شركة صيانة خزانات

شركة صيانة خزانات 

شركة صيانة خزانات بالرياض تعتبر واحدة من أكثر عناوين البحث في جوجل  حيث يبحث الكثير من سكان المملكة العربية السعودية عن شركات خاصة بعمل صيانة لخزانات المياه، حيث تحتاج هذه الخزانات إلى عملية صيانة مستمرة وذلك من أجل الحصول على مياه نظيفة نقية خالية من أي ملوثات وذلك للحفاظ على الصحة، حيث أن استمرار وجود الماء بالخزانات لفترة طويلة دون تغيير يؤدي إلى تراكم الأتربة والأوساخ بالقاع ونمو الطحالب مع الوقت، لذا إذا كنت ترغب في تنظيف وصيانة الخزان الخاص بك عليك الاستعانة بشركتنا أفضل شركة تنظيف وصيانة خزانات بالمملكة.

شركة صيانة خزانات بالرياض

تعتبر شركتنا شركة صيانة خزانات واحدة من أفضل الشركات في مجال الصيانة فهي تقوم بتقديم الكثير من الخدمات في جميع أنحاء الرياض حيث تمتلك الشركة فريق عمل متكامل من الفنيين والمهندسين المدربين على أعلى مستوى وعلى درجة عالية من الخبرة والكفاءة والاتقان ومتخصصين في مجال صيانة وتركيب الخزانات، حيث تعتبر الخزانات واحدة من أكثر الأشياء التي تحتاج إلى صيانة دورية وذلك لأن أغلبها يتعرض للصدأ والتآكل في الصاج وهو ما يؤثر بدوره على الماء الموجود داخل الخزان، لذا يتم رش جميع الأجزاء للتخلص من الباروما التي تساهم في زيادة تآكل الصاج وقد تؤدي إلى حدوث تسمم لكل من يشرب من ماء هذا الخزان شركة عزل خزانات بالرياض.

اسم الخدمةشركة صيانة خزانات/شركة وادى النيل
العنوانالسعودية/مصرالامارات/الكويت/الادران
رقم الهاتف 0557325438/01061053794
صيانة خزانات قديمةترميم+عزل
صيانة خزاناتخرسانية+فبير جلاس+صاج+حديد
اصلاح خزاناتمعالجة الثقوب
صيانة خزانات المياهضمان+تقرير معتمد
صيانة خزانات الزرعضمان 10سنوات
صيانة خزانات المسابحالمحافظة عليها من الكلور والاسيد
صيانة خزانات الماشيةالحصول على ماء نقي
صيانة خزانات الصرف الصحيحل مشاكل طفح البيارة
صيانة خزانات خرسانيةمعالجة العوامة+رقبة الخزان+جسم الخزان+الشقوق
صيانة خزانات حديديةدهانات ايبوكسي
صيانة خزانات فبير جلاسلحام الثقوب
صيانة خزانات صاجترميم+اصلاح
صيانة خزانات الماشيةتبيرد المياه
فني صيانة خزانات1000 فني
محل صيانة خزاناتوادى النيل
مكتب صيانة خزاناتوادى النيل
افضل شركات صيانة الخزانات

مميزات عزل وصيانة خزانات المياه بالرياض

نظراً للظروف المحيطة بنا في الوقت الحالي من انتشار الأمراض المختلفة، يرغب الكثير من الناس في الحفاظ على صحتهم بشكل دائم وذلك لتجنب الإصابة بأي أمراض، لذا فإن عمل صيانة دورية للخزانات له أهمية كبيرة في حياة كل شخص حيث:

