شركة تنظيف شقق

شركة تنظيف شقق

هل تعانين من ضيق الوقت وعدم القدرة على القيام بأعمال تنظيف الشقة بنفسك، وتبحثين عن بديل آمن وشخص ذي ثقة يدخل إلى المنزل بغرض تنظيفه والعناية به؟ نحن الآن في وادي النيل أقوى شركة تنظيف شقق نحل لكِ هذه الأزمة، من خلال تدريب أفضل العمال على القيام بجميع أعمال التنظيف في أقل وقت ممكن، مع المحافظة على جميع المقتنيات في المنزل، باستخدام قوى وأفضل أنواع المنظفات، ولن تتكلفي أنتِ وزوجك الكثير من الأموال مقابل تنظيف منزلك، والحصول على مظهر جيد وأنيق لجميع قطع الديكور، من خلال عروضنا التنافسية خلال العام.

اسم الخدمةشركة تنظيف شقق/شركة وادى النيل
رقم الهاتف0557325438
تنظيف شقق351.ريال
فني تنظيف شقق352.ريال
عامل تنظيف شقق353.ريال
عاملة تنظيف شقق354.ريال
تنظيف شقق بالبخار355.ريال
جهاز تنظيف شقق356.ريال

أفضل شركة تنظيف شقق

نظافة الشقة أمر شاق ومتعب لغاية يحتاج إلى جهد مضاعف وفترة طويلة من التنظيف، للحصول على تنظيف أعمق ونتائج أقوى، لذلك تأتي وادي النيل كأفضل مؤسسة تنظيف شقق ومنازل، لقيامنا بالاتي:

  • نقدم لك خدمات التنظيف الشامل في أقل وقت ممكن من خلال العمالة الماهرة، لتنظيف المنزل في أقل وقت ممكن.
  • توفير أقصى درجات الحماية لجميع المقتنيات الثمينة في منزلك، ومنها السجاد والنجف والأثاث وقطع الكريستال وغير ذلك.
  • استخدام الأدوات الحديثة والمتطورة في التنظيف، وحماية أطفالك والمسنين من الأمراض الصدرية والتنفسية، من خلال ترك المنزل نظيف ومُعقم طوال الوقت.
  • الاستعانة بالعديد من الخبراء في تدريب العمال على استخدام أحدث الأجهزة المستوردة من الخارج شركة تنظيف منازل بجدة..

شركة تنظيف شقق

تمتلك وادي النيل العديد من المميزات التي تدفعنا للأمام دائما، فنحن خيارك الأول عند الحاجة لتنظيف المنزل قبل قدوم الأعياد المباركة وتحضيره لزيارة الأهل والأقارب، ومن أهم مميزاتنا:

  • نقدم لك العروض والتخفيضات التي توفر لك نسبة كبيرة من أموالك، وتحافظ على نظافة بيتك من خلال الخدمات المثالية.
  • الاهتمام بالنظافة الشاملة وكل مقتنياته وأركانه وحتى أصغر قطع الأثاث.
  • المتابعة الدورية معك بعد التنظيف للتأكد من سلامة  المنزل بعد التنظيف.
  • توفير احدث الالات والأجهزة المستخدمة في جلي السيراميك وتلميعه وجلي البلاط.
  • لدينا الموظفين والمندوبين الذين يعملون على مدار الساعة للرد على جميع استفساراتك، وتلبية جميع طلباتك شركة تنظيف منازل بالرياض.
شركة تنظيف شقق
شركة تنظيف شقق

تنظيف شقق

تقدم وادي النيل أفضل الخدمات الشاملة لتنظيف المنازل والشقق التي تجعلنا نتحمل جميع المهامن حتى لا نجعل أهل المنزل يقومون بأي شيء بأنفسهم، فمن أهم أعمالنا وخدماتنا:

ترتيب وتنظيف الغرف

تنظيف غرم النوم الرئيسية وغرف الأطفال وغرفة الجلوس أو المعيشة، ونضمن لك التخلص التام من الأتربة والغبار المتواجد في الغرف، وتهوية جميع الأسرّة والمراتب وتغيير الفرش وتنظيف الستائر، ثم التعطير بأجود أنواع وخامات المعطرات.

تنظيف المطابخ والحمامات

فمهمة تنظيف المطبخ من أصعب المهام التي تقوم بها اي ربة منزل، لذلك نحن نقدم لك العمالة الماهرة والمتخصصة في تنظيف المطابخ والحمامات بسهولة مع استخدام الأجهزة الحديثة التي تقضي على الدهون الصعبة التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية، فنقوم بتنظيف كل ركن في المطبخ في أسرع وقت ممكن شركة تنظيف منازل بمكة..

تنطيف الستائر والمفروشات

التنظيف الشامل للمفروشات والسرير والكنب والمجالس، وتغيير المفروشات غير النظيفة، وتطهيرها بصورة جيدة من خلال استخدام معقمات عالية الجودة يتم استيرادها من الخارج.

