شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة تنظيف كنب بالدمام

هل تعاني من مظهر سيئ للكنب في منزلك؟ هل أصبح لونه باهتا، ويحتاج للتجديد؟ هل تفكر فى شراء واحد جديد؟ إن حل مشكلتك بأقل التكاليف مع شركة تنظيف كنب بالدمام الرائدة في عالم التنظيف، إننا نعيد إليك الكنب جديدا من خلال استخدامنا لأحدث تقنيات التنظيف الفعالة، نزيل عنه البقع الصعبة، ونصلحه، ونعيد إليه رونقه وبهاءه المعتاد، نتعامل مع كل أنواع الكنب من مختلف الألوان، والخامات، ومهما كانت حالته، خبرتنا في هذا المجال تُمكننا من أن نوفر عليك الكثير من الجهد والمال، ونحل لك المشكلة بسرعة، ودقة، دون أي أخطاء، وتنبهر بالنتيجة التي ستجد الكنب عليها.

شركة تنظيف كنب بالدمام

الاستخدام المستمر للكنب والمجالس يجعل من السهل تلوثها بسرعة وتجمع البكتيريا والجراثيم عليه خاصة مع جلوس الأطفال بالتبادل مع توافد الضيوف.تراكم الأتربة والغبار والأوساخ ليس بالأمر الجيد؛ لأنه مع الوقت يؤثر على عمر الكنب حيث يتلف سريعا ويصبح لونه باهتا ومظهره سيئ.عندها يحتاج الكنب لتجديد فضلا عن الأمراض التي يمكن أن تنتقل إلى أفراد أسرتك أو من يجلس عليه بسبب إهمال التنظيف.لتجنب كل ذلك من المهم القيام بالتنظيف الدوري للكنب بطرق خاصة تناسب كل نوع كنب، ولن تجد محترفين في المجال غير وادي النيل شركة تنظيف منازل بالدمام.

افضل شركة تنظيف كنب بالدمام

إننا أفضل شركة تنظيف كنب ومجالس بلا منازع بفضل خبرتنا، واحترافية فريق العمل الذي قام بالعديد من المشروعات السابقة، يعرف فريقنا جيدا كيف يتعامل مع كل أنواع الكنب الجلد، الشامواه، القطيفة، القماش، الخيش، والكنب الفاتح والغامق، وأي كانت نوع البقع أو الأوساخ نخلصك منها دون حتى تحريك الكنب من مكانه، ثم نجففه، ونعطره بأفضل العطور عزل اسطح بالدمام.

ارخص شركة تنظيف كنب بالدمام

على الرغم من ارتفاع أسعار مواد التنظيف والمعدات والأدوات التي نستخدمها إلا إننا لا نغالي إطلاقا في أسعارنا، ونراعي أن تكون الأسعار مناسبة لجميع الفئات، نوفر عليك المال ونجعل الكنب الخاص بمنزلك جديدا ونظيفا.

نوفر كل أدوات التنظيف والمعدات والأجهزة دون أن نكلفك شيئا، ونهتم بأن نتواصل معك بعد انتهاء الخدمة؛ حتى نعرف مدى رضاك، ونعطيك النصائح اللازمة للحفاظ على النتائج التي حصلت عليها بعد عملية التنظيف شركة عزل خزانات بالدمام..

شركة تنظيف كنب بالدمام

خدمات شركة تنظيف كنب بالدمام

لا نكتفي في وادي النيل بتقديم خدمة واحدة لك، بل نهتم بتوفير مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تشمل كل ما يتعلق بالكنب، وتنظيفه، وتجديده، ومن أبرز الخدمات التي نقدمها:

  • تنظيف فرش الكنب 

يتعرض فرش الكنب للأتربة باستمرار إضافة إلى الأوساخ والجراثيم والبكتيريا التي تتراكم عليه نتيجة الاستخدام اليومي المتكرر له وعدم تنظيفه بشكل دوري؛ لذا نحرص على استخدام أفضل أنواع مواد التنظيف التي تزيل البقع الصعبة عنه، وتعيد له بريقه ورونقه بفضل فعاليتها المثبتة، ونستخدم المادة المناسبة حسب نوع الفرش شركة كشف تسربات المياه بالدمام

  • تنظيف الكنب بالبخار 

جهاز البخار هو أقوى وأحدث تقنيات التنظيف نستخدمها، وهي أفضل تقنية يمكن الاعتماد عليها حيث يتغلغل البخار في طيات القماش، وينظفه تنظيف عميق، ويخلصك من أي أوساخ أو جراثيم عالقة فيه، ونستخدمه مع كل أنواع الكنب، كما أنه يخلصك من روائح الكنب الكريهة، ويستهلك جهاز البخار كمية أقل من المنظفات، ومن المياه أيضا.

  • تعقيم الكنب من الميكروبات والجراثيم

تتراكم على الكنب أتربة وأوساخ إضافة إلى الجراثيم والبكتيريا، ولا تكفي طرق التنظيف التقليدية في إزالة الجراثيم والبكتيريا، هي فقط قادرة على تخليصك من الأتربة الظاهرة؛ لذلك نستخدم أقوى المعقمات للقضاء على أي نوع من البكتيريا الضارة التي قد تؤذي صحتك وتُمرضك دون أن تعلم السبب، كما أن جهاز البخار يمكنه تعقيم الكنب بفعالية كبيرة شركة عزل فوم بالدمام..

