شركة عزل اسطح زنك بالسعودية

شركة عزل اسطح زنك بالسعودية

شركة عزل اسطح زنك بالسعودية تقدم لكم الحل الأمثل لمشاكل السطح المتعددة من تسريب مياه، ونفاذ درجة حرارة الشمس لداخل المنزل، نعتمد على أحدث الأدوات المتطورة، ونمتلك فريق متمكن من الفنيين، مدربون على أيدي خبراء أجانب، لديهم قدرة فائقة للتعامل مع مخلف المشاكل ومعالجتها مهما بلغت صعوبتها، سنعرض لكم من خلال السطور التالية طرق التواصل مع خدمة العملاء لطلب الخدمة، أو لتقديم استفسار وشكوى.

اسم الخدمةشركة عزل اسطح زنك بالسعودية/شركة وادى النيل
رقم الهاتف0557325438
فني عزل اسطح زنك بالسعودية83.فني
مقاول عزل اسطح زنك بالسعودية45.مقاول
محل عزل اسطح زنك بالسعوديةوادى النيل
عزل اسطح زنك بالسعودية30.ريال
عزل اسطح زنك بالرياض32.ريال
عزل اسطح زنك31.ريال

شركة عزل اسطح زنك بالسعودية

أسطح الزنك تتعرض دائمًا للعديد من المشاكل، الأمر الذي يجعلنا بحاجة للتعامل مع شركة خدمية ممتازة مثل شركة عزل اسطح زنك بالسعودية وعند حصولكم على خدمة العزل ستتجنبون العديد من الأضرار الناجمة عن العوامل البيئية والمناخية المتغيرة سواء ارتفاع في درجات الحرارة صيفًا، أو هطول الأمطار شتاءً، تحرص الشركة على استخدام مواد عزل فائقة الجودة مطابقة لمعايير الكفاءة؛ لتجنبك مشكلة تسربات المياه ونفاذ حرارة الشمس القاسية شركة عزل اسطح بالرياض.

أفضل شركة عزل اسطح زنك بالسعودية

يتغافل الكثيرون عن مسألة عزل أسطح الزنك، ولكن هذا الأمر سيكلفكم دفع الكثير من الأموال؛ لصيانة تعرض هذا النوع من الأسقف والأسطح إلى التلف، نظير التعرض التعامل للعامل الجوية والمناخية القاسية، هذا ما يجعلكم تتخذون خطوة العزل كأمر أساسي لحماية منازلكم من الأضرار، ولكن يتحتم عليكم الأمر اختيار شركة لها خبرة طويلة في هذا المجال؛ لضمان حصولكم على خدمة ناجحة 100%، وهذا ما سنقدمه لك كوننا إحدى أقوى وأفضل الشركات في هذا المجال شركة عزل اسطح بجدة..

شركة عزل اسطح زنك بالسعودية
شركة عزل اسطح زنك بالسعودية

أرخص شركة عزل اسطح زنك بالسعودية

نحرص على تلبية احتياجاتكم أينما كنتم، فخدماتنا ممتدة إلى جميع أرجاء المملكة، خدماتنا مميزة، وأسعارنا رخيصة؛ لتناسب الجميع، نمتلك شريحة واسعة من العملاء، ونسعى دومًا لجذب عملاء جدد؛ ليستفيدوا من خدمة عزل مثالية ممتازة، وعلى الرغم من تمتعنا بخبرة فاقت 15 عام، ألا أننا ظللنا الشركة الخدمية ذات التكلفة الأرخص مقارنة بالشركات المنافسة، ولطرد الشكوك من أذهانكم سنقدم لكم ضمانات على خدمات العزل تبدأ من 3 أشهر وتصل حتى 5 أعوام شركة عزل اسطح بمكة.

