اسعار شركة عزل اسطح بجدة

اسعار شركة عزل اسطح بجدة

يتساءل العديد من الأشخاص المهتمين عن اسعار شركة عزل اسطح بجدة نظرًا لأنها تتمتع بعدد من الخدمات الرائعة والمميزة والتي تتسم بالدقة والجودة، فقد كثر الحديث عن عمليات عزل الأسطح ودورها المذهل في علاج مشكلة تسربات المياه، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تحرص على تقديم أسعار مناسبة لجميع عملائها، فهي شركة معتمدة لكشف وإصلاح العديد من المشاكل التي تحدث نتيجة عزل الأسطح.

اسعار شركة عزل اسطح بجدة

هناك عدد من الأضرار الجسيمة التي تلحق بالمنزل نتيجة عدم عزل الأسطح والخزانات، فتلك التسربات تؤثر على جميع أفراد عائلتك وسوف تؤثر عليك اقتصاديًا بشكل كبير، لذا توفرت شركات لتقديم خدمة عزل الأسطح سواء كان العزل مائي أو حراري ولكن عند اختيارك لشركات العزل فأن أول ما يدور في ذهنك ما هي اسعار شركة عزل اسطح بجدة وما هي الخدمات المقدمة من قبل الشركة، لذا يمكنك متابعة السطور التالية لمعرفة إجابة السؤال.

اسعار شركة عزل اسطح بجدة
اسعار شركة عزل اسطح بجدة

عزل أسطح بجدة

هناك مجموعة من الخطوات والإجراءات المتخذة من قبل شركات عزل الأسطح التي يجب القيام بها، والتي تتمثل في:

  1. تنظيف السطح: تقوم الشركة بإزالة أي حفر أو بروز موجودة.
  2. رقبة الزجاجة “الوزة”: تتم من خلال خلط الإسمنت والرمل جيدًت، ثم فردها بين الجدران والأرضية بمساحة 5سم على الجدار و5سم على الأرضية، ويتم استخدامها لتركيب الممبرين.
  3. فحص السطح وإصلاح أي فتحات أو شقوق به.
  4. فحص وجود تسربات مياه وإصلاح مكان التسربات.
  5. دهن مادة البيتومين على السطح، فهي واحدة من المواد العازلة.
  6. تركيب الفوم الأزرق الذي يتميز بقدرته العالية في عزل الحرارة.
  7. صب السطح بطبقة إسمنتية وبذلك يكون قد تم العزل شركة عزل خزانات بجدة.

شركة عزل اسطح بجدة

عند اتخاذك لقرار عزل سطح منزلك فأنك تبحث عن اسعار شركة عزل اسطح بجدة وتتساءل عن أهمية عزل الأسطح، فتلك الأهمية ترجع إلى:

  • تجنب المضاعفات الناتجة عن مياه الأمطار على الأسقف والأسطح وأساسات المنزل.
  • منع الحوادث الناتجة عن تنقيط المياه على الكهرباء مثل الحريق والصواعق الكهربائية.
  • التقليل من فاتورة الكهرباء الشهرية، ويرجع ذلك إلى العزل الحراري للأسطح، فهو يمنع تأثير أشعة الشمس على المباني.
  • وقاية المباني من أضرار الأشعة الفوق بنفسجية.
  • إصلاح مشكلة تسربات المياه مما يؤدي إلى خفض فاتورة المياه.
  • حماية واجهات المباني من التلف الذي يلحق بها بسبب تشققات الجدران والأسطح، بسبب التأثر بمياه الأمطار وأشعة الشمس.
  • زيادة العمر الافتراضي للمنشآت؛ لأن العزل يساهم بصورة كبيرة في حماية الأسطح شركة كشف تسربات المياه بجدة.
اسعار شركة عزل اسطح بجدة
اسعار شركة عزل اسطح بجدة

افضل شركة عزل اسطح

هناك شركات كبيرة جدًا بجدة تقدم خدمة عزل الأسطح، لكن هل جميع الشركات يوفرون أسعار مناسبة، فمن أهم الأسئلة التي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ما هي اسعار شركة عزل اسطح بجدة ولكن مسألة الأسعار ليست هي الأهم، فهناك عدد من المزايا يجب توافرها في الشركة التي تقدم لك الخدمة؛ لضمان الحصول على ما هو مطلوب، فيجب التعامل مع الشركات المرخصة المعتمدة التي تقوم باستخدام أفضل الأدوات في عملية العزل، واتباع أحدث الطرق شركة عزل اسطح بجدة .

 افضل عزل أسطح بجدة

هناك أنواع مختلفة لعزل الأسطح وكل له مواده المستخدمة ومميزاته المتنوعة، وعلى الرغم من تنوع المواد وطريقة التركيب ألا أن جميعهم يهدفون إلى مواجهة العوامل الخارجية التي تلحق الأضرار بالمباني، فمن بين تلك الأنواع:

·العزل المائي للأسطح

يعرف العزل المائي بأنه عملية تهدف إلى وقاية الأسطح من مشكلة تسرب المياه التي تنتج عن السيول والأمطار، حيث يتم استخدام مواد عزل معينة والقيام بعمل طبقة عازلة؛ لحماية الأسطح من تلك المشكلة، فمشكلة تسرب المياه ينتج عنها تلف الحوائط وتشبع الجدران بالرطوبة، لذا فأن العزل المائي يحمي العقارات من كافة تلك المشكلات، ويعمل على زيادة العمر الافتراضي لهذه الأسطح المعزولة، ويحافظ على شكلها العام لفترات زمنية طويلة ر.

