ارقام شركة عزل اسطح بالدمام

ارقام شركة عزل اسطح بالدمام

 مدينة الدمام من أكثر مدن المملكة ارتفاعا في درجات الحرارة خلال فصل الصيف، وفي الشتاء تمر عليها موجات شديدة البرودة وأمطار غزيرة، وقد تؤدي كل هذه التقلبات الجوية إلى التأثير المباشر على الأسطح، كأكثر جزء من المنزل أو المبنى مُعرض للشمس والأمطار، ولذلك أنت بحاجة لتطبيق أفضل مواد العزل على السطح لتفادي أي تأثيرات داخلية عليه، ونحن في شركة وادي النيل نقدم لك أفضل طرق العزل بأقل الأسعار، فتواصل معنا على ارقام شركة عزل اسطح بالدمام لتتمتع بالعديد من العروض والمزايا التي نقدمها لعملائنا، إلى جانب مواد العزل الآمنة على البيئة وصحة الأفراد.

ارقام شركة عزل اسطح بالدمام

أهم ما نبحث عنه هو رضا العميل، وعلما منا بأن كل يوم يمر على المنزل بدون عزله، وتعريضه للمزيد من الرطوبة ومياه الأمطار ونحن في فصل الشتاء، يؤدي إلى عواقب وخيمة، قد تصل لاقدر الله إلى انهيار في المبنى، وإليك طرق التواصل على  ارقام شركة عزل اسطح بالدمام التي تقدمها وادي النيل لكل سكان المملكة:-

  • يمكنك التواصل معنا على الرقم 0557325438 في أي وقت على مدار اليوم بسعر المكالمة العادية.
  • سيرد عليك أحد موظفي خدمة العملاء، وجميعهم مدربون على التعامل مع كافة مشكلات تسربات الأسطح، ولديهم خبرة في التفرقة بين أنواع وطرق العزل.
  • يمكنك إرسال رسالة نصية أو رسالة عبر تطبيق واتس آب 0557325438 في أي وقت على مدار اليوم، وسيتم الرد عليك في اقرب وقت شركة عزل اسطح بالدمام.

ارقام شركة عزل الاسطح بالدمام

عندما ترغب في عزل السطح في منزلك أو المصنع أو المؤسسة، فإن أهم ما يجب أن تبحث عنه هو الخدمة الجيدة التي تضمن لك أمان 100% لطرق العزل المستخدمة، وبتواصلك معنا على ارقام شركة عزل اسطح بالدمام ستجد أن شركة وادي النيل تقدم خدمات متكاملة لا تقتصر على العزل فقط، ومن أهم هذه الخدمات:-

  • حماية متكاملة للأسطح من الحرارة المرتفعة ومياه الأمطار، باستخدام أساليب العزل الحديثة، والاعتماد على أفضل طرق العزل.
  • تقديم أفضل الخامات في السوق العالمي بأقل سعر في المملكة، لأننا نحرص على رضاءك وتحقيق أمانك أنت وعائلتك في أسرع وقت ممكن.
  • تقديم خدمات عزل الخزانات العلوية والأرضية، وصيانة مواسير وأنابيب توصيل المياه، فالخزان هو وسيلة الحصول على مياه نقية الوحيدة، لهذا نحرص على حمايتها بأحدث الطرق العلمية.
  • صيانة وإصلاح الشقوق والتصدعات في الأسطح قبل تطبيق مواد العزل، لضمان عدم ظهور تشققات أو تعرجات بعد انتهاء العمل.
  • لدينا باقة من العمال والفنيين المدربين على استخدام أحدث طرق العزل بدون تعقيدات.
  • سهولة التواصل معنا على مدار اليوم من خلال ارقام شركة عزل اسطح بالدمام المتاحة خلال الـ 24 ساعة شركة عزل فوم بالدمام.
ارقام شركة عزل اسطح بالدمام
ارقام شركة عزل اسطح بالدمام

ارقام شركة عزل اسطح في الدمام

بعض الشركات تستغل الظروف الصعبة التي يمر بها العديد من فئات المجتمع، ويغالون في تكلفة العزل للأسطح عند التعامل معهم، وقد يكون تعاملك من قبل مع أي من هذه الشركات أخافك ومنعك من عز سطح منزلك حتى هذه اللحظة شركة عزل خزانات بالدمام، ولكن عند التعامل مع شركة وادي النيل ستجد أقل الأسعار بالرغم من الخامات عالية الجودة التي نعتمد عليها في العزل.

