خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام

خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام

نظافة أرضيات الحمام وأرضيات المنزل شديد الاتساخ تعد مشكلة كبيرة تواجه العديد من ربات البيوت، ويعد تطهير بلاط من أهم الأشياء الذي يجب المداومة عليها باستمرار وخصوصا إذا كان شديد الاتساخ كما أنه يحتاج بذل الكثير من الجهد للوصول إلى نتيجة مرضية ولذلك قدمت مؤسسة وادي النيل لكل عملائها خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام وعند اتباعها ستحصل على منزل شديد النظافة ولكن يجب استخدام معدات ومساحيق معينة سنتعرف عليها خلال الخطوات التي سنذكرها معكم.

أفضل خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام

  • يتم رش بيكربونات الصوديوم علي كافة أجزاء البلاط وبالأخص مناطق شديدة الاتساخ، ثم يوضع الخل الأبيض على بيكربونات الصوديوم وعندها سوف يحدث فوران شديد علي البلاط ويجب تركه يتفاعل حتى ينتهي.
  • بعد ذلك بمدة 5 دقائق تبدأ في فرك البلاط بأداة تنظيف مثل فرشاة خشنة أو مكنسة يدوية وتدوم هذه العملية لعدة دقائق ثم بعد ذلك يتم الشطف بالماء.
  • يتم استخدام مسحوق رغوي مثل سائل غسيل الأطباق لتنظيف البلاط ودعك البلاط به ثم يتم الشطف بالماء ليصبح البلاط لامعا ونظيفا شركة تنظيف منازل بالرياض..

أقوى طرق تعقيم أرضيات السيراميك

  • في البداية يتم تنظيف السراميط من خلال الاستعانة منظف رغوي للأطباق أو الچل الخاص بنظافة الملابس، لأنه يتميز برائحة عطرة تدوم في المكان طوال اليوم.
  • بعد ذلك يتم وضع القليل من السائل على السيراميك ثم يضاف إليه الماء والبدء في دعك السيراميك بأداة نظافة وهي فرشاة ذات شعر خشن، ثم يتم مسح الماء الزائد بعد شطف السيراميك بالمساحة.
  • ثم يوضع المحلول المعقم مثل الديتول أو الكلور أو مطهر آخر يعمل علي قتل الجراثيم ومسح البلاط بالمساحة القماشية أو بفوطة مختصة لمسح البلاط شركة تنظيف منازل بجدة..
خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام
خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام

أهم خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام

  • يتم تنظيف جدران وأرضيات الحمام من خلال استخدام خلطة تتكون من نصف كوب مسحوق رغوي مع نصف كوب خل أبيض ونصف كوب من الكلور.
  • ثم وضع الخليط في زجاجة وملائمها بالماء بالكامل، ثم ضع الرذاذ على بلاط حوائط الحمام، ثم وضع فوطة نظيفة بمساحة الأرضيات ويتم مسح الحوائط بها.
  • عليك غسله بالماء وتركه يجف وتتكرر هذه العملية عدة مرات خلال يومين أو ثلاث.
  • عليك استخدام المقشة اليدوية ذات الشعيرات الخشنة في دعك الحوائط إذا كانت شديدة الاتساخ والحفاظ على نظافته باستمرار حتى تسهل عملية النظافة.
خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام
خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام

أشهر طرق نظافة بلاط الحمام

  • يستخدم مسحوق الأمونيا بإضافة ضعف المقدار من الماء، يتم خلط خمس معالق من مسحوق الأمونيا مع عشر معالق ماء ثم يتم خلطهم معا.
  • ثم يتم وضع خليط الماء والأمونيا في عبوة خاصة، بعد ذلك يتم رش بلاط الحمام، وبالأخص المناطق التي يتعلق بها الغبار والأتربة.
  • ثم ترك الخليط على البلاط لمدة ساعة، مع تعرضه للهواء، وبعد مرور الساعة يتم مسح البلاط بقطعة قماش مبللة ونظيفة، مع إلزام ارتداء قفازات لليدين حتى لا تتضرر من الأمونيا وتلحق ضررا بالجلد.

أحسن خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام

  • هذه الطريقة نستخدم فيها ليمونا وذلك عن طريق وضع طبقة من مسحوق صودا الخبز من خلال الرش علي البلاط المتسخ وتعبئة عصير الليمون في زجاجة.
  • بعد ذلك يتم رش عصير الليمون من الزجاجة علي البلاط فوق الصودا الخبز، ثم يتم مسح البلاط المتسخ بقطعة قماش نظيفة لإزالة الأوساخ والأتربة العالقة بها.
  • كما يمكن استبدال رش عصير الليمون على البلاط واستخدام القطعة الإسفنجية أو قطعة القماش بعد بلها بعصير الليمون، ثم مسح صودا الخبز والبلاط بها مباشرة.