أفضل شركة عزل اسطح زنك بالسعودية
أفضل شركة عزل اسطح زنك بالسعودية

أسعار شركة عزل اسطح زنك بالسعودية

عزل الأسطح بأفضل مواد العزل الحراري والعزل المائي ستجنبكم مشاكل تسريبات المياه، وارتفاع درجة حرارة المنزل، وفي كلتا الحالتين الأضرار لا حصر لها، لذا أنت بحاجة للتعامل مع شركة مجربة، وهنا يأتي دور التساؤل عن الأسعار، من منا لا يهتم بالعامل المادي، وهذا ما وضعته مؤسستنا بعين الاعتبار، لا داعي للقلق، ستحصل على أسعار مناسبة، ويمكنك الاستفادة من التخفيضات والعروض المستمرة على مدار العام، قد تستفيد من نسبة خصم تصل حتى 20% شركة عزل اسطح بالطائف

أرقام شركة عزل اسطح زنك بالسعودية

نمتلك مقر فعلي وفروع متعددة على أراضي المملكة العربية السعودية، وبالرغم من ذلك قدمنا مجموعة من وسائل الاتصال؛ حرصًا على راحتكم وإرضائكم، لا داعي لبذل مجهود، فمن داخل المنزل وبالتواصل معنا هاتفيًا سيتولى موظفينا خدمتكم، متواجدون طوال أيام الأسبوع؛ لتلبية رغباتكم والرد على استفساراتكم، وإلى جانب أرقام خدمة العملاء قدمنا خدمة الواتساب 0557325438 يمكنكم مراسلتنا وتوضيح الخدمة المطلوبة.

مميزات شركة عزل اسطح زنك بالسعودية

نمتلك سابقة أعمال مشرفة، قدمنا خدماتنا للعديد من المؤسسات الكبرى الحكومية والخاصة بالمملكة العربية السعودية، ويعود السبب الرئيسي لتوافد العملاء إلينا من جميع أنحاء المملكة إلى تمتعنا بمزايا لا حصر لها، وإذا كنت من العملاء الجدد وترغب في تجربة خدماتنا فأنت بحاجة لمتابعة السطور التالية؛ لتتعرف على ما سنمنحه لك من مميزات:

  • أقوى مواد العزل المائي والحراري لأسطح الزنك.
  • فنيين ومتخصصين على قدر عالي من الخبرة في مجال العزل.
  • ضمانات تصل حتى 5 أعوام.
  • تراخيص قانونية وهذا يعني أنك تتعامل مع شركة معتمدة.
  • نصلك أينما كنت داخل السعودية.
  • سهولة التواصل معنا.
  • فريق خدمة عملاء متواجد طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • تخفيضات تصل إلى 20 و 25%.
  • نسير وفق خطط مدروسة لا عشوائية.
  • تم تصنيفنا بأننا الأفضل من قبل عملائنا القدامى والحاليين شركة عزل اسطح بالقصيم..
أسعار شركة عزل اسطح زنك بالسعودية
أسعار شركة عزل اسطح زنك بالسعودية

خطوات شركة عزل اسطح زنك بالسعودية

من أهم ما نتميز به أننا نسير وفق خطط مدروسة على أيدي أمهر المهندسين والاستشاريين؛ وهذا ما يمنحكم خدمة ممتازة بكل المقاييس، وفيما يلي سنشرح لكم خطواتنا بالتفصيل:

الحصول على البيانات

بمجرد تواصلكم معنا سيبدأ موظفنا الحصول على بعض البيانات الأساسية؛ لنتمكن من التواصل معكم مرة أخرى، يجب التنويه أننا نعمل على حماية بياناتكم، نتعامل معها بسرية تامة، ولا يمكن مشاركتها نهائيًا بأي شكل من الأشكال.

الفحص

يتوجه أحد المهندسين لدينا إلى المكان المراد عزله، يتم معاينة المكان بالكامل، من ناحية معرفة العيوب اللازم إصلاحها أولاً، ويتم تدوين تقرير لتسليمه بعدها إلى الموظف المختص.

