شركات عزل اسطح بالسعودية

شركات عزل اسطح بالسعودية

تعتمد شركات عزل اسطح بالسعودية على استخدام افضل واحسن مواد العزل الخاصة بمختلف أنواع الأسطح، الجدير بالذكر أن تعرض السطح بصورة مستمرة للأمطار او مياه الخزانات يعرضه للتآكل ومن ثم تعرض حديد التسليح للصدأ والهشاشة، يفضل الاستعانة بشركة متخصصة في أعمال العزل مثل شركة وادي النيل لضمان جودة الخدمة المقدمة من خلال فريق عمل مخضرم.

شركات عزل اسطح بالسعودية

تعمل الشركات في السعودية على تقديم خدمات العزل بمختلف أنواعه لجميع العملاء بالمملكة، وذلك لأنه يساعد على حماية المباني من الانهيار بسبب التعرض للرطوبة بصورة مستمرة، لذلك يتم التعاقد مع افضل الشركات التي تعمل في هذا المجال مثل وادي النيل التي تتميز بما يلي:

  • توفير مواد العزل المختلفة التي تتناسب مع مختلف الأسطح، حتى يتم تقديم الخدمة لكافة العملاء من مختلف الطبقات الاجتماعية.
  • الاستعانة بعمالة وفنيين من جنسيات مختلفة متميزين بالمهارة والكفاءة في تنفيذ الخدمات بأقل مجهود.
  • الجدير بالذكر أن شركتنا تتميز عن الشركات المنافسة بتوفير خدمات العزل لكافة المناطق، وذلك من خلال فروعها المنتشرة في المملكة شركة عزل اسطح بالرياض.

افضل شركات عزل اسطح بالسعودية

أسعار العزل تختلف حسب طبيعة السطح المراد عزله حيث أن اسطح المنازل والفلل والقصور تتطلب استخدام مواد عزل خفيفة الوزن، بينما يمكن استخدام مواد عزل مختلفة لعزل اسطح المستودعات والمخازن، لذلك من خلال الجدول التالي سنتعرف على خط الأسعار:

شركات عزل بالسعودية

في حال أردت عزل السطح مائيًا والحصول على مظهر جمالي له، عليك باختيار  أحد شركات عزل اسطح بالسعودية التي توفر خيارات متعددة لمواد العزل، الجدير بالذكر أن شركتنا تستخدم القرميد لعزل الأسطح المعرضة لتساقط الأمطار بطريقة مكثفة حيث يتم اتباع الخطوات التالية:

  • عمل الجسور وتركيبها على السطح ثم تركيب التيوبات والخشب بعد ذلك ثم تطبيق العزل المائي.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل بتركيب شبكة لحمل القرميد بمهارة عالية ثم تنفيذ العزل الحراري.
  • ثم تركيب القرميد على الأسطح بشكل مائل حتى يسمح بتساقط مياه الأمطار عن السطح وعدم تأثر الخرسانة به شركة عزل اسطح بجدة.

ارخص شركات عزل اسطح بالسعودية

يبحث العملاء عن الأسعار المتوسطة لخدمات العزل الخاصة بعزل الأسطح، لذلك حرصت شركة وادي النيل على توفير خطط أسعار تتناسب بالفعل مع جودة الخدمة المقدمة للعملاء، الجدير بالذكر أن أسعار المواد العازلة غير ثابت لكن مع شركتنا الأمر يختلف كما سنوضح فيما يلي:

  • تستورد الشركة مواد العزل المختلفة بكميات كبيرة جدًا مما يترتب عليه انخفاض سعرها عن سعر السوق.
  • استخدام أدوات ومعدات خاصة بتنفيذ العزل تساعد على عدم إهدارها أثناء العمل مما يجعل التكلفة تتناسب مع ما تم تنفيذه بالفعل.
  • اختيار مواد العزل التي لا يقل عمرها الافتراضي عن 15 عام كي يستفيد العملاء منها طوال تلك الفترة دون الحاجة لصيانتها شركة عزل اسطح بمكة.  
شركات عزل اسطح بالسعودية
شركات عزل اسطح بالسعودية

شركات عزل اسطح وخزانات بالسعودية

تحرص شركات عزل اسطح بالسعودية على تقديم ميزات مختلفة للعملاء لاستقطاب اكبر عدد منهم لصالحها، الجدير بالذكر أن شركة وادي النيل من الشركات العريقة والمؤهلة لتنفيذ أي خدمة خاصة بالعزل على اكمل وجه، كما سنوضح فيما يلي:

  • اختيار مادة العزل التي لا تتأثر بالحرارة المرتفعة أو المنخفضة لحماية السطح من التأثر بالحرارة العالية أو البرودة الشديدة.
  • تدريب العمال والفنيين على استخدام أدوات رش مواد العزل السائلة على السطح بطريقة احترافية تضمن تغطية السطح بالكامل بالمادة.
  • بالإضافة إلى ترشيح مواد العزل المزدوج للعملاء عند تواجدهم في مناطق مطيرة وشديدة الحرارة في نفس الوقت شركة عزل اسطح بالدمام.

