شركة عزل اسطح بالجموم 0557325438

شركة عزل اسطح بالجموم

شركة عزل اسطح بالجموم توفر عليك الكثير من الوقت في البحث عن شركة تعمل على كل كل المشاكل الناتجة عن تسربات مياه الأمطار من السطح على داخل المنزل، وما تعاني منه من ارتفاع قيم فواتير الكهرباء والمياه بشكل كبير، لذا إن كنت ترغب في التعرف على أي من التفاصيل التي تخص أعمال العزل التي تقدمها شركة وادي النيل اتصل الآن.

شركة عزل اسطح بالجموم

توفر لك شركتنا مجموعة من الفرق التي تعمل على دراسة مشكلة التسرب الموجودة داخل منزلك من الداخل أو بالخرسانة من خارج المبنى، ثم العمل على وضع الخطة المناسبة التي يتم من خلالها حل المشكلة والتي غالبًا ما تكون باستخدام نوع من مواد عزل مختلفة متوفرة لدينا ؛ لكن نستخدم منها ما يناسب حالتك.

اسم الخدمةشركة عزل اسطح بالجموم/شركة وادى النيل
العنوانالجموم
رقم الهاتف0557325438
السعر22.ريال
عزل اسطح بالجموم23.ريال
عزل اسطح زنك بالجموم29.ريال
عزل اسمنتي بالجموم20.ريال
عزل فوم بالجموم28.ريال
عزل مائي بالجموم23.ريال
عزل حرارى بالجموم29.ريال
عزل صوتي بالجموم25.ريال
عزل ايبوكسي بالجموم33.ريال
محل عزل اسطح بالجموم1.محل بمكة
فني عزل اسطح بالجموم77.فني
مقاول عزل اسطح بالجموم18.مقاول
معلم عزل اسطح بالجموم63.معلم
عزل اسطح وخزانات بالجموم27.ريال
شركة عوازل بالجموموادى النيل
عزل اسطح قديمة بالجموم27.ريال
عزل فوم بولى يوريا بالجموم33.ريال

شركة عزل الاسطح بالجموم

نستخدم مجموعة من الأدوات والمعدات التي تعمل على وضع مادة العزل بمجموعة من الطرق المختلفة من رش أو حقن أو  لصق أو غيرها من الطرق الأخرى، كما نستخدم مجموعة من مواد العزل الآمنة على الصحة العامة ولا تؤثر على صحة الكبار أو الصغار بأي شكل من الأشكال، مصرح بها من وزارة الصحة داخل المملكة شركة كشف تسربات المياه بالجموم.

افضل شركة عزل الاسطح بالجموم

نستخدم مجموعة من مواد العزل المنتشرة بالعالم كله لعلاج مشكلة الشقوق أو الكسور أو حتى في حالة التشطيب لأول مرة، نظرًا لأنها تعمل على ملأ هذه الفراغات وتعمل على حل المشكلة من جذورها في وقت قياسي يبدأ من وقت تطبيقها على المكان، لذا يمكنك التواصل معنا الآن للحصول على أي من خدماتنا فورًا.

فني عزل اسطح بالجموم

خدمة العملاء الخاصة بنا تعمل على شرح كل التفاصيل التي تخص العمل داخل منزلك، كما يمكنك من خلالها البدء بحجز فريق المعاينة والتقييم الذي يعمل على اكتشاف منطقة التسرب والعمل على وضع الحل المناسب لها، لمنع تكرار التسرب مرة أخرى، يمكنك الاطلاع على التقرير المقدم في كل ما يخص حالتك عبر سؤال هذا الفريق شركة عزل خزانات بالجموم.

افضل شركة عزل اسطح بالجموم
افضل شركة عزل اسطح بالجموم

مقاول عزل اسطح بالجموم

شركة عزل اسطح بالجموم يمكنها عزل الأسطح حرارية سواء  للأسطح الخرسانية أو العادية يتم تطبيق العزل الحراري باستخدام مجموعة من المواد يعد من أهمها ما يأتي:

شركة عزل بولى يوريثان بالجموم

عبارة عن نوع من الفوم يتكون من مادة البولي يوريثان التي  تعمل على فرد  طبقة عازلة على سطحك، تعمل على منع وصول أي من الحرارة أوالمياه إلى المنزل من الداخل، تكون خفيفة الوزن، كما تعتبر هذه المادة أفضل مواد عزل الأسطح لأنها تقدم نسب نجاح مبهرة.