عرض سعر

بعد معرفة العيوب المراد صيانتها يتم تحديد مواد العزل المناسبة، وبعدها يتم احتساب كامل تكلفة الخدمة من خلال عرض سعر تفصيلي، يتم إرساله لكم، للاتفاق وبدأ تنفيذ الخدمة.

العزل

بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة يتوجه عدد مناسب من الفنيين والعمال إلى المكان المراد عزله، يتم تنظيف المكان بالكامل، وإصلاح كافة المشكلات، وتطبيق المادة العازلة بسمك معين، وبمجرد جفافها يتم تجربتها؛ للتأكد من مدى جودتها شركة عزل اسطح بالدمام..

أفضل مواد عزل أسطح الزنك حراريًا

 نستخدم أفضل مواد العزل الحراري لعزل أسطح وأسقف الزنك، سنعرض الأبرز منها من خلال النقاط التالية:

اللباد

من أهم ما تتميز به تلك المادة أنها متوفرة على هيئة لفائف طويلة لها سمك مختلف، لها قدرة فائقة لعزل الرطوبة والبخار؛ لأنها مصنوعة من مواد عضوية تتضمن الألياف الزجاجية بها.

السليلوز

من أكثر المواد المستخدمة في العزل الحراري؛ فمن ناحية هي صديقة للبيئة، ومن ناحية أخرى تمتاز بفاعليتها لمقاومة الحرائق، مصنعة من ورق مقوى معاد تدويره، على الرغم من مميزاتها المتعددة ألا أنها منخفضة التكلفة، ولكن لتطبيقه يلزم الاستعانة بشركة تتمتع بالمهارة والدقة الفائقة.

ألواح البوليستيرين

واحدة من أفضل مواد العزل الحراري والمائي أيضًا، من أهم ما تتميز به أنها مستوية السطح ملساء؛ لها قدرة مذهلة للعزل الصوتي شركة عزل اسطح بخميس مشيط..

أرقام شركة عزل اسطح زنك بالسعودية
أرقام شركة عزل اسطح زنك بالسعودية

أفضل مواد عزل أسطح الزنك مائيًا

نظرًا لأننا من الشركات الأولى في هذا المجال فمن أول العوامل التي نهتم بها اختيار مواد عزل جيدة، يتم استيرادها من الخارج، ستجنبكم التعرض إلى مشاكل التسريب المائي، سنذكر تلك المواد كما يلي:

الأكريل فلكس

هي مادة سائلة مكونة من مواد مطاطية وأكريليكية، منتشرة في الأسواق فمن السهل العثور عليها، كما أنها سهلة الاستخدام أيضًا، مناسبة لجميع أنواع الأسطح سواء الزنك، الخشبية أو المصنوعة من الطوب.

البولي يوريثان

تعمل على عزل اسطح الزنك بنسبة 100%، يتم تشكيلها مطبقة عازلة؛ لمنع نفاذ الحرارة والمياه لداخل المنزل، صنفت كأحد أفضل المواد، فهي خفيفة الوزن، وبالتالي مناسبة للأسطح المتهالك والعقارات القديمة.

شركة وادى النيل

ما أهمية عزل أسطح الزنك؟

لعزل أسطح الزنك أهمية كبيرة، ستتجنبون ارتفاع درجة حرارة المنزل صيفًا، وتسرب المياه شتاًء، وبالتالي لن تحتاجون لدفع أموال لصيانة ما تعرض للتلف نظرًا لتغير العوامل الجوية.

ما هي أفضل مواد العزل المائي؟

البيتومين احد أكثر مواد العزل المائي، صديقة للبيئة، ويمكن تطبيقها بسهولة.

ما هو أفل عازل حراري؟

الألياف الزجاجية من أكثر الأنواع شيوعًا، عبارة عن نسيج فعال مكون من خيوط دقيقة من الزجاج إلى جانب الألياف الزجاجية.