شركة دهانات مائية

شركة دهانات مائية

شركة دهانات مائية وادى النيل (دهانات مائية+محل دهانات مائية+فني دهانات مائية+مقاول دهانات مائية+مواد دهانات مائية+معلم دهانات مائية+مهندس دهانات مائية+مكتب دهانات مائية) تصلو بنا الان للطلب والاستفسار 0557325438 او عبر 01061053794.

من أفضل الشركات المتخصصة في التشطيبات النهائية للديكورات المنزلية، لدينا كافة أنواع الطلاء بألوانها المختلفة وتدرجاتها المتنوعة، نعمل على تنفيذ العمل بالشكل المناسب دون أي أخطاء في درجة الدهان المطلوبة، نستخدم أفضل الأدوات، ولدينا أمهر المهندسين والعمال، سنعرض لك في السطور القادمة مزيد من التفاصيل حول شركتنا.

أفضل شركة دهانات مائية

تحمل الدهانات المائية مجموعة من الخصائص التي تجعلها أفضل الاختيار للراغبين في تشطيب الديكورات الداخلية للمكان، ومن أبرزها تكلفتها البسيطة، مقارنة بالجودة التي تقدمها عند طلاء الجدران بواسطتها، كما أنه أسرع في عملية الجفاف مقارنة بأنواع الطلاء الأخرى كالدهانات الزيتية، ويوجد منه الكثير من الأنواع، لذلك فأنت بحاجة إلى أفضل شركة توفر لك خبراء في هذا المجال شركة دهانات بجدة..

شركات دهانات مائية

مع تعدد أنواع الدهانات المائية سنوفر لك أفضل مقاولي الدهانات، ومهندسي الديكور الحاصلين على الشهادات المعتمدة في مجال هندسة الديكور وأعمال الطلاء، فمعنا ستحصل على منزل عصري مميز، سنوفر لك مواد طلاء بجودة عالية، وسنعمل على تطبيقها بالشكل المطلوب، لتحصل على النتيجة النهائية كما ترغب، وفي زمن قياسي، وبأسعار مميزة شركة دهانات بالرياض.

معلم دهانات مائية

شركة دهانات مائية من أفضل الشركات في تشطيب الديكورات الداخلية للمنزل، ستحصل معنا على أفضل تنفيذ لطلاء الجدران بدرجاته المختلفة، وبأعلى جودة عمل، يمكنك التواصل معنا عبر الطرق المختلفة للحصول على الخدمة.

أفضل شركة دهانات مائية
أفضل شركة دهانات مائية

أرخص شركة للدهانات المائية

إذا كنت من محبي الدهانات المائية، وتبحث عن شركة تنفذ لك الديكور الداخلي وبأسعار تناسب إمكانياتك، معنا ستجد كافة أنواع الدهانات المائية، سواء الأكريليك، أو السيليكون، أو اللاتكس، والمعدني، وغيرها من الأنواع الأخرى المتعددة، متاح لدينا جميع الألوان، سيتم تنفيذ الشكل النهائي على أكمل وجه، دون أي قلق من الأسعار.

شركة دهانات مائية توفر لك مجموعة متنوعة من العروض والخصومات المميزة عند طلب الخدمة، ستحصل على منزل كامل التشطيب بألوان كلاسيكية أو حديثة بما يتناسب مع ذوقك، لدينا فريق من متخصصي الديكور سيساعدك في اختيار الأنسب، لتحصل على منزل رائع يعكس شخصيتك، كل هذا بأسعار خيالية، وبنفس جودة الأسعار المرتفعة لأصحاب الشركات المنافسة شركة دهانات بالطائف.

خدمات شركة الدهانات المائية

شركة دهانات مائية توفر لك خدمة تنفيذ جميع أنواع الطلاء المائي، والتي تتمثل في:

طلاء الأكريليك

يعد أكثر أنواع شعبية من بين أنواع الدهانات المائية الأخرى، وسمي بالأكريليك بسبب مادة الراتنجات الأكريليك التي تدخله في مكوناته الأساسية، وعند طلاء الجدران به يتم تخفيفه بمادة اللاتكس، وهو يحمل العديد من الخصائص، ومنها:

  • يعد هذا النوع مقاوما للماء، لذلك يمكن غسله وتنظيفه دون أن يتعرض للتقشير أو يتغير لونه.
  • يناسب الأماكن التي تتعرض للرطوبة المرتفعة.
  • لا يوجد له رائحة نفاذة كالدهانات الأخرى شركة دهانات بالقصيم.
أرخص شركة للدهانات المائية
أرخص شركة للدهانات المائية

طلاء السيليكون

تعد مادة راتينج السيليكون مكونه الرئيسي، ويرتفع سعر هذا النوع عن الأكريليك بنسبة بسيطة، وله مجموعة من الخصائص المميزة التي تتمثل في:

  • يعد معالج جيد للأسطح المعدنية.
  • له القدرة على معالجة التشققات العميقة.
  • يساهم في القضاء على الفطريات.

طلاء سيليكات

يتكون من مزيج الماء، والزجاج السائل، وصبغة من الألوان حسب اختيارك، ويعد من أجود أنواع الدهانات المائية، فهو يظل بجودته لأكثر من عشرين عاما، ولكنه لا يستخدم في المناطق ذات الرطوبة المتعددة.