شركة عزل صوف صخرى بالجموم

يتميز هذا النوع من العزل الحراري للسطح بوضعه في المقاعد الخاصة بالتكييف المركزي، وذلك لأنه كلما زادت كثافة الصوف الزجاجي قل معامل التوصيل الحراري له ، مما يعادل درجة الحرارة الخارجية من التأثير على المكيف من الداخل أو الخارج.

شركة عزل اسمنتي بالجموم

يمكن استخدام البلاط الأسمنتي بعد إضافة طبقة سفلية من الصوف الزجاجي على السطح بعد الانتهاء من تنظيفه، والتي يتم لصقها ببعضها البعض، يفضل استخدام هذه البلاط في وقت التشطيب النهائي للمنازل الجديدة.

شركة عزل بتومين بالجموم

عبارة عن مادة إسمنتية رغوية تدخل في شكل سقي الأسمنت، ويتم وضعها على الأوتار لتعديل المنحدرات الخاصة بالمطر التي تسقط على السطح، يبلغ سمكها ما لا يزيد عن 7 سم، تكون هذه الأسطح من خلالها محمية تمامًا بجص أسمنتي مصنوع من مادة رغوية.

شركة عزل رولات بتومينية بالجموم

تعتبر هذه المادة من المواد العضوية التي لها كفاءة عالية في إتمام عملية العزل الحراري للأسطح، تتميز بكثافتها العالية ومقاومتها العالية لمنع بخار الماء من الاختراق لي جزء من السطح، وتعمل على منع الحريق، و يمكن الحصول على هذا النوع بالكيلو في قوالب.

شركة عزل سيكا 107 بالجموم

يصنع هذا النوع من الصوف من مادة صخرية موجودة في البيئة، يتم صهرها في أفران خاصة بالتعامل مع مادتها، ثم يتم شدها على شكل لفائف ورولات ذات عوامل خاصة للتوصيل الحراري للحفاظ على السطح لأطول فترة ممكنة شركة تنظيف منازل بالجموم.

مواد عزل الاسطح حراريًا
مواد عزل الاسطح حراريًا

ارخص شركة عزل اسطح بالجموم

لأننا نعلم أن ترغب في الحصول على حل سريع وآمن على صحة وصحة أولادك، وفرنا لك مجموعة من مواد العزل المائي والحراري التي يمكن من خلالها إنهاء تسربات المياه وما يترتب عليها من ارتفاع قيم فواتير الكهرباء، بأقل الأسعار الموجودة بالأسواق، لذا يمكن التواصل بنا للحصول على الخدمة الآن.أسعارنا تتميز بوجود مجموعة من العروض المستمرة طوال العام، ولدينا مجموعة من الخصومات التي تصل 40% على إجمالي الفاتورة المدفوعة من قبلك، ونوفر تخفيضات سنوية ونصف سنوية يمكنك التمتع بها عند طلب خدمة عزل اسطح منفردة أو باقة من الخدمات المقدمة من قبل شركتنا من خلال التواصل مع خدمة عملائنا في أي وقت يناسبك شركة مكافحة حشرات بالجموم.

ارخص شركة عزل اسطح بالجموم
ارخص شركة عزل اسطح بالجموم

أسعار شركة عزل اسطح بالجموم

إذا كنت ترغب في الحصول على أي من خدماتنا المقدمة من أجل حل مشكلة التسرب داخل منزلك، ما عليك إلا التواصل معنا وطلب الخدمة، ونوضح لك أهم خدماتنا من الآتي:

أسعار شركة عزل اسطح بالجموم
أسعار شركة عزل اسطح بالجموم

ارقام شركة عزل اسطح بالجموم

نوفر لك داخل شركة وادي النيل مجموعة من طرق التواصل المختلفة التي تناسب مواعيدك مهما كانت فخدمة عملائنا على درجة عالية من التعاون والتوضيح لأي من الخدمات المقدمة، ولدينا صفحات تواصل اجتماعي مختلفة يمكنك مراسلتنا على أي منها حسب رغبتك للحصول على الخدمة التي تفضلها.تستطيع الدخول على الموقع الخاص بنا وطلب الخدمة أو الضغط على زر الواتس الأخضر الموجود بالصفحة الرئيسية، ويمكنك الاتصال على رقم 0557325438 والحصول على نوع العزل المناسب لحالة سطحك، أو الحضور إلى مقر الشركة في الفرع الأقرب لك بمنطقة الجموم للتعرف على الخدمات واختيار ما يناسبك منها.

