شركة عزل حمامات بالراس

شركة عزل حمامات بالراس

شركة عزل حمامات بالراس تمنحك الكثير من الحلول التي تجعل مشكلة التسرب التي تحدث بحمامك من الماضي، لأننا داخل شركة وادي النيل نوفر باقة من الخبراء المتخصصين في كل ما يخص أعمال العزل على اختلاف أنواعها، مدربين على أعلى مستوى من اتباع الأساليب والطرق العالمية في تنفيذ كل خطوة من أعمال العزل بكل دقة وسرعة وكفاءة، لذا إن كنت ترغب في التعرف على مزيد من التفاصيل حول أعمالنا الخاصة بتنفيذ العزل بالحمامات، تابع معنا قراءة هذه السطور حتى النهاية.

شركة عزل حمامات بالراس

شركتنا تعمل على تقديم  خدمة عزل الحمامات التي يعد إهمالها سببًا في الكثير من المشاكل، فبعد فترات زمنية معينة من عمر الحمام، يجب تنفيذ عملية ترميم للمنزل، بسبب الآثار السلبية الناتجة من مشكلات الرطوبة التي يتعرض لها الجدران بأكملها، بالإضافة إلى الإضرار بسكان المنزل، لأنها توفر بيئة خصبة لنمو البكتيريا والميكروبات وانتشار الأمراض بالمكان شركة عزل حمامات بالقصيم.

عزل حمامات بالراس

هنا يأتي دور شركتنا لمساعدتك على تنفيذ عملية عزل ضمن هذه الإصلاحات التي تقوم بها داخل منزلك عمومًا وحمامك خصوصًا، لمنع أي احتمال من حدوث أي نوع من التسرب لداخل المنزل، كما أن عزل الحمام يعمل على تقليل معدلات الإصابة بأي من الأمراض المنتقلة من الفيروسات أو البكتيريا أو غيرها شركة كشف تسربات المياه بالقصيم.

شركة عزل حمامات بالراس
شركة عزل حمامات بالراس

افضل شركة عزل حمامات بالراس

نوفر داخل الشركة مجموعة من العمالة المتنوعة التي تعمل على إنجاز مهمة العزل بصورة سهلة وبسيطة، حيث يقوم فرق الفحص بالمعاينة وتحديد نوع مادة العزل المناسبة لك، ثم البدء في تنفيذ العملية، بأيدي مجموعة من الفنيين المتخصصين يعاونهم مجموعة من العمال المدربين على إنهاء هذه المهمة بصورة سريعة شركة نقل عفش واثاث بالقصيم..

معلم عزل حمامات بالراس

لإتمام العمل بسرعة نوفر مجموعة من الأجهزة والمعدات التي تعمل على الإسراع في (ضخ – رش – تسوية) المادة العازلة المناسبة لنوع حمامك، كما أننا نقوم بتوفير مجموعة من مواد العزل الآمنة بشكل كبير على الصحة العامة، ولا تسبب أي أضرار كما أننا حاصلون على كل التراخيص الخاصة باستخدام هذه المواد شركة عزل خزانات بالقصيم.

مقاول عزل حمامات بالراس

تتبع فرق شركة عزل حمامات بالراس مجموعة من الخطوات عند رغبتك في تطبيق العزل على حمامك، ومن أهم هذه الخطوات ما يأتي:

  1. عند اتصالك على خدمة العملاء يتم توضيح كل تفاصيل العمل، ثم حجز فريق المعاينة.
  2. يأتيك الفريق ويقوم بفحص الحمام، وتحديد كل العناصر الخاصة بالحمام الخاص بك.
  3. تحدد (فرق العمل – مادة العزل – المواد المطلوبة – مدة التنفيذ) من قبل الفاحصين.
  4. تحضر الفرق بالأدوات الخاصة بها للبدء في عملية العزل بصورة سريعة.
  5. تجهز مادة العزل، ثم توضع ( رش – تلييس – فرد) أو غيرها من الطرق.
  6. بعد تمام جفاف الطبقة الأولى، يتم وضع الثانية، وهكذا حتى الانتهاء.
  7. يأتي فرق الفحص، للتأكد من إتمام عملية العزل بصورة صحيحة، وعدم وجود أخطاء.
  8. يسلم إليك الحمام وهو معزول تمامًا، وفي أحسن حال وكأنه جديد شركة عزل اسطح بالقصيم.
افضل شركة عزل حمامات بالراس
افضل شركة عزل حمامات بالراس

ارخص شركة عزل حمامات بالراس

عند اتصالك بخدمة عملاء شركة وادي النيل نعدك بتقديم مجموعة من الخدمات الفريدة التي لن تجدها في أي شركة آخر بالمملكة، لأننا نتمتع بمجموعة من عروض الأسعار التي توفر لك تكلفة رخيصة، بها الكثير من العروض المستمرة طوال العام، كما نوفر مجموعة من التخفيضات التي تصل 40% على إجمالي فاتورتك المدفوعة على الخدمة شركة عزل فوم بالقصيم..

