شركة عزل بدرومات ابوكبير

شركة عزل بدرومات ابوكبير

شركة عزل بدرومات ابوكبير من الشركات الكبيرة التي تقدم خدمة هامة جداً لكافة المواطنين، لأنها تقوم بعمل عزل للبدرومات التي تكون البنية الأساسية للمبنى ولا يجب التغافل عنها، لأن أي ضرر يحدث بها كتسريب أو غيره يؤدي إلى إصابة المبنى بالكامل وحدوث الكثير من الخسائر، لهذا قامت شركتنا بتوفير خدمة عزل بدرومات بأفضل جودة..

شركة عزل بدرومات بابوكبير

ننصحك بعمل عزل للبدروم الخاص بمنشأتك لأن هذا سيحميك من الكثير من المخاطر التي تتسبب في تلف المبنى، لأن العزل يقوم بمنع حدوث تسريبات ومنع إصابة المبنى بالرطوبة إلى إنه يحمي المبنى من التأثر بالبرودة في فصل الشتاء ويصبح المبنى دافئ وهكذا في الصيف فهو يمنع درجات الحرارة المرتفعة أن تصل للمبنى وتؤثر عليه، لذلك عزل البدروم هو أمر مهم للغاية ويجب القيام به لأن الكثير منا يتهاون في هذا ولا يدرك خطورة الأمر.

افضل شركة عزل بدرومات ابوكبير

تعد شركتنا واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في عزل البدرومات بجودة ودقة عالية، نظراً للخصائص التي تضمها، ويمكن توضيحها لك كالآتي:

  • الدقة والأمانة في العمل ينشأ عنه نتيجة رائعة جداً تنال إعجابك.
  • فريق العمل الذي يقوم بعملية العزل على مستوى عالي من الخبرة بالإضافة إلى أنه يتم تنمية مهاراته باستمرار لمواكبة التقدم في مجال عزل البدرومات فهو ملم بكل ما هو جديد.
  • الأسعار مميزة جداً وتتناسب مع الجميع، كما إنه يتم تقديم خصومات وعروض بصفة مستمرة.
  • المواد المستخدمة في العزل ذات جودة عالية ويتم استيرادها من الخارج وتضمن لك درجة عزل عالية للبدروم.
  • العمل يتم إنجازه في وقت قصير وبجودة عالية.
شركة عزل بدرومات ابوكبير
شركة عزل بدرومات ابوكبير

أسعار شركة عزل بدرومات ابوكبير

تقدم شركتنا خدماتها بأسعار متوسطة لتلبية احتياجات الجميع كما إن هذه الأسعار لا تقلل نهائياً من درجة الجودة العالية التي نقدمها للعميل ويتم وضع السعر طبقاً لنوع المادة العازلة وعوامل أخرى، لأننا نسعى إلى تقديم أفضل جودة بأفضل الأسعار للعملاء لننال ثقة العميل، بالإضافة إلى أننا نقوم بعمل خصومات وعروض بصفة مستمرة.

أرقام شركة عزل بدرومات ابوكبير

تسعى شركتنا إلى توفير أسهل السبل التي من خلالها يمكنك التواصل معنا، لهذا خصصت أرقام للعملاء يمكنهم التواصل من خلالها للاستفسار عن خدماتنا وطلب الخدمة في أي وقت كان، وهذه الأرقام موجودة على الموقع الخاص بنا، لذلك إن كنت ترغب في عمل عزل للبدرومات تواصل فوراً معنا ولا تتردد نهائياً، لأنك سوف تجد مستوى عالي من الخدمة وطريقة تعامل في غاية التقدير والاحترام.

شركة عزل بدرومات بابوكبير
شركة عزل بدرومات بابوكبير

خطوات عزل البدرومات بأبو كبير

تتبع شركة عزل بدرومات ابوكبير خطوات مدروسة جيداً في عملها حتى نحصل على نتيجة ذات مستوى عالي من الدقة، لأن دقتنا هي سر تميزنا في العمل ويمكن توضيح هذه الخطوات كالآتي:

  • بعد الاتصال وحجز موعد يتم إرسال فريق العمل إلى الموقع لمباشرة العمل ويبدئون بترميم الشروخ والفواصل التي تكون موجودة بالبدروم بالإسمنت القوي.
  • بعد الانتهاء من معالجة الشروخ والفواصل جيداً يتم وضع مادة البيتومين على كافة أنحاء البدروم المتمثلة في الأرضية والجدران والسقف، وتركه لمدة 24 ساعة لضمان جفاف المادة بالكامل.
  • توضع المادة العازلة بعد ذلك على طبقة البيتومين على هيئة طبقات متكررة لضمان درجة عزل كبيرة.
  • تطبيق مادة البيتومين مرة أخرى على المادة العازلة لحمايتها من العوامل الجوية المختلفة.

نصائح هامة لعزل البدروم من الداخل

هناك بعض النصائح التي نتبعها قبل عمل عزل داخلي للبدروم، نوضحها كالآتي:

  • معالجة البدروم من أي شقوق أو شروخ موجودة به بالإسمنت.
  • الأملاح والرواسب التي قد تكون موجودة على جدران البدروم يجب إزالتها قبل تطبيق مادة العزل، لأنها تؤدي إلى إتلافها.
  • التأكد من حالة السباكة والتسريب في البدروم وإصلاح أي عطل موجود بها قبل وضع المادة العازلة.

شركة وادي النيل