ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة

ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة

إذا كنت تنوي الانتقال من منزلك إلى منزل جديد داخل مدينة جدة، أو في أي مدينة أخرى، نعلم أن أكثر ما يزعجك الآن هو البحث عن وسيلة أو طريقة آمنة لنقل كافة قطع الأثاث الكبيرة والصغيرة بدون أن يتعرض أي منها للتلف، فهذه مشكلة يقع بها العديد من العملاء داخل المملكة، ونضمن لك أنه باعتمادك على شركة وادي النيل ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة ستحصل على العديد من المميزات والخدمات عالية الجودة، لأننا نعتمد على عمالة مدربة على أعلى مستوى لتقديم خدمات نقل العفش بدون إحداث أية تلفيات به، مهما كانت مسافة النقل بعيدة.

ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة

الأسعار المبالغ بها التي تقدمها العديد من شركات نقل العفش من منطقة لأخرى، قد تجعلك تعزف عن هذا الأمر وتفكر في أن تخوض التجربة بنفسك، ولكن هذا غير مأمون العواقب، فقد يتعرض أي من قطع الأثاث للخدش أو التلف وأنت تحمله من مكان لآخر، فتكون بحاجة لمتخصصين، وبتعاملك مع ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة سنقدم لك أفضل وأقل الأسعار مع خصومات على الفك والتركيب والصيانة شركة نقل عفش واثاث بجدة.

وتأتي أسعار وادي النيل على النحو التالي:

الخدمةالتكلفة
خدمة نقل العفش داخل جدة400.ريال
نقل العفش من جدة للرياض900.ريال
خدمات فك وتركيب العفش200.ريال
نقل العفش من جدة للمدينة500.ريال
تكلفة النقل من جدة لمكة350.ريال
نقل الأجهزة الكهربائية250.ريال

ارخص شركات نقل العفش والاثاث بجدة

تعتمد وادي النيل ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة على أن تقدم لكم أفضل الخدمات لضمان نقل العفش بدون أن يتضرر، وأهم ما يجعلك تطمأن على أثاثك وهو ينتقل من منزل لآخر، هي مواد التغليف ولذلك نحن نعتمد على أفضل مواد التغليف المستودة ذات الجودة العالية 100%، ومن أهم الخامات التي نستخدمها:

  •   نعتمد على أجود أنواع البلاستيك الخاص بالتغليف ذي السُمك الكبير، وهو النوع الذي يستخدم في تغليف كل المواد المصنعة من الزجاج والكريستال والخزف، ونستخدمها في تغليف النجف الثمين، وأدوات المائدة.
  • استخدام البلاستيك المتين الذي يمكنه أن يؤمن لك الأثاث الداخلي مثل الغرف والمكاتب والمجالس وغرف الأطفال، والمطابخ الخشبية أو المعدنية.
  • وحفاظا على أدواتك الثمينة والغالية، أصبحنا نستخدم الأقمشة الكتانية لتغليف الأثاث بطريقة فائقة الدقة والجودة.
  • توفير أفضل أنواع الكرتون المقوى، ووضع كل القطع بعد ترقيمها في كراتين تتحمل الضغط والنقل من مكان لآخر، وتخصيص عبوات صغرة الحجم لتغليف قطع الأثاث الصغيرة، باستخدام البلاستيك أو الفل المطاط، وهي أكثر الخامات شيوعا واستخداما في المملكة.
  • نعتمد على مواد التغليف الأخرى ذات الجودة العالية والأسعار المنخفضة، التي لا يمكن أن تجدها إلا في ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة مثل البلاستيك والفويل وبلاستيك الفقاعات، الذي يحقق المزيد من الحماية للخزائن والأثاث والمطابخ شركة كشف تسربات المياه بجدة..
ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة
ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة

ارقام ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة

سرعة الوصول إلى مؤسسة أو شركة متخصصة في فك وتركيب ونقل العفش من مكان لآخر، لم يعد صعبا كما كان من قبل، فبالرغم من كثرة الشركات التي تقدم تلك الخدمة، إلا أن كثير منها يضع أرقاما وهمية وغير حقيقة، ولكن بتواصلك معنا على رقم وادي النيل 0557325438 في أي وقت على مدار اليوم بسعر المكالمة العادية، وستحصل على أفضل الخدمات في أقل وقت ممكن.