  • تعمل صيانة الخزانات على الحفاظ على الماء الموجود داخل الخزان نظيف وخالي من الملوثات وهو ما يجعله صالح للشرب ولا يؤثر على صحة أي شخص.
  • الصيانة الدورية تجعلك تكتشف المشاكل في بدايتها مثل بداية الصدأ والتآكل أو وجود شقوق أو فتحات في الخزان وغيرها الكثير من المشاكل، وهو ما يساعدك على الحفاظ على الخزان لأطول فترة ممكنة.
  • تغيير مياه الخزان بشكل مستمر يضمن لك صحة أفضل حيث أن تراكم الماء في الخزان يؤدي إلى تراكم الملوثات وغيرها وأيضًا نمو الطحالب المختلفة والحضارة وتعكر لون الماء وتصبح ضارة للجميع لذا تعتبر الصيانة أساسية من أجل الحفاظ على الصحة.
  • عزل الخزانات باستخدام مواد مختلفة يضمن لك الحفاظ عليها من العوامل الجوية المختلفة مثل الحرارة الشديدة التي تؤثر بالسلب على الخزان وتقلل من فترة عمره، وأيضًا الرطوبة الشديدة التي تجعله عرضة للتشققات والفتحات التي تؤدي إلى حدوث تسرب للمياه ويمكن ملاحظة ذلك عند انخفاض منسوب الماء في الخزان بشكل سريع وملحوظ شركة عزل خزانات بجدة.
شركة صيانة خزانات بالرياض
شركة صيانة خزانات بالرياض

خدمات شركة صيانة خزانات 

تقوم شركة صيانة خزانات بتقديم مجموعة متميزة من الخدمات لجميع العملاء، ومن ضمن هذه الخدمات:

  • خدمة صيانة الخزانات سواء أرضية أو على الأسطح من الداخل والخارج.
  • تصليح جميع العيوب التي توجد بالخزان سواء كانت ثقوب شروخ كسور أو صدأ وفتحات.
  • عمل صيانة لجميع خزانات الفيبر جلاس.
  • لحام خزانات الفيبر شركة عزل خزانات بمكة.
شركة صيانة خزانات 
شركة صيانة خزانات 

مميزات أفضل شركة صيانة خزانات 

تعتبر شركتنا أفضل شركة صيانة خزانات رائدة في مجالها وذلك لأنها تتميز بمجموعة من المميزات التي جعلتها تسبق غيرها في هذا المجال ومن ضمن هذه المميزات:

  • لديها فريق عمل متكامل على درجة عالية من الخبرة والكفاءة والإتقان والدقة في مجال صيانة الخزانات.
  • يتم تنفيذ الأعمال في أسرع وقت دون تعطيل، حيث يتم وضع جدول زمني من البداية يتم الاتفاق عليه بين الشركة والعميل ويتم الانتهاء من الصيانة في الموعد المحدد دون تأخير.
  • تقوم الشركة باستخدام أفضل أنواع اللحام في عملية صيانة الخزانات.
  • يتم استخدام مجموعة من أفضل أنواع المطهرات القوية التي تساعد في تنظيف الخزان بشكل تام والتخلص من الميكروبات.
  • استخدام مجموعة من أفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي تسهل عملية الصيانة شركة عزل خزانات بالطائف.

انواع الصيانة في شركة صيانة خزانات

يتوقف نوع الصيانة في شركات صيانة الخزانات على نوع المادة المصنوع منها الخزان نفسه وذلك من أجل معرفة نوع اللحام المستخدم في الخزان والمتناسب معه واختيار الأفضل بالنسبة لكل نوع حيث يوجد:

