شركة عازل فوم

شركة عازل فوم

شركة عازل فوم وادي النيل إحدى الشركات المتميزة والرائدة، في توفير عزل فوم ذات كفاءة عالية لعزل الأسطح والأرضيات وجميع العقارات المختلفة، بأسعار حصرية في متناول جميع العملاء بالإضافة لتنفيذ تلك الخدمات بمهنية عالية، من خلال طواقم عمل مميزة قادرة على تنفيذ الخدمات خلال وقت قياسي، فضلاً عن إتباع طرق عزل حديثة وفعالة وكذلك إتاحة الكثير من العروض الحصرية والخصومات الكبيرة التي توفرها شركة وادي النيل لجميع العملاء على مختلف خدماتها.

أفضل شركة عازل فوم

حظيت الشركة على أفضلية كبيرة ومكانة مميزة بفضل خدماتها، التي جعلتها تكسب سمعة طيبة وتنال شهرة واسعة بجميع أنحاء المملكة، حيث اهتمت الشركة بتوفير كافة الخدمات المتعلقة بالعزل باستخدام الفوم عن طريق استيراد أنواع فوم ذات كفاءة عالية.

مطابقة لجميع المواصفات القياسية الخاصة بالجودة، من أجل حماية العقارات وزيادة عمرها الافتراضي ولضمان حصول العملاء على خدمات ذات كفاءة مرتفعة، فضلاً عن الأسعار التنافسية غير المتاحة بجميع الشركات الأخرى المنافسة والمصحوبة بعروض مذهلة وخصومات مميزة شركة عزل فوم بالرياض.

شركة عازل فوم
شركة عازل فوم

أرخص شركة عازل فوم

وفرت الشركة خدمات عزل الفوم بأسعار تنافسية تعد الأرخص على مستوى الشركات المنافسة، فضلاً عن تقديم الكثير من العروض الحصرية، والتي تحرص على تجديدها بصورة مستمرة بما يتلاءم مع كافة إحتياجات ومتطلبات العملاء.

بالإضافة إلى التخفيضات الكبيرة التي تخفض بشكل غير مباشر، من قيمة التكاليف المدفوعة مقابل تلك الخدمات، مما يوفر للعميل خدمات ذات أسعار ملاءمة وجودة ممتازة شركة عزل اسطح بالكويت..

مميزات شركة عازل فوم

تتميز الشركة بمجموعة من المميزات والعوامل المهمة، التي جعلتها تحظى بشهرة واسعة وإقبال كبير من قبل العملاء، والتي من أبرزها المميزات التالية: –

  • توفير عوازل صلبة يصعب اختراقها من الحشرات أو البكتيريا أو الأشعة أو الملوثات الأخرى.
  • توفر أسعار حصرية لعوازل الفوم، والتي تعتبر أقل بكثير من الشركات الأخرى المنافسة، علاوة على أن الفوم يعتبر الأكثر شيوعاً من الطرق الأخرى.
  • تحرص على استخدام فوم ذات جودة عالية وكثافة كبيرة، يزيد من العمر الافتراضي للعازل والذي يدوم لأكثر من 10 سنوات شركة عزل فوم بمصر..

محل عازل فوم

  • تستخدم الشركة عزل الفوم لأكثر من غرض مثلاً في العزل الحراري، والعزل المائي للوقاية من أشعة الشمس القوية وتسريبات المياه.
  • تتيح العديد من العروض المميزة والمتجددة، بالإضافة للتخفيضات ذات النسب المرتفعة لمختلف عملاء الشركة سواء عملائها الحاليين أو العملاء الجدد.
  • تمتلك طواقم عمل مميزة تضم أمهر الفنيين والمهندسين، والعمال المتخصصين في تنفيذ العزل بكفاءة عالية.
  • تضم نخبة من أفضل فرق العمالة الفلبينية التي تتميز بسرعة تنفيذ الأعمال بمهنية عالية، وكفاءة كبيرة وخلال وقت قياسي فضلاً عن حسن التعامل مع العملاء شركة عزل اسطح في دبي..

شركة عازل اسطح فوم

  • تقدم الكثير من شهادات الضمان المتنوعة، التي تضمن للعميل الحصول على نتائج عزل فعالة.
  • تمتلك أسطول يضم أحدث معدات العزل، بالإضافة للسيارات المجهزة بالأدوات الحديثة والمتطورة، التي تعمل بتقنيات تكنولوجية ذات إمكانات كبيرة في تنفيذ العزل.
  • عقد الدورات التدريبية بصورة مستمرة لجميع الفنيين والعمال، لرفع مستواهم المهني وزيادة معدل الخبرات لديهم وتقديم خدمات مميزة للعملاء شركة عزل فوم بجدة..
أفضل شركة عازل فوم
أفضل شركة عازل فوم

أبرز فوائد عازل فوم

توفر شركة عازل فوم عوازل ذات كفاءة عالية يتم استخدامها، نظراً للكثير من فوائدها غير المتوفرة في أنواع عزل أخرى، ومن أبرز تلك الفوائد ما يلي: –