مهندس عزل حمامات بالراس

نقدم لك مجموعة من الضمانات المختلفة على كل الأعمال التي يتم تقديمها من قبل الشركة داخل حمامك، كما نوفر لك ضمانات بين (5-20) عامًا على أنواع مواد العزل التي نقوم بوضعها داخل الحمام، لذا لا تتردد في التواصل معنا من خلال أي من أرقامنا، للحصول على هذه الخدمة المميزة التي ننفرد بها دون غيرنا.

مواد عزل الحمامات

هناك مجموعة من المواد التي توفرها لك شركة عزل حمامات بالراس طوال الـ24 ساعة كل أيام الأسبوع للعمل على حماية منزلك، نوضح لك أهمها من خلال ما يأتي:

مادة بيتومين

عبر صنع  طبقتين من هذه المادة لإتمام عملية العزل للحمام، كما يوجد عزل البيتومين المطاطي السائل الذي يستخدم في العزل مطلوب لثلاثة أو أربع طبقات فوق بعضها لإكمال تطبيق العزل، بعد الانتهاء من الطبقة، تترك لمدة يومين قبل بدء الطبقة التالية، ويتم هذا الأمر حتى انتهاء مراحل العزل كلها.

الأسمنت العازل

عبارة عن عملية يتم من خلالها عمل خليط من (الأسمنت البورتلاندي العادي + شحنات الكوارتز الدقيقة + البلاستيك الصناعي) ثم يتم وضعه بنسب معينة، ثم يخلط بالماء، يستخدم بع ذلك عملية التلييس على الجدار الذي يتم عمل العزل به داخل الحمام الخاص بك.

البولي يوريثين

يتم تطبيق أربع طبقات من هذه المادة على أرضية الحمام الخاص بك، طالما كان هناك فاصل زمني بين كل طبقة يتم وضعها على الجدار وأخرى عند العمل، فتوضح الأولى منها لتجف، ثم توضع ما بعدها.

عزل الأكريليك

عند استخدام هذا النوع من المواد العازلة يجب اتباع الشروط اللازمة للحصول على أفضل النتائج، حيث يتم العمل على يد متخصص من داخل الشركة تزيد خبرتهم عن 20 عامًا، لتطبيق عملية العزل بكل مراحلها.

اسعار شركة عزل حمامات بالراس
اسعار شركة عزل حمامات بالراس

اسعار شركة عزل حمامات بالراس

نوفر لك من خلال شركتنا مجموعة من عروض الأسعار الجبارة المميزة التي تكون في متناول يدك، نوضح لك أهمها من خلال الجدول التالي:

اسم الخدمةشركة عزل حمامات بالراس/شركة وادى النيل
العنوان الرس
رقم الهاتف 0557325438
عزل حمامات بالراس 370.ريال
فني عزل حمامات بالراس200..ريال
محل عزل حمامات بالراس2.محل
مقاول عزل حمامات بالراس23.مقاول
ارقام شركة عزل حمامات بالراس
ارقام شركة عزل حمامات بالراس

ارقام شركة عزل حمامات بالراس

إذا كنت ترغب في الحصول على أي من خدمات العزل التي نقدمها لك من خلال شركتنا، ما عليك إلا الاتصال على رقم خدمة العملاء للتعرف على كل ما ترغب به من تفاصيل، كما وفرنا لك مجموعة من صفحات التواصل الاجتماعي للمراسلة معنا من خلالها، عبر ترك رقم هاتفك على رقم 0557325438 وسوف نتصل بك من داخل شركة وادي النيل.

وفرنا لك أيضًا الموقع الرسمي الخاص بنا الذي يوفر لك الخدمة في أي وقت، كما يمكنك الضغط على زر الواتس 0557325438، ويمكنك الحضور إلى مقر الشركة وسوف تجدنا موجودين طوال أيام الأسبوع، فلا توجد لدينا أي أجازات أو عطلات لنظل في خدمتك شركة انشاء مسابح بالقصيم.

شركة وادى النيل

كم يبلغ سعر متر العزل؟

يحدد السعر على حسب نوع مادة العزل التي قام فريق المعاينة والفحص بتحديدها داخل التقرير الخاص بهم.

ما هي أفضل مادة عزل للحمامات؟

تعد مادة البولي يوريثان من أفضل المواد الكيميائية الفعالة في منع تسرب المياه بكل من (الأرضيات – الجداران) ومن افضل أنواع العزل المائي للحمامات.

هل العزل ضروري للحمامات؟

عزل الحمامات خطوة مهمة وأساسية في حماية المسكن من آثار الرطوبة، والتبعيات الصحية المترتبة على ارتفاع نسبتها، وما يترتب عليها من أمراض أو إصابات.