تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

مكيف الهواء من أهم الأجهزة المنزلية خاصة مع اقتراب فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في الجو بشكل كبير، لذلك يجب الاهتمام بنظافته بشكل دوري للحفاظ عليه، ومن الأفضل أن تتم هذه العملية مرة واحدة كل أسبوعين، وذلك لضمان الحصول على هواء رطب ونقي خال من الأتربة، وتجنب الآثار السلبية لعدم نظافة المبرد على صحة أفراد الأسرة، كما أن نظافة المكيف لها أهمية كبيرة في توفير استهلاك الكهرباء حيث يمكن أن يوفر الكهرباء بنسبة 40 % مما يجعل هذا الأمر في غاية الأهمية، إذا كان لديك مكيف ولا تستطيع نظافته سوف نساعدك على الوصول إلى وادي النيل أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض للحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

تنظيف مكيفات بالرياض
تنظيف مكيفات سبليت بالرياضخصم 15%
تنظيف مكيفات شباك بالرياضخصم 15%
تنظيف مكيفات صحرواي بالرياضخصم 15%
تنظيف مكيفات جري بالرياضخصم 15%
تنظيف مكيفات كارير بالرياضخصم 15%
غسيل مكيفات بالرياضخصم 15%
شحن مكيفات بالرياضخصم 15%

تنظيف تكيفات بالرياض

وادي النيل متخصصة ورائدة في هذا المجال في الرياض بل وعلى جميع مستوى المملكة، كما لديها أفضل وأمهر الفنيين المتخصصين ولديهم خبرة كبيرة، وتقدم خدماتها بأعلى جودة وأفضل أسعارا تنافسية، وذلك حرصا منها على إرضاء عملائها، ومحاولة منها أن تكون أسعارها في متناول جميع عملائها بمختلف الفئات وأن تقدم العروض والخصومات على جميع الخدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

 تنظيف مكيفات بالرياض

إذا كان لديك مكيف فلا بد من الاهتمام بالنظافة الدورية له وذلك للأسباب التالية:

  • تحافظ على المكونات الداخلية للمكيف من التلف.
  • القضاء على الروائح الكريهة.
  • تزيد من الكفاءة التي يعمل بها المكيف كما كان جديدا.
  • تجنب حدوث المشاكل واللجوء إلى الصيانة المتكررة للمكيف.
  • تخفيض استهلاك الكهرباء بنسبة 40%.
  • عدم السماح بتراكم الأتربة بالمكيف مما يؤدي إلى حدوث تلف ومشاكل في الجهاز التنفسي لأفراد العائلة شركة عزل فوم بالرياض.
 تنظيف مكيفات بالرياض
 تنظيف مكيفات بالرياض

محل تنظيف مكيفات بالرياض

وادى النيل هي من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال بالرياض، وتقدم العديد من الخدمات ، كما تستخدم أعلى الخامات وأحدث التقنيات المستخدمة مثل التنظيف الجاف و الكيميائي  و الميكانيكي والرطب ولكل طريقة من الطرق السابقة أدوات وتقنيات مختلفة ويتم اختيار أنسب طريقة لكل جهاز مكيف.

فني تنظيف مكيفات بالرياض

  • يقوم الفني بنظافة المكيف باستخدام الهواء المضغوط وهو ما يسمى بالتنظيف الجاف، أو عن طريق استخدام الفرش الداخلي للمكيف وهوما يسمى بالتنظيف الميكانيكي، أو باستخدام مواد لها رغوة قوية يسمى التنظيف الكيميائي، أو باستخدام المياه المضغوطة  ويسمى بالتنظيف الرطب.
  • بعد الانتهاء من غسيل المكيف تأتي خطوة التجفيف وذلك باستخدام أحدث طرق التجفيف للتخلص من أي مياه أو رطوبة زائدة في أجزاء المكيف.
  • المرحلة الأخيرة وهى إعادة تركيب جميع أجزاء المكيف مرة أخرى كما كانت.
  • الحرص على استخدام أفضل المعدات في كل مرحلة من المراحل لتحقيق أعلى جودة بأقل سعر شركة عزل اسطح بالرياض.
خطوات عمل شركة تنظيف مكيفات بالرياض
خطوات عمل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

مكتب تنظيف مكيفات بالرياض

وادي النيل هي من أشهر الشركات المتخصصة كما تقدم المؤسسة خدمات عديدة أخرى من بينها شحن الفريون للمكيف اذا كان بحاجة إلى ذلك، هناك بعض الدلالات على وجود مشكلة الفريون وهي:

  • تكرار الأعطال رغم الصيانة.
  • نلاحظ ضعف في قوة تبريد الهواء.
  • ملاحظة انخفاض كبير في قدرة وكفاءة عمل المكيف.
  • نلاحظ ارتفاع كبير في استهلاك الكهرباء شركة كشف تسربات المياه بالرياض..

