شركة عزل اسطح في عجمان

شركة عزل اسطح في عجمان

شركة وادي النيل افضل شركة عزل اسطح في عجمان معتمدة في عزل الاسطح والخزانات والحمامات(عزل مائي+عزل حرارى+عزل ايبوكسي+عزل فوم) مع الضمان والاختبار على حماية الاسطح من الماء والحراره اتصل بنا 0581472818.

شركة وادي النيل افضل شركات عزل الاسطح في عجمان (عزل اسمنتي+عزل ممبرين+عزل رولات بتومينية+عزل انسومات+عزل فوم بولى يوريا+عزل رش+عزل سيكا 107+عزل قرمد+عزل خيش مقطران) اتصل على رقم مكتب عزل اسطح في عجمان 0581472818.

توفر شركتنا وادي النيل العمالة الفنية المدربة تحت الاشراف الهندسي المباشر في اعمال عوزال الاسطح باتنوعها المتخلفة وامكانية التسليم الاستشاري هو ما جعل من وادي النيل افضل شركة عزل اسطح بعجمان 0581472818.

شركة عزل اسطح عجمان

الأمطار وحرارة الشمس القوية لها تأثيرات سلبية على أسطح المباني ومن الممكن أن تؤدي لحدوث مشاكل كثيرة في البناء منها تسرب الحرارة غلى الداخل في فصل الصيف وحدوث تسريب للماء على الجدران مما يؤدي لتلف كبير وظهور بعض التشققات والرطوبة وغيرها من الأخطار الصحية إلا أننا يمكننا مساعدتك في حل جميع مشاكل الأسطح بعمل عزل متكامل بمواد قوية.

شركة عزل اسطح في عجمان
شركة عزل اسطح في عجمان

عزل اسطح في عجمان

عزل الأسطح يوفر لك قيمة 40% من فواتير الكهرباء على مدار العام لأنه يوفر حماية كبيرة من الحرارة مما يقلل استهلاك المكيفات وأجهزة التبريد في الطوابق العالية للمبنى وهذا ينعكس على استهلاك الكهرباء بشكل عام، كما أنه وسيلة للتخلص من أضرار العوامل الخارجية على جدران المبنى سواء من الداخل أو الخارج وكل هذا ينعكس بشكل إيجابي، ويمكن القول أن العزل هو الاستثمار الجيد في المبنى الخاص بك.

افضل شركة عزل اسطح في عجمان

شركة wadyalnail  افضل شركة عزل اسطح في عجمان لأنها تعتمد على أساليب حديثة لتطبيق خطوات العزل فكل خظوة تتم بطريقة مدروسة بما يناسب نوع السطح مما يوفر حماية متكاملة، تحرص دائمًا على رضاء رغبات عملائها وتوفر خدمة ممتازة وبأسعار جيدة، تقوم بعمل الكثير من التخفيضات على خدمة العزل وغيرها من الخدمات بهدف توفير خيارات كثيرة تناسب إمكانيات ورغبات العملاء، وإن كنت تريد الحصول على خدمات مميزة ودفع مبالغ بسيطة تناسب نوع الخدمة يمكنك التواصل الآن وتقديم طلب لعمل معاينة فورية.

ارخص شركة عزل اسطح في عجمان

نحرص دائمًا على تنفيذ رغبات العملاء ونوفر خدمات متنوعة بأسعار معقولة تناسب الجميع، فإذا كنت تعاني من مشكلة بأسطح المنزل مما يؤدي لترسيب الماء أو الحرارة أو الصوت وينتج عن هذا أضرار داخل المنزل، يمكنك الاستمتاع بخدماتنا الكاملة وعمل عزل للأسطح والأرضيات والفلل والمنشآت، استمتع بعروض وخصومات مميزة عند التواصل معنا عبر رقم 0581472818.

اسعار عازل اسطح في عجمان

أسعار الخدمات لدينا مختلفة عن أي مكان آخر على مستوى مدن الإمارات، وبالرغم من ذلك قد تزيد الأسعار أو تختلف تبعًا لكمية ونوع الخامات المستعملة في عملية العزل ومساحة السطح المراد عزله لكن بشكل عام جميع أسعارنا تناسب إمكانيات الجميع، وهذا بفضل ما نقدمه لعملائنا من تسهيلات في الدفع ووخيارات متنوعة للخامات وأساليب العمل.

شركة عزل اسطح عجمان

تتنوع أنظمة عزل الأسطح ما بين العزل التقليدي الذي يتم من خال تركيب العزل المائي فوق الحراري للحماية من الأمطار والتقليل من أضرار الحرارة في ذات الوقت وهذا مناسب في الطوابق العليا للمباني أو في أسطح المطابخ والحمامات والأماكن المعرضة للماء والحرارة بشكل كبير وبالرغم من ذلك فهذه الطريقة للعزل لا تبدو الأفضل على الإطلاق ويحرص خبرائنا على اتباع أنظمة حديثة مثل نظام عزل السطح المقلوب.

عزل اسطح عجمان

نظام عزل الأسطح المقلوب من أفضل الأنظمة التي يمكن اتباعها لحماية المبنى، يطبق بوضع طبقة حماية ضد الحرارة فوق طبقة العزل المائي وهو عكس الطريقة التقليدية، وتعد هذه الطريقة ألأفضل لأنها تحمي العازل المائي من أضرار الحرارة والشمس المباشرة، مما يزيد من صلابة العازل المائي ويجعله يدوم لمدة أطول وهذا يقلل من تكلفة الصيانة المتكررة.

ارقام شركة عزل اسطح في عجمان

أرقامنا متاحة على مدار 24 ساعة يمكنك الاتصال بنا في أي وقت للاستفسار عن الخدمة ومعرفة العروض والخصومات وقائمة الأسعار الحالية، سوف يرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء  لدينا لتسجيل طلبك أو بحث الاستفسار المقدم، ستحصل على إجابات وافية حول أي سؤال يدور في عقلك حول الخدمة، فريقنا جاهز دائمًا للرد عليك، تواصل معنا الآن على رقم 0581472818.

شركة عزل اسطح صاج في عجمان

يتم عزل الأسطح الصاج باستعمال مادة البولي يوريثان فوم حيث يتم تنظيف السطح من أي عوازل قديمه أو أعمال تكسير ثم ترش مادة البولي يوريثان على السطح وتضاف طبقة من الأكريلك على العازل للحفاظ عليها من الحرارة حتي الانتهاء من تشطيب السطح بالكامل، توضع طبقة من الجيتكوستيل لحماية الطبقات، ولكن تطبيق العزل على الأسطح الصاج يجب أيضًا أن يتم بواسطة الخبراء حتى تكون النتيجة جيدة.

شركة عزل اسطح زنك في عجمان

تعزل الأسطح الزنك باستعمال الصوف الصخري والذي يتوافر بسُمك متنوع مع سلك شبكي يثبت ويربط مع بعضه بطريقة محددة، تثبت لفائف الصوف الصخري فوق الأسقف من خلال إمدادات من الخشب أو الصاج بمحيط السطح من ناحية الأطراف بالعرض والطول، يستعمل براغي بوردة كبيرة وتلصق الأطراف بلاصق مصنوع من شرائط الألومنيوم، ثم تضاف ألواح الجبس أو الخشب للسطح.

شركة عزل اسطح حديد في عجمان

إن كان السطح الحديد جديد يمكن عزله بتركيب رقائق من الخشب أو جدائل وعمل غطاء هيكلي له حيث يوضع بشكل عمودي على لروافد السطح ويربط بواسطة مسامير مجلفنة، يتم تثبيت أوراق عزل رغوي فوق السطح بالكامل وتلصق بشريط لاصق لزيادة الحماية،  ضد الرطوبة ومنع أي تسريبات.

شركة عزل اسطح فيبر جلاس في عجمان

مادة الفيبر جلاس من المواد المميزة في العزل لأنها مرنة ويسهل تشكيلها حسب قالب المكان المراد حمايته وتعتبر من المواد المثالية في حماية الخزانات والأسطح، فهو مادة خفيفة الوزن تتحمل الحرارة العالية ومقاومة أيضًا للتأثيرات الكيميائية، لذلك تدخل هذه المادة في الكثير من الصناعات مثل صناعة الخزانات ولها دور كبير في عزل أسطح المباني.

