ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية

ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية

تسبب مياه الأمطار المتراكمة فوق الأسطح بمرور الوقت، حتى لو نجحت في شفطها وتنظيف السطح بنفسك، وفي حدوث بعض المشكلات والأضرار المادية للسطح، مثل ظهور التشققات أو التصدعات، كما أن الحرارة والرطوبة الشديدة التي تميز طقس المملكة في الصيف، لهم التأثير على أرضيات الأسطح أيضا، ولذلك عزل السطح سواء المائي أو الحراري يحمي المبنى الداخلي من أية تشققات أو تصدعات، ومن وعدم سقوط طلاء الحوائط بفعل التسربات المائية، وبتواصلك معنا على ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية فإننا في وادي النيل نقدم لك أفضل خدمات عزل الأسطح بأسعار تنافسية لن تجدها في أي مكان آخر، من خلال تقديم أقوى خدمات العزل بنوعيه بالأساليب الحديثة والمتطورة.

ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية

 دائما يأتي الخوف من أن يكلفك عزل الأسطح الكثير من الأموال خاصة عند الاعتماد على عزل الفوم، أو الألواح الزجاجية، إلى جانب عدم القدرة على الوصول سريعا إلى الخدمة من خلال أرقام بعض الشركات الوهمية، ولكن من خلال تواصلك مع ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية التي تتيحها وادي النيل طوال اليوم من خلال الرقم 0557325438 أو عبر الواتس أب 0557325438 وسيتم الرد عليك من خلال أحد موظفي خدمة العملاء المتميزين، وتقديم كافة الاستفسارات لك، حتى يصل العمال إليك شركة عزل اسطح بالرياض.

ارقام شركة عزل الاسطح بالسعودية

عندما تتواصل معنا على ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية على مدار اليوم، ستجد أننا نقدم لك العديد من الخدمات في نفس المكان، وهو مالا توفره العديد من الشركات الأخرى، نظرا لتمتعنا من المزايا التي جعلتنا الخيار الأول لك، ومن أهم هذه المميزات:-

  • نمتلك أسطول من العمال والفنيين والمتخصصين في مجالات عزل الأسطح المختلفة.
  • تقديم خدماتنا بأعلى جودة وبأقل الأسعار الموجودة في السوق السعودي، فضلا عن الضمان الشامل المقدم مع أي خدمة.
  • لدينا أفضل مواد عزل الأسطح والخزانات والمسابح في المملكة، وجميع المواد آمنة على السكان وعازل جيد للحرارة والمياه.
  • لا يقتصر الأمر على عزل الأسطح فقط؛ ولكن الأسقف والحمامات والبادرومات والأسقف العلوي والخزانات الأرضية والعلوية، وفقا لطبيعة المكان وحالته المناخية سواء طقسها معتدل أو حار وممطر.
  • تقديم خدمة كشف تسربات الأسطح وصيانتها قبل تطبيق العزل، ولدينا تقارير معتمدة من الشركة الوطنية للمياه.

ويمكنك الإطلاع على المزيد من المميزات التي تتمتع بها وادي النيل من خلال الاتصال على الرقم 0557325438، على مدار اليوم بسعر المكالمة العادية شركة عزل اسطح بجدة.

ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية
ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية

ارقام شركات عزل اسطح بالسعودية

الأسعار المرتفعة أكثر ما يقلق الكثير من العملاء عند الاستعانة بشركة لعزل الأسطح، ولكن بتعاملك مع شركة وادي النيل ستجد أننا نقدم لك الخصومات والعروض على المساحات الكبيرة، فلن تجد أي مشكلة وأنت تتعامل معنا فيما يخص الأسعار، لأنها مُغرية ولا توجد في أي مكان آخر شركة عزل اسطح بمكة.

وتأتي أسعارنا على النحو التالي:

ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية0557325438
ارقام شركة عزل اسطح صاج بالسعودية0557325438
ارقام شركة عزل اسطح زنك بالسعودية0557325438
ارقام شركة عزل اسطح فوم بالسعودية0557325438
ارقام شركة عزل مائي وحرارى بالسعودية0557325438
ارقام شركة عزل الاسطح بالسعودية0557325438
ارقام شركة عزل اسطح 0557325438
ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية
ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية

ارقام شركة عزل مائي بالسعودية

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسربات الأسطح، ودخول المياه أو الحرارة إلى المباني، وما ينتج عنه من تشقق للجدران والحوائط، ومن أهم الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسربات المسابح:-