أرخص الطرق لتنظيف المنازل

توفر مؤسسة وادي النيل أرخص الأسعار والمقابل المادي مقابل خدمة متميزة تناسب كافة الطبقات، توفر المؤسسة هذه الأسعار لخدمة العملاء وتشهد إقبالا كبيرا من المواطنين لتنفيذ عملية نظافة الحمامات والمطابخ، كما تقدم عروضا لا يمكن رفضها أبدا لأن نظافة هذه الأماكن ضرورية للغاية، لا يؤثر المقابل المادي علي جودة تنفيذ العمل بل تقدم الخدمة بنفس الجودة المتميزة من خلال أحدث وأفضل المعدات المتطورة والحديثة بالإضافة إلى منقطات قوية كل هذا يتم بواسطة أفضل العمالة الماهرة التي أثبتت نجاحها في هذا المجال بشكل كبير.

خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام
خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام

أكبر مؤسسة تنظيف منازل

تقدم وادي النيل أفضل الطرق وخطوات التنظيف التي تعمل من خلالها في مجال الخدمات، يعتبر هدفها الأساسي هو تطهيرا وتعقيم بلاط المنازل والحمامات ويتم ذلك من خلال أفضل العمال الفنين المتخصصين في مجال النظافة، بالإضافة إلى أنها تمتلك جميع أفضل الأدوات والمعدات اليدوية والكهربائية، كما أنها تمتلك مساحيق ومنظفات قوية للغاية وفعالة في تطهير الجدران والحوائط وجميع الأركان كما تقدم خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام إلى ربات البيوت وذلك من خلال خبرتها الكبيرة في المجال.

نصائح تنظيف بلاط المنازل

  • تقدم وادي النيل أفضل النصائح التي يجب إتباعها عند تنظيف المرافق، ومنها التنظيف كل يوم بعد الاستخدام، كي تتجنب تراكم الأتربة والاتساعات والرواسب الكلسية، والبقع التي يصعب إزالتها.
  • يجب التنظيف لعدم حدوث عفن أو تراكم البكتيريا والجراثيم بالمرحاض ويؤدي هذا إلى الإصابة بعدة أمراض لمن يستخدم المرحاض بعد ذلك، وفي حالة تراكم عفن أو البكتيريا، ننصح باستخدام بخاخات ضد الفطريات، وذلك لعدم تكون فطريات وعفن من جديد يجب الرش بشكل دائم ومستمر.
خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام
خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام

أرقام المؤسسة

توفر لكم وادي النيل خدمة عملاء للتواصل مع المؤسسة وذلك من خلال رقم الهاتف التالي 0557325438 يجب الذكر أن عند الاتصال يتم الرد من قبل موظفي خدمة العملاء الذين يمتلكون جميع الصفات الطيبة، ثم يتم الاستماع للطلبات والاستفسارات الذي يريد العميل معرفتها، بعد ذلك يبدأ الموظف في أخذ المعلومات والطلبات المراد تنفيذها من كافة أعمال نظافة الحمامات وأرضيات المنازل ويبدأ التنفيذ علي الفور من خلال إرسال فريق العمل ومعه الأجهزة والمنظفات التي تلزم تنفيذ العمل والبدء فيه حتى يحصل العميل علي أرضيات بلاط لامعة.

شركة وادى النيل

ما هو المبلغ المطلوب لتنظيف بلاط الحمامات والمطابخ؟

يعتمد هذا السؤال علي عوامل كثيرة ومنها معرفة نوع أرضيات الحمام التي سيتم تعقيمها ويختلف نوع البلاط عن نوع آخر، بالإضافة حجم حوض اليدين وحوض الاستحمام وحجم الاتساخ والخطوات التي يحتاجها العميل في عملية نظافة معرفة المساحة العامة للحمام أو المطبخ، وادي النيل تعمل وفق خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام.

هل توفر المؤسسة جميع أدوات النظافة؟

توفر وادي النيل أفضل الأجهزة والمعدات التي يتم استخدامها في التطهير بالإضافة إلى منظفات ومساحيق كما تقدم أيضا خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام وسيلاحظ العميل الفرق بنفسه بعد انتهاء تنفيذ عملية التنظيف والتعقيم.

ما هي آلية عمل مؤسسة؟

تعمل المؤسسة بأفضل الطرق وتوفر خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام كما تقدم الطريقة المناسبة لكل نوع بلاط علي حدي لأنهم يختلفون عن بعضهم باختلاف الأنواع ولكن في الأخير سيتم تنظيفه بالشكل الصحيح.