تنظيف السجاد والموكيت

لدينا العمالة الفلبينية الماهرة والمتخصصة في تنظيف الموكيت والسجاد بكافة أنواعه، واستخدام أجهزة تعمل بالبخار لتجفيف السجاد بعد تنظيفه، وتطهيره باستخدام مواد تعطير وتنظيف السجاد المتخصصة، وأيا كانت البقع المتواجدة بالسجاد نحرص على القضاء عليها في دقائق قليلة.

تعقيم الشقق بعد التنظيف

في الوقت الحالي ومازال العالم كله يعاني مما فعلته جائحة كورونا قبل 3 أعوام وحتى اليوم، فنحن نحرص على أن يتم تعقيم الشقة بالكامل بعد تنظيفها؛ للقضاء على الفيروسات والميكروبات والجراثيم من الظهور ونشر العدوى في المنزل، فنقدم لك أعلى خدمة تعقيم بأقل الأسعار شركة تنظيف منازل بالطائف

أفضل شركة تنظيف شقق
أفضل شركة تنظيف شقق

جهاز تنظيف شقق

تنقسم عملية تنظيف الشقق إلى طريقتين أو خطوتين، ونحن في شركة وادي النيل نقدم لك جميع الطرق أيا كان نوعها وحجم التنظيف الذي ستقوم به، وتنقسم إلى طريقتين هما:

التنظيف اليومي

وهو القيام بالمهام اليومية من تنظيف للمطابخ والفرش والسجاد وغسل الأواني وفير ذلك، ويتم في هذا النوع من التنظيف استخدام المكنسة الكهربائية للتخلص من الغبار العالق على الأثاث والسجاد، وترتيب السرائر والكنب والمجالس وغير ذلك.

التنظيف الموسمي

وهي حملة التنظيف المُكبرة التي تأتي كل عدة أسابيع أو كل شهر، وإذا استعنت بنا فستحصل على أفضل خدمة تنظيف شامل للأرضيات والحوائط والأرضيات، مع غسل السجاد والموكيت استخدام الأجهزة الحديثة، وتلميع جميع قطع الأثاث والكريستال والنجف لنعيد إليه لمعانه شركة تنظيف منازل بالقصيم.

ارخص شركة تنظيف شقق
ارخص شركة تنظيف شقق

ارخص شركة تنظيف شقق

نوفر لك عزيزي العميل أقل الأسعار على مستوى المملكة، بسبب حرصنا على ألا تدفع الكثير من الأموال مثلما يحدث في العديد من المؤسسات المنافسة، ففي أي وقت تتواصل مع موظفي خدمة العملاء لدينا يتحصل على الخدمة التي تريد مع العروض والخصومات الحصرية التي تستمر على مدار العام شركة تنظيف منازل بالدمام

ارقام شركة تنظيف شقق

أهم ما يميز مؤسسة وادي النيل هو توفير أرقام حقيقية وفعلية للتواصل معنا في أي وقت على مدار الأسبوع، وحتى في يوم العطلة، فقط اتصل بنا على الرقم 0557325438 في أي وقت خلال الـ 24 ساعة وستجد الرد الفوري على كافة أسئلتك وتقديم المشورة لك للحصول على منزلك أكثر نظافة.

ارقام شركة تنظيف شقق
ارقام شركة تنظيف شقق

فني تنظيف شقق

نقدم لك مجموعة من النصائح التي عليك اتباعها للحصول على منزل نظيف ومُرتب طوال الوقت وخالِ من الحشرات، فمن أهم هذه النصائح:

  • التخلص يوميا من القمامة وعدم تركها في المنزل حتى لا تجمع حولها الصراصير.
  • تهوية الغرف والأسرّة وفتح النوافذ لتدخل الشمس إليها، خاصة في الشتاء.
  • نظف المرايا والنجف والقطع الزجاجية يوميا لتبدو بظهر ناعم دائما.
  • احرص على مسح الأثاث الخشبي كل يوم لمنع تراكم التراب عليه شركة تنظيف منازل بالقاهرة..

شركة وادى النيل

شركة تنظيف شقق

يتم استخدام الكلور والديتول للتعقيم، ومواد أو أدوات تنظيف المرحاض ذات الفاعلية الأقوى، مع الحرص على استخدام منظفات مضادة لجراثيم ومنعم للأقمشة لضمان الحصول على مفروشات وستائر ناعمة وخالية من البكتيريا والجراثيم.

شركة تنظيف شقق بالبخار

يمكنك التخلص من الكلس الذي يظهر في المراحيض من خلال استخدام الخل؛ لأنه من أبرز الطرق الفعالة لتبييض المرحاض من خلال غمس قماشة ناعمة من الخل ومسح المرحاض ورش الخل عليه، وتركها لفترة حوالي 30 دقيقة ليتفاعل الخل مع التكلس والقضاء عليه.

تنظيف شقق

احضر وعاء به ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع كوب خل أبيض ومزج الخليط معا، ثم وضعه على المكان الذي تريد تنظيفه في الحمام واستخدم الفرشاة في تدليك الأرضية وترك المادة عليها قليلا، ثم غسلها بالماء.