شركة عزل اسطح شعبية في عجمان

نوفر خدمات عزل اسطح شعبية في مدينة عجمان وغيرها من المدن والمناطق على مستوى الإمارات يمكنك عمل حماية متكاملة لأسطح منزلك بأقل تكلفة، نوفر مواد مختلفة مثل الفوم والإيبوكسي وغيرها ونقدم ضمان متكامل يصل إلى 10 سنوات على أي عمل يتم من خلالنا.

اسعار شركة عزل اسطح في عجمان

اسم الخدمةشركة عزل اسطح في عجمان/شركة وادي النيل
العنوانعجمان
رقم الهاتف0581472818
عزل اسطح في عجمان23.درهم
عزل اسطح زنك في عجمان27.درهم
عزل اسطح المباني في عجمان25.درهم
عزل اسطح المنازل في عجمان24.دهم
عزل اسطح فوم في عجمان30.درهم
عزل مائي وحرارى في عجمان31.ردهم
عزل اسطح ايبوكسي في عجمان37.ردهم
عزل اسطح صاج في عجمانعزل حمامات في عجمان
عزل اسطح فبير جلاس في عجمانعزل مطابخ في عجمان
فني عزل اسطح في عجمانعزل بيارات في عجمان
محل عزل اسطح في عجمانعزل بدرومات في عجمان
مقاول عزل اسطح في عجمانتنظيف منازل في عجمان
مهندس عزل اسطح في عجمانعزل رش في عجمان
مكتب عزل اسطح في عجمانعزل زفت في عجمان
عزل مائي في عجمانعزل سيكا 107 في عجمان
عزل حرارى في عجمانعزل خيش مقطران في عجمان
عزل فوم في عجمانعزل قار في عجمان
عزل اسطح قديمة في عجمانعزل رولات بتومينية في عجمان
عزل اسطح وخزانات في عجمانعزل ممبرين في عجمان
شركة عزل في عجمانعزل صوتي في عجمان
افضل شركة عزل اسطح في عجمان
افضل شركة عزل اسطح في عجمان

شركة عزل اسطح قديمة في عجمان

إن كان السطح المراد تغطيته قديم يتم فحصه بواسطة خبرائنا قبل البدء بتطبيق أعمال الحماية عليه ويت استعمال عازل رغوي ليغطي جميع المساحات وأغلفة السقف، وبين الروافد ويغطى بورق عازل يقطع بأحجام وطريقة معينة باستعمال أداة قطع متخصصة، ثم يلصق بواسطة مسامير وشريط لاصق لمزيد من الحماية.

شركة عزل مائي في عجمان

العزل المائي من الخطوات المهممة في أي مبنى حديث خصوصًا في الطوابق المرتفعة لأنه يوفر تكلفة الصيانة ويمنع حدوث تسرب للماء داخل الطوابق ويحمي الجدران والبلاط والأرضيات من التلف ويقلل فرص التشققات أو انهيار الديكور الداخلي للمكان وتغير ملامحه، يحمي من انتشار الحشرات والآفات الضارة الناتجة عن الرطوبة كما أنه وسيلة ممتازة لتقوية السطح وحمايته من التآكل بمرور الزمن.

شركة عزل حراري في عجمان

تختلف المواد المستخدمة في العزل الحراري فمنها مادة السليلوز ومادة الصوف الصخري وألواح البوليسترين ومادة البولي إيثيلين وغيرها وجميع هذه المواد ذات فاعلية كبيرة في حماية أي مكان ضد الحرارة الزائدة وتقلل من اثارها على المباني في الطوابق العالية، إلا أنها يجب ان تطب بواسطة خبراء ومحترفين في هذا المجال حتى تأتي بنتائج إيجابية.

شركة عزل صوتي في عجمان

العزل الصوتي يختلف تمامًا عن أي نوع آخر لأنه يطبق بهدق تقليل الأصوات المزعجة التي تكون بالخارج لتفير المزيد من الهدوء في المنزل ويمكن الاعتماد على بعض المواد المخصصة منها مادة الفلين والتي تتميز بفاعلية كبيرة في حجب الضوضاء ولكن يجب تطبيقه بواسطة فريق من المتخصصين حتى يكون العمل عالي الجودة.