افضل شر كة عزل اسطح بالجموم

ان كنت تبحث عن افضل شركة عزل اسطح بالجموم فانت مع وادى النيل في المكان الصحيح,حيث نقدم لك عزل الاسطح ضد تسربات المياة سوا اكانت من شبكات التغذية,شركة عزل بجدةاو عزلها ضد تسربات الامطار حيث نعمل على حماة اسطح المنازل من تسربات المياة,وعزل الاسطح ضد الحراره سوا اكانت فوم بولي يوريثان او عزل فوم الواح شركة عزل اسطح بجازان.

مميزات التعامل مع شركة عزل اسطح بالجموم

1.الكشف عن تسربات الاسطح.

2.عزل الاسعار بافضل الخامات وادق التفاصيل.

3.الاسعار التنافسية.شركة عزل اسطح بالقنفذة

4.الخبرة المهنية العالية.شركة كشف تسربات المياة بمكة

5.اختبار السطح بعد عملية العزل.

6.ضمان سنيين على عزل الاسطح.

7.الشركات المعتمدة ل كشف تسربات المياة بجدة بدون تكسير شركة عزل اسطح بالقنفذة.

انواع عزل الاسطح بالجموم

لعزل الاسطح مع وادى النيل شركة عزل الاسطح بالجموم عدة طرق فريدة وموحدها ,

1.العزل المائي:للاسطح باستخدام المواد المقاومة للماء.شركة عزل اسطح بجازان

2.العزل الحرارى:والتوافير في فواتير الكهرباء شركة معالجة رطوبة بينبع.

انواع المواد المستخدمة عزل الاسطح

يوجد عدت انواع للمواد المستخدمة في عزل الاسطح بالجموم منها:

1.العزل الاسمنتي.

2.عزل الرولات.

                           3.عزل البتومين.شركة كشف تسربات المياة بجدة

4.عزل الخيش المقطران

5.عزل الفوم الحراري

6.عزل الواح الفوم.

7.عزل القرمد.

شركة عزل مائي بالجموم

يعد العزل المائي للاسطح بالجموم من اقوي انواع العزل المطلوب لكثرة الشتاء صفيا وشتاء في الجموم, حيث ان العزل المائي يعمل على الحد من تسربات المياة وتلف الاجهزة الكهربية,شركة عزل حمامات بجدةويعمل على الحفاظ على الديكور والجبس حيث ان العزل يوفر في الاموال لم له من مقاومة عالية للماء والرطوبة,فقط اتصل بنا يصلك مندوبنا شركة عزل مائي بالجموم.

شركة عزل حرارى بالجموم

حيث ان المباني تحتاج الى العزل الحرارى في الصيف للحد من ارتفاع دراجات الحراره,والحد من ارتفاع فاتورة الكهرباء نتيجة استخدم الميكفات,شركة عزل حمامات بمكةومما لا شك فيه ان شركة وادى النيل شركة عزل الاسطح حرارى بالجموم هي الافضل في المجال ,لما لها من ايدي فنية مدربة ولما لها من خبرات متطورة في مجال عزل الاسطح,

شركة عزل مائي وحرارى بالجموم

قد يحتاج البعض الى العزل المائي للاسطح في الادرو الاولية وقد يتحتاج البعض الى العزل الحرارى للاسطح في الاداور العلوية وفي المناطق مرتفعة الحراره يتحاج الاشخاص والعقارات والمنازل والمنشاءات الى الاثين معا, حيث يحتاج الى العازل المائي للحماية من الامطار وتسربات الاسطح,ويحتاج الى العزل الحرارى لللحد من درجة حراراه المكان والى الحد من ارتفاع فواتير الكهرباء, وهذ ما تقدمه وادى النيل شركة عوزال مائية وحرارية بالجموم باسعار تنافسية. فقط اتصل بنا يصلك مندوبنا شركة عزل اسطح بمكة.

انواع الاسطح التي تقوم وادى النيل بعزلها

1.الاسطح الخراسانية.

2.الاسطح المبلطة

3.الاسطح غير المبلطة  

4.الهناجر

5.الشينكو

مميزات العزل المائي والحرارى للاسطح

1.التوفير في فواتير الكهرباء في فصل الصيف من خلال استخدام المكيفات,

وفي فصل الشتاء في استخدام الدفايات.

2.الوزن الخفيف حيث يمتاز بخفة وزنه.

3.المقاومة للحشرات والطالحب.

4.العمر الافتراضي الطويل.

شركة عوزال بالجموم

1.عزل رولات البتومين (لفات البتومين)

2.عزل الصوف الصخرى.

3.عزل الخيش المقطران وه خيش مع زفت سائل بارد.