  • وجود خزانات المياه العلوية، قد يكون سببا في ظهور المياه على أسطح المنازل، وقد يسبب كسر الخزانات، وينتج عنه تسربات للمياه وتراكمها على الأسطح.
  • العديد من المدن السعودية تتميز بالبرد القارص في فصل الشتاء، وسقوط الأمطار بكميات كبيرة معظم الأيام، وهذا قد يضر الأسطح الخرسانية في حال تراكم مياه الأمطار، فتمتصها المباني وتتسرب المياه للداخل.
  • وجود عازل غير قوي للسطح قد يتسبب في عدم حمايته من التغيرات الجوية، وتشبعه بالمياه وحدوث التسربات.
  • تآكل المواسير أو أنابيب توصيل المياه قد يكون سببا في وجود فتحات في شبكات المياه الرئيسية، وهذا يؤدي إلى خروج المياه وتسرب المياه على السطح.
  • إلى جانب العديد من الأسباب الأخرى التي يمكن أن تكون سببا في وقوع تسربات المياه، يمكنكم التعرف عليها من خلال التواصل على  ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية 05573225438، في أي وقت على مدار الـ 24 ساعة شركة عزل اسطح بالطائف.
ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية
ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية

ارقام شركة عزل حرارى بالسعودية

هناك العديد من طرق وأنواع العزل التي تستخدمها شركة وادي النيل، لحماية الأسطح من التسربات المائية والحرارية ودخول الرطوبة للمبنى، ومن أهمها:-

  • العزل المائي
  • الحراري
  • العازل الصوتي
  • خدمة عزل الرطوبة.
  • عزل الفوم “البولي يوريا، والبولي يوريثان” وألواح الفوم الجاهزة.
  • خدمات عزل الفوم للشينكو.
  • العزل الإسمنتي شركة عزل اسطح بالقصيم.

ارقام محل عزل اسطح بالسعودية

لدينا في وادي النيل أفضل المواد العازلة للرطوبة، لحماية الأسطح من بخار المياه، ومن الرطوبة العالية التي تسود العديد من مدن المملكة في فصل الصيف، ومن هذه المواد:-

  • المواد العازلة المرنة والتي تمنع دخول الرطوبة إلى المبنى، وقد يستمر لمدة تصل إلى أكثر من خمس سنوات.
  • تطبيق مواد عازلة للرطوبة شبه صلبة كالإسفلت، أو رقائق ولفائف الإسفلت، ويتم استخدامها بطرق علمية وأساليب دقيقة.
  • استخدام مواد عازلة أخرى مثل البياض الإسمنتي، وألوان عزل الرطوبة الخشبية، ومواد البلاستيك وألواح الاسبتستوس والأردواز شركة عزل اسطح بالدمام.
ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية
ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية

ارقام فني عزل اسطح بالسعودية

العول الإسمنتي يعد من أهم طرق العزل التي نستخدمها في شركة وادي النيل، ويتم الاعتماد فيه على المعدات والتقنيات الحديثة، لحماية الأسطح من الرطوبة والحرارة ومياه الأمطار، ويتم فيه الآتي:-

  • استخدام الزجاج المائي من خلال تذويبه في الماء لعزل السطح عن مياه الأمطار.
  • نستخدم مركبات الإسمنت المعالج صناعيا باللدائن ونخلطه مع مادة السيليكا القوية لمنع تسربات المياه.
  • ويتم خلط الأسمنت المُعالج في الماء ليتحول إلى قوم أكثر تماسكا، ثم ندهن به طبقة السطح طبقة واحدة، وبعد قليل تتغلغل المادة داخل أرضية السطح، فنتمنع دخول الرطوبة والحرارة شركة عزل اسطح بخميس مشيط.

شركة وادى النيل

هل شركتكم شركة عزل أسطح بالسعودية معتمدة؟

نعم فشركة وادي النيل معتمدة من قبل شركة المياه الوطنية، ومن الجهات المعنية بالمملكة، مع حرصنا على تقديم خدمات أخرى بخلاف خدمات العزل للأسطح، مثل صيانة الأسطح وسد التشققات والتصدعات قبل العزل، مع كشف تسربات الخزانات والمواسير والمسابح وصيانتها، فقط تواصل على ارقام شركة عزل اسطح بالسعودية.

ماهي أنواع العزل الأكثر استخداما لديكم؟

نستخدم أكثر من مادة للعزل وفقا لنوعية السطح هل هو إسمنتي أو خرساني أو خشبي، ومن أكثر الأنواع استخداما لدينا:-
عزل الفوم الحراري.
العزل المائي
رش الفوم أو البولي يوريثان.
ألواح البولستيرين

ما هي مواد العزل الأعلى جودة؟

من أفضل مواد أو أنواع العزل للأسطح المنزلية، والتي تدوم طويلا هي رغوم الفوم والسليلوز والألياف الزجاجية؛ والسليلوز هي أقدم مواد العزل لأسطح، كما أن الألياف الزجاجية هي العازل الأكثر دقة، الذي يحمي الأسطح لسنوات قد تمتد لأكثر من عشرة أعوام من التسربات المائية والحرارية.