شركة عزل فوم في عجمان

الفوم من أفضل مواد العزل التي يمكنك تطبيقها فهو من المواد متعددة الاستخدامات يعمل على حجب الصوت والحرارة والماء، ويصلح في جميع الأسطح والجدران والأرضيات ويعمل على تقوية صلابة السطح، فهو من المواد المثالية التي يمكنك الاعتماد عليها وتكلفته معقولة.

شركة عزل اسمنتي في عجمان

العزل الأسمنتي يختلف عن طرق العزل الأخرى ويتم وفقًا لخطوات محددة وهي كالتالي:

  • يجب تنظيف السطح من الأتربة والغبار وبقايا الخرسانة.
  • سد التشققات والفراغات باستعمال الإيبوكسي أو الأسمنت.
  • تصنع طبقة ميل بالسطح وتنحدر ناحية المزراب بميل 1:80 على الأقل ويفضل أن تكون من ألسمنت الرغوي.
  • عمل لياسة بمقدار 5 مللي على طبقة الميول بعد ان تجف.
  • صنع طبقة عازلة من رولات البيتومين.

شركة عزل سيكا في عجمان

عزل السيكا مقاوم للاء والحرارة مناسب لحماية الأسطح القديمة أو المبنية حديثًا يأتي بأحجام معينة، ويطبق على السطح بواسطة فريق من المتخصصين بتطبيق هذا النوع من الحماية، فإن كنت تعاني من مشكلة في منزلك وتريد توفير حماية كبيرة ننصحك باعتماد هذه الطريقة للعزل ولكن يدب تطبيقها بواسطة شركة وعمال متخصصون في هذا المجال.

شركة عزل انسومات في عجمان

تعتمد فكرة عزل الأنسومات على استعمال لفائف مخصصة وقوية تعمل على حماية المباني ضد أخطار السيول والمياه الشديدة، ويججب تطبيق خطوات الحماية بالاعتماد على فريقنا المتخصص فجميع المواد والخامات المستخدمة مستورد من الخارج حتى يطبق العمل بشكل عالي الجودة ولا يحتاج لأي صيانة فيما بعد.

شركة عزل اسطح بلاط في عجمان

بلاط المطبخ ودورة المياه والمسبح معرض للمياه بكثرة مما يؤثر على البنية التحتية للمكان ويؤدي لحدوث تسريبات ومشاكل في السيراميك وخراب شامل في الشكل العام للديكورات، ولكن لا تقلق يمكنك الآن تطبيق العزل المائي على اسطح البلاط باستعمال مادة الإيبوكسي أو الفوم.

شركة عزل اسطح مباني في عجمان

أسطح المباني تعاني من مشاكل كبيرة مما يؤثر على جودة العيش في الطابق الخير من المبنى ولكن يمكن تجنب أضرار الحراراة والأمطار بتطبيق حماية كاملة على السطح لحجب الأثار الضارة للمطر وأشعة الشمس الضارة ويمكن الاعتماد على الكثير من المواد الفعالة مثل الفوم أو الأسمنت وغيرها.

شركة عزل اسطح هناجر في عجمان

الاهتمام بخطوات حماية المستودعات والهناجر من الأشياء الضرورية فيجب استخدام بعض المواد الحديثة والتي تشكل طبقة حماية وأمان للتخلص من مشاكل التسريب وتأثيرات الأمطار، ويمكن الاعتماد على ماده البولي يوريثان أو الفوم لأنها مختلفة وتحمي السطح بشكل كافي، ولكن يجب استعمال بعض المعدات المخصصة لذلك و وضع طبقة من الأكريلك عليها للحصول على حماية مضاعفة والتخلص من مشاكل الحرارة والمياه.

شركة عزل اسطح منازل في عجمان

أسطح المنازل تشكل أهمية كبيرة ويجب حمايتها بواسطة المواد العازلة للوقاية من أضرار الأمطار وأشعة الشمس المباشرة والعوامل الخارجية الأخرى التي تؤثر على المنزل من الداخل والخارج وتجعله غير مريح، ولهذا يمكنك الاستعانة بخبراتنا الكبيرة في هذا المجال.

