خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي

خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي

مشكلة انسداد بالوعة الحمام تتواجد في كثير من المنازل وهذا يجعل ربات المنزل في حيرة دائمة لحل هذه المشكلة، يلجأ البعض إلى متخصصين والبعض الاخر يقوم بحل المشكلة بنفسه و هذا يحتاج طرق بسيطه تساعدهم في تخطي هذه العقبه، ولكن في البداية يجب معرفة أسباب انسداد البالوعات وذلك لتجنب هذه المشكلة كما يجب يمنع إلقاء المناديل داخل المرحاض أو القاء حفاضات بالأطفال، فكل هذا الاشياء تعمل علي انسداد البالوعات، وتقدم لكم وادي النيل خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي

خطوات تسليك بلاعات الحمام

  • تستخدم الماء المغلي وصبه بكمية تتناسب مع البالوعة والانتظار 5 دقائق.
  • يمكن وضع كوب من البيكربونات وصبه داخل الماء المغلي ثم الانتظار عدة دقائق ثم صب كوب أخرى منه وكوب من الخل ثم وضع سدادة البالوعة، يتم تكرار هذا الأمر مرة شهريا لعدم انسداد البالوعة.
  • يمكن استعمال أسلاك رفيعة للمساهمة في التصليح، يكون استخدامها بوضعها داخل فتحات البالوعة ثم الضغط عليها لمدة 10 دقائق وستنزل الماء بها بسهولة.
  • يمكن الاستعانة بالماء المغلي بإضافة ملح وصبهم داخل الحوض ثم التسليك، الماء الساخن تذوب الدهون المتراكمة شركة تنظيف منازل بالرياض..

اهم خطوات علاج بالوعة الحمام

  • يمكن الاستعانة بمواد كيميائية ومنتجات مخصصة للتسليك ولكن عليك الحرص والحذر الشديد عند استخدام هذه المواد.
  • عند الاستعانة بهذه المواد يتم صبها بشكل مباشر داخل البالوعات ثم تترك حتى تعمل علي تذويب الدهون والأوساخ المتراكمة.
  • الميزة في هذه المواد أنها تقضي على كافة البكتيريا والجراثيم والروائح الكريهة التي تنتج من انسداد البالوعات.
  • يجب عليك الاحتفاظ بمثل هذه المواد في أماكن بعيدة جدا عن الأطفال لأن المواد الكيماوية تمثل خطورة كبيرة على صحة الإنسان لذلك يجب أخذ الحذر والحرص الشديد عند استخدامها شركة تنظيف منازل بجدة..

تسليك بلاعات مع وادي النيل

نقدم خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي وذلك لأننا نعلم أن ربات المنزل يعانون بشكل كبير مع هذه المشكلة مما يصدر منها من روائح مزعجة بالإضافة إلى إفساد المنظر الجمالي للحمامات وحتى المطابخ ومع المؤسسة لن تبقي هذه المشكلة كثيرا وذلك لما تمتلكه من إمكانات وطرق لتخطي هذه العقبات من خلال فنين ماهرين وباستخدام أفضل الأدوات ومواد التنظيف و التصليح، ولهذا السبب عليك الاستعانة بالمؤسسة وهي ستتولي كافة هذه الأمور المزعجة ويمكنك التواصل معها من خلال الرقم التالي 0557325438،

خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي
خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي

أقوى خطوات علاج انسداد البلاعات

البوتاس هو مادة كيميائية ذات فعالية كبيرة يعمل علي التخلص من الدهون في البلاعات، كما يساعد على علاج انسداد البلاعات بسهولة كبيرة.
في البداية يوضع البوتاس داخل البلاعة المراد علاجها ثم صب الماء الساخن فوقه داخل البلاعة، ثم تغطي البلاعة جيدا وتفاعل البوتاس مع الماء الساخن ستذوب الدهون والرواسب الدهنية بسهولة وسيتم التسليم في إنجاز، ولكن البوتاس من المواد الكيميائية التي تسبب ضرر بجلد الإنسان وبصحته العامة لذلك يجب ارتداء القفازات أثناء تنفيذ العمل حتى لا يحدث ضرر في جلد الإنسان.

خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي
خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي

أشهر خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي

الملح من المواد الأساسية التي تستخدم في علاج البالوعات وكذلك والناجحة في عملية علاج الانسداد كما يساعد بشكل كبير على التطهير بطريقة قوية جدا للبلاعات.
كما يسهل تحضيره وهو كوب من ملح الطعام بالإضافة إلى كوب الصودا وكوب من الماء الساخن ثم نأتي بملح الطعام ونضعه في البلاعة، وبعد ذلك نقوم بصب مادة البيكنج صودا بالإضافة إلى صب الماء الساخن وبعد ذلك نغطي البلاعة، ثم نتركها لمدة ساعة لتتفاعل المواد مع بعضها البعض وتقوم بعملية التسليك بنجاح كبير وسريع.

