شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة

شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة

شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة يمكنك الاستعانة بها؛ من أجل حماية الأسطح المصنوعة من الصاج والزنك والحديد من الصدأ والتآكل نتيجة التعرض بشكل مستمر للأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة طوال فصول السنة؛ منعًا من حدوث انهيارات وتسربات تضر بالمباني، ولذلك وفرت الشركة أرقام لها؛ من أجل التواصل معها في أي وقت من أجل الطلب والاستفسار والتعرف على قائمة بالأسعار.

اسم الخدمةشركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة/شركة وادى النيل
العنوانالمدينة المنورة
رقم الهاتف0557325438
عزل اسطح حديدية بالمدينة30.رايال
فني عزل اسطح حديدية بالمدينة56.فني
مقاول عزل اسطح حديدية بالمدينة33.مقاول
محل عزل اسطح حديدية بالمدينةوادى النيل
معلم عزل اسطح حديدية بالمدينة56.معلم
مؤسسة عزل اسطح حديدية بالمدينةوادى النيل
عزل اسطح وخزانات حديدية بالمدينة29.ريال
شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة
شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة

شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة

إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في عزل الأسطح المصنوعة من المعادن مثل الصاج والحديد والزنك، فأنصحك بالتواصل مع شركة وادي النيل بسبب الآتي:

  1. تعد من أفضل شركات المدينة المنورة في هذا المجال؛ لأن لديها الخبرة في عزل الأسطح الحديدة والصاج وحمايتها من حرارة الشمس والرطوبة التي تتسبب في تشقق الأسطح.
  2. أمكانية تنفيذ الترميمات على الأسطح قبل أن تقوم بوضع طبقات العزل وخاصة إذا كان السطح مصنوع من الزنك.
  3. سهولة تطبيق العزل على أي مساحة سواء كانت صغير أو كبيرة مثل الهناجر والمستودعات.
  4. تواجد مادة الشينكو لديها؛ من أجل عزل أسطح المنازل؛ حتى تحمي المبنى من تسرب المياه التي ينتج من شدة الأمطار وارتفاع درجات حرارة الشمس طوال الوقت شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة..

عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة

قدمت شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة العديد من الخدمات لجميع عملائها قد تتمثل في الآتي:

  • حماية الأسطح من التسرب المائي، بجانب الحوائط والخرسانة.
  • تطبيق جميع أنواع المواد العازلة على جميع الأرضيات مثل عزل الكباري والمدارس والمباني السكنية ومداخل المنازل والفلل ومحطات الوقود.
  • تقوم بتغليف الأعمدة والأساسات بالايبوكسي؛ من أجل حماية الحديد من التآكل والخرسانة من التشققات.
  • عزل أرضيات الجراجات ضد مياه الصرف الصحي والمياه الجوفية.
  • تغليف البحيرات والنافورات والجاكوزي والحمامات والمطابخ بمواد عازلة لحمايتهم من التسرب.
  • تبطين سطح غرف الماكينات والمعدات؛ من أجل منع تسرب المياه وتساقطها عليهم مما يؤدي إلى تلفهم شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة..

طرق شركة عزل أسطح صاج بالمدينة المنورة

قامت شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة بتقديم خدماتها التي تخص وضع طبقة حماية على أي سطح مصنوع من الصاج، وذلك من خلال وضع طبقة من مادة البولي يوريثان فوم، حيث تقوم بالآتي:

  1. البدء في معاينة السطح وتحديد أماكن الترميم إن وجدت وإزالة أي بقايا عزل متواجدة فيما قبل، بجانب التخلص من أي زوائد في السطح بحيث يصبح نظيف تمامًا وأملس.
  2. وضع طبقة من رغوة البولي يوريثان فوم باستخدام خاصية الرش على السطح، حيث تمتاز هذه الطريقة بالسرعة لذلك تستطيع عمالة الشركة إنهاء مساحة تصل إلى 500 متر مربع كل أربعة وعشرون ساعة.
  3. ثم وضع طبقة أخرى من مادة الاكريلك؛ من أجل حماية طبقة أول طبقة من التفتت والتحلل نتيجة أشعة الشمس التي يتعرض لها السطح طوال فترة تطبيق العزل.
  4. وأخيرًا يتم تطبيق آخر طبقة وهي الجيتكوستيل؛ من أجل حماية جميع طبقات العزل وحماية خرسانة السقف من الهبوط والميل المفاجئ شركة نقل عفش بالمدينة المنورة..
شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة
شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة

فني عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة

تعد شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة هي الأفضل في مجال عزل أي سطح معدني جديد، وذلك من خلال تطبيق الخطوات التالية:

  1. وضع خشب رقائقي الذي يطلق عليه ألواح الجدائل الموجه osb بحيث يشكل غطاء مطابق لشكل السقف مع مراعاة وضع الأخشاب بشكل عمودي على أطراف السطح وتثبيتها بمسامير ضد الصدأ.
  2. إعادة تطبيق طبقة أخرى من ورق البناء لكي تعمل كغلاف للسطح وذلك من اجل الحفاظ عليه من الرطوبة وأي تسريب يتعرض له من الأمطار والسيول.
  3. تستخدم شركة وادي النيل أفضل أنواع اللحام لربط أوراق العزل مع الشريط للاصق؛ وذلك من أجل التأكد من عدم وصول أي رطوبة أو ماء أو هواء للسطح، وهذا ما يجعل العازل أكثر متانة ويعيش لأطول فترة ممكنة.
  4. وأخيرًا يتم تثبيت قطع العازل المعدنية على السطح بشكل سليم وفقًا لتعليمات الشركة لعمالتها المدربة شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة.

