ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة

ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة

في بعض الأحيان قد يضظر الكثيرون ترك منازلهم التي عاشوا بها لسنوات طويلة، بسبب زيادة عدد أفراد الأسرة أو تغير ظروف العمل، أو الظروف الاقتصادية وغير ذلك من الأسباب الأخرى، فلو كنت واحد ممن يلجأون لذلك فلا داعي لتقلق من صعوبة نقل العفش من مكان لآخر، وتبحث عن شركة غير مضمونة وغير متخصصة تستنزف منك الكثير من الأموال، وفي النهاية تحصل على خدمة سيئة، فمع شركة وادي النيل ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة ستحصل على خدمات نقل العفش كما تتمناها، ومهما كان المكان الذي تنتقل إليه، ستصل إليه كافة قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بأمان ودون قلق بواسطة السيارات المجهزة.

ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة

إذا كان أثاث منزلك كبير وتشعر بالحيرة ولا تعرف من أين تبدأ في النقل، هل القطع الكبيرة أم الصغيرة؟، كيف ستتحركم على سلالم البناية بالأثاث الخشبي من الطوابق العلوية؟، كلها أسئلة تتبادر إلى ذهنك وأنت تحاول أن تقوم بهذذه المهمة بنفسك بسبب المغالاة من قبل بعض الشركات المتخصصة، ولكن وادي النيل ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة لن تجعلك تحمل هم التكلفة على الإطلاق، بسبب أسعارنا المنخفضة والخصومات المستمرة على مدار العام شركة نقل عفش واثاث بمكة.

وتأتي أسعار وادي النيل على النحو التالي:

الخدمةالتكلفة
خدمات نقل العفش داخل مكة400.ريال
نقل العفش من مكة للرياض700.ريال
النقل من مكة لمدينة أخرى650.ريال
خدمات صيانة الأجهزة الكهربائية قبل نقلها300.ريال
نقل العفش من مكة للمدينة المنورة700.ريال

ارخص شركة نقل عفش بمكة المكرمة

أسعارنا المميزة التي جعلتنا ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة لم تكن الخدمة الوحيدة التي نقدمها لك، فأعمال الشركة تتميز بالدقة والاعتماد على الفنيين المحترفين والمدربين على أعلى مستوى، لتقديم خدمة فائقة الجودة تتمثل في الآتي:

  • تقديم كافة خدمات فك وتركيب الأثاث بعد نقله من المنزل الحالي للمنزل الجديد.
  • بعد فك العفش لا ننقله في السيارات هكذا بدون تغليفه، ولكنا في وادي النيل نستخدم أفضل خامات مواد التغليف من الكرتون المقوى والبلاستيك والفلين، لضمان حماية الأثاث من التخبط أو الخدوش.
  • خدمات تنظيف الأجهزة الكهربائية وصيانتها، وصيانة المكيفات من قبل أحد فنيين التكييفات السبليت المتخصصين قبل النقل.
  • لدينا أسطول من السيارات المتخصصة في نقل العفش لمسافات بعيدة، حتى لو كنت ترغب في نقله من مكة لمدينة أخرى مجاورة.
  • لو كنت غير مستعد لنقل العفش بالمنزل الجديد والمالك القديم يجبرك على إخلاء المنزل من أثاثك، فنحن في وادي النيل لدينا مستودعات ومخازن لحفظ العفش بعد تغليفه لحين نقله للمنزل الجديد.
  • تنظيف وتلميع القطع الخشبية والزجاجية، واستخدام الأوناش الكهربائية في إنزال الأثاث الكبير من النوافذ للسيارات بدون تعريضه للخطر شركة كشف تسربات المياه بمكة..
ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة
ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة

ارقام ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة

لو كنت من أهالي مكة أو ضواحيها وتستعد لنقل أثاث منزلك من بيت قديم لآخر أحدث وتبحث عن ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة وأرقامها متوافرة وحقيقية مع ضمان الرد السريع على كافة استفساراتك، فيمكنك الاتصال بنا على الرقم 0557325438 في أي وقت على مدار اليوم بسعر المكالمة العادية، كما يمكنك التواصل معنا أيضا بأي من الطرق الآتية:

  • إرسال رسالة نصية أو رسالة واتس آب 0557325438.
  • التواصل معنا من خلال صفحتنا الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.
  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بوادي النيل وسيتم الرد عليك في أقرب وقت شركة عزل خزانات بمكة..
ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة
ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة

ارخص شركة نقل اثاث بمكة المكرمة

لا تتحير وأنت تبحث عن ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة للحصول على خدمات نقل العفش متكاملة بأسعار زهيدة، لأن هذا ما توفره لك وادي النيل، كما أننا نتبع الطرق العلمية المدروسة في طرق النقل سواء في داخل مكة أو خارجها، ويقوم عمالنا الماهرين بنقل العفش بالطريقة التالية:

نقل الزجاج

من أصعب الأدوات في عملية النقل هي نقل الزجاج، لأنها تحتج إلى دقة شديدة وعناية بكل قطعة زجاج أو كريستال وتغليفها بالأقمشة الكتانية السميكة ثم حملها للأسفل شركة عزل اسطح بمكة..

ارقام ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة
ارقام ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة

خدمة نقل العفش

العفش يكون بأحجام كبيرة وقد تكون أحجام كلاسيكية ضخمة أيضا، ولهذا نحن نعتمد على نجار بمكة محترف وفني لفك و تركيب العفش بطريقة مدروسة، كي لا يصاب بأي كسور أو خدوش حين يصل للمنزل الجديد، مع استخدام الأوناش والرافعات الكهربائية لتسهيل المهمة.

نقل التحف

التحف من الأشياء القيمة للغاية والتي تكون أكثر عرضة للخدش أو الكسر، ولهذا نحن نخصص لها عمالة على دراية بقيمة كل قطعة، ويتعاملون معها بدقة متناهية، من خلال لفها في البلاستيك المقوى ثم وضعها في كراتين من الورق المقوى.

نقل المطابخ ومحتوياتها

ست البيت تنشغل على المطبخ وأدواته وتخشى أن يضيع أي قطعة منه أثناء نقل العفش، ولكنا نطمأنك لم يحدث أي تلف أو فقد للمطابخ، فلدينا مواد تغليف الأدوات المطبخية ووضعها في كراتين لحمايتها من الكسر والضرر، لتضمن وصولها للبيت الجديد كما هي فلا تضطر لشراء أدوات جديدة شركة صيانة مكيفات بمكة.

ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة
ارخص شركة نقل عفش واثاث بمكة المكرمة

تنظيف ونقل المفروشات

نقوم بغسل وتنظيف المفروشات والبطاطين ثم طيها ووضعها في أكياس وكراتين خاصة بها، وكذلك الموكيت والسجاد أيضا، أما الأجهزة الكهربائية فلدينا المتخصصين في فكها وتنظيفها وصيانتها، ثم تغليفها بالفلين ووضعها في الكراتين ثم السيارات المجهزة والمُعدة لها.

شركة وادى النيل

هل لديكم خدمة نقل عفش خارج مكة؟

نعمن فلو كنت تستعد للانتقال من أحياء مكة إلى جدة أو الدمام أو الرياض، فإننا في وادي النيل نقدم لك خدمات نقل العفش من مدينة لأخرى بأمان وبدون أي كسور أو خدوش به، لأننا نتعامل مع سائقين ماهرين في الانتقال من مدينة لأخرى والقيادة ليلا وعلى الطرق السريعة شركة تنظيف منازل بمكة.

هل الشركة على استعداد لنقل القطع ذات القيمة العالية؟

نعم، فلدينا القدرة على اتخاذ بعض الإجراءات لضمان حماية القطع الغالية والثمينة، ونضمن لك وصولها إلى البيت الجديد دون فقد، ونثبت لك مسئوليتنا بالأوراق المعتمدة أنه لو حدث أي خدش أو فقد أو نتحمل نحن ذلك بعد عمل حصر لها قبل النقل، فلو كان لديك أنتيكات أو لوحات نادرة أو مجوهرات لا تقلق عليها وهي معنا.

هل عليّ القيام بتغليف العفش أم تقوم شركتكم بذلك؟

نوفر في وادي النيل خامات عالية الجودة لمواد التغليف ووضع الأثاث في كراتين، لضمان سلامتها من أية أضرار أثناء اهتزاز السيارات على الطرق أو العبور بالمطبات، بمواد التغليف البلاستيكية والكرتون المقوى والفلين السميك والأقمشة الكتانية، ولو فضلت التغليف بنفسك فنوفر لكن مواد التغليف عالية الجودة بأسعار منخفضة لن تجدها في أي مكان آخر.