أسعار المؤسسة

تقدم المؤسسة أفضل الأسعار والعروض كما تقدم خصومات وتخفيضات مستمرة لعملائها الكرام وذلك للقيام بعمليات كبيرة من خدمات علاج انسداد البالوعات للمنازل لأكبر عدد من العملاء، كما تحرص وادي النيل علي تقديم خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي وهذه خدمة أخرى توفرها لجميع عملائها، كل ما عليك هو التواصل وستحصل على خدمة تليق بك عزيزي العميل من خلال أفضل الفنين والعمالة الذي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال بالإضافة إلى خامات ومعدات علي أعلى مستوى وكفاءة.

نصائح للحفاظ على البلاعات من الانسداد

تقدم لكم وادي النيل بعض النصائح للحفاظ على كافة بالوعات البيوت من الانسداد يجب في البداية عدم رمي أشياء تتسبب في انسداد البلاعات ومنها أجزاء الطعام عند نزولها إلى البلاعة تسد المياه داخل وتمنعها من النزول فتصاب البلاعة بالانسداد، ورمى المواد الدهنية أيضا ساعد علي انسدادها وكذلك رمي الورق ومخلفات بواقي الشعر لذلك يجب البعد عن هذه العادات السيئة حتى لا يحدث ضرر داخل الحمامات أو المطابخ والمنزل بشكل عام.

خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي
خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي

كيفية تسليك البلاعة عن طريق الضغط

يمكن تسليك المجاري من خلال طريقة ضغط المياه وهذه الطريقة تساعد كثيرا في إخراج الرواسب من من المجاري كما أن عملية تصليحها بسيطة، وتعمل بالطريقة التالية، يتم وضع خرطوم من خراطيم المياه في البلاعة المراد تنظيفها، ثم نقوم بفتح المياه داخل الخرطوم بقوة كبيرة ومن الأفضل أن تكون المياه مغلية حتى تذوب الدهون داخل المجاري، وعند ضغط المياه بشدة داخل البلاعة تخرج جميع الأشياء العالقة بداخلها فتساهم بشكل كبير في علاج إنسداد البلاعة.

خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي
خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي

أرقام مؤسسة وادي النيل

توفر لكم المؤسسة خدمة التواصل وذلك عن طريق الرقم التالي 0557325438، كما يمكنكم عند الاتصال الحصول علي خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي وهذا من خلال خدمة العملاء المميزة الذي تسعى دائما لسماع كافة طلباتكم ثم الرد على جميع الاستفسارات الذي يتم طرحها من قبل العملاء الأعزاء، يتمثل دورها الأساسي في الرد على العميل وتوصيل المعلومات اللازمة له ثم معرفة احتياجاته والعمل على حلها من خلال إرسال طاقم العمل والبدء في تقديم الخدمة سريعا حرصا على عدم تفاقم المشكلة.

شركة وادى النيل

ما هي أفضل شركة تسليك مجاري؟

تعتبر مؤسسة وادي النيل من الشركات الرائدة في مجال تسليك المجاري كما تقدم خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي وذلك لما تمتلكه من خبرات طويلة وسمعة طيبة وتنفيذ عمل بإتقان ودقه بفضل طاقم فني تمتلكه المؤسسة لعلاج انسداد المجاري بفضل أجهزة متنوعة ومتطورة لإصلاح الصرف الصحي بالكامل.

ما هي أسعار تسليك البالوعات؟

تحرص مؤسسة واد النيل علي علاج الصرف من خلال تقديم أفضل الأسعار كما أنها تقدم خدمات مجانية مثل إعطاء نصائح خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي، وفي أغلب الأحيان يتم تحديد سعر تنفيذ الخدمة على عديد من العوالم منها تحديد حجم المشكلة بالإضافة إلى المواد والأجهزة الذي تستخدم في علاج المجاري.

هل تؤثر غزارة الأمطار على نظام الصرف الصحي؟

نعم تؤثر تساقط الأمطار علي الصرف الصحي ويعتبر من أكبر المشاكل التي تتعرض لها أنظمة الصرف الصحي، تملأ المياه خزانات الصرف عندما تنسب جميع أماكن التصريف الأخرى، نوفر في وادي النيل علاجا لكافة هذه المشكلات كما نوفر خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي حتى لا تحدث أي مشاكل مع ربات البيوت داخل المنازل.