ويمكنك التواصل معنا أيضا من خلال الطرق الآتية:

  • إرسال رسالة عبر البيد الإلكتروني الخاص بشركتنا على مدار اليوم.
  • التواصل معنا من خلال صفحة وادي النيل على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • إرسال رسالة نصية على رقمنا الموجود أعلاه، أو رسالة واتس آب على نفس الرقم 0557325438، وسيتم الرد عليك في أقرب وقت شركة عزل اسطح بجدة..
ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة
ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة

ارخص شركة نقل عفش بجدة

وادي النيل ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة تقدم لك خدمات فك وتركيب قطع الأثاث بأسعار منخفضة للغاية، مقارنة بالمؤسسات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، فنحن نعتمد على أمهر العمال الذين يتمتعون بالهدوء الشديد والتأني في فك الأثاث بطريقة سليمة، وإعادة تركيبه مرة أخرى بدون إحدى فوضى في المنزل، كما أننا نضمن لك عدم تكسير العفش حتى عند السير على الطرق السريعة شركة عزل خزانات بجدة.

ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة
ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة

ارخص شركة نقل اثاث بجدة

هناك مجموعة من النصائح تقدمها لك شركة وادي النيل، عليك أن تتبعها حينما تقرر أن تنقل عفش وأثاث بيتك من منزل لآخر، لو كنت ترغب في أن تجمع الأثاث بنفسك، ومن أهمها:

  • استعن بالمقربين في نقل العفش، ولكن من الأفضل أن تعتمد على جهة متخصصة ولها خبرة في هذا المجال.
  • ابدأ بالقطع الصغيرة من الأثاث، وفكها لقطع صغيرة لتستفيد من الوقت ولا تهدره، ونحن في وادي النيل نوفر عليك هذا الجهد.
  • احرص وأنت تنقل قطع الأثاث القابلة للكسر أو قطع الرخام والنجف والكريستال، وغلفهم بطريقة احترافية أو اتصل بنا على رقم 0557325438 وسنساعدك في ذلك.
  • إذا اشتريت جهاز كهربائي فمن الأفضل أن تحتفظ بالصناديق والفلين المتواجد في الداخل، لأنك ستحتاج إليهم وقت النقل لإعادة وضع الأجهزة بهم مرة أخرى.
  • لدى الشركات المتخصصة وعمالها الطرق التي يتعاملون بها مع الأثاث عند فكه وتركيبه، فلذلك من الأفضل أن تعتمد على فنيين متخصصين حاصلين على التدريبات اللازمة لنقل العفش بدون كسر أو خدش.
  • نظم قطع الأثاث بشكل جيد وصحيح عند رصه، وتأكد من وضع القطع الزجاجية بعيدا عن الأثاث الخشبي والمعدني.
  • ارجع كافة صناديق العفش قبل رحيل العمال أو سيارة النقل، لتتأكد من وصول جميع القطع بدون نقصان شركة تنظيف بجدة..
ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة
ارخص شركة نقل عفش واثاث بجدة

شركة وادى النيل

ما المدة اللازمة لتشغيل الثلاجة بعد نقلها لمنزل آخر؟

بعد نقل الثلاجة والعفش من منزل لآخر، لا يجب أن تشغلها مباشرة بعد النقل، ولكن عليك أن تنتظر مدة تصل إلى ست ساعات من تحريكها ن مكانها، حتى لا تسبب عطل أو تلف الموتور من الداخل معلم بلاط بجدة.

كيف يمكنن نقل الأثاث بسهولة؟

من أسهل الطرق التي يمكنك أن تعتمد عليها في نقل العفش بنفسك، إذا كنت لا ترغب في التواصل مع مؤسسة متخصصة، هو الاعتماد على العجلات أو الشاحنة اليدوية ذات العجلتين، أو يمكنك الاعتماد على جهة متخصصة لتضمن وصول الأثاث بدون تكسير أو تلف في القطع الثمية سباك بجدة.

كيف نحرك خزانة الملابس الثقيلة؟

أفضل الطرق لرفع الأثاث وخاصة خزانة الملابس بدون عجلات، هو أن ترفعها بواسطة ساقيك، وتجنب طرق الرفع بواسطة الظهر، ويمكنك أن تعتمد على الأشرطة التي ترتديها حول كتفيك وساعديك لتخفيف الوزن على ظهرك، لأنها تمنحك المزيد من القوة وتقوية عضلاتك لتتمكن من حمل الخزانات الثقيلة.