·العزل الحراري للأسطح

يعد من أكثر الطرق أهمية؛ لأنه يساعد بصورة كبيرة في الحفاظ على حالة المنشآت والمنازل من أشعة الشمس الضارة مثل الأشعة الفوق بنفسجية التي تلحق أسطح المنازل بأضرار جسيمة، فالعزل الحراري يعمل على اتزان درجة الحرارة بداخل المنزل، فهو يقلل من امتصاص الأسطح والجدران للحرارة المرتفعة شركة عزل فوم بجدة.

اسعار شركة عزل اسطح بجدة
اسعار شركة عزل اسطح بجدة

ارخص عزل أسطح بجدة

هناك عدد من شركات العزل تقدم أسعار مناسبة لجميع العملاء، مع ضمان تقديم خدمة على أعلى مستوى، فهناك عدد من المواد المستخدمة في عملية عزل الأسطح والتي لا غنى عنها مثل:

  • الصوف الحراري.
  • المواد الإسمنتية.
  • مادة الفوم أو البولي يورثين.
  • الرولات.
  • الألواح الصلبة.
  • مادة البيتومين.

خصائص ومميزات مادة البيتومين في عزل الأسطح

تتميز مادة البيتومين بعدد من المزايا، حيث أنه:

  • من أهم المواد في عملية العزل المائي للسطح فهو يمتاز بسهولة وصوله إلى جميع الأماكن التي تحتاج إلى عزل مهما كان صعب أو ضيق.
  • صلاحيتها لكافة أنواع الأسطح، فهي تنتقل من الحالة الصلبة إلى السائلة بعد تعرضها لحرارة مرتفعة.
  • سهولة تشكيلها.
  • تمنع الرطوبة والحشرات، فبعد الانتهاء من عملية العزل تختفي الفتحات الصغير الموجودة بالأسطح من خلال سدها.
اسعار شركة عزل اسطح بجدة
اسعار شركة عزل اسطح بجدة

مميزات وخصائص مادة البولي يوريثين في العزل المائي للأسطح

من أهم وأفضل المواد في عمليات العزل؛ فهي تمتاز بمرونتها وسهولة تطبيقها وتمكنها من الوصول لأدق وأصعب الأماكن، فهي تعمل بجدارة على منع وصول أي فطرة مياه للسطح المعزول؛ بسبب ما تتمتع به من قوة وصلابة، يمكن الحفاظ عليها لفترة طويلة عن طريق دهنها بمادة الإكريليك؛ لحماية العزل من أشعة الشمس ومواجهة احتمالية أي تلف.

مميزات الألواح الصلبة في عزل الأسطح

هناك عدة أنواع من الألواح الصلبة وتتميز جميعها بتكلفة منخفضة مقارنة بمواد العزل الأخرى، كما أنها تمتاز بالقدرة العالية على العزل المائي وتحمل درجات الحرارة المرتفعة، تحمي الأسطح من الرطوبة ولكن من الممكن أن تتعرض للصدأ، لذلك يمكن مواجهة تلك المشكلة من خلال دهن الألواح بمواد مقاومة للصدأ، مثل الألواح المصنوعة من الرصاص أو الحديد.

اسعار شركة عزل اسطح بجدة تتميز بأنها مخفضة ومناسبة لجميع العملاء، فالشركة تحرص على تقديم عروض وخصومات مستمرة على خدمة عزل الأسطح 0557325438.

هل من الضروري عزل الأسطح؟

بالتأكيد نعم، فعملية عزل الأسطح تحجب وصول المياه إلى السطح، ثَمّ فهي تحمي السطح من أضرار مشكلات تسريب المياه، التي تسبب عدد من الكوارث مثل انتشار الحشرات والرطوبة وتآكل الأساسات الخرسانية للمبنى.

هل عزل الأسطح يمنع الحرارة؟

نعم يساعد عزل الأسطح على الحفاظ على درجة الحرارة الأصلية للمنزل، وعدم التأثر بدرجات الحرارة الخارجية سواء كانت مرتفعة أو منخفضة، كما أنها تقلل من الأشعة الضارة الفوق بنفسجية، وتحمي من التصدعات والتشققات الخرسانية.

إلى جانب اسعار شركة عزل اسطح بجدة التي تمتاز بالتكلفة المناسبة، ألا أن الخدمة تتم على أيدي متخصصين ومدربين على أكمل وجه، مزودين بأحدث الآلات والمعدات.

ما هو عزل السطح؟

هي عملية تقنية تتم عن طريق عدد من الخطوات باستخدام مواد مخصصة للعزل، والتي تمتع بخصائص عالية مقاومة للحرارة والميا، الهدف منها هو حماية المنازل والعقارات من الأضرار الناجمة عن العوامل الجوية المختلفة ومياه الأمطار.

  شركة وادي النيل