شركة ابادة حشرات بسوهاج

  شركة ابادة حشرات بسوهاج

تتصدى وادي النيل افضل شركة ابادة حشرات بسوهاج للقضاء على جميع أنواع الآفات و الزواحف التي ينزعج منها الكثير من الأشخاص، وغالبا ما تتسبب في أضرار وخيمة قد تؤذي صحة الأفراد والنباتات، أيضا أنها تفسد الأطعمة ومياه الشرب، فنحن نعمل على التدخل الفوري للتخلص منها للأبد باستخدام مواد رش مبيدات حشرية آمنة لا تترك أي أثر أو ضرر، كما نقدم فريق عمل احترافي يقوم بالرش في جميع أرجاء وزوايا المنزل ومكافحة الحشرات الطائرة و الزاحفة مثل الصراصير و النمل والناموس والبق والفئران خلال وقت قصير وبأسعار معقولة.

اسم الخدمةشركة ابادة حشرات بسوهاج/وادي النيل
رقم التلفون01091506643
العنوانسوهاج
ابادة حشرات بسوهاج32.فني
ابادة فئران بسوهاج33.فني
ابادة صراصير بسوهاج34.فني
ابادة بق فراش بسوهاج35.فني
ابادة ابراص بسوهاج36.فني
ابادة وزغ بسوهاج37.فني
ابادة دفان بسوهاج38.فني
ابادة افات بسوهاج39.فني
ابادة قوراض بسوهاج31.فني
ابادة بعوض بسوهاج30.فني
ابادة ثعابين بسوهاج29.فني
ابادة ناموس بسوهاج28.فني
ابادة حشرة الفاكهة بسوهاج27.فني

شركة ابادة حشرات بسوهاج

تتواجد الحشرات بشكل عام في الأماكن الدافئة والتي تنبعث منها حرارة خاصة الناموس والبراغيث وبق الفراش، كما يكثر الذباب حول سلات القمامة والأطعمة المكشوفة وبقايا الفضلات حيث تتطلب مكافحة سلوكية من قبل الأفراد، وذلك عن طريق الحس والتوعية على ضرورة الاهتمام والعناية بنظافة المنزل والتهوية الجيدة، كما ننصح بعدم ترك الأواني غير مغطاة حفاظا على سلامة الأولاد، ومن أهم الأساليب المستخدمة في هذه المؤسسة لمكافحة الآفات ما يلي:

  • نحرص على توعية الأفراد لما تتسبب فيه الحشرات من أمراض وخيمة وتقليل ظهورها والحد منها.
  • نستخدم أقوى المبيدات المصرح بها من قبل وزارة الصحة، وتأتي معبأه داخل ماكينات رش لتمكين من الوصول لأصعب الأماكن.
  • القضاء على كافة أشكال الزواحف من أبراص وثعابين و قوارض وفئران التي تشكل خطورة كبيرة يهدد أمن المنزل.
  • قد تكون السباكة التالفة وظهور بقع مائية أسفل المرحاض في انتشار الصراصير الطائرة خاصة بمنطقة الحمام، والتي تتسبب في ذعر شديد للنساء، ولكن من الآن فصاعدا، سوف تتخلصين منها للابد.
  • تنمو هذه الحشرات وتتكاثر بشكل سريع وكبير خلال فصل الصيف، مما يزيد انتشارها على سبيل المثال النمل والبعوض والناموس كما يسكن البق تحت الأغطية ومراتب السرير شركة مكافحة حشرات بالقاهرة..
  شركة ابادة حشرات بسوهاج
  شركة ابادة حشرات بسوهاج

اكبر شركة ابادة حشرات بسوهاج

تعتبر مؤسستنا بمثابة واحدة من أكبر الوجهات التي تستخدم أحدث الأساليب المتطورة في إبادة الحشرات من خلال مهندسين متخصصين في رش مواد كيميائية آمنة تماما، ويمكن القيام بالعملية في وجود أفراد الأسرة، وعدم خروجهم من المنزل، حيث نستخدم مجموعة من المبيدات القوية للقضاء على الحشرات، ويوجد أنواع أخرى متخصصة في مكافحة الوزغ والثعابين ومختلف أشكال الزواحف تتضح طرق المكافحة كالآتي:

  • نحرص على تنظيف المكان جيدا قبل عملية الرش وتفريغ سلات القمامة وتركها خارج المنزل.
  • يتم تجهيز المبيدات حسب نوع الحشرات الموجودة، ثم البدء في رش جميع الأركان.
  • آمن الاستخدام في وجود الأطفال ولا يسبب أي قلق  نظرا لأنه عديم الرائحة ويفضل غلق النوافذ والأبواب جيدا للحصول على نتيجة أفضل.
  • يتم تهوية المكان بعد فترة زمنية معينة، وعادة يدوم مفعوله لوقت طويل.
  • نستخدم طرق خاصة للتخلص من القوارض والفئران بواسطة أجهزة حديثة تكشف عن الأوتار والجحور التي تسكنها دون هدمها الشركة الالمانية لابادة الحشرات بالقاهرة..
  شركة ابادة حشرات بسوهاج
  شركة ابادة حشرات بسوهاج

مميزات شركة ابادة حشرات بسوهاج

تمتاز مؤسستنا بالعديد من المواصفات والمقومات التي تجعلنا في المقام الأول ومصدر ثقة وأمان للجميع، حيث يمكنك الآن الاعتماد علينا والقضاء بشكل نهائي على الآفات المزعجة بمختلف أنواعها،  كما أننا نحرص على توفير كافة الضمانات وتقديم شهادة معتمدة دوليا لطمأنة الأفراد من سلامة المواد المستخدمة، وتوفير أفضل سعر أمكن من خلال العروض والخصومات الكبيرة، كما نراعي الالتزام بالمواعيد المتفق عليها وتقديم شهادة الضمان، ولا ننسى متابعة الزائرين كل فترة، ومن أهم المميزات ما يلي:

