شركات مسابح بجدة0557325438

شركات مسابح بجدة

شركات مسابح بجدة ذات خبرة طويلة في إنشاء وتركيب المسابح بمختلف أنواعها، من الفايبر جلاس والمسابح الخزفية والخرسانية، إضافةً إلى ذلك إتاحتها لكافة أعمال صيانة المسابح وتنظيفها وغسلها باستخدام معدات ومواد النظافة عالية الجودة، كما تتيح مختلف خدمات الصيانة الدورية للمسابح بأسعار حصرية لجميع العملاء، فضلاً عن العروض والخصومات الكبيرة.

شركات مسابح بجدة

أفضل شركات مسابح بجدة

  • تميزت الشركة بسمعتها الطيبة بين شركات المنافسة في السنوات الأخيرة بفضل ما تتيحه من خدمات مميزة، تتعلق بجميع الأعمال الخاصة بالمسابح حيث وفرت على العملاء إنشاء وتصميم المسابح بطرق حديثة.
  • فضلاً عن إمكانية إجراء الصيانة الدورية وتنظيف الفلاتر وصيانة المضخات، وتغيير كافة وصلات أنابيب المياه التالفة بأخرى جديدة.
  • كما أنها أتاحت في جميع الخدمات المتعلقة بالمسابح بأسعار حصرية مصحوبة بالتخفيضات والعروض المذهلة، مما جعلها تعتلي قمة الشركات وتحوز على أفضلية ساحقة بين الشركات المنافسة.

 مميزات شركات مسابح جدة

تتميز شركات مسابح بجدة بعدد من المميزات التي كانت سبباً في حيازتها لأفضلية عظيمة بين شتى الشركات المنافسة، واتجاه العملاء للتعامل معها في جميع الأوقات ومن أبرز هذه المميزات ما يلي :-

  • إمتلاك الشركة لطواقم من أفضل المهندسين القادرين على تصميم كافة المسابح، بمختلف المساحات والتصميمات العصرية.
  • تضم الشركة كوادر بشرية من أفضل العمال والفنيين القادرين على تنظيف وصيانة المسابح، بجميع محتوياتها من مضخات وفلاتر ووصلات مياه وتغير أي قطع تالفة.
  • تمتلك الشركة أجهزة متطورة في قياس نسب الكلور لتطهير المياه، بالإضافة لأجهزة التعقيم الحديثة.
  • يوجد بالشركة معدات متطورة وخلاطات خرسانة تستخدم في إنجاز الأعمال وإنشاء المسابح خلال وقت قياسي.
  • الاعتماد على مواد عزل عالية الجودة في الحفاظ على المسابح من أضرار التسربات، والاستمتاع بمياه نظيفة خالية من الطحالب والعوالق والترسبات.
  • أتاحه كافة الخدمات بأسعار مميزة لجميع العملاء على مدار شهور السنة.
  • تقديم الكثير من العروض المتنوعة والمتجددة لكافة العملاء ولجميع الخدمات.
  • سرعة التواصل من خلال طواقم الدعم الفني وخدمة العملاء، التي تعمل على مدار ساعات اليوم.
شركات مسابح بجدة
شركات مسابح بجدة

خدمات شركات مسابح بجدة

تتعدد وتتنوع الخدمات المتاحة بالشركة لتلبية جميع مطالب العملاء، وفقاً للتطورات الجارية في سوق إنشاء وتصميم المسابح والتي من أبرزها ما يلي :-

خدمة تصميم وإنشاء المسابح

  • تقوم الشركة فيها بالإعتماد على طواقم المهندسين أصحاب الخبرة والمهارة العالية، في تصميم حمامات سباحة ذات طراز فريد وفقاً لأحدث التصميمات العصرية.
  • وإنشائها على مختلف المساحات المتاحة لدى العملاء خلال وقت قياسي وبجودة عالية، فضلاً عن الإعتماد على مواد إسمنتية وعوازل ممتازة لحماية المسابح من التسربات والتشققات.

خدمة صيانة مسابح

تعتمد الشركة فيها على فرق تضم نخبة من أفضل الفنيين القادرين على تغيير المضخات، وإجراء الصيانة لوصلات المياه وأنابيب التصريف الخاصة بالمسابح، إضافةً إلى ذلك القدرة على إستخدام معدات قادرة على قياس مستوى المياه، وتغييرها بشكل مستمر وفقاً لآليات حديثة.

خدمة تنظيف وغسيل المسابح

  • وتستخدم فيها الشركة مواد على قدر مرتفع من الفاعلية، قادرة على قتل الجراثيم والميكروبات الموجودة بحمامات السباحة، إضافةً إلى ذلك تضم الشركة نخبة من أفضل الكيميائيين.
  • المتخصصين في قياس نسب الكلور، بالإعتماد على أجهزة حديثة لتطهير المياه بشكل مستمر ومنع تكون العوالق والطحالب بها.

خدمة الصيانة الدورية والتعقيم

  • وتتيح فيها الشركة أعمال الصيانة الدورية المنتظمة خلال أشهر السنة على فترات مختلفة، يتم الإتفاق فيها بموجب التعاقد الذي يتم، بحيث تتيح صيانة دورية كل شهر وكل ثلاثة أشهر وكل ستة أشهر.
  • بالإضافة للصيانة السنوية، إضافةً إلى ذلك خدمات التعقيم بالإعتماد على أجهزة تعقيم حديثة، لقتل البكتيريا والميكروبات المتكونة والحفاظ على حياة الأشخاص.
شركات مسابح بجدة
شركات مسابح بجدة

شركات تركيب مسابح بجدة

  • تتيح شركات مسابح بجدة جميع خدمات تركيب المسابح بمختلف أنواع السيراميك والبلاط عالي الجودة، من خلال الإعتماد على طواقم عمل من أفضل العمال ومعلمي البلاط المتخصصين في رسم التصميمات المختلفة في أرضيات حمامات السباحة.
  • وتركيب مختلف أنواع الحمامات سواء الحمامات العادية أو الحمام المغطاة أو الحمامات الفايبر جلاس والحمامات الخزفية، ثم أن لديهم القدرة على تركيب كافة مضخات شفط وتصريف المياه والفلاتر، والغواطس وتوزيعها في الحمامات على الوجه المناسب لمنع ترسب المياه بالأرضيات.