مؤسسة تنظيف مكيفات بالرياض

يقوم الفني بشحن الفريون للمكيف ليعود للعمل بكفاءة عالية ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية

  • قبل شحن الفريون لا بد من التأكد من سلامة الجهاز أولا لذلك يقوم الفني بفحص الجهاز جيدا والتأكد من سلامة المسارات الداخلية وعدم وجود تسريبات.
  • التأكد أن الجهاز لا يصدر أي أصوات أو روائح عند تشغيله.
  • يقوم الفني بقياس ضغط التشغيل والتأكد من نظافة وجفاف المكيف والتخلص من الرطوبة.
  • بعد القيام بجميع الخطوات السابقة بنجاح يقوم الفني بشحن غاز الفريون في المسارات المخصصة له.
  • التأكد من شحن الكمية المناسبة وذلك بمراقبة الأمبير والضغط أثناء شحن الفريون للتأكد من دخول الكمية المناسبة شركة عزل خزانات بالرياض.
خطوات شحن الفريون من شركة تنظيف مكيفات بالرياض
خطوات شحن الفريون من شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تركيب وتنظيف مكيفات بالرياض

 من أكبر شركات نظافة وصيانة المكيفات بالرياض وعلى مستوى مناطق المملكة وادي النيل تقدم خدمات الصيانة على يد أمهر الفنيين وتحرص على استخدام أحدث التقنيات في أعمال الصيانة لمختلف أنواع المكيفات، توضح المؤسسة أن هناك بعض الأعطال الشهيرة التي تؤدى إلى توقف المكيف عن العمل وأحيانا يكون السبب هو عدم الحرص على نظافته شركة ترميم منازل بالرياض.

علامات ضعف كفاءة المكيف من شركة تنظيف مكيفات بالرياض

  • ضعف التبريد للمكيف: وتحدث هذه المشكلة عادة بسبب حدوث تسرب لغاز الفريون أو حدوث تلف في الأنابيب التي يمر بها غاز الفريون.
  • تساقط نقط من الماء من المكيف: غالبا ما يحدث ذلك بسبب انسداد في أنبوب المكثف ويقوم الفني بفحصه جيدا ويحدث ذلك بسبب تراكم الأتربة والأوساخ مما أدى إلى انسداد الأنبوب.
  • سماع صوت عالي للمكيف مع ضعف التبريد أو توقفه يحدث ذلك غالبا في فصل الصيف مع الارتفاعات الشديدة لدرجات الحرارة مما يؤدى إلى حدوث خلل في مراوح التبريد.
  • الثلج المتراكم على المبخر: ويحدث ذلك بسبب عدم الحرص على نظافة المكيف بشكل دوري.
  • ارتفاع جهد الملفات الخارجية للمكيف يقوم هذا الجزء من المكيف بطرد الحرارة الناتجة عن تبريد الهواء ومسئول عن إخراج الأتربة خارج المنزل لذلك في حال تعرض هذا الجزء لتراكم الأتربة وعدم الحرص على نظافته يستهلك المكيف كهرباء أعلى،  ويعمل بجهد أعلى مما يؤدى إلى تلف الأجزاء شركة شحن من الرياض الى مصر.

تنظيف مكيفات

نعلم جيدا أن التكلفة تهم العملاء فهم يبحثون عن أعلى كفاءة وأقل تكلفة وهو ما تسعى إليه وادي النيل وذلك لضمان إرضاء العملاء فنسعى لتوفير أمهر الفنيين وأحدث التقنيات وبأقل الأسعار ويمكنك التواصل معنا من خلال رقمنا لتلقي الاستفسار عن الأسعار للخدمة المطلوبة.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض
أسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض

رقم تنظيف مكيفات بالرياض

وادي النيل من الشركات الرائدة في مجال نظافة المكيفات في الرياض وتتميز بالسمعة الطيبة وذلك لأنها تحرص دائما على تقديم أفضل خدمة لعملائها وتوظيف أفضل فريق لخدمة العملاء للرد على جميع الاستفسارات ويمكنك التواصل معنا من خلال الرقم التالي 0557325438.

ماهي أسعار غسيل المكيف ؟

تختلف أسعار غسيل المكيف على حسب عدد المكيفات وأنواعها لدى العميل والتي تحتاج إلى غسيل مع العلم أنه كلما زاد عددها قلت التكلفة وزادت نسبة الخصم، كما تحرص مؤسسة وادي النيل وهي أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض على تقديم أفضل الأسعار التنافسية لعملائها.

هل يتوفر لديكم خدمة تنظيف المكيف الأسبليت والشباك ؟

نعم متوفر لدينا هذه الخدمة لجميع أنواع المكيفات ومن بينها الأسبليت والشباك وغيرها حيث نحرص على تقديم جميع الخدمات التي قد يحتاجها العملاء وأيضا متابعات الصيانة اللازمة لجهاز المكيف ليظل يعمل بنفس الجودة والكفاءة وتجنب تكرار حدوث الأعطال.

هل يتم انجاز الخدمة في نفس اليوم؟

يتم إنجاز الخدمة في نفس اليوم فنحن نسعى أن نكون الأسرع والأمهر والأفضل سعر، ورضاء العميل هدفنا، يمكنك التواصل معنا على أرقام المؤسسة لدينا 0557325438 لحجز الموعد، ولدينا فريق خدمة عملاء محترف للرد على جميع استفسارات العملاء.

شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض