ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

المباني القديمة دائما ما تكون عُرضة للعوامل الجوية والمناخية، والتقلبات بين فصول السنة بين الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء، والحرارة الشديدة في فصل الصيف وهو أهم ما يميز طقس المدينة المنورة، وقد يؤدي ذلك مع الوقت إلى ظهور التشققات والتصدعات في بعض الجدران والأعمدة، فلو لاحظت في منزلك ظهور بقع مياه أو تصدعات في البلاط، أو غير ذلك حتى لو لم يكن المنزل قديما فيمكنك أن تضمن سلامته وسلامة عائلتك من الآن، من خلال تطبيق عزل الأسطح مع شركة وادي النيل، فتواصل معنا على ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة وستجد أننا نقدم لك خدمة متميزة من النادر أن تجدها في أي مكان آخر.

ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

يتواجد داخل المدينة وكافة مدن المملكة الكثير من الشركات التي تقدم خدمات عزل الأسطح لديها، ولكننا في وادي النيل خيارك الأول بسبب سهولة الوصول إلينا بدون عناء أو بحث لوقت طويل، فنحن نعلم خطورة ترك السطح والتسربات المائية تسيطر عليه، ولذلك نوفر لك طرق التواصل معنا على الرقم 0557325438 في أي وقت على مدار اليوم وبسعر المكالمة العادية، لتحصل على الخدمة في وقت سريع، ويمكنك التواصل معنا أيضا بإحدى الطرق الآتية:-

  • إرسال رسالة نصية أو رسالة واتس آب على رقم وادي النيل 0557325438، وسيتم الرد في أقرب وقت.
  • إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.
  • التواصل معنا من خلال صفحة وادي النيل الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة.

ارقام شركات عزل اسطح بالمدينة المنورة

بعد التواصل معنا على ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة ستجد أننا نتبع أساليب جديدة ومتطورة وأكثر دقةً في تطبيق عزل الأسطح، لنحقق رضا عملائنا بالخطوات الناجحة، وتتمثل في:-

  • الرد الفوري والسريع على كافة الاتصالات وبعد الاتفاق معك على أساليب حل مشكلة التسربات أو الشقوق بالمبنى، يتم إرسال فريق العمل إلى البيت.
  • فور وصول فريق العمالة في موعده وبدون تأخير، يتم تنظيف السطح بالكامل جيدا، وصيانته للتأكد من خلوه تماما من الشقوق أو الفتحات.
  • تحديد نوع العزل المناسب للسطح سواء كان خرساني أو خشبي أو سطح معدني كأسطح المصانع والمخازن.
  • استخدام أفضل الأدوات في العزل الموجودة في السوق السعودي، ولكن بعد التحقق والتأكد من أنها آمنة تماما.
  • يتم وضع طبقة من مادة البيتومين على السطح الخرساني وتوزيعه بطريقة مناسبة ومتساوية، ثم وضع مادة الفوم أو الألواح أو العزل الإسمنتي فوقها وتركها حتى تجف.
  • بعد مرور دقائق يتم وضع مادة “البولي” إيثيلين على المادة العازلة السابقة وتسويتها مع الضغط على أرضية السطح من كافة الجوانب، لمنع أي تسرب مائي يمكن أن يحدث للمبنى، فقط تواصل على ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة للحصول على أحسن خدمة شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة.
ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة
ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

ارقام فني عزل اسطح بالمدينة المنورة

شركة وادي النيل لم تكن المؤسسة الوحيدة التي تقدم خدمات عزل الأسطح في المملكة، ولكنا الأفضل بسبب المميزات الكثيرة التي نتمتع بها ونقدمها لعملائنا لأن رضاهم هو غايتنا، ومن أهم هذه المميزات:-

  • اختيار أفضل أنواع المواد العازلة في السوق المحلي والعالمي، وتحديد أحمال كل مادة عازلة المناسبة لكل سطح حتى لا تشكل ضغطا عليه.
  • اتباع الطرق العلمية والأساليب الفنية في تطبيق مواد العزل الآمنة على الصحة، ولدينا كافة الأدوات والمعدات، وفريق العمل المدرب عليها.
  • استخدام خامات عزل جيدة لتوفير حماية مائية وحرارية للسطح والخزانات والمسابح ومواسير المياه.
  • توفير الخدمات بأعلى جودة وأقل أسعار بالمملكة.
  • استخدام مواد عزل الرطوبة، لأننا نعلم أنها تؤثر على العديد من مباني المدينة المنورة وقد تسبب تشققات الجدران مع الوقت، فلا تتردد وتواصل على ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة شركة نقل عفش و اثاث بالمدينة.
ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة
ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

ارقام محل عزل اسطح بالمدينة المنورة

بعد أن وضحنا ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة، فإنك الآن في مكانك الصحيح، فلا داعي للقلق من التكاليف المادية من تطبيق العوازل للأسطح والخزانات، لأننا في شركة وادي النيل نقدم لك أفضل الأسعار على مدار العام، والخصومات التي لا تقتصر على المواسم فقط كما تفعل بعض الشركات، ولكنها دورية ومستمرة شركة تنظيف بالمدينة المنورة..

وتأتي ارقمنا وادي النيل على النحو التالي:-

الخدمةالرقم
ارقام عزل اسطح بالمدينة المنورة0557325438
ارقام عزل اسطح وخزانات بالمدينة المنورة0557325438
ارقام فني عزل بالمدينة المنورة0557325438
ارقام محل عزل اسطح بالمدينة المنورة0557325438
ارقام مقاول عزل اسطح بالمدينة المنورة0557325438
ارقام شركة عزل مائي وحرارى بالمدينة المنورة0557325438
ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة
ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة

هناك الكثير من مواد العزل التي تستخدم في عزل الأسطح، وفقا للبيئة التي تتواجد بها هل الطقس حار وجاف أم رطب وممطر، ولكل نوع من الأسطح لدينا في وادي النيل المادة والطريقة العلمية الحديثة لتطبيقه، ومن أهم هذه الأنواع:

  • السليلوز: وهو من أشهر مواد العزل التي تحمي الأسطح من التسريبات الحرارية والمائية، وقد لا يتوافر في الأسواق بصورة كبيرة، لكننا نقدمه لك بالطريقة التي تفضلها وتحافظ على منزلك من الداخل.
  • الألياف الزجاجية: وهي من ارخص مواد العزل في السوق السعودي، وتمنع تسربات الحرارة إلى داخل المبنى، كما أنها عازل مائي في فصل الشتاء أيضا، وتعتمد على طرق دقيقة في التنفيذ ويرتدي خلالها العامل واقي العين والقفاز.
  • عزل الفوم: وهو أكثر مواد العزل شيوعا وأمانا وننصحك باستخدامه، لأنه يتميز بالعزل الحراري والمائي، كما أنه خفيف في الوزن ولا يمثل ضغط على أرضية السطح أو السقف، ومقاوم جيد للحرائق، ويصلح لعزل الأسطح الخشبية والخرسانية ومواسير المياه. ويتواجد من عزل الفوم العديد من الأنواع منها الألواح المعدنية والبولي يوريا والبولي يوريثان أو الفوم الأبيض.
  • ألواح البوليسترين: تعد ألواح البوليسترين من أنواع العزل الشاملة لأنها تعزل الصوت والحرارة والماء، فهو عوازل ثلاثية، ويتميز بالملمس الناعم وهو مالا يتوافر في أنواع العزل الأخرى.
  • الصوف الصخري: ونعتمد فيه إما على الصوف الصخري أو الزجاجي، ويتحمل هذا العازل الحرارة المرتفعة، ووسيلة فعالة للأسطع ذات المساحة الواسعة شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة..
ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة
ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

شركة وادى النيل

هل تطبيق العزل ضروري لكل أنواع الأسطح؟

نعم، لأن مواد العزل أيا كان نوعها فهي تحافظ على السطح، ويمنع دخول التسربات المائية والحرارية للمبنى، لأن هذا مع الوقت قد يؤدي إلى تسرب الماء من السطح للمبنى من الداخل، وتمنع تسرب الحرارة والرطوبة أيضا في فصل الصيف، فقط تواصل على ارقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة.

كيف يمنع عزل السطح فقدان الحرارة في الشتاء؟

في فصل الشتاء وعوضا عن استخدام المدفأة، لأن المدينة المنورة تتمتع بالبرودة القارصة في الشتاء، يمكنك الاعتماد على ألواح الصوف الصخري الذي يمنع ويقلل من حركة الهواء في أعلى المنزل، وتحافظ على حرارة المبنى، وفي فصل الصيف تمنع دخول الهواء الساخن للداخل.

هل تقتصر خدماتكم على عزل الأسطح فقط؟

لا، فنحن في وادي النيل نقدم كافة طرق العزل المختلفة للمواسير والخزانات العلوية والأرضية، والمسابح أيضا لمنع تسرب المياه غلى الجدران الملاصقة له، كما أننا نقدم خجمات تنظيف المنازل وترميمها ومكافحة الحشرات، وكشف تسربات الأسطح والخزانات وموسير المياه والصرف الصحي.