فني عزل اسطح في عجمان

لدينا فنيين لعزل الأسطح يتمتعون بخبرة كبيرة في كل أنواع المواد المستخدمة، يمكنك الحصول على استشارات فورية حول المادة المناسبة لنوع السطح الخاص بمنزلك، يمكنك التواصل مع فريقنا وتحديد نوع السطح وسوف تحصل على إجابة حول استفسارك بشكل عاجل.

معلم عزل اسطح في عجمان

تطبيق خطوات العزل حتاج معها لمعلم متخصص ومدرب على أعلى مستوى للقيام بجميع الخطوات وفقًا لخطة مدروسة ومتطورة لإنجاز العمل بسرعة وبأعلى دقة ونحن نوفر لك معلمين عزل لديهم القدرة على خدمتك في أسرع وقت وحل مشكلة الأسطح المتهالكة وعلاجها فورًا بأحدث الطرق والأساليب العلمية.

عامل عزل اسطح في عجمان

نحرص على اختيار فريقنا من العمالة بأعلى دقة، ويششهد على ذلك عملائنا من كل أنحاء الإمارات، فالخبرة هي هدفنا لذلك نحرص على إمداد الفريق بخبرات كثيرة وتدريبهم تحت يد خبراء ومتخصصين لإخراج عمل متقن يرضي رغبات العميل.

مقاول عزل اسطح في عجمان

لدينا أفضل مقال عزل أسطح ذو خبرة كبيرة في اختيار المةاد والأجهزة المستخدمة للعزل ولدينا أسطول من السيارات يوفر الخدمة على مستوى الإمارات وليس في عجمان فقط فبإمكانك الاستمتاع بخدمات عالية وسريعة عند التواصل معنا فلا تترك بيتك يعاني من المشاكل نحن في خدمتك على مدار الساعة ودون توقف.

شركة عزل اسطح وخزانات في عجمان

الخزانات لها دور كبير في المنزل يتم استخدامها يوميًا واستعمال المياه في الشرب والطهي والأعمال المنزلية التي تحتاج لمياه نظيفة وخالية من الشوائب، وتطبي قالعزل على الخزانات يساعد في المحافظة على جودة المياه وفي الغالب يتم عمل الحماية للخزان من الداخل باستعمال افيبوكسي أما من الخارج يمكن استعمال مواد أخرى تبعًا لرغبة العميل.

شركة عزل اسطح ايبوكسي في عجمان

الإيبوكسي من أكثر المواد الآمنة على السطح ومناسب جدًا لعزل الخزانات وحمامات السباحة لأنه يوفر حماية كبيرة ضد التسريب المائي ويحافظ على جودة المياه ويجعلها صالحة للاستخدام اليومي لأطول فترة ممكنة كما انه يعطي مظهر جمالي جذاب، ولكن يجب تطبيقه على السطح بواسطة فنيين متخصصين حتى يكون متساوي وجميل شركة كشف تسربات المياه في دبي.

شركة عزل حمامات في عجمان

تتعرض الحمامات ودورات المياه في أي منزل إلى مشاكل عديدة في نظام السباكة مما يؤثر على المكان بالكامل ويؤدي لتسريب الماء مع الوقت في الأرضيات والجدران وهذا يؤثر سلبيًا على ظهر الديكور ويخرب الجدران ويجعلها هشة ومعرضة للانهيار إن تركت لفترة طويلة، ولكننا نوفر لعملائنا خدمات عزل حمامات حصرية باستعمال أفضل المواد التي تعمل على تووفير حماية متكلملة وتمنع التسريب نهائيًا شركة تنظيف منازل في دبي.

شركة عزل بيارات في عجمان

عزل البيارات من الخطوات الإيجابية التي تساعد في التخلص من مشكلة تسريب او انسداد البيارات وما ينتج عنها من أثار سلبية على السكان فقد تؤدي لانتشار الحشرات الزاحفة والروائح الكريهة مما يسبب مشاكل صحية وحساسية للكثير من الشخاص ووفي هذه الحالة يجب الاستعانة بنا فورًا لحل هذه المشكلة بسرعة، لدينا أساليب متنوعة ونعتمد على فريق كامل من السباكين وخبراء العزل لحل المشكلة وعمل حماية كاملة ضد أي عوامل ضارة شركة عزل مصاعد في دبي.