مقاول إنشاء مسابح بجدة

  • تضم شركات مسابح بجدة نخبة من أفضل المقاولين القادرين على إنجاز كافة الأعمال خلال وقت محدد، والالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء.
  • والقدرة على تنفيذ كافة الخدمات خارج جده، بنفس الأسعار ودون إضافة تكاليف أخرى على هذه الخدمات ولجميع العملاء خارج جده وفي مختلف أحيائها.

أنواع المسابح التي يتم تصميمها وإنشاؤها

توفر الشركة الكثير من التصميمات المختلفة للمسابح التي يتم تصميمها وإنشائها، وفقاً لمساحة المكان والتي من أبرز أنواعها ما يلي :-

  • المسابح المصنوعة من مادة الفايبر جلاس.
  • المسابح الخرسانية المغطاة بالسيراميك.
  • المسابح الخرسانية المغطاة بمواد الطلاء.
  • المسابح البلاستيكية.
  • المسابح الخشبية والتي يتم تغطيتها بمواد عازلة من أجل الحفاظ على الخشب.
شركات مسابح بجدة
شركات مسابح بجدة

المراحل المتبعة لتنفيذ وتصميم وإنشاء المسابح

تحرص الشركة على السير وفقاً لعدد من المراحل التي يتم من خلالها تقسيم العمل، مما يجعل الخدمات تخرج بالشكل المطلوب وخلال وقت محدد، وتسليم المسابح للعملاء وعدم الإخلال بالمواعيد المحددة في التعاقد، كما يلي :-

المرحلة الأولى : معاينة المكان وإختيار التصميم المناسب

ويتم فيها إرسال فرق المعاينة المكونة من المهندسين والفنيين، الذين يقومون بإجراء اختبارات للتربة وإختيار التصميم المناسب للمسابح والوقوف بشكل نهائي على المواد المستخدمة، وفقاً لنوع التربة وقدرة تحملها لكافة العوامل الخارجية.

المرحلة الثانية : إنشاء المسابح

ويتم الإعتماد فيها على كواد بشرية من افضل العمال المتخصصين في تنفيذ وصلات أنابيب المياه بشكل مميز، إضافةً إلى ذلك المهارة في استخدام الخلاطات الخرسانية، كما تعتمد على مواد أسمنتية ذات كفاءة عالية تجف خلال وقت سريع لتنفيذ الأعمال وتسليمها للعملاء.

المرحلة الثالثة : مرحلة تركيب وعزل المسابح

تستخدم الشركة عوازل من أفضل وأجود العوازل المستخدمة عالمياً في الدول المتقدمة، إضافةً إلى ذلك ضم الشركة معلمين بلاط على قدر مرتفع من الخبرة والكفاءة، قادرين على تركيب جميع أنواع الحمامات الخزفية والفايبر جلاس وغيرها خلال وقت سريع.

المرحلة الرابعة : مرحلة ملئ واختبار المسابح

 يتم في هذه المرحلة وضع المضخات وتركيب الفلاتر الخاصة بتنقية المياه، وملء المسابح بالمياه لاختبارها والاطمئنان من عدم وجود أي تسربات، ثم وضع نسب الكلور لتنقية المياه والحفاظ على صحة الأشخاص وتسليم المسابح بشكل نهائي.

عروض وتخفيضات شركات مسابح بجدة

تتيح الشركات الكثير من العروض المذهلة والمتجددة وفقاً لحاجة العملاء ومتطلباتهم، بالإضافة إلى التخفيضات ذات النسب المرتفعة التي قد تصل إلى أكثر من 40 في المئة.

أسعار شركات مسابح جدة

توفر الشركات كافة الخدمات المتعلقة بتصميم وإنشاء المسابح بمختلف أنواعها وتصميماتها، إضافةً إلى إتاحة خدمات الصيانة الدورية وأعمال التنظيف والتعقيم بأسعار حصرية، لمختلف فئات العملاء على مدار جميع الأوقات خلال السنة.

أرقام شركات مسابح بجدة

يمكن تواصل العملاء بشكل سهل مع الشركة من خلال الأرقام التي خصصتها لهم، والتي أتاحتها بأشكال مختلفة مثل الأرقام الأرضية والهاتفية والخطوط الساخنة والبريد الإلكتروني وغيرها، مما يساهم في سهولة التواصل مع الشركة وطلب الخدمات خلال أي وقت.

خاتمة

لقد تناولنا أهم الخدمات التي تقدمها شركات مسابح بجدة، بالإضافة إلى المراحل المتبعة بالشركة لإنشاء المسابح وأهم مميزات وخصومات وعروض الشركة.

مقتطف

شركات مسابح بجدة تتيح إمكانية تصميم وإنشاء المسابح على كافة المساحات الموجودة، وفقاً لتصميمات عصرية خلال وقت قياسي وبأسعار مذهلة لجميع العملاء، بالإضافة إلى العروض المتنوعة والتخفيضات الكبيرة والضمانات المقدمة لهم.