التي تتعدى الـ 40% في كثير من الأحيان، وتختلف الأسعار لدينا وفقا لمساحة الخزان ونوعه والمادة العازلة التي سيتم استخدامها لحماية الخزان من التسربات المائية، مع ضمان المحافظة عليه من الأتربة والعفن والجراثيم شركة عزل خزانات بالدمام..

ارقام شركة عزل خزانات بالمظيلف

لا تنتظر كثيرا في حالة لاحظت تسرب المياه من الخزان أو وجود تغير في طعم ورائحة مياه الشرب به، فكل ما عليك هو الاتصال على الرقم0557325438 بسعر الدقيقة العادية في أي وقت ترغب في عزل الخزان به، وفي الحال ستحصل على تفاصيل الخدمة وموعد وصول العمال إلى منزلك.

شركة عزل خزانات المياه بالمظيلف

كما نوفر لك طرق متعددة للتواصل معنا، إما من خلال الرسائل النصية ورسائل واتس آب على نفس الرقم، أو من خلال التواصل معنا من خلال صفحتنا الرسمية على فيس بوك ومراسلتنا عبر البريد الإلكتروني شركة عزل خزانات بمصر.

مقاول عزل خزانات بالمظيلف

لا تقلق من أسعار عزل خزانات المياه التي نعتمدها في مؤسستنا، بسبب ارتفاع تكاليف الخدمات المختلفة بالمملكة وأهمها تنظيف وصيانة وعزل الخزانات والأسطح والمباني، وكل عرض نقدمه لك تأكد من أنه حقيقي والجميع سيستفيد من هذه العروض وستحصل على أقوى وأفضل مواد العزل المستوردة من الخارج.

فتأتي أسعارنا كالآتي:

شركة وادى النيل

شركة عزل خزانات المسابح بالمظيلف

نعم، يتم تلييس الخزانات الأرضية وعمل تسوية للجدران مع الأرضيات وسقف الخزان وإزالة جميع الزوائد التي تنتج عن عملية الطلاء والتلييس، وبعد التلييس يتم تنظيف الخزان باستخدام منظفات بجودة عالية لتترك الطبقة الخارجية للخزان لامعة ونظيفة.

افضل شركة عزل خزانات في المظيلف

نستخدم مادة فوم البولي إيثيلين في عزل الخزانات الأرضية؛ لأنها أفضل أنواع العزل المائي التي تمنع خروج المياه من الخزان أو دخول مياه غير نظيفة إليه، ورغوة البولي يوريثان التي يتم تطبيقها بعد ذلك تعمل كمصدات للمياه والرطوبة ولا تتفاعل مع المياه.

عزل خزانات بالمظيلف

تختلف المدة التي يحتاجها عزل الإيبوكسي ليجف من فصل لآخر؛ ففي فصل الشتاء يحتاج الإيبوكسي لمدة أكثر من 24 ساعة إلى 48 ساعة حتى يجف تماما، ولكن في الصيف تكون المدة أقل وتأكد من قدريته على منع دخول المياه الملوثة إلى داخل الخزان.