4.عزل البولسترين:ولها سماكات مختلفة 2و3و4و6 م.

5.عزل صوت: ضد تسرب الاصوات شركة عزل اسطح برابغ.

شركة عزل صوتي بالجموم

حيث ان تسربات الاصوات تزعج كافة الاشخاص سوا في منازلهم او عملهم, ونقوم بتقديم افضل انواع العوزال الصوتية مع تقديم ضمان عليها, وحيثت تقدم الشركة افضل انواع العوزال مع تقديم افضل العوارض والخصومات,

طريقة العزل الصوتي بالجموم

تقوم شركة وادى النيل بارسال المهندسين والفنيين المتخصيين لمعاينة المكان, ومن ثم تحديد مصارد الضوضاء مع العميل وتحديد العازل المطلوب , وايضا تحديد الاماكن الى تحتاج الى العازل وقيسها طول وعرض, ومن تثبت الفواصل امطاطية على الجدران والاعمدة وعلى امكان الاطراف لامكان تثبت العزل الصوتي.

ما هي الصوت التى تتطلب عازل صوتي

1.الضوضاء العالية من اصوات السيارات في المدن والاماكن المذحمه.

2.اصوات المصانع العالية.

3.اصوات المكينات المرتفعة والتى تعمل طول اليوم.

4.الاستديوهات.

5.امكان الاستعرضات.

5.امكان توجد المرضي.

شركة عزل اسطح وخزانات بالجموم

1.معاينة الخزان.

2.سحب المياة من الخزان من تنظيف وغسيل الخزان.

3.غسيل وتعقييم الخزان العلوي مع مراعاةان يكون ممتلي فل لكفاية العقار لحين الانتهاء من العزل.

4.تفتيح التشققات والتصدعات الموجودها بالجدران الارضية.

5.ازلة الاماكن الضعفية مع عمل معالجة لاماكن الضعف في الخزان.

6.عمل معالجة لكامل الخزان.

7.عزل الخزان بالكريقة المناسبة وتركه فترة للجفاف

8.تعئبتة  الخزان واستخدامه.

خطورة تسربات الخزانات على العقار

ان شركة عزل اسطح بالجموم تقدم لك خبراتها في مجال التسربات ومنها تسربات الخزانات, التى لاتقل خطر عن تسربات الاسطح حيث ان تسربات الاسطح تودى الى:

1.انتشار الرطوبة والاملاح على وجه العقار.

2.تسربات الاسقف.

3.طيح الجبس وتلف الديكور

4.تعطل الاجهزة الكهربية.

5.ارتفاع فواتير الكهرباء.

اما عن تسربات الخزانات فهي اخطر بكيثر حيث تعمل على:

1.ارتفاع فاتورة المياة بشكل غير طبيعي.

2.انتشار الرطوبة والاملاح والبكتريا.

3.الاضرار باساسات العقار.

مميزات عزل الخزانات والاسطح بالجموم

1.حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياة.

2.عزل الخزان وبالتالى نظافة الخزان من الشوائب والحصول على ماء من الخزان صحي وامن

3.منع تقشر الدهان وانتشار الرطوبة.

4.الضمان الطويل .

5.الاسعار التنافسية.

ارقام شركة عزل اسطح بالجموم

عزيزي العميل اتصل بنا على رقم شركة عزل الاسطح بالجموم 0557325438 وادى النيل الموحد ,من خلال الارقام الظاهرة امامكم او من خلال الارقام الموضحه امامكم, اتصلو بنا يصلكم مندوبنا افضل شركة كشف تسربات معتمدة وعوزال مائية وحرارية بالجموم.

اسعار عزل الاسطح بالجموم

شعارنا في المقام الاول هو كسب ثقة العميل وليس الربح المادى كباقي الشركات, وبالتالة في سعر متر العزل الحرارى او سعر متر العزل المائي للاسطح بالجموم سعر تنافسي, حيث نقدم اجود خدمة مع افضل الاسعار فقط اتصلو بنا واسالو عن عروضنا وخصومتنا شركة عزل اسطح بالطائف.

شركة كشف تسربات المياة بالجموم

اذا كان لديك مشكلة في تسربات المياة في الحمامات والاسطح او الخزانات يمكن الاتصال بنا, والكشف عن تسربات المياة بدون تكسير وباحداث اجهزة كشف تسربات المياة , ونقدم لك خدمتنا المختلفة حسب اننا شركة كشف تسربات معتمدة, فقط اتصل بنا شركة كشف تسربات المياة بدون تكسير شركة عزل المسابح والحمامات بالجموم.

شركة وادى النيل