وتأتي أسعارنا على النحو التالي:

ارقام شركة عزل اسطح بالدمام0557325438
ارقام شركة عزل مائي بالدمام0557325438
ارقام شركة عزل مائي وحرارى بالدمام0557325438
ارقام شركة عزل ممبرين بالدمام0557325438
ارقام شركة عزل بتومين بالدمام0557325438
ارقام شركة عزل رولات بالدمام0557325438

ارقام شركة عزل الاسطح بالدمام

تختلف أنواع عزل الأسطح وفقا لحالة السطح هل هو خشبي أم معدني أم شينكو “حديد مجلفن”، والبيئة المتواجد بها أيضا هل حرارة مرتفعة أم رطوبة شديدة وبخار ماء، وتعرض مستمر لمياه الأمطار، ونحن في وادي النيل نعتمد على أنواع العزل التالية:-

ارقام شركة عزل اسطح بالدمام
ارقام شركة عزل اسطح بالدمام

ارقام شركة عزل مائي بالدمام

العوازل المائية من أفضل طرق حماية الأسطح من التسربات المائية وتجمعات الأمطار في فصل الشتاء، وهناك أشكال مختلفة من العزل المائي نقدمها في وادي النيل، وهم:-

  • العزل الإيجابي: وهي الطريقة التي يتم تنفيذها على الأسطح في أول مرة، ويتم خلالها وضع المادة العازلة في الجهة المقابلة لمياه الأمطار، فلا تتسرب المياه إلى داخل المبنى مهما بلغت قوة تدفقها.
  • المائي السلبي: وهذا النوع من العزل يتم به معالج السطح من ضرر وقع عليه بالفعل، أو قد تم عزله من قبل ولكن بطرق غير صحيحة، وتوضع مادة العزل الجديد عكس الجهة المتواجد بها المياه شركة ترميم منازل بالدمام.

ارقام شركة عزل حرارى بالدمام

  • عزل الفوم الثنائي: وهو من العوازل المائية الآمنة 100%، كما أنه يتمتع بمقاومة عالية للرطوبة ويمنع دخول الحشرات والعفن للأسطح، ونستخدم به فوم”البولي يوريثان” أو رش الفوم، وهو أحد العوازل عالية الجودة المقاومة لكل أشكال التسربات.
  • كما نستخدم الألواح المعدنية مثل الرصاص والنحاس المقاومة للصدأ، ومادة الإيبوكسي الأساسية عند تركيب أي عازل مائي لمقاومته الشديدة للمياه شركة نقل عفش واثاث بالدمام..
ارقام شركة عزل اسطح بالدمام
ارقام شركة عزل اسطح بالدمام

ارقام شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام

من خلال اتصالك على ارقام شركة عزل اسطح بالدمام ستجد أننا نتبع الخطوات والأساليب العلمية الحديثة في العزل، من خلال الآتي:-

  • تنظيف السطح من أي شوائب أو أوساخ أو أتربه.
  • كشف تسربات السطح وإصلاح العيوب، ووادي النيل حاصلة على تقارير معتمدة من الشركة الوطنية للمياه.
  • البحث عن كافة التشققات والإنحناءات في السطح وسدها قبل العزل، من خلال مادة الأسمنت الرغوية أو السيكا.
  • تطبيق طبقة العزل الأولى سواء مائي أو حرار أو عزل الفوم، وفرده على السطح بطريقة مستوية.
  • إضافة عدة طبقات بعد ذلك مع مراعاة عدم تشكيل العازل ثقل على السطح.
  • بعد جفاف العزل يتم رشه بمادة البيتومين لزيادة حماية وصلابة العازل، ومنع تسرب المياه والحرارة إلى السطح لفترة أطول شركة تنظيف منازل بالدمام..
ارقام شركة عزل اسطح بالدمام
ارقام شركة عزل اسطح بالدمام

شركة وادى النيل

متى يحتاج السطح لخدمة العزل؟

ننصحك بأن تطبق خدمات العزل عند بناء المنزل مباشرة، من أجل ضمان حماية أكبر وتفادي لأي مشكلة قد تحدث للسطح بمرور الوقت وبسبب التسربات المائية، لأنها قد تترك التصدعات والشقوق في الأرضيات والحوائط، ويؤدي ذلك لانهيار المبنى.

ما هي أفضل أنواع العزل؟

العزل المائي والحراري معا أو ما يُسمى بالعزل الثنائي من خلال الفوم، من أفضل طرق العزل وارخصها في نفس الوقت، ويدوم العازل الثنائي فترة أطول لأنه مقاوم جيد للرطوبة ومياه الأمطار والحشرات، ويمكن تطبيقه في الأسطح والخزانات والمسابح.

هل تقدم شركتكم خدمات أخرى غير العزل؟

نعم، فوادي النيل تقدم خدمات صيانة خزانات المياه وعزلها، وعول أسلاك الكهرباء والأرضيات والحوائط ومواسير المياه، إلى جانب خدمات ترميم المنازل والمباني ومكافحة الحشرات، وتنظيف المنازل ونقل الأثاث من مكان لآخر.