  • يحافظ عازل الفوم على أسطح المنشآت والعقارات، من أضرار التعرض لتسريبات المياه، والأمطار وبالتالي يمنعها من التلف ويزيد من عمرها الافتراضي.
  • كما أن عازل الفوم يقوم بالحفاظ بشكل جيد على درجة حرارة العقارات، بالإضافة لمنع تسربها لداخل المنشآت، لكونه يقوم بعكس أشعة الشمس، والحد من امتصاصها أو تغلغلها ووصولها لداخل المنشآت.
  • يعمل عازل الفوم أيضاً على منع تكون الحشرات بالإضافة للحد من انتشار البكتيريا والجراثيم، التي تنتج بسبب عوامل الرطوبة بالأسطح، أو نظراً لتسرب المياه وتراكمها شركة عزل فوم بالدمام..

ما هي المكونات التي تتواجد بعزل الفوم

يوجد الكثير من المكونات الفعالة التي تتواجد في عازل الفوم، والتي من أبرزها المكونات التالية: –

  • مادة الستايرين.
  • غاز الميثان.
  • مادة البوليستيرين.
  • مادة الأيزوثيانيت، وهي عبارة عن مادة سوداء اللون توجد بمعدل 10 %.
  • كمية ضئيلة من مادة البوليول السائلة، والتي تكون عبارة عن مادة بيضاء اللون.
  • حيث يتم صنع العزل من خلال خلط المادتين جيداً عن طريق أداة سريعة الخلط من أجل الحصول على النتائج المطلوبة.
أسعار شركة عازل فوم
أسعار شركة عازل فوم

خدمات شركة عازل فوم

وفرت الشركة مجموعة من الخدمات المميزة، التي تلبي من خلالها جميع إحتياجات العملاء والتي من أبرزها الخدمات التالية: –

خدمة عزل الأسطح بالفوم

ويتم من خلالها عزل الأسطح بطبقة سميكة من الفوم، والتي تحد من التسربات الحرارية الناتجة عن أشعة الشمس المباشرة، بالإضافة لأضرار التسربات المائية الأخرى الناتجة بسبب مياه الأمطار، أو تسرب مياه الخزانات العلوية بالأسطح.

خدمة عزل الجدران والبدرومات بالفوم

ويتم فيها استخدام عزل الفوم لعزل جدران البدرومات وأرضياتها، لمنع وصول التسربات المائية والترشيحات الناتجة بفعل عوامل الرطوبة.

خدمة عزل جدران وأرضيات الحمامات والمطابخ بالفوم

وتستخدم خلالها الشركة الفوم لقدرته على التغلغل في الفتحات الضيقة، والثقوب وسد جميع المسام بحرفية عالية لمنع التسربات الناتجة عن تلف وصلات المياه بالحمامات والمطابخ.

عروض وتخفيضات شركة عازل فوم

وفرت الشركة باقة من أفضل العروض الحصرية والمتجددة لجميع فئات العملاء بالشركة، علاوة على تخفيضات ذات نسب مرتفعة على كافة خدماتها، وذلك على مدار جميع شهور السنة وعدم الاقتصار على المناسبات والمواسم فقط..

أرقام شركة عازل فوم
أرقام شركة عازل فوم

أسعار شركة عازل فوم

تقدم الشركة أسعار حصرية في متناول مختلف فئات العملاء، وذلك لسعيها الشديد نحو تقديم خدمات ذات كفاءة عليها بأسعار تنافسية، غير متوفرة بالشركات الأخرى وعدم النظر إلى جانب الربحية، لأنها تهتم أولاً بنيل ثقة العميل وتلبية احتياجاته ورغباته.

أرقام شركة عازل فوم

وفرت الشركة الكثير من الأرقام الهاتفية والأرضية، علاوة على بريدها الإلكتروني الموجودة على موقعها عبر الإنترنت، فضلاً عن الأرقام الأخرى التي يمكن التواصل من خلالها عبر الواتساب، وكذلك الخط الساخن 0557325438 الذي يمكن الاتصال عليه خلال 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع.

شركة وادى النيل

هل توفر الشركة طرق عزل أخرى غير الفوم؟

بالطبع توفر الشركة العديد من الطرق المميزة في عزل الاسطح من الحرارة والتي تختلف وفقاً لنوع المادة التي يتم من خلالها العزل مثل العزل الحراري باستخدام بلاط المزايكو الموجود به نسبة قليلة من الصوف الصخري ويتم استخدامه في شكل ألواح يتم لصقها بجانب بعضها البعض.

هل تستخدم الشركة عوازل فوم آمنة على الصحة العامة؟

نعم حيث تحرص على إستخدام مواد عازلة عند فرد طبقات العزل لا تنتج عنها أي غازات تضر بصحة الأشخاص أو البيئة.

هل تقدم الشركة أسعار في متناول العملاء؟

بالطبع فهي تحرص على إتباع طرق تسعير حديثة تراعي فيها جميع العوامل التي تدخل في تحديد السعر مثل نوع العزل ومساحة العقار وكذلك طريقة العزل المتبعة حتى يمكن حصول العميل على خدمة مميزة بسعر حصري.