أرقام شركات عزل اسطح بالسعودية

يوجد بالمملكة العربية السعودية الكثير من شركات عزل اسطح بالسعودية لذلك يجب على العملاء اختيار افضلها على أسس علمية لضمان الحصول على الجودة والأسعار المناسبة، لذلك عند اختيار شركة وادي النيل والاتصال على رقم خدمة العملاء 0557325438 سوف يتم منح العملاء ما يلي:

  • معاينة مجانية للسطح المراد عزله وذلك لتقدير التكلفة الإجمالية للخدمة بناء على نوع مادة العزل المختارة.
  • عمل كشف دوري للسطح كل فترة للتأكد من سلامته وعدم تعرضه للتلف مما يساعد على حماية السطح والمبنى من الانهيار.
  • تقديم ضمانات وتخفيضات عند التعاقد مع الشركة، حيث أنها تقدم خدماتها بشكل متطور لمنح العملاء خدمات فائقة الجودة بسعر معقول شركة عزل اسطح بالطائف.  
شركات عزل اسطح بالسعودية
شركات عزل اسطح بالسعودية

شركات عزل مائي وحرارى بالسعودية

تتعهد شركة وادي النيل بتقديم النصح والإرشادات لعملائها لتفادي الآثار المترتبة على عدم تنفيذ العزل بمختلف أنواعه للأسطح، حيث توضح الفوائد الكثيرة لأعمال العزل التي تقوم بها لصالح عملائها في مختلف مناطق المملكة والتي ننوه عن بعض منها فيما يلي:

  • تنفيذ العزل الحراري يساعد على ضبط حرارة المنزل سواء في الشتاء أو الصيف، حيث أن التعرض لحرارة عالية أو منخفضة يستدعي تشغيل المكيفات والمدافئ.
  • بالإضافة إلى أن تطبيق العزل الصوتي بأفضل المواد الآمنة يساعد على حجب الأصوات العالية والتمتع بالهدوء دون الحاجة للانتقال من المكان.
  • كما أن كافة المواد المستخدمة في العزل ذات جودة عالية تتحمل التغيرات البيئية مما يترتب عليه استفادة العملاء منها لسنوات طويلة شركة عزل اسطح بالقصي.

شركات عزل فوم بالسعودية

تختلف طريقة تنفيذ خدمة العزل حسب طريقة عمل شركات عزل اسطح بالسعودية، لذلك عند تقييم أداء شركتنا ومقارنتها بالشركات المنافسة نجد أنها تتميز وتتفوق عليهم جميعًا من نواح عديدة نوضحها فيما يلي:

  • توفير مواد عزل مختلفة لا تشكل أي ضرر على الصحة العامة للمواطنين أو على البيئة بوجه عام.
  • العمل على تطبيق مادة العزل بطريقة حديثة من خلال استخدام احدث التقنيات المستخدمة في الدول المتقدمة.
  • الجدير بالذكر أن جميع العالين بشركتنا مدربين على استخدام كافة المواد وتطبيقها على السطح مهما كان نوعه شركة عزل اسطح بخميس مشيط.
شركات عزل اسطح بالسعودية
شركات عزل اسطح بالسعودية

شركات عزل الاسطح بالسعودية

تتميز شركتنا بتنفيذ أنواع مختلفة من عزل الأسطح والتي يتميز كل نوع منها بالجودة العالية والعمر الافتراضي الطويل، وذلك لمنح العملاء الخدمة التي تناسب احتياجاتهم بالفعل حيث يتم التنفيذ من خلال فريق عمل متمكن وقادر على تنفيذ الأنواع التالية:

  • تنفيذ العزل المائي للأسطح التي تتعرض مبانيها بصفة مستمرة للسيول او المياه الجوفية، بالإضافة إلى العزل الحراري لحماية السطح من درجات الحرارة العالية.
  • كما يقوم فريق العمل بتنفيذ العزل الصوتي للأسطح والجدران، وذلك عند التواجد في المدن الصاخبة.
  • الجدير بالذكر أن شركتنا تنفذ تلك الخدمات تحت إشراف متخصصين، لضمان عدم استخدام مادة عزل تسبب حمل أو وزن زائد على الأسطح.

شركة وادى النيل

ما هي المواد العازلة للماء؟

يمكن استخدام مواد كثيرة لحجب المياه عن السطح وعدم تضرره بها منها على سبيل المثال الألواح المعدنية التي يتم معالجتها ضد الصدأ، بالإضافة إلى الاسبستوس الأسمنتي  وغيره من المواد التي لا تتأثر بالمياه.

كيف يتم عزل الأسطح بالفوم؟

يقوم فريق العمل بتنظيف السطح من أي شوائب أو أتربة ثم وضع الخيش المقطرن على السطح ودهانه بالبيتومين السائل.

ما الفرق بين العزل المائي والحراري؟

العزل المائي يتم استخدام مواد مقاومة للماء بصورة كبيرة لحماية السطح من الأمطار أو تسرب الخزانات، بينما العزل الحراري يستخدم له مواد مقاومة للحرارة لعكس أشعة الشمس عن السطح.