  • صيانة الخزانات البلاستيك: وفيها يتم عمل فحص كامل لجميع أجزاء الخزان ويتوجب في هذه الحالة إفراغ الخزان بشكل كامل لعمل فحص لكل جزء فيه بعناية ومعالجة المشاكل وإذا كان هناك شقوق أو تصدعات يتم عمل لحام لها من أجل منع التسربات.
  • خزانات الفيبر جلاس: تعتبر الخزانات المصنوعة من مادة الفيبر جلاس واحدة من أكثر الأنواع انتشاراً واستخداماً فهو يتميز بكبر الحجم ويمكن أن تختلف سعته من سعة صغيرة إلى سعة كبيرة حيث يمكن أن تصل إلى ١٥ طن من المياه، لذا فإن حدوث ثقوب أو شروخ في هذه الخزانات يؤدي إلى تسرب نسبة كبيرة من الماء وهو ما يؤثر بشكل سلبي على المبنى بشكل عام ويؤدي إلى نقص مستوى الماء في الخزان بشكل ملحوظ، لذا تقوم شركة صيانة الخزانات بعمل لحام لهذه اللجوء المثقوبة من أجل إيقاف التسربات وعمل صيانة كامل للخزان.
  • خزانات المياه المعدنية: يعتبر هذا النوع من الخزانات واحد من أصعب الخزانات في الصيانة والتي تحتاج إلى صيانة بشكل خاص ليس كباقي الخزانات، لذا إذا كنت تمتلك هذا النوع من الخزانات عليك الاتصال بشركتنا أفضل شركة صيانة لهذا النوع حيث تمتلك الشركة فريق مهندسين وفنيين متخصصين في فحص هذه الخزانات ومعرفة المشاكل التي توجد بكل جزء منها من أجل إعادته كما كان وأفضل وإصلاح ما به من شقوق أو صدأ حتى تتمكن من الحصول على مياه معدنية سليمة ومفلترة بشكل جيد شركة عزل خزانات بينبع.
شركة صيانة خزانات 
شركة صيانة خزانات 

خطوات إصلاح الخزانات

تقوم شركتنا أفضل شركة صيانة خزانات بمجموعة من الخطوات واحدة تلو الأخرى من أجل عمل صيانة صحيحة للخزان، وهذه الخطوات هي:

  • أولاً يتم عمل فحص شامل للخزان من أجل تحديد نوع العطل والمشكلة التي توجد به.
  • إصلاح جميع الشروخ والتشققات التي توجد في الخزان والتي حدثت بسبب الاحتكاك أو وقوع أشياء ثقيلة على الخزان أو أي صدمات أخرى.
  • عمل فحص للعوامات واستبدالها بعوامات جديدة.
  • فحص الجزء الخاص بالمكان ومعرفة المواد التالفة وعمل استبدال لها بمواد تناسبها ولا تسبب أي تلوث للماء.
  • عمل أغطية خاصة بكل خزان تعمل على حمايته من وقوع أي أشياء به تؤثر على الماء أو على حوائط الخزان شركة عزل خزانات بالقصيم.

أرقام شركة صيانة خزانات 

أتاحت الشركة أكثر من طريقة من أجل التواصل معها ويمكن أن يتم ذلك من خلال:

  • الاتصال على الأرقام المخصصة للشركة .
  • إرسال رسالة على البريد الإلكتروني أو الواتس أب 0557325438.
  • التواصل على رسائل الصفحة الخاصة بهم على الفيس بوك.
أرقام شركة صيانة خزانات 
أرقام شركة صيانة خزانات 

وبذلك نكون قد قدمنا أغلب المعلومات التي تتعلق بأمر شركة صيانة خزانات في المملكة العربية السعودية وجميع كما تم توضيح الخطوات الخاصة بعمل صيانة للخزان على اختلاف أنواعها وأنواع الخزانات التي تقوم الشركة بعمل صيانة لها، ومميزات الشركة والخدمات التي تقوم بتقديمها شركة عزل خزانات بالباحة.

شركة وادى النيل

كم تكلفة تنظيف الخزان الارضي والعلوي؟

تختلف التكلفة حسب حجم الخزان ونوع السكن ويتم معرفة ذلك بعد عمل كشف للخزان، ولكن تبدأ من ٣٠٠ ريال سعودي للخزان الأرضي.

هل تعقمون الخزانات؟

يتم عمل غسيل الخزان بشكل كامل من الداخل والخارج وتنظيفه وعمل تعقيم له باستخدام أفضل مواد التعقيم.

هل يوجد بريد إلكتروني يمكن التواصل مع الشركة من خلاله؟

نعم يوجد للشركة بريد إلكتروني خاص بها يمكن إرسال رسائل وثور من خلاله.