مقاول عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة

إذا كنت تمتلك سطح مصنوع من الصاج وتريد وضع طبقة عازلة عليه لحمايته، فإن شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة تقدم لك هذه الخدمة بشكل ممتاز؛ لأنها تقوم بالآتي:

  1. الكشف عن الغلاف الخشبي الرقائقي الخاص بالسقف؛ من أجل الاطلاع على الإطار الأفقي الذي يطلق عليه purlins، بجانب البحث عن الروافد التي تتواجد في الزاوية الأكبر.
  2. تنتقل شركة وادي النيل إلى البحث عن الألياف الزجاجية في أي ثنايا السطح؛ من أجل وضع العازل بعيد عنها؛ لأنها تقلل من فعاليته حتى ولو تم ضغطه بشكل قوي.
  3. يتم استخدام أقوى مادة عازلة؛ من أجل تطبيقها على روافد السقف، ثم تطبيق ورق مع مراعاة ضبط شكله من خلال سكين فائدة القادرة على رسمه، ثم تثبيته بمواد شديدة الالتصاق به وبالسطح.
  4. تحذر الشركة من استخدام المسامير؛ لأنها قد تتسبب في خرق السطح وتسرب المياه شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة..
شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة
شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة

أفضل شركة عزل اسقف زنك بالمدينة المنورة

شركة وادي النيل تعتبر أفضل شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة وخاصة الأسطح التي تصمم من معدن الزنك؛ لأنها تستخدم طريقتين للعزل وهما:

الصوف الصخري

  • وهو عبارة عن طبقات يختلف سمكها بحسب طبيعة السطح وما يحدده المتخصصين، حيث يقومون بربط الصوف الصخري ببعضه البعض باستخدام سلك شبكي؛ من أجل منع انفصالة فيما بعد.
  • ثم يتم وضع قطع ولفائف الصوف الصخري على السطح بواسطة حوامل خشبية أو صاج غير قابل للصدأ تحيط أطراف السطح بشكل طول وعرضي.
  • يتم استخدام مثبتات قوية مثل البراغي الطويلة، بجانب مادة لاصقة تثبت الأطراف بشكل قوي وتكون عبارة عن شريط من الألومنيوم، ثم يتم وضع ألواح جبسية أو خشبية.

مادة البوليستيرين

  • هي ثاني طريقة تستخدم في عزل أي سطح مصنوع من الزنك، حيث تقوم الشركة بتركيب أعتاب النوافذ بالشكل الذي يجعلها أعلى من السطح بحوالي أربعة سنتيمتر؛ من أجل الحماية من الحرائق.
  • يتم وضع طبقة من العازل الرغوي مع شريط من الصوف المعدني؛ وذلك من أجل تدعيم ألواح العزل.
  • تراعي عمالة الشركة بأن تثبت العازل بشكل أفقي وتنشئ ثلاث ثقوب في كل متر؛ من أجل تثبيت المسامير بها.

ارقام شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة

إذا كنت تريد أن تتواصل مع خدمة عملاء أفضل شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة، فعليك بالاتصال على الرقم التالي:

  • 0557325438 من خلال هذا الرقم يمكنك الاتصال من أي شريحة سعودية أو عبر الواتس أب 0557325438
  • ثم تقدم طلب يفيد بحاجتك لأجراء معاينة ومعرفة تكلفة عزل السطح.
  • قم بمتابعة خدمة العملاء؛ من أجل معرفة موعد البدء في عملية العزل، وما هي أفضل طريقة عزل.
شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة
شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة

أسعار شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة

قدمت شركة عزل اسطح حديدية بالمدينة المنورة أفضل عروض الأسعار، حيث أنها تطبق التخفيضات الكبيرة كلما زادت مساحة الاسطح وتعددت، وهذا ما يميزها عن غيرها من الشركات، حيث قامت بالآتي:

شركة وادى النيل

ما هي طرق عزل أسطح الهناجر؟

هناك أكثر من طريقة مستخدمة في عزل أسطح الهناجر المعدنية والحديدية مثل استخدام الألواح المعدنية ومادة البولي يوريثين ومشمع البولي ايثيلين.

هل يمكن عزل الاسطح الحديدية بمادة البولي يوريثين؟

نعم، من الممكن حيث أن هذه المادة مائية الشكل لا تشكل أي ضغط وحمل بسبب وزنها الخفيف وسهولة استخدامها ومرونتها، بالإضافة إلى أنها تحمي السطح من الحرارة ومياه الأمطار.

ما هي المواد المستخدمة في عزل أسطح الشينكو؟

من المسموح استخدامه في عزل الاسطح الصاج وأسطح الشينكو هي مادة البولي يوريثين ومادة الكريليك.