  • تجفيف الكنب 

بعد الانتهاء من كل خطوات تنظيف الكنب، وإزالة الأتربة والغبار عنه، وتعقيمه، تأتي الخطوة الأكثر أهمية وهي تجفيف الكنب، والتأكد من أنه غير رطب؛ لأن الرطوبة الكامنة بداخله قادرة على إفساده، وتقلل من قيمته، نعمل على تجفيف الكنب فورا بعد تنظيفه، ولا نحركه من مكانه، ولا نستخدم طرقا قوية في التجفيف. 

  • تعطير الكنب 

الرائحة الجميلة هي اللمسة النهائية التي نضيفها إلى الكنب، وتعطير الكنب هي إحدى خدماتنا المميزة حيث نستخدم أفضل المعطرات المركزة التي تختار رائحتها على ذوقك، لدينا كل أنواع الروائح الشرقية والغربية، ونعطر كل جوانب الكنب، والأجزاء غير الظاهرة منه أيضا، ونضمن لك بقاء الرائحة مدة طويلة دون أن تختفي شركة نقل عفش بالدمام.

مميزات شركة تنظيف كنب بالدمام

إذا كنت تتساءل لماذا يجب أن تكون وادي النيل هي اختيارك من بين شركات تنظيف الكنب، فإليك بعض من مميزاتنا:

  • تلبية طلبك بسرعة عند تواصلك معنا، ونصل إليك في سرعة البرق.
  • نستخدم طرقا فعالة في إزالة البقع أي كان نوعها، وسواء كانت حديثة أو بقعا قديمة.
  • نمتلك فريقا محترفا من العمالة التي تختار جيدا المواد المناسبة للتنظيف حسب نوع الكنب.
  • لا تقتصر خدماتنا على تنظيف الكنب من نوع واحد، بل نتعامل مع كل الأنواع والخامات من الكنب المودرن والمجالس والكنب الجلد في المكاتب الفخمة وأي نوع يخطر ببالك.
  • نقدم ضمانا على خدمة التنظيف؛ حتى تكون مطمئنا من التعامل معنا.
  • لا نتلف أي قطعة أثاث، ونحرص على الحفاظ على الكنب والفرش، ولا نستخدم إلا الطرق الموثوقة، والمضمونة في التنظيف.
  • نتحمل تكلفة أي تلفيات أو أضرار يمكن أن تحدث أثناء العمل.
  • نستخدم أقوى مواد التنظيف، والمعقمات، والمعطرات المركزة والأصلية شركة مكافحة حشرات بالدمام.. 

اسعار شركة تنظيف كنب بالدمام

تختلف أسعار تنظيف الكنب بناءُ على عدة عوامل من أهمها مساحة الكنب، ونوعية المواد المصنوع منها، وكمية المواد التي نستخدمها في عملية التنظيف، وحجم البقع عليه، وفي كل الأحوال فإن أسعارنا هي الأقل مقارنة بكل الشركات الأخرى.

نحرص على استخدام أفضل مواد وتقنيات التنظيف، كما نوفر دائما عروض وتخفيضات تصل إلى خمسين بالمائة فضلا عن أنظمة الاشتراكات التي يمكنك الاستفادة منها وتتضمن خطط أسعار متنوعة أسبوعية وشهرية وسنوية شركة نقل عفش واثاث بالدمام..

ارقام شركة تنظيف كنب بالدمام

يمكنك طلب خدماتنا بكل سهولة من خلال التواصل على رقم الهاتف 0557325438الذي نوفره من أجلك، ونحرص على أن يكون متاحا طوال الوقت دون انقطاع مع وجود فريق عمل محترف، ومدرب للرد على استفساراتك، وتسجيل طلبك تمهيدا لإرسال فريق العمل على الفور، كما يمكنك التواصل معنا عبر حساب الواتساب أو البريد الإلكتروني.

شركة وادى النيل

كيف انظف الكنب من الوسخ؟

يمكنك التخلص من الأوساخ العالقة بالكنب عن طريق استخدام خليط من الماء الدافئ وبيكربونات الصوديوم مضافا إليه مسحوق تنظيف ملابس وكلور ألوان، ضع الخليط في مكان غير ظاهر من الكنب حتى تتأكد أنه لن يتلف المواد المصنوع منها الكنب، ثم استعمل فرشاة ناعمة في تدليك الكنب وإزالة أي شيء عالق به من غبار أو أتربة.

هل الخل ينظف الكنب؟

يعمل الخل كمنظف، ومعقم طبيعي للكنب، كل ما عليك فعله هو خلط كمية من الخل مع الماء الفاتر، ثم اغمس قماشة من القطن الناعم في الخليط، واستخدمها في المسح على الكنب، وإزالة أي أوساخ أو وبر، كما أن الخل معقم رائع للأقمشة، ويخلصك من الروائح الكريهة العالقة بالكنب، بعد الانتهاء افتح النوافذ لتجفيف الكنب طبيعيا.

كيف تنظيف الكنب الشامواه؟

يتميز الكنب الشامواه بسهولة تنظيفه، ويفضل أن يتم تنظيفه فور حدوث أي بقع، تحتاج إلى قماشة مبللة بمنظف قوي، واحرص أن يكون ملائما لنوع الكنب؛ حتى لا تفسده وتتلفه، افرك برفق المنطقة المتسخة بالقماشة في كل الاتجاهات، وبعدها استخدم قماشة أخرى نظيفة؛ للتأكد من إزالة بقايا الصابون والماء الموجودة على القماش. 

شركة تنظيف كنب بالدمام شركة متميزة في مجال التنظيف لها العديد من الأعمال السابقة التي تثبت أنها الأفضل، نمتلك فريق عمل من خبراء تنظيف الكنب والمجالس، نستخدم الأدوات والطرق الأكثر فعالية، وننجز العمل في وقت قياسي بدقة ومهارة.