  • نستخدم أجهزة عالية الدقة في الكشف عن الاوكار والأعشاش التي تسكنها الثعابين والفئران، والعمل على قتلها فورا، حيث توضح شركتنا كفاءة هذه الأجهزة التي تنبعث منها طاقة معينة تدمر الجهاز العصبي.
  • نقدم إليك الحل الأمثل لمكافحة الحشرات دون مغادرة البيت، وخلال ساعات قليلة ننتهي من عملنا دون نقل أي قطعة أثاث.
  • عند التواصل مع أفراد الشركة يتم عمل زيارة منزلية للتعرف على حجم الأضرار وعمل فحص شامل لجميع أجزاء البيت.
  • تأتي الخطوة التالية تجهيز المواد المطلوبة حيث نوفر أقوى التحضيرات الكيميائية التي لا تترك أي آثار سلبية، تدوم نتيجة المبيدات لشهور عديدة مع الاهتمام والنظافة المستمرة.
  • بعد القيام بالرش ينصح بتهوية الأماكن، والعمل على التنظيف أول بأول وعدم ترك أي فضلات، والتخزين الجيد للسكر والمواد الدهنية.
  شركة ابادة حشرات بسوهاج
  شركة ابادة حشرات بسوهاج

انواع المبيدات المستخدمة فى مكافحة الحشرات

تختلف أنواع المبيدات حسب الحشرات المراد التخلص منها من حيث الروائح والمكونات كما أن لكل نوع فاعليته الخاصة، ولكنها في نهاية المطاف تعمل على القضاء التام لأي آفة تظهر في المنزل، كما أننا نستخدم مبيدات حشرية آمنة للزروع والحدائق ويساعد أيضا في تطهير المصانع،  نظرًا لكثرة وجود الفئران والقوارض بها، فقط بادر الآن وتواصل بنا وسوف تخلصك من الحشرات الضارة التي تسبب لك الحرج أمام الضيوف،  ومن خلال هذه النقطة نوضح أهم الأنواع المستخدمة من شركة ابادة حشرات بسوهاج كالآتي:

  • مبيدات حشرية عديمة الرائحة وهي من المواد الفعالة بشكل كبير، ويمكن استخدامها في حالات عدم وجود إمكانية مغادرة المكان لذا نحرص على توفير هذا النوع حفاظا على سلامة الأفراد.
  • مبيدات ذات رائحة قوية و هذه الطريقة تستخدم في حالة خروج الأفراد من المنزل تجنبا الروائح النفاذة لأنها تسبب الربو وأمراض الصدر،  حيث أنها مخصصة لقتل البق والبرغوث.
  • هناك أنواع من الجل عن طريق الحقن وعادة ما نستعملها للتخلص من الصراصير، من خلال التغذي على قطرات الجل السامة والتي تنهي الأمر خلال نصف الساعة وهي من أكثر الطرق فاعلية وآمنة إلى حد كبير، ويكثر تطبيقها في المطاعم و الكافيهات الكبرى.
  • يعتبر استعمال المبيد الغير النفاذ فعال جدا الى انه يتطلب ملامسة الحشرة نفسها، فإذا لم يتم ذلك يصعب موتها.
  • يتم تطبيق مبيدات ذات الرائحة النفاذة في الأماكن المكشوفة والزروع وبالرغم من أنها شديدة السمية إلا أنها تستطيع إبادة كافة الحشرات خلال سويعات قليلة.
أرقام شركة ابادة حشرات بسوهاج
أرقام شركة ابادة حشرات بسوهاج

أرقام شركة ابادة حشرات بسوهاج

يمكنكم التواصل مع شركة وادي النيل عبر الآتي:

  • رقم الهاتف المخصص لجميع العملاء 01091506643.
  • إرسال رسائل عبر الواتس أب 01091506643 أو رسائل الفيس بوك.
  • زيارة مقر الشركة.

شركة وادى النيل 

كيف تتخلص من الحشرات في المنزل؟

تنصح شركة ابادة حشرات بسوهاج عدة طرق منزلية يمكن اعتمادها  للقضاء على الآفات بشكل مؤقت باستخدام مواد بسيطة بدلا من المبيدات الكيميائية، ولكنها ليست بنفس الكفاءة مثل رش مسحوق القرفة وصودا الخبز من خلال وضعها داخل زجاجة وإذابتها مع القليل من السكر وسوف تنبهر بالنتيجة، توجد طريقة لاصطياد الناموس وهي تحضير قطع من الليمون يتم تثبت أعواد القرفة بها.

ما هي انظف حشرة في العالم؟

يعتبر الصرصار هو أنظف الحشرات في الأرض، بالرغم أن يراها البعض غير لطفية ويشمئز البعض من وجودها في الحمام أو المطبخ، لكنه عندما يمسسه أي جسم غريب ينظف نفسه بشكل تلقائي.

ما هو سبب كثرة الحشرات في المنزل؟

السبب الرئيسي هو عدم إلقاء القمامة خارج المنزل، ووجود بقايا الأكل والسكر فوق حوض المطبخ، حيث تتغذى على الفضلات، وأيضا الحفر والثقوب تعتبر مخبأ الحشرات حيث تعيش في التربة الرملية تحت السيراميك،وهي بيئة خصبة للتكاثر، ينصح بعدم ترك الطعام مكشوف وضرورة غلق عبوات تخزين المطبخ بشكل محكم، لذلك ننصحكم بالتواصل مع شركة ابادة حشرات بسوهاج وسوف نكون في خدمتكم بأسرع وقت أمكن