شركة عزل مطابخ في عجمان

المطبخ من الأجزاء الهامة في أي منزل وحدوث أي تسريب للمياه أو الحرارة بهذا المكان قد يؤثر على المنزل بالكامل ويسبب إزعاج كبير في التعامل مع المهام التي يفرضها المطبخ على سيدة المنزل ومن هنا تأتي أهمية عزل المطابخ لأنها تمنع التأثيرات السلبية للتسريب وخطوة هامة للحفاظ على نظافة المكان بالكامل على مدار الوقت، وفي هذا الحالة يمكنك الاستعانة بنا للحصول على خدمة عزل مطابخ ممتازة شركة عزل حمامات في دبي.

شركة عزل مسابح في عجمان

تتعرض المسابح أحيانًا لأنواع مختلفة من التسريب المائي والحراري ويمكنك التخلص من عواقب ذلك بالاعتماد على شركة متخصصة ولديها تاريخ طويل فيي مجال الحماية، ونحن من أفضل الشركات التي يمكنك الاستعانة بها في هذا الجال نوفر لك عمالة متخصصة في علاج مشاكل حمامات السباحة ومعرفة أسباب التسريب وعلاجه وعمل عزل كامل وبأقل تكلفة شركة عزل مسابح في دبي.

اسعار شركة عزل اسطح في عجمان
اسعار شركة عزل اسطح في عجمان

شركة عزل زفت في عجمان

الزفت من المواد الرخيصة والفعالة في حماية الأسطح ويستخدم بكثرة نظرًا لأنه مناسب من ناحية السعر وفي ذات الوقت مناسب للكثير من الأسطح، يحمي من انتشار الرطوبة، ويوفر حرارة معتدلة للمنزل، ويمكن تطبيق الحماية بالاعتماد على طرق مختلفة منها الزفت البارد والزفت الساخن وكلا الطريقتين يجب أن تطبق بواسطة عمال مدربين على أعلى مستوى لوصول لنتيجة جيدة شركة عزل اسطح في دبي.

شركة عزل الاسطح في عجمان

بما أننا من الشركات الرائدة في مجال العزل نوفر لعملائنا كل أنواع الحماية، يمكنك تطبيق العزل بالفوم أو باستخدام البيتومين ومواد أخرى كالزفت والإيبوكسي والأسمنت والفلين وغيرها، لدينا خبراء لاختيار المادة المناسبة للعزل فإن كنت في حيرة ناحية اختيار المادة المناسبة يمكنك الاستعانة بخبراتنا في هذا المجال

شركات عزل الاسطح في عجمان

أحياناً تعتمد بعض الشركات المبتدئة على مواد رخيصة السعر ورديئة مما يؤثر على جدة العمل النهائي وربما أيضًا تعتمد على فريق غير متخصص وليس لديه الخبرة الكافية في تطبيق جميع خطوات العزل المناسبة لطبيعة المكان مما يجعل العمل النهائي بجودة منخفضة، لذلك عندما تفكر في عمل عزل وحماية لمنزلك يفضل الاعتماد على شركة رائدة في هذا المجال.

عزل الاسطح في عجمان

قبل التفكير في عزل الأسطح يجب الأخذ بعين الاعتبار مساحة المكان المراد عزله ونوعية السطح سواء كان معدني او خشبي أو أسمنتي وغيرها فكل مكان وله طريقة خاصة ومعايير محددة لا تتناسب مع غيره، وحتى تحصل على نتيجة جيدة يجب وضع تخطيط شامل لكمية المواد المستخدمة ونوعها ويمكنك فعل كل هذا ابلتواصل مع فريقنا المتخصص.

عزل اسطح وخزانات عجمان

الخزانات جزء مهم من المنل لأنها تمنحك مياه نظيفة ولكن أحيانًا يحدث تسريب في أحد جوانب الخزان مما ينقل البكتيريا ويسبب تلوث المياه ويجعلها غير صالحة للشرب ويمكنك تجنب كل هذا عند عمل عول كامل له من الداخل والخارج باستعمال مواد مخصصة مثل مادة الإيبوكسي والتي تعمل على تنقية الماء وتقلل فرص نمو الطحالب بقاع الخزان مما يحافظ على المياه نظيفة لفترة طويلة.