طلاء معدني

يتكون هذا النوع من الأسمنت، والجير المطفئ، ويتم استخدامه في الجدران الداخلية والأسقف، فهو مخصص للأسطح التي تم تصنيعها من الطوب والخرسانات، ولا يستمر لفترات طويلة كما هو، ومن أبرز خصائصه:

  • يعمل على حماية الأسطح من الرطوبة، والزيوت.
  • يعد مقاوم جيد للضوء.

مميزات شركة الدهانات المائية

شركة دهانات مائية تمتلك مجموعة من المميزات التي ستجعلها الاختيار الأول لك عند الرغبة في تشطيب المنزل، ومنها:

  • نوفر لك مجموعة من العمال والمهندسين ذات الخبرة الكبيرة في مجال الدهانات للحصول على أفضل نتيجة.
  • لدينا كافة الألوان بتدريجاتها المختلفة، ونقوم بتنفيذ اللون المطلوب بدقة.
  • نعتمد على أفضل العمال في مرحلة تجهيز المكان وعمل الصنفرة للجدران، لتصبح أكثر نعومة ولا يظهر بها أي عيوب بعد الانتهاء من عملية الطلاء.
  • نحرص على طلاء الحوائط باللون الأبيض النقي قبل البدء في وضع اللون المطلوب، لتحصل على درجة اللون بدقة.
  • نقوم أولا بعمل اختبار لدرجة اللون قبل البدء في التطبيق، للتأكد من الشكل الذي ستحصل عليه في النهاية.
  • نعتمد على أفضل الأدوات والفرش المستخدمة في عملية الطلاء، للحصول على سطح مستوي لا يوجد به أي أخطاء.
  • نوفر لك خدمة ترميم الدهانات القديمة بأسعار مميزة ، إذا كنت تعاملت معنا من قبل، وبخصومات خيالية عند التعامل لأول مرة.
  • ستحصل على ضمان للخدمة وصيانة مجانية إذا ظهر أي أخطاء بالعمل معلم دهانات بالمدينة المنورة..
أسعار شركة دهانات مائية
أسعار شركة دهانات مائية

شركة اصباغ مائية

بعد التعرف على جميع المميزات التي نختص بها ونوفرها لك، يمكن القول بأن شركة دهانات مائية تعد أفضل الشركات في هذا المجال، وذلك لعدة أسباب تتمثل في:

  • نهتم بالتحديث الدائم لقائمة الألوان العصرية التي تبحث عنها، ونوفرها جميعها ونعمل على تنفيذ الدرجة المطلوبة بدقة.
  • نعمل على توفير الخدمة على أكمل وجه بما يتناسب مع ميزانيتك.
  • نقوم بمعاينة المكان بشكل جيد لاختيار ألوان تتناسب مع الديكور بشكل كلي ويصبح المكان أكثر تناسقا.
  • نعمل على تطبيق دهانات عالمية ذات جودة مرتفعة.
  • جميع منتجاتنا لا تصدر روائح وليس لها أي تأثير على الجهاز التنفسي.
  • نقدم أعلى جودة في العمل بأفضل الأسعار معلم دهانات بابها..

أسعار شركة دهانات مائية

يوجد أنواع عديدة من الدهانات المائية، كما أشرنا في السطور السابقة، ولكل نوع سعر يختلف عن الآخر، لذلك لا يوجد أسعارا ثابتة لأعمال الدهانات، فهي تختلف طبقا لعدد من العوامل منها نوع الدهان المستخدم في الطلاء، بالإضافة إلى مساحة المكان. سنوفر لك أسعارا مميزة وستحصل على تشطيب كامل للمكان بأعلى جودة، لدينا خصومات وعروض إذا تواصلت معنا الآن.

أرقام شركة دهانات مائية
أرقام شركة دهانات مائية

أرقام شركة دهانات مائية

يمكنك التواصل معنا والحصول على خدمة طلاء منزلك بأجود أنواع الدهانات المائية، من خلال الاتصال بنا على أرقام خدمة العملاء، يمكنك أيضا مراسلتنا عبر تطبيق الواتساب 0500922682، وإرسال تفاصيل ومساحة المكان الذي ترغب في تشطيبه، وسنرسل لك فريق عمل لمعاينة المكان بدقة، والاتفاق على كافة التفاصيل قبل البدء في تنفيذ العمل.

الخاتمة

عرضنا لك في هذا المقال خدمات شركة دهانات مائية، وأنواع الطلاء المتوفرة لدينا والتي نقدمها لك بأفضل جودة، وأهم ما نتميز به من خبرة في هذا المجال، وأسعار خيالية، والطرق المختلفة للتواصل معنا معلم دهانات بتبوك..

شركة وادى النيل

أيهما أفضل الدهان الزيتي أو المائي؟

لكل نوع خصائص مختلفة يمكنك الاختيار الأنسب بالنسبة لك تبعا لهذه الخصائص، وفي جميع الأحوال نحن نوفر لك خبراء في مجال الدهانات تساعدك في اختيار الأفضل والأنسب للمكان.

هل يمكن غسل وتنظيف الحوائط بعد طلائها بالدهانات المائية؟

نعم، فمن خصائص أنواع الطلاء المائي خاصة الأكريليك سهولة تنظيفه بالماء، دون أن يتأثر لونه، أو يتعرض للتقشير.

ما المدة التي يستغرقها الدهانات المائية لكي تجف؟

حوالي ساعتين مثلا، فهي لا تستغرق الكثير من الوقت كالدهانات الزيتية.