شركات عزل الاسطح المعتمدة في عجمان

نحن أفضل شركة عزل اسطح في عجمان معتمدة لدينا خبرة كبيرة في تطبيق جميع أنواع العزل ونقدم لعملائنا مزايا كثيرة هامة لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر وهي كالتالي:

  • لدينا فريق متكامل من العمالة المدربة على أعلى مستوى.
  • نمتلك خبرة سنوات طويلة في مجال عزل الأسطح والأرضيات والخزانات والبيارات والحمامات والمطابخ.
  • نقدم ضمان شاكل على كل أعمال الحماية التي تتم بواسة فريقنا.
  • لدينا أسطول كبير من السيارات المجهزة ينتقل إلى أي مكان على مستوى الإمارات.
  • نستخدم أفضل مواد العزل ونعتمد على اساليب حديثة لتطبيق خطوات العمل.

مكتب عزل اسطح في عجمان

إن كنت تريد التعامل مع شركة عزل اسطح في عجمان يمكننا مساعدتك في الحصول على الكثير من الخدمات المميزة منها ما يلي:

  • خدمة عزل جميع أنواع الأسطح الخشبية والمعدنية والأسمنتية وغيرها.
  • الكشف عن التسريبات في مواسير الصرف واكتشاف العيوب الخفية التي تؤدي لحدوث تسريب.
  • علاج التسريبات المائية وإصلاح أنظمة السباكة الداخلية والخارجية في المنازل والفلل والمباني.
  • تجديد الديكورات بعد عمل العزل والتخلص من أثر الرطوبة في ألرضيات والجدران والأسقف.

مؤسسة عزل اسطح في عجمان

لكل طريقة عزل خطوات والتزامات خاصة بها لذلك نحرص على توفير عمالة متنوعة وكل فريق متخصص في تطبيق نوع مختلف من العزل فهناك فريق متخصص في تطبيق العزل بالفوم وآخر خبير بتطبيق مادة الإيبوكسي وآخر للعزل بالبيتومين وغيرها فعند التواصل معنا تأكد من أنك ستحصل على أعلى خدمة بدون منازع.

شركة عزل في عجمان

بما أننا الأفضل على الإطلاق في عجمان نوفر لك خدمات ممتازة ونحرص على مراعاة جميع المعايير اللازمة للحصول على عمل متقن ولاى ننظر في ذلك إلى مقدار السعر الدفوع من العميل لأننا نحرص على أن نظل رائدين بهذا المجال نهتم بتهيئة السطح بالكامل وتطبيق الحماية وفقًا لمعايير وخطوات مدروسة تساعد في إنهاء العمل بالوقت المحدد والجودة المطلوبة.

نصائح شركة عزل اسطح في عجمان

يحتاج عزل الأسطح إلى تنفيذ بعض الإرشادات لتهيئة السطح قبل البدء في العمل وبما أننا أفضل شركة عزل اسطح في عجمان نحرص على رضاء عملائنا ونقدم لهم ألأفضل دائمًا سنقدم بعض النصائح المفيدة قبل البدء في العمل وهي كالتالي:

  • غلق الفتحات والشقوق من الأشياء الضرورية حتى تحصل على حماية كاملة لكل أجزاء السطح.
  • ضرورة فحص مواسير السباكة وأي أسلاك بالمكان وتغطيتها أو إزالتها قبل البدء.
  • نظافة الأرضيات من الأشياء الهامة للحصول على نتيجة عزل ممتازة.
  • يجب تحديد كمية المواد المستخدمة على السطح ونوعها حتى لا تحتاج إلى شراء أشياء زائدة فيما بعد.
  • عند تطبيق خطوات الحماية يجب الاستعانة بشركة متخصصة مثل شركتنا حتى تحصل على خدمات عالية الجودة مقابل أسعار جيدة.

اهمية عزل الاسطح في عجمان

عزل الأسطح مهما كان نوعها له أهمية كبيرة في الحفاظ على المكان لأنه طريقة ممتازة للتخلص من الرطوبة التي تنشأ في الجدران والأسقف نتيجة التسريب المستمر للماء، كما أنه يقلل من عدد مرات الصيانة الداخلية لأنظمة السباكة الموجودة في الحمام والمطبخ، ويمنع التشققات والرطوبة بالدران والتي تؤثر سلبيًا على شكل الديكور، العزل يوفر حماية كبيرة ويمنع الحشرات ويخفي عيوب الأسطح.

مواد عزل الاسطح في عجمان

تتنوع المواد المستخدمة لعزل الأسطح وتختلف تبعًا للهدف من تغطية السطح فإذا كان الهدف من الإجراء التخلص من تسريب الماء فهناك بعض المواد العازلة بنسبة مئة بالمئة وهي كالتالي:

  • مادة الإيبوكسي.
  • العزل باستخدام البيتومين أو ما يعرف أيضًا بالزفت.
  • مشمع البولي أيثيلين.
  • أكريل فيلكس.
  • العزل بالألواح المعدنية.
  • بولي يوريثان فوم.
  • استخدام قوالب القرميد.
ارقام شركة عزل اسطح في عجمان
ارقام شركة عزل اسطح في عجمان

خطوات عزل الاسطح في عجمان

هناك خطوات رئيسية يجب اتباعها عند تنفيذ أي نوع من أنواع العزل سواء كان عزل حراري أو مائي وهي كالتالي:

  • يجب تجهيز السطح والتخلص من أي مشاكل به وتنظيفه جيدًا.
  • عمل صبة من الرمل والأسمنت الناعم مع مراعاة الميول.
  • دهان طبقة من البرايمر على كامل السطح.
  • وضع طبقة العزل بطريقة متساوية على كامل السطح.
  • آخر خطوة هي عمل اختبار كامل للسطح بعد أن تجف طبقة العزل والتأكد من عدم وجود تسريب في أي جزء بالمكان.

شركة وادى النيل

لماذا يتم وضع الفوم تحت السيراميك؟

أحيانًا يقوم الخبراء لدينا بوضع افوم تحت السيراميك وهذا وفقًا لرغبة العميل، لتوفير مزيد من الحماية للسطح المعدني أو السطح الخرساني يمنع تسريب الماء والحرارة بنسبة كبيرة.

ما هو عازل الأكريليك؟

هو عبارة عن مادة تشكل طبقة طلاء على السطح تستعمل في حماية الأرضيات والأسطح من الخارج، وهي من المواد المقاومة للماء وتضفي على السطح مظهر جميل ويسهل تطبيقها في الأسطح الجافة.

ما هي أفضل مواد العزل المائي للأسطح؟

مادة الإيبوكسي تتفوق على غيرها من المواد الأخرى في توفير حماية متكاملة للسطح ضد الماء وبنسبة تصل إلى مئة بالمئة، كما أنه لا يؤثر على الديكور ويوفر شكل جميل ويصلح لأغلب الأسطح إلا أن تكلفته عالية مقارنةً بالمواد الأخرى.

شركة عازل في الشارقة

عزل الأسطح من الإجراءات الفعالة التي تحافظ على سلامة البنية التحتية لأي مبنى ويحمي من تراكم مياه الأمطار على أسطح المباني كما أنه وسيلة للتخلص من حرارة الشمس الزائدة، ولكن يجب تطبيق خطوات الحماية بواسطة أفضل شركة عزل اسطح في عجمان حتى تحصل على خدمات عالية الجودة مقابل أسعار ممتازة فهناك خيارات كثيرة تختلف تبعًا لنوع السطح نفسه والمواد المستخدمة لحمايته.

شركة عوزال في الشارقة

تتنوع خامات العزل ما بين مواد عالية التغطية مثل مادة الإيبوكسي ومادة الأسفلت ومواد العزل الأسمنتي وكل نوع منها مناسب لأماكن معينة يتم تحديدها بواسطة خبراء العزل لدينا، يمكنك الاطلاع على المزايا والخدمات التي نقدمها لعملائنا بمتابعة السطور التالية شركة عزل أسطح في عجمان.